الرئيسية قلوب حائرة

أرملة في مقتبل العمر متمسكة بالأمل…خطف القدر فرحتي فمن يعيد لي ابتسامتي

نشر يوم 2016/11/29 2933 5 النهار أون لاين أرملة في مقتبل العمر متمسكة بالأمل…خطف القدر فرحتي فمن يعيد لي ابتسامتي

لن يستطيع اللسان مهما بلغت فصاحته وبلاغته ومهما استعان بعبارات البديع والبيان ومهما استدل بالحجج والبرهان، أن يعبّر عما يحمله القلب من أحزان، خاصة إذا تعلق الأمر بالفراق الأبدي، فلا يتمكن من صناعة الكلام لكي يصف ما يحدث بداخله من أهوال، وحتى لا أطيل الكلام، فأصدق وصف لحالتي تماما هو ما يحدث لمحرك السيارة عندما تجري بأقصى سرعتها وفجأة تنقطع السلسلة المسؤولة على إدارة المحرك أو ما يعرف بـ«لاشان» فماذا يحدث لقطع الغيار؟

هكذا وجدت نفسي يوم توفي زوجي ورحل إلى ذلك المقام، أسأل العلي القدير أن يسكنه فسيح الجنان، رحل من دون رجعة، بعدما عشنا السعادة زمنا قصيرا وكانت أجمل هدية أن رزقنا الله بطفل جميل كتمام البدر، زاد حياتنا بهجة وفرحا، ولم يدم هذا الفرح لأنني أعيش وحيدة بعدما خيم الحزن على حياتي وكاد يبلغني درجة اليأس، ولكن الأمل ظل مشعا كلما نظرت إلى ابني الذي يذكرني بوالده، فكما يقول المثل «من يخلف الذرية لا يموت»، أكاد أصدق هذا الكلام ولكن سرعان ما أصرف عني الأوهام، فرقم هاتف زوجي لا يرد وكلما أردت الاتصال وجدت من تجيبني قائلة: «معذرة الرقم لم يعد في الخدمة» آه وآه، فلو يبقى وضعي على ما هو عليه، سأدخل زقاق الجنون وعندها لن يجد ابني من يرعاه ويهتم به .

يبدو أنني أطلت الكلام، معذرة أيها الكرام، «شهيناز» من عنابة، أبلغ من العمر 28 سنة، أرملة أم لطفل ماكثة بالبيت، سمراء البشرة، متوسطة القامة على قدر من الجمال يبدو أنه غاب عن محياي بسبب الأحزان، فمن يحملني إلى بر الأمان وينسيني تجربتي السابقة، فالحي أبقى من الميت ولا بد أن تستمر الحياة، من يمد لي يده لكي أكمل معه المشوار، رجل طيب وحنون أقبله من أية مدينة، شرط ألا يتعدى عمره 50 سنة، لا بأس لو كان أرملا أو مطلقا بأولاد، لديه عمل مستقر.

 

@ شهيناز/ عنابة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 5

سامي - الجزائر 2016-12-02T16:44:04+00:00
avatar
هي تريد الزواج من اي شخص مؤهل وانتم تتلاعبون بها
0
B M - algerie 2016-12-01T10:58:22+00:00
avatar
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد: فإني مهتم بهذا الأمر وهذا هاتفي إن أردتم الإتصال 0797043943
0
abdo - i 2016-12-01T05:03:45+00:00
avatar
مرحبا بيك في كل وقت انا حنون ورمنسي .facebook abdo gasm
0
ت ك - سطيف 2016-11-29T21:59:39+00:00
avatar
الله يكون في العون ألي ركبها بابور ما تركب الطيارة راك ثقيلة.
0
mabrouk setif - algerie 2016-12-01T11:09:18+00:00
avatar
يقول الثل الشعبي اللي حي قسمو حي
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟