الرئيسية قلوب حائرة

رد القراء على مشكلة

نشر يوم 2010/12/13 1982 0 النهار الجديــد رد القراء على مشكلة
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

ضيعت على نفسي فرص الإستقرار من أجل رجل يتلذذ بإهانتي

     

السلام عليكم:

أعتقد أن زميلك يعاني من عائق يمنعه من الزواج بك، لأسباب كثيرة قد يكون المرض، حيث يجعل الفرد بعيدا عن العواطف.

تزوجي في أقرب فرصة وانسيه وفقك الله

جابر

   

** هذا الزميل الذي أحببته والجاد كما تزعمين، إنه إنسان مريض نفسيا لا مشاعر له كما قالت السيدة نور. لو كان جادا لما تكلم معك أصلا في الهاتف ولا غيره، من المفروض أن تنسيه نهائيا ابحثي عن من يشعر بك و يتمناك زوجة وأم أولاده، والمثل يقول:"لي ماهو ليك غير يعييك". سلام

     

** لا يوجد رجل أناني لهذه الدرجة، كي يبقى معك طوال هذه الفترة، وهو يعاني من مرض يمنعه من الإرتباط بك !. لا يمكن أن يكون ذلك صحيحا.

حتى لو كان نفسيا فستكونين أنت أول من يشعر بالأمر،  المشاعر والعواطف لها مكان في حياته، فهو بالتأكيد لا يعرف كيف يعبر عن مشاعره إلا بالإستمرار معك، هي الطريقة الوحيدة التي يعرف بها كيف يعبر عن مشاعره، واجهيه، ولكن لا تفكري في احتمال مرضه أبدا.

 

ميشو

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 0

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟