الرئيسية قلوب حائرة

يعود إلى كلما تركني بأعذار يرفضها أهلي فهل استمر معه

نشر يوم 2011/05/18 7846 22 rida يعود إلى كلما تركني بأعذار يرفضها أهلي فهل استمر معه
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:

أنا قارئة وفية لجريدة "النهار" أبلغ من العمر 24 سنة، كنت مخطوبة لشاب العام الماضي، لكنه  تركني وخطب فتاة أخرى ثم عاد إليّ، ورغم اعتراض أسرتي على تصرفه   قبلت بعودته، لكنه تركني مرة أخرى لمدة شهرين، ورجع ليعترف أنه أغرم بفتاة لكنه تركها، بعد أن تأكد  أن قلبه لن يحب غيري.

أمي نور،  أصارحك أن  أهلي يرفضون عودتي إليه  رغم ذلك أريده بشدة، لكنني أخشى أن يتركني مرة أخرى فماذا أفعل.؟

حسينة/ ميلة

الرد:

هذا الشاب يا عزيزتي  غير مقتنع بك، كما أنه  يهوى  التلاعب بمشاعر الفتيات، ومن تركك  أكثر من مرة   لا يؤتمن أبدا، لقد سامحته المرأة الأولى  فكان جزاؤك  الخيانة والهجر مرة أخرى، أسرتك محقة في رفض عودتك إليه، فحرري نفسك من هذا الرجل الذي لن يجلب لحياتك إلا التعاسة والعذاب،

و اسألي العزيز القدير أن يرزقك بمن هو أصلح منه.

ردت نور

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 22

منى الجزائر - ???? 2011-05-21T20:38:09+00:00
avatar
حبيبتي من راي اخواني المعلقين اليوم خير من غدوة عندك كرامة و هدا طايش اخطيك منو لي يحبك عمرو ما يخليك .و الله يجيب اي فيه الخير.اختك منى عمري 37 و مازال ما لقيت لي يستاهلني و الحمد لله
1
azzam - ????? prince.of.dreams53 2011-05-21T11:51:41+00:00
avatar
اسلام عليكم انصحكي با التخلي عليه فهو ليس اهل الثق والاحترام ومبادلة المشاعر فتوقعي بعد الارتباط بهدي وهي زوجة ثاني او ثالث
قولي الحمد الله انكي عرفتيه على الحقيق تاعه والاهل عندهم الحق راهم خايفين على مصلحتك

با التوفيق
2
2011-05-20T21:27:16+00:00
avatar
أهجريه ولا ـأسفي عليه فهو غير مقتنع بك
1
HASNA - hasna.star2011@hotmail.com 2011-05-20T20:15:28+00:00
avatar
ekhti 3aziza alleh w3inik
0
nour - sofeya_10@live.fr 2011-05-20T16:18:28+00:00
avatar
sofeya_10@live.frانا هلا ارتبطت مع استاد تعرفت عليه لما ذهبت للامتحان التكوين والمراسلة عن بعد وهو قام بحراسة وابدى اعجابه بي انا ابغ من العمر 20سنة وهو يبلغ من العمر32 سنة راني خايفة غيلى يمشي وخيلني وانا مانستحملش راني في 4 ايام ملي تعرفت عليه حمبوكم جاوبوني وانصحوني كي ندير والله غي راني حايرة بزاااف
-4
حياة - ???? 2011-05-20T09:56:10+00:00
avatar
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيدة نور عندى مشكلةعويصة كيف ابعثها لك بالبريد الالكترونى
ولك منى جزيل الشكر
0
mamado - ??????? 2011-05-20T05:45:18+00:00
avatar
الذي باعك بالفول بيعه بقشورو
قيسي قبل ماتغيسي
خليك مالراشي وشدي فالصحيح
خوذي راي واليك وخليك منو الي مراه ليك غير عيك
وربي يهدينا كامل خاطر في هذي الديا واحد ماراه سالك
سلام
1
zizou - zizou@hotmail.fr 2011-05-19T15:40:09+00:00
avatar
انصحك عزيزتي بالابتعاد عنه وعدم التفكير فيه مطلقا .لان اهلك محقون فمن تخلى عنك مرة لن يتوانى في تركك مرة اخرى.عليك بالاقتراب من الله عزوجل واساليه بان يرزقك الزوج الصالح.وفقك الله الى ما فيه خير لك
1
وائل : مسيلة 2011-05-19T14:24:28+00:00
avatar
أهلك محقون في رأيهم و أنصحك بالابتعاد عن هذا الشاب المستهتر الذي يتلاعب بك فهو لن يتزوجك و ينطبق عليه المثل الشعبي (اذا لقيت خير منك تبقاي على خير يا بنت عمي و اذا ما لقيتش راني نرجع ليك )
ابتعدي عنه قبل فوات الاوان واتمنى ان يرزقك الله بزوج صالح
2
سوسو - soum30@live.fr 2011-05-19T14:10:36+00:00
avatar
اختي العزيزة هذا الشخص يهتم بالمظهرفكلما وجد فتاتا جميلة احبها انصحك بالتخلي عنه وكوني قوية الشخصية حتى لا يتلاعب بك
1
راضية 2011-05-19T14:02:09+00:00
avatar
ارى الا تتزوجي بهذا الشاب او بغيره في الوقت الحالي، انتظري حتى تنضجي ما زلت صغيرة جدا على التمييز.
2
lolo 2011-05-19T13:20:07+00:00
avatar
اسرتك لها كل الحق في رفض هذا الشخص لانه عديم المسؤلية ويعتبرك لعبة في يده وانت تجارينه في هذا بعودتك اليه كل مرة خذي موقف وابتعدي عنه وباذن الله سيهبك الله انسان احسن منه يحبك ويحترمك ولا يغيرك بكنوز الدنيا ليس من اجل امراة احسن منك فقط الله معك انشاء الله وسييسر امرك للخير انشاء الله.
1
عتاب شمعة-جيجل- 2011-05-19T12:44:12+00:00
avatar
السلام عليكم...
عزيزتي السائلة...أنصحك أن تقطعي علاقتك به كليا...ولا تبقي في انتظاره وهو يذهب ويعود...صدقا بعض الرجال لا أعرفكيف يفكرون...لا حظي هو لا يرسى على شاطيء معين ومن تأخذه البحار تحطمه الامواج العاتية...حبيبتي إنسيه وشوفي حياتك فالحياة لا تنتظر ومن تركك اليوم --قد يتركك غدا-- ومن تركك مرتين قد لا يعود أبدا...ومن يترك مرة فهي غلطة ويمكن تتسامحي معه ولكن اللي يتركك مرتين فلا تتوقعي منه """"""خيرا""""""الله يعطيك الخير
1
manar 2011-05-19T11:58:24+00:00
avatar
السلام عليكم اختي الكريمة الزواج قسمة و نصيب و لن تتزوجي الا ممن كتبه الله لكي اما عن عذا الشاب لو كنت مكانكي لما عدت اليه لا تدعيه يدعس على كرامتكي لو كان يرى فيكي حقا فتاة احلامه لبقي وفيا لكي دعيكي منه و ادعي الله ان يرزقكي الزوج الصالح التقي الذي يحبكي لذاتك و لدينك ابتعدي عنه و لا تنجرفي وراء عاطفتك و حكمي عقلكي في كل الامور تحياتي لكي اختي الكريمة ربي معاك
3
safsaf - ..................... 2011-05-19T11:52:16+00:00
avatar
هذا من بدايتها وتركك مالا من بعد كيفاه
خذي بنصيحة اهلك فهم وحدهم يريدون لك الخير
اسأل الله ان يلهمك العزة والفلاح
تحياتي
3
2011-05-19T10:32:59+00:00
avatar
هدا الشاب يتلاعب اتركيه قبل فوات الان ساعتها لا ينفع لاالندم ولا الحصرة
3
المحبة لله - hotmail 2011-05-19T10:21:14+00:00
avatar
تحية طيبة
أختي العزيزة ماأنصحك به هو التفكير الجيد فأنت تقولين بنفسك أنه في المرة الثانية أغرم فهل هدا يعقل
وهدا يدل على أنه غير مقتنع بك
أنا لدي أخت خطبها شخص كانت تحبه ويحبها ولكن أهله جعله يخطب فتاة ثانية ولكنه رجع لاختي وخطبها وتزوجها ولديهم ثلاثة أطفال
أتلاحظين من يحب لا يفسخ الخطوبة مرتين ويغرم بفتاة تانية وجدك سهلة الرضا والمنال لدا أرجو أن تتخدي موفقا صارما من ناحيته لانك ستبنين معه حياة وليس مجرد حب سيدوم الى الابد لان المشكلة الكبيرة اذا تركك بعد الزواج
5
souhila 2011-05-19T09:32:04+00:00
avatar
اختي العزيزة عليك أن تضعي شيئ واحد في رأسك ه الكرامة الكبرياء عزة النفس وان تتركي أحاسيسك ومشاعرك على جنب وان تفرصي شخصيتك وأن تتأكدي من نفسك فأنت لا تعين ما تفعلين واو تركك مليون مرة سترجعين أين كرامتك وكرامة عائلتك عليه ان يرد لك ‘عتبارك أو لي جابوا يجيب خلافوا يا أختي
4
ميمة 2011-05-19T07:50:57+00:00
avatar
هذا الشاب يتلاعب بك وعليك انهاء علاقتك به فوجع ساعة ولا وجع كل ساعة وحظا موفقا
7
الغريب:جزائري من اسطنبول 2011-05-18T23:30:35+00:00
avatar
أنا متفق معك في الرأي ،هذا الرجل متقلب ولا يكاد يثبت على رأي ; ولذلك أنصحكِ بتركه وسلِ الله أن يُبدِلك خيرا منه.
7
النية في حد ذاتها 2011-05-18T23:04:20+00:00
avatar
من تركك مرتين قبل الزواج يتركك للابد بعد ان ياخذ منك ما يريد , اظنك نية يا بنت الناس .
9
الشريف - ????? 2011-05-18T22:49:41+00:00
avatar
تحية طيبة .ان الاهل يحبون دائما الخير و السعادة و الهناء لبناتهم . فخوذي برايهم تنجين وتسعدين في الدنيا و الاخرة فالزواخ عشرة عمر و ليست فسحة يقضيها الانسان ثم يعود من حيث اتى احذري من المجازفة يا بنيتي استمعي الى نصائح و تجارب اهل العلم وفقك الله وسدد خطاك الى الفلاح . يقو ل المثل ما خاب من ا ستشار .....
11
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟