الرئيسية قلوب حائرة

مؤامرة خسيسة أوقعت بي‮ ‬لأنّني‮ ‬كنت‮ ‬بهلولة

نشر يوم 2011/05/24 12372 77 fateh مؤامرة خسيسة أوقعت بي‮ ‬لأنّني‮ ‬كنت‮ ‬بهلولة
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

أريد أن أكتب قصتي، لتكون عظة وعبرة لكل شابة حتى نعرف أن الصدق انعدم في الحياة، فقد تعرفت على شاب أعجبني بنصائحه القيمة، فهو يطلب منّي أن أصلي وأن أرتدي ملابس محترمة، كان يخاف عليَّ من كل شيء حتى أصدقائه، كان يبعدهم عنّي، لأنّهم كما يقول قد يتأملون جمالك وهو لا يرضى بذلك أبدا، كان يجعلني أشعر بأنني الملاك الوحيد على كوكب الأرض، أحببته بجنون لكنه وللأسف كان يخطط لشيء آخر، لم أكن أرغب بشيء سوى البقاء إلى جواره، لكي أستمتع بحياتي، فأنا أعشق حديثه ونظراته وكل شيء محيط به، تخيلي أنّه يبادلني نفس الإحساس، لكني خدعت نفسي فقد كان يريد أن يجعل من جسدي ملعبا له باسم الحب، وكان يتبع في ذلك سياسة النفس الطويل، فبعد أن ملأ حياتي وأصبحت أثق به، وفي يوم من الأيام اتصل بي وقال إنه مريض جدا وجعل صديق له يمثل صوت أخته، فأسرعت مهرولة له لأطمئن عليه، فإذا بي أجده في أحسن حال، وقد فعل ذلك ليستدرجني إلى هناك، ثم حاول أن يستدرجني لممارسة الرذيلة وعندما رفضت اغتصبني عنوة وانهرت تماما ولم أعرف ماذا أفعل؟

بكيت كثيرا على شرفي ونفسي، فطمأنني بأنه سيتزوجني، وبعدها لم يعد يرد على مكالماتي.. مرت  أشهر على فعلته، وهو الآن يتهرب من لقائي لقد غيَّر أرقام هاتفه، مما جعلني أسأل عنه بين الأصدقاء،  فكانت إجابتهم موحدة، أنهم لا يعرفون مكان تواجده.

ماذا أفعل سيدتي نور إخواني القراء؟ أنا عبارة عن أشلاء، بعد أن كنت فاتنة الحي، التي يلهث الرجال لكسب ودها، أصبحت المنبوذة الضائعة، أشعر أن العالم كله يشير إلي ويعرف ما حدث لي، سأقضي عمري كله أبكي قبل أن أموت منسية، لابد أن أنصح كل فتاة بأن تحذر من الرجال لأنهم حثالة، ولا يستحقون أي شيء غير الإحتقار.

المنبوذة الضائعة


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 77

2011-06-17T12:09:24+00:00
avatar
السلام عليكم
عجيب امركم يا عرب فى اصل تستري على نفسك وتتقري الى الله وتطلبي المغفرة ..لا ان تنشري قصتك وممكن يوجد ابناء حرام يقرؤونها لاغراض دنيئة .. والله عيب وعار علينا مافائدة من نشر قصتك وهي دون فائدة
اما عن اخذ العبر فأخذنا العبر عن افلام
رب يسترنا ....(راجية الجنة )
0
lamya 2011-06-16T10:33:31+00:00
avatar
يا اختي ارجعي ربي ادعيه يغفرلك ووكلي ربي علا هاداك و ربي يهدينا
0
2011-06-07T10:11:53+00:00
avatar
بهلولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلة
0
سمية - http://www.facebook.com/login/setashome.php?ref=login#!/ 2011-06-06T17:57:19+00:00
avatar
السلام عليكي اختي الكريمة ان قصتك حركت كياني حقا مما جعلني اتسال هل اصبحت الثقة عيبا في هذا الزمان هل اصبحنا نعيش في غابة علينا ان ننهش لحم بعضنا البعض لكي نعيش لا حول ولا قوة الا بالله اختي العزيزة ما حصل معك قد يحصل لاي فتاة لذلك اني احس بمعانتك و انصحك ان تتشبك بحبل الله لانه الامل الوحيد لك انت مضلومة و الله ينصر المضلومين و يتقبل دعائهم من سابع سمواته فعليك بدعاء و انشاء الله ستتحسن امورك عزيزتي اعلمي انك كنتي مع هذا الرجل بنيتك معنا هذا ان حسابه سيكون عسير و سنبدي لك الايام ذلك صدقيني اطلب الله ان بفتح عليك
0
الشريف - ????? 2011-06-01T21:03:58+00:00
avatar
نصيحة لله و الى الجميع ....تعلموا بهدوء اساليب الحوار البناء ...ابنائى الكرام ..الرجال رجال .......و النساء نساء بدون عنجهية . واعلموا ان النساء شقائق الرجال ..قال الله تعالى.. ( يا ادم اسكن انت و زوجك الجنة لك فيها ان لا تجوع و لا تعرى ..........) (اهبطا الى الارض لتشقى ) ...لم يقل لتشقيا ...لان الشقاء مكتوب على الرجل الفقط..نتحاور نفيد و نستفبد .باسلوب راق ..انا في العقد الخامس من العمر ..ومازلت اتعلم واقبل النصح .من ابناءى ونتشاور ونتبادل الحديث كالاصحاب ..فلا اداعي الفهم او التفلسف لان الفلسفة مهنتي الله يصلح بال الجمبع.وهو المرتجى..
4
alah la yradek :) 2011-05-31T22:17:51+00:00
avatar
الخطا خطاك فانت هي السا=جة و هل تظنين ان كل الرجال مثل بعضهم اسف و لكن تفلسف الحمار و مات جوعا
0
عتاب شمعة-جيجل- 2011-05-31T10:40:33+00:00
avatar
خوي رياض ..أنت محق ...ولكن أردتك أن تعرف وتعرف جميع الأخوات أن عتبي ليس على الرجل الثري...ولكن العتب على الرجل اللي """يزوخ ويفوخ وعشاه قرنينة""""كيما يقول المثل..لأن يا أخي بعض الرجال وحقيقة ينحطون على الراس ولو ما شالهومش الراس ينحطوا وسط العيون...سواء أغنياء أو فقراء...وهذا هو إيماني لأني أومن أن يطعمني الرجل الذي أرتبط به """خبزا يابسا وكأس ماء"""ولكن بابتسامة على شفتيه وحنين دافيء في قلبه..ولا أفضل أن يطعمني """"لحما لذيذا"""ولكن في صحن الكلاب الكلاب """فهمتني أكيد"""ولا تنسى الإحترام فهو مطلوب...أما على المنزل فأنت محق فما أجمل أن تتزوج بشخص لديه مسكن حتى تعيشي بارتياح...ولكن لا عيب في الذي لا يملك مسكنا ويبنيانه معا (الزوج وزوجته) كما الطيور تبني أعشاشها...خوي """رياض"""أرجو أن تجد فتاة ترظاك لدينك وخلقك..وجميع العازبين والعازبات...اللهم آمين..(خوي أنا آسفة لأنني أزعجتك بهذه المشكلة ولكن كما قلت لك أنت فتحت جرحا كان مطويا...................ولكنني لن أزعجك بهذا بعد الآن فقد أفرغت غضبي قليلا واكرر عتبي ليس على الرجال كلهم ولكن على بعض الرجال اللي عشاهم بصلة وهوما حاطين رجلاهم في السماء...).........خيتك عتاب
2
riadh 2011-05-30T15:20:34+00:00
avatar
شكرا جزيلا أختي عتاب... و أؤكد لكِ أنتِ أبدا لن تندمي على رفضك لرجل كهذا... الصفة الوحيدة التي تضمن لكِ السعادة هي الدين و الأخلاق... المال و المنزل و السيارة أمور تزيد السعادة... خاصة المنزل لكن الباقي قد يأتي و يذهب و الأصل في الرجل هو أخلاقه و تربيته و تفكيره.
0
عتاب شمعة-جيجل- 2011-05-30T09:41:38+00:00
avatar
الأخ رياض أنا أيضا سمعت بالذي قلته ولكنني استفسرت وقالوا أن الأمر عادي """تحياتي"""يعني لابأس...ولكن إكراما لنصيحتك سأمتنع عن قولها...أما بالنسبة لذاك الرجل فلا يمكن أن أسامحه أبدا لأنه """سبني وشتمني كثيرا"""وجاء اليوم بكل وقاحة يطلب مني أن أسامحة...وتصور أن قريباته يقولون لي لن تجدي شخصا مثله وفيه كل المواصفات...ويركزون على ""المال"""يعني عندو الدار والطوموبيل وخدمتو مليحة...وعلى أساس أنا لا أستحقه لأن ألف وحدة تتمناه...آه يا أخي لو تدري كم تعذبت في تلك الأيام وصحيح أنني تحديت الجميع ورفضته وكنت """قوية"""بما يكفي لأدافع عن آرائي ومبادئي...ولكنني وعندما أدخل غرفتي تبلل دموعي الوساد وأسهر الليل أبكي ...تلك أيام لن أنساها أبدا...وهو قال لي أراهن أنك لن تجدي شخصا بمثل مواصفاتي...وأنا أدعو الله ألا ألتقي بشخص يشبهه حتى لا أتعذب منجديد...أخي الكريم أنت أيضا لا تتزوج فتاة طامعة في مالك فلن تشعر معها سوى أنك """بنك"""يلبي طلبلتها..
0
riadh 2011-05-29T15:54:32+00:00
avatar
بالمناسبة قال بعض العلماء أنّ ’’ التحيات ’’ هكذا لا تكون إلّا لله جلّ و على في قولنا أثناء التشهّد ’’ التحيات لله’’... لذا أنصحك أختي بعدم قول ’’ تحياتي ’’ لأيّ كان................ و الله أعلم.
-3
الشريف - ????? 2011-06-04T11:38:42+00:00
avatar
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته ..و تحيتهم فيها سلام ...;un salu ; un bonjour ; un signe de la main .signifier que je vous connu ..تحية اهل الجنة سلام . وما المانع لقول التحيات .هو كلام طيب و معقول و شكزا على اهتمامك اخى الكريم; ;c est l amitié des gens dans le monde entier
1
riadh 2011-05-29T14:36:39+00:00
avatar
لك مني أسمى عبارات الشكر و التقدير أختي ’’ عتاب ’’... أختي في الله صدقيني أنّ المعاناة واحدة... تصوّري أن يصل الحال بالرجال أن يتوسّلوا لرجل أن يتزوّج ابنتهم... و آخرون يبعثون صور بناتهم... و أخريات تتعمّدن إرسال بناتهن أين أراهنّ أو تراهنّ أمي أو أخواتي للف الإنتباه... و الكثير مما لا يخطر على البال.
أختي ’’ عتاب ’’ حذاري من الرجل المتباهي بماله لأنّه لا يرى في المرأة سوى أثاث اشتراه بماله ليزين به البيت أو ليتباهى به أمام الغير... و ربي يوفقك خيتو و جميع بنات المسلمين .
0
عتاب شمعة-جيجل- 2011-05-28T15:13:09+00:00
avatar
تحياتي الأخ ""رياض"""لقد فتحت جرحا كنت أحاول أن أطويه...أنا خطبتني فتاة أعرفها لأحد معارفها...ولكنني رفضته لعدم ارتياحي له..فجاء يقول لي عن الأموال التي لديه...وهذا مازاد في جنوني وأخبرته أن المال آخر همي...أتدري ماذا فعل...أخذ يسبني ويشتمني وينعتني بأبشع الصفات...وعشت معه كابوسا لا ينسى...حتى صرت أخاف من الذين يمتلكون المال...اللهم عوضنا خيرا وكن مع الجميع...أخي رياض أنا أحس بك وربي يعطيك الخير وانسى فخير الدواء النسيان...
1
rima 2011-05-28T15:04:56+00:00
avatar
بعد أن كنت فاتنة الحي، التي يلهث الرجال لكسب ودها، أصبحت المنبوذة الضائعة، ....ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ وتدعين انك الضحية
والله غريب امركم تذهبون بارجلكم ثم تدعين التبهليل والسذاجة
0
riadh 2011-05-28T04:49:09+00:00
avatar
شكرا جزيلا لكِ أختي ندى و ربي يحفظكة و يوفقك نتي ثاني... راني مخليها على ربي و أكيد ربي ما يخلينيش.
1
nana - nacera_mk@live.com 2011-05-27T20:09:55+00:00
avatar
ان الله معكي يا اختي لا تتاسفي على ما جرى لأن الله يمهل ولا يهمل و يجب عليك البدء من جديد و لا تيأسي
0
kamel 2011-05-27T17:20:14+00:00
avatar
ذلك الرجل فعلا حقير ولكن ليس كل الرجال يا انسة
1
ندى 2011-05-27T05:48:26+00:00
avatar
رياض أنشاء الله تلقى بنت الحلال يالي تحبك لشخصك وليس لمالك او للماديات
3
2011-05-27T11:44:48+00:00
avatar
صدقت قولا اختاه لانى الله لايغلق باب الا وفتح على عبده عشرة
2
محمد 2011-05-26T23:31:28+00:00
avatar
اختاه يا امة الاله تحشمي
لا ترفعي عنك النقاب فتندمي
صوني جمالك ان اردت كرامة
كي لا يصول عليك ادني ضيغم
لا تعرضي عن هدي ربك ساعة
...عضي عليه مدي الحياة لنتعمي
ما كان ربك جائرا في شرعه
فاستمسكي بعراه حتي تنعمي
ودعي هراء القائلين سفاهه
ان التقدم في السفور الاعجم
حلل التبرج ان اردت رخيصة
اما العفاف فدونه سفك الدم
لا تعرضي هذا الجمال عل الوري
الا لزوج او قريب محرم
ان لا اريد بان اراك جهولة
ان الجهالة مرة كالعلقم
فتعلمي وتثقفي وتنوري
والحق يا اختاه ان تتعلمي
ولكني امسي واصبح قائلة
اختاه يا امة الاله تحشمي.
1
ايمان 2011-05-26T22:24:11+00:00
avatar
الى الأخت حواء أنا تاني صراتلي كيما راكي تقولي واحدة هدرت معايا و قاتلي انا مرتو و من هداك النهار مهدرتش معاه لكن 3 اشهر من بعد رجعتلو مقدرتش ننساه و قالي ما شي صح هاديك الحكاية
0
الشريف - ????? 2011-05-26T20:11:48+00:00
avatar
الى الاخ الكريم ..معنى النساء ناقصات عقل وين ... في العقل لانها تاخذ الاشياء بالعاطفة ..في الدين لانها لاتقرب الصلاة ولا تصوم مدة الدورة الشهرية . حتى تطهر هذا هو المعنى وليس انقاصا من شانها .
6
riadh 2011-05-26T16:50:25+00:00
avatar
أختي ندى أنا ابن عائلة مرتاحة ماديا و لأنّهم لم يرغبوا بزواجي من ابنتهم إلّا طمعا في المال فلقد رفضتُ الزواج بها لأني أصبتُ بالذهول من طمعهم الفادح... و بالنسبة لابنتهم فأنا لم أعدها بشيء و لم يكن بيني و بينها أي اتصال فقط رأيتها أعجبتني بحجابها و أخلاقها و حياءها حتى حين سألتُ عنها في الجامعة زملاؤها لم يعرفوا انّها تدرس معهم لأنّها لا تخالط سوى صديقة وحيدة لها.
0
ندى 2011-05-26T16:26:04+00:00
avatar
إذا كان خيبتك في كل البنات يا رياض أربي شوف الخيبة يالي تنتمي لها الفتاة التي تحبها إذا كانت عائلتها تحب المال حبا جما فكيف هي إبنتهم أرجوك
2
riadh 2011-05-26T15:42:18+00:00
avatar
في الحقيقة أشكّ في مصداقية القصّة و بدون التطرّق للتفاصيل فالفتاة لم تصدقنا القول و هي حسب ما أراه فتاة جميلة مغرورة بجمالها تستمتع بفتن الرجال و ملاحقتهم لها... وقعت بين يدي كلب شارد بإرادتها و بعد أن نهش لحمها أفاقت مع واقع أنّه كلب شارد
مبدئي في الحياة دائما هو حسن الظن في الجميع لكن معطيات هاته القصّة الغير مسرودة بحقيقتها الكاملة تمنعني من إحسان الظن بهاته الفتاة... بالمناسبة أحذّر هاته الفتاة من أن تشتكي بالشاب إذا كانت سلّمته نفسها بمللاء إرادتها فالطب المتخصص سيكتشف ذلك بكل بساطة و ساعتها سوف تحطم عائلتها و سمعتهم التي لم تعرف قيمتهما و هي تحب بهذه الطريقة.
كم خيبتي في الفتيات اليوم كبيرة... الوحيدة التي أستطيع الوثوق بها لتكون زوجة لي بكل فخر أهلها لا يهمّهم سوى المال و الغنى فرحماك ربي
1
حواء 2011-05-26T15:17:11+00:00
avatar
للأسف الشديد أغلبية الرجال ليس لديهم أحاسيس و مشاعر و لا يعرفون الحب ، مبنيين فقط على الشهوة ، أنا أحببت رجل منذ 6 سنوات منذ مدة أشككت فيه، دئما يقول لي أحبك لا أستطيع الاستغناء عنك صحيح لم يتعدى على شرفي لكن للأسف منذ شهرين اتصلت بي إمرأة قالت لي ماذا تريدين من زوجي , وجدت رقم هتفك عنده و بعثتي له رسائل قصيرة ابتعدي عنه و الا تدفعين الثمن إنه رجل متزوج و له أطفال ، لكن هو أحلف لي من قبل أنه غير متزوج ، قال لي أختي هي التي تريد تزوجي بأ خت زوجها كي تسيطر عليهم لكن الأ ن لن أستطيع تصديقه و لم أتصيل به منذ ذلك الوقت لكن هو حاول الاتصال بي هاتفيا ولا أرد عليه ’ رغم انني أصبحت متدهورة نفسيا أصبحت أكره كل الناس ولا اثيق بأحد أشك في كل شيء لكن الحمد لله أحاول نسيان الأمر كلما أتذكر ذلك الشخص نقول نوكل عليك ربي
0
عتاب شمعة -جيجل- 2011-05-26T15:10:37+00:00
avatar
بعض الرجال حثالة وبعض النساء مراحيض...ماهذه الحالة المخزية التي وصلنا إليها...وبدلا من النصح والإرشاد الذي وجد لأجله المنبر هذا ...أصبحتم تقللون من احترام بعضكم البعض ...صحيح أننا جاحدون للنعمة...وترى النعمة زوالة...فاتركوا هذا المنبر ملاذا لنا نتعرف فيه على بعضنا ونحل مشاكلنا ونمسح دمعة المتألم ونفرح مع السعيد...واتركونا نقرب المسافات التي تبعدنا عن بعضنا البعض فشخص من أدرار وآخر من وهران وأخر من عنابة ورابع مغترب...اتركونا نكون يدا بيد لأن """المشورة""""تضيئ الطريق...ولأن تفريغ الهموم يريح النفس...أيها """""الكرام""""""""اتركوا أجسادكم وصفاتكم خارجا((((رجل __امرأة))))واتركوا الأرواح تلتقي.......عتاب
5
الطاهر 2011-05-26T15:00:12+00:00
avatar
في قرائتي لردود القراء، قلت لشيئ غريب نصيحة للاخت ان تبلغ عائلتها و تقدم بلاغ للشرطة و العدالة لان هذا اغتصاب و الاغتصاب جريمة العلي هذا لكي و لغيرك أيضاً لان الوحوش من امثال هذا مكانهم السجن.
3
amel-espoire14perdu - amoulat@]live.fr 2011-05-26T14:45:08+00:00
avatar
الى التعليق fadi555
لا تلفظ شيئا انت لا تعرف معناه يا اخي فناقصات عقل ودين لديه معنا ليس له علاقة بالموضوع وقبل ان تكتب شيئا تاكد منه وليس كل البنات غبيات صحيح اننا نميل اكثر الى استخدامنا لقلوبنا واحساسنا لكن هدا ليس معناه ان الشبا نهم الملائكة كلنا خاطائين......................................................ارجوا لك التوبة النصوح يا اختي وهده عبرة لنا جمعين
2
FADI 555 - WWW.FADI.COM 2011-05-26T09:45:01+00:00
avatar
والله يا اختي ما لقيت ما نقلك راه قصتك ما تدخلش في راهوا الفاس طاح في الراس ويلي صار صار حتى انتوما النساء فففففففعلا ناقصات دين ووووووووعقل ربي يهديكم ووكلي عليه ربيييييييي
-2
simo - m'sila 2011-05-26T08:18:31+00:00
avatar
هاذا جزاء غــــرووووووووووووووركي
-2
abderezak skikda 2011-05-26T07:50:31+00:00
avatar
أختي العزيزة لقد أخطاتي مرتين فالأولى عندما سلمتى نفسك لهادا الإنسان فمن المستحيل أن يجبرك على أمر مماثل إلا إدا كنت موافقة و موافقتك جائت معالمها عند دهابك عنده
أما الخطأ الثاني لما إتهمتي كل الرجال بالحثالة ؟ هل أباكى حثالة هل أخاكى حثالة ؟
كلكم خطاؤون و خير الخطاؤون التوابون
أختي ليس مهما أن نخطأ لاكن أن نعتبر من أخطائنا و نتوب منها و أن نقترب من حدود الله التي خطها لنا عن طريق الإسلام و لا نتجاوزها لكي نكسب رضا ربنا و ليس رضا الناس لأن إرضاء الناس غاية لن و لم تدرك للأبد
هوني عليكي و توبي إلى الله و ستجدين إن شاء الله الطمأنينة و السكون في قلبك و حياتك و كخلاصة من يحبك حقا يأتي من الباب و ليس من النافدة يا بنت الحلال فلماذا تظحكون على أنفسكن يا بنات حواء تم تقولون أن الرجال ظلموكم
أقسم بالله العظيم أن الحب الحقيقى يأتي بعد أو قبل الزواج = من فترة الخطوبة إلى الحياة الزوجية ( إسأل المجرب ) أما غير ذالك فكله تمثيل في تمثيل و أنا أعي ما أقول ,.
3
une fille 2011-05-26T06:41:15+00:00
avatar
إلى كل من انتقدوا هذه الفتاة صحيح أنها ارتكبت غلطة كبيرة بتصديقها له و الذهاب إليه . و لكن من منا لم يرتكب حماقة أو خطأ مهما كان نوعه. كل إنسان خطاء .
أختي العزيز أنا أتعاطف معك و أشعر بما تعانيه و لكن ثقي بأن الله مع المؤمن دائما . عليك أن تصارحي أختك أو والدتك و لا تقلقي فرحمة الله واسعة و ذلك الحقير سينال عقابه و ثقي بي ستجدين يوما ما من يحبك و يرعاك و يسترك.أما الآن فعليك التقرب من الله عز و جل و التحلي بالصبر و الإيمان. بالتوفيق
2
NADJIA 2011-05-25T22:34:49+00:00
avatar
السلام عليكم..
بالنسبة ليا أنا هذا المشكل يعد قنبلة حقيقية لأن الاساس في الفتاة هو شرفها، واش يبقالها ادا راح هاد الشرف، الله غالب رانا في مجتمع مايرحمش، حتى كل المجتمعات تعتبر شرف الفتاة مفتاح لزواجها...اي ياياي، الله ايكون معاك، صعيبة بزاف..
نصيحة لكل فتاة:
مالديروش لمان في واحد ماتعرفوهش ، من غير الأب و الاخوة راحت الثقة.
مانلوموش غير الدراري، حتى لبنات راهم غالطين في لبستهم...استرو رواحتيكم.
الله يهدينا و نشالله ربي يفرج همك يا أختي...أميييييييييين
0
حمزة - 2011-05-25T22:21:40+00:00
avatar
هذا جزاء من لا يتخد شرع الله ورسوله في حياته، اتخدته صديقا أو حبيبا أو مهما يكن و كان يبدو لك كالملاك و أخيرا وقعت الواقعة و أصبحت واجفة، إلى كل الفتيات: "الي عينو فيك يجي لوالديك"، و كفاكن أحلاما وردية، و على كل حال هذه الظاهرة إنتشرت بكثرة وهي من ثمار المسلسلات التركية الهدامة. حسبنا الله و نعم الوكيل.
1
2011youcef - saida 2011-05-25T22:11:38+00:00
avatar
تقولين الرجال حثالة يعنى كلهم وبعض النساء مراحيض وانتى منهم موتى فى سمك انشرى يالنهار من يحترم يحترم
-5
سارة 2011-05-25T21:37:45+00:00
avatar
السلام عليكم اولا اقول ربي يغفرلك انا نشوف بلي وحدة ماتفوق غير كي يوقع الفاس بالراس يعني احكي ولا اقعدي كيف كيف
1
mamado - ??????? 2011-05-25T21:11:13+00:00
avatar
علمتنا الحياة ان نشم الورود قبل قطفها لنرا هل تستحق منا دماء أصابعنا أم لا
النساء يعرفنا الأخطاء اكثر من الرجال لكنهم يقعون فيها أكثر من الرجال
المعنا أنهم يعتمدون الوقوع فيها ...لا أدري هل هي سذاجة ام حمق ام ماذا ’:’
وفي الاخير أجمل ما في هذه الحياة أنها سوف يأتي يوم وتنتهي والسعيد من اخذا معه أعماله الصالحة.ààààà
0
hamza 2011-05-25T21:00:57+00:00
avatar
je ne sai pa encore pourqwa toutes les fille se plaindent des hommes et pourtant c est ellles qui courent apres eux,avec vos vetement et votre pudeur ,qu est ce que vous voulez ,le mariage,arretez svp,soyez des fille de familles,garder votre pudeur,votre education,et Allah yahdikoum.
3
بهلول مثلك - algeria 2011-05-25T20:19:55+00:00
avatar
باي صفة ذهبت اليه هل بصفة زوجته ام بصفة خطيبته ام باية صفة انت من اوقعت نفسك في شراكه ولا ندري ما هو جوابه وربما يكون عكس ما تقولين وهذه قصة تناسب شكواك في عهد احد الخلفاء الراشدين جاء رجل يشتكي قاض من قضاة ذلك العصر وقد فقأت عينه فلما رأه القاضي انزعج وطلب باحضار الجاني ورميه في السجن دون سماعه فاستوقفه احد الحضور في المجلس وقال له عليك باحضار الجاني هنا وسماعه فلما احضرته شرطة القاضي وجدوا ان المشتكي منه فقأت عيناه الاثنتين والمشتكي هو الفاعل والحديث قياس.وارجوا النشر ولو مرة واحدة يا نهار.
1
وهيب 2011-05-25T20:06:44+00:00
avatar
السلام عليكم رأيت ان البعض استعمل القسوة في غير موضعها سواءا كانت الفتاة صادقة واعتقد ان الامر كذالك او انها كاذبة لابد من غحترام حالتها وشعورها فهناك فعلا فتيات يحببن بصدق وبغض النظر عن حكم هذه العلاقة وأسبابها في افثم لاتتحمله وحدها البتة لان لا احد يوءذي دوره كما ينبغي في هذا المجتمع والذي يكذبين في ان الفتاة لا تلام على حبها لرجل ما فليقرأ التاريخ ويقرأقصص الصحابة لكن المشكل لما لانسلك السبيل السوي ولانجد من يأخذ بأيدينا ويعيننا إذا ابتعدنا عنه نجد فقط من يتشمت فينا اقول لهذه الفتاة هذه هي لا تيأسي عندك الله هومعك هومعك هو معك فقط توبي إلى الله لاتشغل بالك بأن الناس يثحدثون عليك ستنسيهم الا يام وستنسيهم انفسهم لانهم ليسوا احسن منك انت افضل منهم لانك كنت صادقة ام الكثير من اولائك فهمهم ماتحت بطونهم لايهمونك ابدا يهمك رضا الله عنك سيعوضك الله اما ذالك الشاب فلاتبحث عنه بعد اليوم دعه وشأنه ستخبره الا يام بما اقترف هذه سنة الله في خلقه كوني شجاعة قوية طموحة ولم تكون ابدا بهلولة لان المرأة إذا احبت بصدق لايمكن ابدا ان تلام لانها وبكل صراحة يمكنها ان تفعل دون ان تفكر واللي ميعرفش ومجربش ومسقساش نقلوا متكذبش
2
مسلم 2011-05-25T19:53:44+00:00
avatar
كل رجل تكون أمامه امرأة يتمنى معاشرتها لهذا الاسلام حرم الخلوة والآن عليك بالتوبة والدعاء أن يرزقك الله بزوج صالح
4
حمزة - zizou-tmax@live.fr 2011-05-25T19:20:57+00:00
avatar
تخيلي ابرة لو كانت تتحرك لما دخل الخيط لاكن عندما تصمد فيدخل بارتياح
اقول
لك لا يوجد من لا يخطئ
0
مخلوقة 2011-05-25T19:18:05+00:00
avatar
لا حول و لا قوة الا بل الله ربى يصبرك
0
slimane 2011-05-25T19:09:58+00:00
avatar
الله يعطيك الصبر و ان شاء الله تلقاي الذي يسترك,لو اني جيت قادر على الزواج و الله انا لنديك و نسطرك
1
manel - alger 2011-05-25T18:30:27+00:00
avatar
اعلاه راكم اتعايروا في بنت النا س هكدا أعلاه أنتوما ملائكة كل واحد فينا قادر يغلط في هاد الدنيا او اعلاه اتعايرو غير في النساء او الرجال انستوهم
3
متابع 2011-05-25T18:20:33+00:00
avatar
السلام عليكم

الكلام موجه لنفسي ، والله واحد من كثرت الحكايات هاذوما والله ولى يشك في أقرب المقربين ودخلوا الوسواس --أستغفر الله العظيم يقول لربما ولربما يا ربي الستر و العافية واحفظ أعراضنا و أعراض المسلمين
إلى الأخت : ربي يغفرك ويتوب عليك، و إذا كان بالإمكان تنتقمي منه بالإبلاغ عنه فلا ألومك فذلك يخفف عنك لأنه مواصل في سبيل تدنيس أعراض الفتيات --ولن يتوقف --وتذكري دوما العالم قد يحنو على الضحية أحيانا لكنه يحترم القوي دائما فلا تنسي ذلك
إلينا جميعا : نحن جميعا مشاركون وربي يسقسينا على الشي هذا والله المستعان لأننا ما نصحنا ما وعينا ما والوا قاعدين نلوموا برك .

والله المستعان
1
الشريف - ????? 2011-05-25T17:54:39+00:00
avatar
هذا ما جنته يداك ايتها الغافلة .( يداك اوكتا و فوك نفخ ). لن يدخل الخيط في سم الابرة حتى تهدا الابرة حرام عليك ما فعلتي .توبي الى الله يجعل لك مخرجا . وكنت تتبعين في سراب . و وهم الله يرشدك الى الفلاح و يهديك الى سواء السبيل .. بنات ساذجات الى اقصى حد .
5
شاهي 2011-05-25T16:26:48+00:00
avatar
اختي انا فتاة مثلك وراني حاسه بيك لاكن لن اقول لكي انتي على حق لا والله والله كان جيتي بنت اصل متروحيش للبيت عندو مهما كان ان شاء الله يقلك راني رايح نموت مشي مريض برك
والقانون لايحمي................ ربي يفرج عليك
2
2011-05-25T16:25:07+00:00
avatar
أعطاك عنوان ورحتي؟ ما تعرفيش حتى وين يسكن؟ عدرا لكنك حقا مغفلة
4
فاتح-تندوف 2011-05-25T16:15:22+00:00
avatar
هدي قصة تركية ----يابنت الناس لو كنت بنت فاميليا ماتروحيش عنده و ----واحدة من االلإثنين يا أنت سادجة و بهلولة يا هادو طبايعك و كي طاع شرفك جاي شاكيا باكيا الله يهديك و يهديه و يهدينا أجمعين
2
عتاب شمعة-جيجل- 2011-05-25T14:52:55+00:00
avatar
السلام عليكم...
أختي العزيزة لقد أخطأت في حق نفسك يوم تحدثت إليه ووثقت به وذهبت إليه...صدق من قال """"يداك أوكتا وفوك نفخ""""""".ولكن هذه عبرة لجميع الفتيات حتى يحتطن من الذئاب البشرية وهل يريد الذئب حماية """"النعجة"""هذا ما لا أظنه...ولكن لابأس عليك بالتوبة والاستغفار والرجوع إلى الله...ولا تحاولي أن تذلي نفسك أكثر بأن تلهثي وراءه وتطلبين منه تصحيح خطئه...إياك والإذعان له من جديد...أما عن """الفضيحة"""فالله ""ستار"""والتوبة الصحيحة مخرج لابن آدم من أوحال كثيرة...المهم الثقة بالنفس والقوة حتى تستطيعي النهوض من جديد....عتاب شمعة-------جيجل---------
2
هدى - houdakhiro@hotmail.fr 2011-05-25T13:42:35+00:00
avatar
أقول لأختي الكريمة وأقصد بهذا جميع البنات يا أخواتي ماذا يريد الرجال من البنات؟ كل واحدة تسأل نفسها في صمت هذا السؤال .كل واحدة ستعرف الجواب لكن دون أن تخدع نفسها بكلمة الحب فهي باب جميع الفتن ومصرع كثير من الفتيات أخواتي الرجل الصالح سيمه ليست في وجهه وإنما أصبحت في تصرفاته أخواتي أنا أيضا فتاة وعانيت كثيرا لأني أعطيت الثقة فمشكلتنا أننا نمدها لمن نشفق عليه أو لمن نتأثر بكلامه يروون لنا قصص من الخيال نصدقها أو بالأحرى نرغم أنفسنا على تصديقها المهم نتخذ لنا حبيبا وماهوإلا أشد الخصوم أخواتي اتقين الله وارضين بالواقع وبالحاضر والأهم بالحلال والرجل الصالح الذي يطرق الباب بأهله لا بيده.هدى من باتنة
5
سليمة - yahoo 2011-05-25T18:01:52+00:00
avatar
السلام عليكم أختي أوافقك الرأي أنت محقة في ما تقولين أنا كذلك مثلك و مثل الملايين من الفتيات مازلنا نصدق ما يقال لنا
سليمة من باتنة
0
2011-05-25T15:48:39+00:00
avatar
يا للعجب كل من يقع غي مشكلة او خطاء يجد تبريرا لنفسه و دئما ما يلقى لوم علي الرجال في يومنا هدا النسا ء هم اساس الفتن عندما ترمين نفسك الى شاب و مطهرك و تصرفات و ملابسك غير محتشمة فمادا تنتطرين منه و في الاخير راس الفتنة هي الغزو الثقافي و نيميريك ستار اكدمي روتلنا وغيرها
2
houari - wari-one@hotmail.com 2011-05-25T13:01:10+00:00
avatar
لوكان جيثي بنت فاميليا ما تروحيش عنده مهما كان الحال و الغلطة فيك انتي. و هو مين عرفك بهلولة اسثغل الفرصة.الله ينوب عليك
6
اخت - bechar.nadiapsy@yahoo.fr 2011-05-25T12:28:57+00:00
avatar
قال الله سبحانه وتعالى:"وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم و يعفو عن كثير"
1
amine 2011-05-25T11:53:34+00:00
avatar
''ان الله لا يغير مابقوم حتي يغيروا ما بانفسهم'' و قال تعالى '' فخلف من بعدهم خلف اضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا . الا من تاب و امن ...'' الاية
3
fares - fares.dino@yahoo.fr 2011-05-25T11:33:22+00:00
avatar
اختي الفاضلة لك مني الاحترام والتقدير
حقيقة ماتقولين ان الرجال خبثاء بمكرهم وبطشهم يسعون فقط ورا شهوات الدنيا فعوظ ان يرون المراة كاخت او ام لا يسعون الا وراء الجسد الجميل .اطلب منكي يا اختي الكريمة ان تتوبي الى ربك توبة نصوح .......................وخير الخطائين التوابين.
-1
الواقعي 2011-05-25T11:21:56+00:00
avatar
" يداك أوكتا وفوك نفخ".
على من تضحكين؟ إن كنت غبية أو بهلولة أو مهبولة فإننا لسنا مثلك.
المريض يذهب إلى الطبيب أو يستدعي سيارة إسعاف أو " يكروفي"، هل أنت طبيبة او مسعفة؟
لقد غرك جمالك و" لعبت لعبتك" ثم تتظاهرين بمظهر الضحية، إنك فيروس خبيث أُضيف للمجتمع.
-14
سحر 2011-05-25T10:53:40+00:00
avatar
كل بني ادم خطاء وخير الخطائين التوابين
اختي في الله كلنا نخطئ وكلنا نقع في سفاسف الدنيا لكن حبيبنا جل في علاه يقول (يا ابن ادم لو بلغت دنوبك عنان السماء تم استغفرت غفرت لك على ما كان ولا ابالي يا ابن ادم انك لو اتيتني بقراب الارض خطايا لاتيتك بقرابها مغفرة) سبحان الله يا الله ما اجمل قوله سبحانه توبي الى الله اتعرفين مادا تساوي هده الدنيا لا تساوي شيئا هي خسيسة ودنيئة وكل ما يحدت فيها لا يساوي شيئا مع ما في الاخرة
اختي اصبري ووكلي امره وفوضيه الى اللله ادعو ربك فالكتيرات جرى لهن هدا
رغم انني انصدمت من خيانته وطريقة لعبه
انني ارى بنات كتيرات في هدا الوقت يتعاملن بهده الطريقة والتي ليس لها صديق ينعتونها بالبيريمي
فاحدرن يا بنات قبل ان تقعن في الحفر فهده الدنيا اشبهها دائما بطربق به حفرة ان رايت الحفرة وابصرتها لا تقع فيها هكدا حال الدنيا ان ابصرناها جيدا لا نقع في ما هو محرم
وربي يرحمك ويغفر لك ويتيبك جنته وتفكري قصة الرجل الدي قتل 99 نفسا ودخل الجنة
يالله ما اوسع رحمته
لك كل الاحترام مني
اختك سحر الجيجلية 16 سنة
4
Zakaria - Tiaret 2011-05-25T10:28:04+00:00
avatar
ليس كل النساء بهلولات كأنتي، و ليس كل الرجال حثالة كما تقولين و أنت وحدك التي أرتكبت الخطء لذا فعلكيي بتحمل كل العواقب و لا ترمي باللوم على الرجال لأنكي أنت التي اغتصبت نفسك بذهابك إليه من تلقاء نفسك ولا يغرك جمالك الذي تعتقدين أنه يلهث الرجال لكسب ودك بل يلهث الحيوانات لإشباع رغباتهم.
و بعد كل هذا سوف تجدين إن شاء الله الرجل الحقيقي الذي يستر عليك خطيئتك
-1
سعاد - ?????? 2011-05-25T10:08:16+00:00
avatar
حسبي الله ونعم الوكيل فيه من كل قلبي اقول لك ربي معاك وان شاء الله ربي ميخليكش.المهم توبي الى الله ورجعي اليه بتوبة نصوحة
4
ندى 2011-05-25T10:07:16+00:00
avatar
انشاء الله يغفر الله لكي لكن لماذا ذهبتي الى منزله من أنت حتى تذهبي اليه هل رايت هذا التصرف في مسلسل تركي ام ماذا من خول لكي هذا الحق الغلط يجلب المصائب فيقوا يبنات
-2
Malak - www.malak.com 2011-05-25T09:58:56+00:00
avatar
السلام عليكم اختي العزيزة قصتك جد غريبة ولكن في وقتنا الحالي اصبح كل شيء متوقع عليك ببدء حياة جديدة اساسها تقوى الله فهو خير حبيب وخيرصديق في وقت الشدة
2
وفاء - www.yahoo.com 2011-05-25T20:32:12+00:00
avatar
i oui tu as raison mon frére
-2
souhila 2011-05-25T08:46:17+00:00
avatar
عزيزتي ان افهم ما تمرين به عليك الوثوق بنفسك وما فعله بك هذا المنحط ليس إلا دليل على حقارته فقط ساقول لك شيء واحد وقولي سهيلة قالت اللله يمهل ولا يهمل سيدرك ما فعل بك يوم تغتصب اخته او إبنته المهم عليك بمراجعة طبيب نفسي وان لا تخبري أي أحد غير أختك اووالدتك إن إستطعت أما بخصوص ما جرى لك إتصلي بي عنواني لدى الجريدة لكي أساعدك فقط ثقي بفسك وأحمدي الله لأنه مكتوب لك أن تدخلي ه التجربة سأنتظر ....................إتصالك على بريدي ...........................
5
2011-05-25T16:13:35+00:00
avatar
واو و كان النساء ملائكة لا يخطئون في حق الرجال بنات اليوم يبحثنا علي المال و فقط. ساقص عليك قصة وقعت معي و انت اخبرني من الخبيت هنا تعرفت عاي فتات جميعية ومن اول نطرة اعجبت بها لانها جميلة وحسنة الخلاق فربطتني بها علاقة قربة عام .و لي حسن خلقها لم تسمع مني كلمة لا ترطيها فقلت في نفسي هداه هي مكتوبي و عردة عليها الزواج فمالدي فعلته بعد عام هجرتني لانني احترمته و لم اشبع رغبته و ليس لدي سيارة و كانت دئما تكدب علي هدا لا يعني انني بهلول او مهبول انا علمتني الدنيا كثيرا و رايت اشياء لاربما لم تريهم انت في حياتك.فانا لا اقول لك كل الرجال صالحون و في نفس الوقت ليس طالحون و نفس شيئ مع النساء و في الاخير هدا نداء الي كل فتات تلاعبت بقلب رجل والي كل رجل تلاعب بقلب فتات ان يكف عن دالك لانه كما تدين تدان
11
أمال 2011-05-25T08:43:55+00:00
avatar
هذا كله بسبب الابتعاد عن ديننا الحنيف. لو أن الوالدين يربون أبناءهم على دين الله لا على الخوف من الالدين والناس إنما التربية تكون بالخوف من الله.
عودي إلى ربك ولا تبالي بأحد فهو الوحيد الذي يساعدك ويغفر لك و إن صحت توبتك هو قادر أن يعطيك زوجا يتفهمك.
11
halimovich 2011-05-25T08:06:14+00:00
avatar
سلام يا أختي عليك بطاعة الله ثم طاعة الله ثم طاعة الله فهي مخرجك مما انت فيه
15
manar 2011-05-25T08:01:30+00:00
avatar
السلام عليكم اختي الكريمة ما حدث لكي مؤسف جدا هذا الرجل خان ثقتكي من الاول و لم يكن يضمر لكي الخير ابدا و انت من كثرة طيبتكي و نيتكي صدقته حتما انه حثالة المهم اختي عليكي التعامل بحذر من اليوم فصاعدا و لا تنطوي على نفسكي هكذا جددي حياتكي و تقربي من الله عسى ان يخرجكي من هاته الورطة و يرزقكي زوجا متفهما و يستركي اما عن هذا الشاب فاقول له كما تدين تدان قد يحدث هذا الامر لاختك او ابنتك او حتى زوجتك مستقبلا ايها الشباب اتقوا الله في انفسكم و في بنات الناس سلام
11
المحبة لله - hotmail 2011-05-25T07:42:56+00:00
avatar
تحية طيبة
أختي العزيزة لقد حدث ماحدث والمفيد هو أخد العبرة مما حذث وعدم التمادي في الخطأ.وأول شي جميل تفعلينه هو التقرب من المولى عز وجل لانه أرحم الراحمين بعباده وسترين حبه لنا وتوبي توبة نصوحة والله سيأخذ لك حقك فالله يمهل ولايهمل.فالحياة الدنيا ماهي الالعب ولهو والاخرة هي الأبقى فاعملي لاخرتك ولاتأخذي بكلام الناس. وستشعرين انشاء الله بالطمأنينة.
16
tahraoui 2011-05-25T06:55:08+00:00
avatar
اختي مامررت به مؤلم ولا يحس بذلك الا امرأة مثلك مع ذلك عليك النهوض من جديد وبدأ حياة جديدة اساسها طاعة الله في ماأمر وتجنب مانها عنه كما ان ديننا بين لنا الضوابط الشرعية في التعامل بين الرجل والمراة فلو التزمت بقليل من ذلك لما حدث لك ماحدث
12
جابر - ??????? 2011-05-25T00:22:03+00:00
avatar
حاس بيك ولا نجد اي رد اختي ..راكي تعرفي صلاحك .لكن نود ان تثقي في نفسك و كثيرات تزوجن بعد الاخطاء ارتكبنها .اما الشاب وكلي عليه ربي .
22
2011-05-24T23:51:22+00:00
avatar
القانون لايحمي المغفلات يا اختي ( الله غالب )
-13
2011-05-24T23:35:20+00:00
avatar
لا حول ولا قوة الا بالله
12
عبدالقادر - tiz i ouzou . 2011-05-24T23:31:53+00:00
avatar
قصتك شبيهة بقصص الأفلام المصرية البايخة ، وعدم رد السيدة نور عليك -رغم نشرها لهذيانك- أحسن دليل على ما أقول .
أنت مقتصدة جدا في قول الحقيقة . وان كانت القصة حقيقية فأنت حقيقة بهلولة ؟
-19
المجموع: 71 | عرض: 1 - 71

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟