الرئيسية قلوب حائرة

عرفت معنى الذل والإحتقار لأنني جنيت على نفسي بعلاقة مزدوجة

نشر يوم 2011/06/19 18592 81 فاتح.ب عرفت معنى الذل والإحتقار لأنني جنيت على نفسي بعلاقة مزدوجة
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

أنا لن أخون أبدا هذا هو شعاري الذي لن أتنازل عنه أبدا بعد أن وقعت في أكبر مقلب في حياتي، فانا أحب تعدد العلاقات لأنني كنت أقول إنني سأكون في حالة بحث دائم حتى أجد شريكي المثالي فارتبطت بشاب أعجبني جدا لأنه رومانسي وحنون جدا. كنت أشعر قربه بالسعادة والفرح. دامت علاقتنا أشهر قليلة شعرت أنه الرجل المثالي الذي أبحث عنه لكن تعرفي بشاب آخر جعلني محتارة، أحسست أنني أحب الإثنين في آن واحد عذبني الأمر، فكيف لي أن اختار كنت أقابل الإثنين في وقت واحد بعد أن أمكث مع أحدهم قليلا، أعتذر له وأذهب للآخر، بدعوى أنني تأخرت لم أتخيل أبدا أنني سأكشف، وذات يوم  كانت فضيحتي الكبرى، فقد دعاني كل منهما لرحلة، فرفضت دعوة  الأول وذهبت مع الثاني، ذهبنا بحافلة مع مجموعة أصدقائه وكان المكان جميلا وفي مكان مخضر جلسنا أنا وحبيبي، لم نجلس سوى دقائق حتى اتصل به قريب له ترجاه أن يحضر إليهم ووصف له المكان وبعد نصف ساعة جاء لأكتشف أن قريبه ما هو إلا حبيبي الثاني، صدمت جدا ولم أعرف ماذا أفعل والذي كنت أجلس معه يقدمني له، لم يتوان الثاني أن  صفعني مرددا يا خائنة. وتشاجر الإثنان فالأول لا يعرف لماذا صفعت، وبعد أن عرف تجمع الإثنان لإعطائي درسا في الوفاء. كان أحرج موقف في حياتي جعلاني أشعر كأنني حشرة، كرهت نفسي واحتقرتها جدا، فأنا لا أريد أن أكون تلك الخائنة فالظروف هي التي جعلتني في ذلك الموقف السخيف الذي لن أنساه مدى عمري، عرفت معنى الذل والإحتقار وكره الذات، أتمنى أن يسامحاني أنا لم أقصد أن أعذبهما فهذا كان قدري وقدرهما.


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 81

モンクレール 2013 2013-10-10T22:39:23+00:00
avatar
何はおきに定期的に更新するこの web ページの記事を読むは熱心が実際には。それは気難しい物質を運ぶ。
0
amira - www.belgh@hotmail.dz 2011-07-22T19:23:04+00:00
avatar
ربي يهديك اختي واش عمباتلك الدنيا ساهلة وتلعبي فيها كيما تبغي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نقولك بلي تستاهلي الموقف لانو درس ان شاء الله تستافدي منو
تحياتي
0
حسان - mmmm 2011-07-14T21:53:52+00:00
avatar
حقيقة لم نفهم على اي حبيب تنتكلمين وهل تملكين قلبين اما انك لم تعرفي الحب اطلاق ام انك بنت لعوب ام انك تملكين قلبين من يحب يحب بقلب واحد وينطق بلسان واحد الجزاء من جنس العمل ابحثي عن معنى الحب في القواميس ثم اكتبي قصتك
0
imene - amel.mimi30@yahoo.com 2011-07-07T14:55:38+00:00
avatar
il est trop tard pour regretter.il a été démontré le droit
0
عتاب شمعة-جيحل- 2011-06-28T13:51:33+00:00
avatar
تحية طيبة وبعد........
ماهذا الكلام ...حبيبان...ومشاوير ..""""إذا لم تستحي فافعل ماتشاء""""""والله الواحد صار يخجل من هذه الحكايات ...لا تتحدثي عن الاحتقار فأنت احتقرت نفسك...
0
2011-06-23T23:59:59+00:00
avatar
راصي حبس وين حن هذ هو الاسلام رابي يستر
1
2011-06-23T23:49:20+00:00
avatar
الشه فيك 2ضرب وحد رابي يهدك
1
2011-06-23T22:31:08+00:00
avatar
البنات اكل كيما انت ماتتقلقيش راهم اكل يمشيو معا اكثر من زوج وفي الاخير تزوج بلي عندو الدراهم
0
العفرون 2011-07-01T13:11:48+00:00
avatar
راك غالط ياخي انا شخصيا عندي واحد و من غيرو حتى واحد ما يهزني
0
sarah 2011-06-23T20:17:38+00:00
avatar
ya khti nti ghlati atalbi man rabi yaghfarlak w sayi tsahahi nafsak parce que hadi sifa ida walaftiha takhasri nafsak ahlak w nas w eljana wa 3iyad bilahe ....... manakadbouch kayan li kima nti w ktar mi kayan machaa alah ni3ma tarbia
0
maya 2011-06-23T18:26:08+00:00
avatar
السلام عليكم هناك الكثير من امثالك لستي انتي فقط ولكن لا تحل كل المشاكل هكذا فلخيانة تبقا خيانة مهما حدث ربي يهديك ويهدينا هدا مكان
0
2011-06-23T16:47:52+00:00
avatar
ربي يهدي ما خلق
0
kebir 2011-06-23T12:27:32+00:00
avatar
hadja thacham oualah
0
2011-06-22T14:07:03+00:00
avatar
لقد صدق الاخ عندم قال لقد خنتي الله ورسواله لاتنسي ان نهاية كل انسان هي الموت ثم انن سنحاسب عل كلي شيئ
0
محارب الفساد 2011-06-21T20:00:40+00:00
avatar
و تستمر فضائح الجامعيات...!!!
لازلت تقولين وبكل وقاحة: حبيبي الأول و حبيبي الثاني... لا حياء و لا استحياء، و في المستقبل ستقولين: زوجي الأول و زوجي الثاني و حبيبي السابق و حبيبي في العمل و... و...
و أريد أن أشير إلى نوع من الخيانة يحدث اليوم ألا و هو أن الزوج و الزوجة أصبحا يخونان بعضهما معا، كيف ذلك؟ لمّا يشاهدان المسلسلات التركية معا نجد أن الزوجة تستمتع بالنظر إلى الممثلين و تتخيل نفسها معهم!!!، بالتوازي نجد أن الزوج يمتع عينيه بالنظر إلى الممثلات و يتخيل نفسه معهن!!! أليست هذه خيانة؟؟؟!!!
1
الشريف - ????? 2011-06-22T10:32:07+00:00
avatar
تخية طيبة وبعد.. .شكرا اخي الكريم على هذا التعليق. العين تزني و الاذن تزني ...استمر على محاربة الفساد ..ايها الفارس المغوار...والسلام.
1
lida - www;darkway1@live.fr 2011-06-21T16:15:29+00:00
avatar
hey sVp matkounouch kassyin etofla nadmana ou rahi a3yfa roha makalah ta3touha dourous psk edarss c bon edatou ou fahmatou mlih mlih c Vrais que lazem hadou swalah maykounouch f majtama3 ta3na ms wash thabo ghalta tessra tessra wa al kamal lilah khawti ;;hadi tofla rahi thawass a3la nassiha emala nkounou kima al rassoul habibna sala laho alyhi wa salam ou yed byed nata3wnou w nwaslou khotna ou ga3 khwatatna mouslimat mou3minat lbar al aman emala ya okhtah TOUBI ILA LAH wa lan takhibi be idneh
1
asmaa94@hotmail.com - assamaa94@hotmail.com 2011-06-21T15:33:35+00:00
avatar
الله يهدي ماخلق كل واحد فيكم راه يتفنن في سبان يخي يخي وقيلا نتوما ملايكة فوق الأرض ومعصومين علي غلاط اذا هكذا سمحولي . باش تنصحوها تستغفر و توب ودعي ربي يسمحلها متعرفو يمكن ربي يتقبل منها فهو رحمان وكريم برحمته زعما نتمو جامي تمسخرتو بلبناة ناس ههههه سعودية روح قرا دين مليح سبحان الله عيش تسمع . ختي الله يهديك ويهديني ويهديهم الا سراط مستقيم .ملاحظة كاين في لنتيرنت سيرت رسول صلي الله عليه وسلم في انترنت متديش بزاف وقت
1
2011-06-21T16:21:27+00:00
avatar
يظهرلي راكي كيما هي، و الدليل هو أنك وضعت بريدك الإلكروني من أجل اصطياد الدئاب البشرية، و لكن الخاسرة الأولى و الأخيرة....... هي أنت
0
اسماء - assamaa94@hotmail.com 2011-06-23T17:01:34+00:00
avatar
نصطاد وشنو يخي يخي مرانيش تاع هدوك لحوايج و قبل ما تهدر في اعراض ناس قول يمكن غلطت . وصح مدرتهاش بلعاني باش نكتب اسمي كتبت هتمايل تاعي لله يهديك ومرة جاية قبل ما تهدر خمم في واش تقول
1
سارة 2011-06-21T09:26:53+00:00
avatar
صحيح ان هده الفتاة اخطئت و كثير ن الفتيت مثلها لكن اللوم لا يقع عليها يقع على استرتها بالدرجة الاولى و على الجتمع ككل بالدرجة الثانية فادا كانت الفتاة قد نبتت في اسرة و مجتمع قائم فعلا على الدين الاسلامي و االسنة النبوية الشريفة لما وصلنا الى موصلنا اليه كساة عراة في الشوارع رجال يلبسون سراويل نصف دبر اباء ليس لهم من الغيرة على بناتهم و لا على زوجاتهم شيء لا يفقهون من السنة و القران شيء ليعلموه لابنائهم صارت المتحجبة منبودة و غريبة امام الكاسيات العاريات و صار الشاب المتدين رجعي و قديم
1
TAWBA 2011-06-21T08:59:45+00:00
avatar
TOUBI ILA RABIKI TAWBATOUN NASSOHA.
1
جزائري - ??????? 2011-06-21T08:40:49+00:00
avatar
أين الإسلام؟ أين النخوة؟ أين الكرامة؟ما زلت لم تشعري ولم تعترفي بذنبك؟ ما زلت تبررين فعلتك القبيحة الشنعاء؟ صدق من قال: إذا لم تستح فاصنع ما شئت...
0
سي فلان الفلاني - ????? ???????? 2011-06-21T08:38:59+00:00
avatar
أنت خنت الله قبل كل شيء. أنتن معشر البنات في هذا الزمان اصبحتن كغواني الجاهلية. لا تهمكن إلا العلاقات و إن تعددت. و غذا أغويتن الشباب و وقع الفحش تظهرن في ثوب الضحية العفيفة!!ترى ما سيضركن لو تركتم الشباب في رحمة؟؟؟
العلاقات خارج الزواج كالزنا.....يا بنات دعن الشباب في خير و رحمة، لقد أفسدتم عقولنا و توهتم أفكارنا و جعلتمونا كالحيوانات بأفعالكن التي هي من أفعال الغواني.
أما قصتك يا فتاة فهي سهلة....لا تخوني ربك و أهلك و نفسك و على الشابين السلام فهما ليسا سيدنا يوسف بل هما فاسقان مثلك
0
2011-06-21T08:16:16+00:00
avatar
هناك الكثير مثلك لكن هناك من هي موجوعة وحزينة فتبحث عن الحنان في كل وقت ليعوضها عن الحرمان الذي تعيشه وعن الكذبة التي تعيشها في حياتها وأنا واحدة ممن لها زوج كاذب حطم كل حياتها ولكنني اكتشفت ذلك متأخرة وأنا أتجرع كل ما يمكن أن تتصوري من عذاب
0
2011-06-20T22:11:00+00:00
avatar
جوهر الكلام اين الاسلام
0
zizou - zizou@hotmail.fr 2011-06-20T21:38:12+00:00
avatar
.......pour moi tu mérites plus que ça parce que tu es une tristresse..
0
rabeh - !!!! 2011-06-20T20:59:20+00:00
avatar
انتم معشر النساء تحوسوا على واحد الي عندوا المال وفيلا والسيارة وتحواس ربي يهديكم ولا يديكم
كاين اولاد الفاميلة الي حوس يسترك ويستر روحوا معاك وتعيشوا في الهنا .
هذي دنيا متعرفش الا تعطيك ولا تقلعلك
1
aziz - Tipaza 2011-06-20T20:46:31+00:00
avatar
انا نصن هد الاخت ترحت المشكل تاعها مقالتلكمش وبخوها .
0
2011-06-20T20:31:06+00:00
avatar
لما
0
2011-06-20T19:12:04+00:00
avatar
هوما زوج كيف كيف واحد فيهم احمد البراكة يا مخلوقة في النية دير و النية تعرفو اشكون يستاهل غير الشاقي
0
ميمي - ????? 2011-06-20T18:55:35+00:00
avatar
السلام عليكم.
اختي الكريمة قصتك تشبه قصتي انني احببت شخصا ولم استطيع ان احب غيره انا الان اكلم عدة رجال ولكن ما احببت واحدا منهم لهذا تركتهم كلهم واعيش مع الامي .فمن احببت فهو في قلبي سكنه وابى الخروج فرغم عدة العلاقات العاطفية التي عملتها للانساه الا انني لم اقدر على ادخال اي واحد منهم .
وما يحس بالجمرة غير اللي كواتو وتلوموها فانا كنت اوم غيري وهذه هي النتيجة اصبحت مثلها.
-5
الشريف - ????? 2011-06-30T23:17:02+00:00
avatar
تحية طيبة وبعد....يقول المثل ...( لن تستطيع الجري وراء مجموعة ارانب دفعة واحدة ) .لوجريتي لن تمسك احد منهم ..لذا يجب التركيز على الانسب و الاقوي و الاجمل . الله يهديك الى العفة وسواء السبيل ..الاستاذ الشريف
2
ايناس 2011-06-20T18:30:48+00:00
avatar
اختي الحب ليس مجرد علاقة او اعجاب االحب هو الوفاء اولا ومنه تولد الثقة ثم تكون السكينة و الحب هو ما كانت بدايته شريفة و نهايته عفيفة هو الحلال رابطة شرعية قوامها الرحمة و المودة الدائمة فلا تعكر صفوها خيانة لان القلب واحد و اذا ما احب رجلا فلن يكون الا لواحد لا الذي يقول لك احبك و هو في الحقيقة اجنبي عنك ان هذا الرجل يجب ان يكون زوجك و مجرد خروجك مع اخرين(علاقات عابرة سخيفة)هو خيانة مسبقة لدينك لاهلك ثم اين كانت عائلتك و انت تجولين معهما.الله اعلم كيف تفكرين.هل انتظار زوج الحلال صعب.هداك الله
3
said - michelarman@hotmail.fr 2011-06-20T18:12:36+00:00
avatar
التاءب من الذنب كمن لا ذنب له, فتوبي الى الله
1
سمر 2011-06-20T17:42:03+00:00
avatar
عيب يا اختي عيب الناس ما تحسش بهاد الشي غير بعد ما يصير ربي يستر علينا وعلى كامل البنات بصح ملازمش هكا نديرو
1
katia 2011-06-20T17:24:46+00:00
avatar
MOHEMED;MLI T3NT FL3OLAMA KI NQRA TA3LIQK ACH3OR BILGHATHAYAN
0
manal - samar912011@hotmail.fr 2011-06-20T17:22:44+00:00
avatar
السلام عليكم.اعطيت في البداية سببا لما قمت به من خلال قولك انك اردت البحث عن الشريك المثالي.فالبحث عن صفات الشريك يكون في فترة الخطوبة ليس غير دلك تحت رضى الوالدين فانت خنت والديك قبل خيانتك لهادين الشابين الله يهديك.اكثري من الاستغفار.الاعتراف بالخطئ فضيلة.
0
amimar - amimar74@live.fr 2011-06-20T15:39:57+00:00
avatar
salam ya
0
محمد 2011-06-20T15:35:44+00:00
avatar
لا يا اخوان لمذا كل هذا العتاب . الدين نصيحة انها أختنا الصغيرة فلنرشدها الى الطريق و كفى
1
2011-06-20T14:55:48+00:00
avatar
ممممممممممااااااااااااااااااااااااااينا مممممممممممممممممممماينا على كاتب القصة .؟؟ خيالو واسع و القراء اداهم كلهم كنترو بيي.
-1
موسى الوفي 2011-06-20T14:00:49+00:00
avatar
السلام عليكم والله ا لمني لما رايت كل هذا السب والشتم ان الذي حصل حصل يااختي ان هذا من الماضي واتعضي منه واري انكي ندمتي فيااختي توبي الي الله وعودي اليه فانه لا يتركك ربي يسترك ويثبتك وتجدي حلاوة التوبة اليه
2
الشريف - ????? 2011-06-20T13:21:58+00:00
avatar
تحية طيبة وبعد.. ما جعل الله قلبين في جوف واحد ...لانك تتلاعبين بعواطف الاخرين ..لماذا تريد ين الذل ..رغم انك في العز ..عشاق الفلسبوك والبورتابل ..دائما ينقصهم دورو على المليون .. اين العفة واين الحياء اين الشهامة..الخنوع هو التمتع بالذل.. الله يهديك ويصلح بالك
5
2011-06-20T13:09:47+00:00
avatar
بصراحة مدام نور الصور المرافقة للمواضيع أكثر إثارة من الموضوع بحد ذاته أتمنى وضع صور أكثر حشمة و شكرا
1
ساليييييييييم 2011-06-20T11:44:47+00:00
avatar
شحال كاين منك يا مخلوقة
1
issam - http://www.ennaharonline.com/ar/kouloube/81448.html 2011-06-20T11:36:27+00:00
avatar
تصرف خبيث
والله متربحي
0
2011-06-20T11:18:22+00:00
avatar
محتارة في الاخلاص للرجال و كل تفكيرك ينصب عن الرجال .ونسيتي الذي خلقك!!!!!
1
امين 2011-06-20T10:51:40+00:00
avatar
كانت تحوس علي الرجل المثالي الحمد لله كي انكشفت في 2 كانت قادرة تلحق 10 او اكثر الله يسترنا او يحفضنا ما حشمة ما والو تبدلة الحالة
3
der 2011-06-20T10:46:37+00:00
avatar
عن اي خيانة وعن اي وفاء تتكلمين فهي اصلا خيانة لل.......ولل .......وعن اي فضيحة فهي اصلا فضيحة وعن اي ذل واحتقار تتكلمين فهما اصلا كذلك وعن اي قدر تتكلمين وتتحججين به فانت كنت على شفا قدر بكسر القاف فالعمل في اصله باطل وما كان اصله باطلا لا خير فيه كان نقول رايت شخصا يشرب خمرا فنزعتها منه وكسرتها ثم المني حاله فاشتريت له اثنان
0
khaled 2011-06-20T10:19:26+00:00
avatar
I THINK YOU ARE A TRAITOR ITS THE TRUTH AND YOU ARE NOT ALONE THE ARE LOT OF PEOPLE LIKE YOU GIRLS OR BOYS
BUT I GIVE YOU A ADVICE DONT LOSE THE SECOND CHANCE YOU WILL GET IT !!!
1
Algérienne Fière - Algérie 2011-06-20T10:01:01+00:00
avatar
ان الحب الحقيقي طاهر سامي لا يعرف له بقاء خارج طاعة الله و لا يمكنه الاستمرار و النمو خارج الحلال. ربي استرنا و بناتتنا من هذا الزمن... البعض لا يكتفي باتيان الفاحشة بل يجاهر بها... كان من الاجدر بك ستر نفسك و التوبة النصوح يا اختي...كلنا نخطيء...لكن الافلح منا من تاب و عمل صالحا. هداك الله و ايانا...
1
Ahmed 2011-06-20T09:42:45+00:00
avatar
أيتها الأخت المباركه ما حصل حصل وما وقع وقع
والآن يجب أن لا تجعلي نفسك خائبة منكسرة فهذه هي الحياة منها نتعلم ومنها نستفيد
قد تتنوع الأخطاء ولكن مصبها واحد وهو طريق التجديد والتوبه بمعناها اللغوي
فعليك الآن أن تنسي ما مضى وتجعليه درسا وأن تعلمي وتربي نفسك على الوفاء
وقد كتبت قبل أربعة أيام مقالا جعلت من ضمنه هده العبارة
أختم بها وأجعلها نصيحة لك :
وقد أخطأ من قال أن العثرات معناها أن نتوقف
بل هي محطات للاستدراك والمراجعة والتزود
ثم بعد ذلك المغادرة والمضي في طريق جديد
والموفق الله
6
نها 2011-06-20T09:21:23+00:00
avatar
السلام عليكم.اي نوع من النساء انت رحلة وحبيبين وعلاقات متعددة~!.الى اين انت ذاهبة انت- مشروع ام- يجب عليك ان تكوني نفسك من اليوم على الوفاء وتربي نفسك لتتمكني من تربية جيل صالح .ياحسرتاه على زمن استبيحت فيه كل المعاني الجميلة.حتي الحب والزواج.واعلمي يا اخيتي باننا كبشر لا نختار ازواجنا الله من يفعل واعلمي ان مكتوبك -يجيك يجيك بلا ما تسعايله.-احذري ان تدعي هذا التصرف يصبح فيك طبع لان وكما يقال في امثالنا-الطبيعة جبل والجبل ما يتبدل-وهذه بداية العلاج لان قلة من يعترف بذنبه امام الملا اعانك الله.
4
2011-06-20T09:15:25+00:00
avatar
هذا واش تستاهلي و تستاهلي كثر من هاك علي خاطر كيما يقولوا المراة راس مالها الحياء و انتي ما حشمتيش و ما خممتيش بلي يجي النهار لي يكشفك ربي الله يهدينا اجمعين .
1
امونة - imane19941@live.fr 2011-06-20T09:04:10+00:00
avatar
ya okhti hadi wlah makhedma lakhlate machi mlih en plus ydaya3lak waktak weyjiblak lmachakile
0
zahra fleur...ain-defla 2011-06-20T09:00:37+00:00
avatar
زمن اختلط فيه الحابل بالنابل ...لم يعد يفهم معنى الوفاء او الصدق او الخيانة او الكرامة او القناعة وحتى اسمى هذه الكلمات هو الحب الطاهر العفيف النبيل لم يعد له طعم وتجرد من احساسه الصادق .... حتى عن نفسي لم اعد استطيع اختيار الزوج ايهم اصلح لي ...حتى مفهوم الزواج تغير والنظرة الى الزواج اصبحت لها ابعد غريبة ...اكثرها زواج مصلحة ........وقت اصبح يصدق فيه الكاذب ويؤتمن فيه الخائن ....وقت اصبحت الفتيات الشريفات العفيفات دون زواج والعكس الصحيح ...غريبة هي الحياة بمنطقها المعاكس
و مع ذلك دائما اردد و لاتقنطوا من رحمة الله ...و شكرا لمن كان سببا في تعلمها
2
لياس 2011-06-20T08:31:27+00:00
avatar
السلام عليكم قلة تربية انتي وهدوك زوج بوهيوف لي راكي تحكي عنهم
12
منار 2011-06-20T08:22:45+00:00
avatar
السلام عليكم اختي سابدا من آخر جملة قلتها لم اقصد أن اعذبهما لكنكي فعلتي و ارتكبتي خطا الجمع بينهما في علاقة واحدة ما احسستي به لم يكن حبا لانكي لا تستطيعين حب الاثنين في وقت واحد انت خنتهما فعلا و هما وثقا فيكي اسفة لكنكي تستحقين ما حدث لكي كان يجب ان تعلمي ان هاته العلاقة المزدوجة ستكشف يوما ما الحب يكون لرجل واحد لا لاثنين معا و في نفس الوقت كان عليكي الاختيار بينهما لا الاستمرار معهما هاقد خسرتي كليهما ماذا جنيتي حاولي في ان تحسبي خطواتكي قبل ان تقدمي على أي فعل و ليكن ما حدث لكي عبرة .....
5
habel 2011-06-20T08:07:41+00:00
avatar
لا تستهل الرد بالفعل حشرة مثل ما قالت صاحبت من حضر هي لكل الحشرات مثلها اللهم استر بنات المسلمين
5
oui, vous faite ca puis vous venez pleurez ici 2011-06-20T07:43:14+00:00
avatar
اشعر بالغثيان من امثالك
19
صريح البيروني..وادي السمار..16 - ???? ??????..??????? ???????..16 2011-06-20T07:13:50+00:00
avatar
...؟؟؟/// لا الظروف..ولا الزمان..ولا المكان..وانّما ***أنت خائنة**..ونسيت أنّ// رائحة الكتان تعيا وتبان..// أكيد قائمة *ضحاياك طويلة ..............وعريضة * وحبل الكذب قصير..و الزمان كشّاف..وها قد //سقط القناع//فماذا جنيت؟؟وماذا ربحت..؟؟ مع.*** LE MALIN ***ظننتيه غبيّا..ساذجا..سهل المران..فأراك *النجوم في عز النهار** نهايتك لا تحسدين عليها..وقصتك ***عبرة لكلّ من تلعب بعواطف الّاس الطيّيبن..اللهم استرنا فوق الأرض..وتحت الارض ويوم العرض..نسألك حبّك وحبّ من يحبّك وحب العمل اللذي يقربنا الى**حبّك**
7
alae - alg 2011-06-20T06:01:49+00:00
avatar
testahli
16
2011-06-20T21:06:27+00:00
avatar
فعلا خير الكلام ما قل ودل
4
توهامي - ???? 2011-06-20T05:34:18+00:00
avatar
أنت لست خائنة لا لهذا و لا لذاك أنت خنت الله و الرسول والدين الحنيف أنت خنت الأب و الأم و الأخوة وشعورك بالذل و الاحتقار يجب أن يكون لله.أنت في خطأ استغفري الله و عودي الى رشدك و لن يكون نصيبك الا ما كتبه الله لك فاختيار الشريك لا يكون بالمعصية بل بالتضرع لله و طلب الزوج الصالح و الله الموفق.
31
dodo 2011-06-20T05:03:41+00:00
avatar
Un journal pornographique par excellence. spécialiste dans les histoires de Q
Khafou RABI
0
djillali 2011-06-20T03:36:50+00:00
avatar
OHHHHHHHHHHHHH c rien ya tafla , ta rien fait , tu etais aec deux homme a la foi > hadi ma fiha walooo, tu n`est que fille normal parmi tous les filles qui font ca , wakila doka lazem makelbo el aya , 4 home pour ume femme ?????????????????? domage les femme algerienne illa men rahima rabbi ga3 sond deenu comca
0
مراد - ??????? 2011-06-20T01:22:50+00:00
avatar
انا انصحكي بمتابعة توم وجيري واكل ارز على الطريقة الصينبةومشاهدة المسلسلات البيزنطية وفي كل ولاية اغرسي كرمة وكولي منها الطايبة
6
azert 2011-06-20T14:43:52+00:00
avatar
merci pour tom et jerry tu dois dois etre un psy lol
-4
2011-06-19T23:08:38+00:00
avatar
لآ,آ
2
جابر - ??????? 2011-06-19T22:59:43+00:00
avatar
حسبنا الله ونعم الوكيل !هل هؤلاء ازواجك!كيف تتجرئين لكسب علاقات ما قبل الزواج!كيف تتجرئين لكسب علاقات ما قبل الزواج.هل تشاهدين mbc2باستمرار!الى الشباب هل تعتقد ان امثاالها ستنجب لك بنت محجبة و تستحي وطيعة.و لاا تخرج لاجل شاب يريدها ليشبع نفسه!و لا تقل اان هذه هي سنة الحياة.لانك تعلم ما يجري ما وراء العلاقات !
ككم من مرة كتبنا ان اهل السعودية على حق فيما يخص منع النساء من قيادة السيارات .و باقي الاجراءات .و على الاقل مجتمعهم انظف من مجتمعنا باشواط .و مجتمعنا ليس بامنية مليون و نص مليون شهيد!
-5
2011-06-19T22:44:03+00:00
avatar
حسبنا الله ونعم الوكيل .هل هؤلاء ازواجك !!!!!كيف تتجرئين لكسب علاقات ما قبل الزواج .هل تشاهدين mbc2باستمرار !الى الشباب ..هل تثقون في البنت التي تعمل علاقة خارج البيت و لا يسال والدها عنها !هل تعتقد ان امثالها ستلد لك بنت محجبة وتستحي و تطيعك و لا تخرج لتعمل علاقات !و تقولون هذه هي الحرية !!!!
كم من مرة اكتب مفتخرا لما حرم السعوديون النساء من قيادة السيارات و عمل علاقات .و تضعون نقاط سلبية على كلامي!
اقرؤو الجرائد السعودية .هل تجدو مثل هذه المواضيع !
هل ما يكتب هنا .هو امنية مليون و نصف شهيد!
4
2011-06-23T07:54:47+00:00
avatar
ياو روح اقرا مليح على السعودية واش صاري فيها كل انواع الزنا والجرائم نتا تهدر من فم خاطيك
9
2011-06-29T12:31:25+00:00
avatar
يسلم فمك كلي هو ماهو داير والو باش يهدر هو شكيت حارق لارض يخي يخي
0
2011-06-21T14:51:27+00:00
avatar
A votre avis quand les femme saoudienne se met en Taxi seule avec des hommes ça c'est HALAL et quand elle conduit la voiture seule ya personne a coté d'elle ça c'est Haram , allé ne donne pas l'exemple a des femme Saoudiennes parceque tu les connées méme pas et n'as meme pas vécu la bas alors c'est pas la peine de donner des leçons banales
9
houhou - houhou512@hotmial.fr 2011-06-21T09:38:29+00:00
avatar
والله غير عندك الحق يا أخي العزيز و كانتربما تنتظر أن يخطبها أحدهم بل لما ينوون الزواج سيطلبون يد البنت الفتاة العفيفة و ليس من الفتاة التي صاحبوها الله يهديهم انشاء الله
3
amina 2011-06-20T17:47:39+00:00
avatar
cher frere, est ce que tu crois raiment que les saoudiens sont sérieux?il faut ire la bas ou discuter aec quel'un qui it la bas et tu as comprendre la situation.ce qui se passe chez eux c'est pire que ce qui se passe chez nous
8
2011-06-20T10:23:45+00:00
avatar
راك غالط الفسق موجود
6
2011-06-20T10:22:34+00:00
avatar
autant que fille (27ans) qui à fréquenter plusieurs genre de fille je te donne un conseil parce que aparament tu connais pas trop la mentalité des filles!!! c les filles qui ont des parents trop autoritaires qui font ce genre de trucs!!donc il faut juste de bien éduquer ta fille!! lui montrer le bien et le mal et éssaiyer autant que père et mère d'être un bon exemple!!!et éViter L'autorité du coté négatif...parce que ça mène directement ers la frustration.....et ce genre d'histoire!! !!
11
المجموع: 64 | عرض: 1 - 64

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟