الرئيسية قلوب حائرة

ينفر مني‮ ‬كل الرجال رغم أني‮ ‬فائقة الجمال

نشر يوم 2011/07/01 16998 45 فاتح.ب ينفر مني‮ ‬كل الرجال رغم أني‮ ‬فائقة الجمال
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:

أنا فتاة جميلة جدا  يا سيدة نور، لكن مشكلتي هي وجود حبوب وبثور في وجهي، ليست من نوع حب الشباب وإنما حبوب من نوع آخر، كون بشرتي دهنية، راجعت العديد من الأطباء، إلا أنني لم أستفد،  هذا الأمر  جعل الشاب ينفرون ولا أحد منهم يرغب بالزواج مني، مما ترك لدي أثار نفسية، لأني أدرك كل الإدراك أن حالتي هذه ستستمر لسنوات مقبلة، فأصبح عانسا.

ج/ جيجل

الـــرد:

عزيزتي، مشكلتك تعاني منها مئات الفتيات، وكونك راجعت العديد من الأطباء المختصين، من المفروض أن يكونوا قد أخبروك أن وضعك الحالي، من حيث انتشار الحبوب في وجهك مسألة تنتهي بإذن الله مع الزواج، لأن ما تعاني منه هو وضع نفسي سيء واعتقد أن لديك كما تقولين جوانب جميلة، سواء في شخصيتك أو شكلك وأن الشاب الذي يتقدم لخطبتك يعرف ذلك ويعرف أيضا أن الزواج كفيل باختفاء الحبوب التي تظهر في وجهك.

اجعلي ثقتك بالله كبيرة، وتأكدي أنه سيأتي اليوم الذي تجدين فيه الشاب الذي يفهمك، ويقدرك ويتعامل مع مشكلتك بعقلانية وواقعية كان الله معك.

ردت نــور


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 45

nada - smsm881@hotmail.fr 2011-07-20T10:34:05+00:00
avatar
ما تتحير ماوالو يفرج ربى مدام دام كاين ربى متتحيريش لى خلق ميضيع مومن نشاء الله
0
علي وهران 2011-07-18T20:20:50+00:00
avatar
السلام علبكم والله اسمحبلب قضيت اكثر من 25 سنة في مداواة الناس يعني الطب البديل ..لو كل يوم تنهضي في الصباح الباكر و تضعين وجهك كامل في اناء من الماء وحبدا لو يكون ماء المطر وتقرءين سورة سبح اسم ربك وتكرري دلك يوميا سوف تجدينه مفيدا بادن اله نعالى .
0
wassila - wassila-jijel@maktoob.com 2011-07-15T18:42:41+00:00
avatar
سلام بنت بلادي ما تخافيش اختي كانت كيما انتي تخاف ماتتزوج بسبت هذي الحبوب رغم جمالها الفائق ... بصح دوكا تزوجت وجابت دراري وبنات والزوج تاعها يحبها والحمد لله .. أنا تاني كانت عندي مشكلة مع لون البشرة الخمرية ماكنتش نحبها ودركا وليت نورمال ..ربي يبعثلك ولد الحلال .. اختك وسيلة من جيجل
0
اكرام 2011-07-13T16:03:31+00:00
avatar
لاتقنطي من رحمة الله ،لعل الله يدخر لك الرجل الصالح الذي يرعاكي وتكونين قرة عينه
0
amina - aminata140893@.fr 2011-07-13T10:15:35+00:00
avatar
الجمال جمال الروح و ليس جمال المضهر
1
صريح البيروني..وادي السمار..16 - ???? ?????? ??????? ???????..16 2011-07-14T19:57:03+00:00
avatar
...؟؟؟/// لكن جمال المظهر***ما عندنا ما نقولو فيه ***وما أحسن..وأجمل..عندما //يتزاوج الجمالان...؟؟؟*** ويجمع بينهمل**الدّين ** أي/// الدين..والزّين..وطاعة الوالدين../// أليس كذلك يا..AMINA
0
amoula - algerie 2011-07-11T12:57:23+00:00
avatar
machi esh fe zine eseh fel 3a9liya haka houma el khasrine machi ntia
0
fati 2011-07-11T10:56:05+00:00
avatar
ana nkolek mazell mektbch
0
SOUHILA R 2011-07-10T15:01:29+00:00
avatar
الله يرزقك زوج صالح يقدر جوهرك اكثر من مظهرك. و عليك بالرقية الشرعية و الاكثااااار من الدعاء
فالله هو الجميل و القادر على كل شيء
0
2011-07-09T08:54:45+00:00
avatar
الله يجعل خير
0
زيان - ziani91@live.fr 2011-07-07T16:20:07+00:00
avatar
ماتخافيش راني هنا و نتزوج بيك اتصلي بيا
1
2011-07-06T22:29:52+00:00
avatar
استعملي صابون مارساي
0
ملااك الموت - ???? ????? 2011-07-06T20:26:31+00:00
avatar
ارجو لكي الزواج قريب انشاء الله فاالمضهر لا يهم
0
oum lina 2011-07-05T23:09:59+00:00
avatar
salut , moi c le contraire depuis que je suis marié j ,ai eu les bouton et des rougeure ,, mais mon mari m 'aime comme m^me car il est moutadayine et moi je suis bien aec lui niaama alzawdja
0
ليلة 2011-07-05T18:18:07+00:00
avatar
اختي في الله ..اظن والله اعلم اني بامكاني مساعتدك عانيت من نفس المشكل تقريب لدرجة الياس لكن ولله الحمد صدف لقيت طبيب مختص بهاذ نوع من الامراض الجلدية وانا الان والحمدلللللللللللللله في غاية الحسن..
الا حابه نساعدك خوذي ايميل من جريدة نهار او خبريني علي صفحه والله القادر علي كل شئ.
0
TOUGGOURT 2011-07-05T16:26:53+00:00
avatar
fait la confiance de ALLAH pour lui t'aider
0
nina sissi - sissi.a93@hotmail.com 2011-07-04T21:11:56+00:00
avatar
slt
rani haba nsa9si
هل يستطيع الرجل ان يكون صادق المشاعر
و ان يحب بصدق دون خيانة
0
متابع 2011-07-05T13:16:22+00:00
avatar
و لم لا؟!
0
حنين 2011-07-04T17:03:20+00:00
avatar
لا تدعي اليأس يسيطر عليك لأن هدا مكتوب من عند الله و عندما يكتب الله لك هدا سيبعث لك أحسن زوج انشاء الله.أكثري من الدعاء فهناك أدعية لتعجيل الزواج.
0
DAHO 2011-07-04T10:55:38+00:00
avatar
السلام عليكم لا تحزني يا اختي انصحك باستعمال صابون بياكتول او بيوتول تجدينه في الصيدلية و الشافي هو الله و ان شاء الله
0
nedjma - alger 2011-07-04T09:15:44+00:00
avatar
لا تقلقي عزيزتي انا عندي نفس المشكلة لكن ايماني بربي اكبر من اي مرض الدنيا مكاتيب و يا سعد من ارضى بما قسم الله سبحانه و تعالى.
1
meriem - alger 2011-07-03T17:44:44+00:00
avatar
1 ما كانش الي ما عندش ديفو كان جسديا او ناقص عقل
2 نعرف طبيبة في المرادية طبيبة الجلد الموقع أمام مركز شرطة المرادية و الله ما تندمي باذن الله
3 أما الزواج فان هده الحبوب سبّة فقط كلها و زهرو...
1
عبد الحق 2011-07-02T23:02:15+00:00
avatar
السلام:
وماين المشكلة، ان كنتي على قدر من الالتزام، ومن عائلة محترمة، فأنا مستعد للزواج منكم وايمايلي موجود لدى الجريدة.
2
؟ 2011-07-02T22:58:32+00:00
avatar
ستتزوجين انشاء الله وانا لست متزوجة وعانس اين هى المشكلة ؟اذا كان الانسان يرضى بقدر الله واتمنى من كل قلبى ان يكون حظك احسن منى بالتوفيق
1
محارب الفساد 2011-07-02T22:18:26+00:00
avatar
و من قال أن الجمال هو مقياس المرأة؟ ثم من أين أتاك هذا الإدراك بأن المرض سيستمر و تصبحين عانسا؟! فأما الذين ينفرون منك بسبب هذا الداء فلا يحزنك أمرهم لأنهم لا يريدون سوى جسدا جميلا يستمعون به... و أما الدي يريدك فهو يحبك كما أنت كما يقول المثل الشعبي:" اللي يحبني يحبني بخنونتي"، و ادركي كل الإدراك أن الرجل الحقيقي لا تجدبه المرأة بجمالها أو جسدها أو عيونها... بل تجدبه بدكاءها و رجاحة عقلها و قوة شخصيتها و أدبها و حسن أخلاقها...
أمّالا طيشي عليك بوهيوف...
2
ام الخير 2011-07-02T21:57:24+00:00
avatar
السلام عليكم ورحمة الاه وبركاته .اما بعد :احتي في خصوص مووعك الدي اصبح شائعا جدا في هدا الوقت .انا افترض ان المشكل تكمن في العقلية
1
salah 2011-07-02T21:43:28+00:00
avatar
السلام عليم اناصالح من الغرب للجزائري راني هنا انا تاني راني نحاواس على بنت الحلال
ربي يرزقك ولد حلال.
0
2011-07-02T21:16:31+00:00
avatar
هل انا بقرة لا افهم
-2
2011-07-02T21:00:01+00:00
avatar
j تذكرت فتاة في العمل لم تتزوج وهي كبيرة و تقول لي انت بقرة بل لا تفهمي شيئا لا احتاجها j تسخر مني دائما كانت قصيرة ولكن يمتزج مزاحها بالجد واقول يا ليتها لم تعرفني وبعد وقت التقيت باخرى تحاكيها في طبيعتها ولكن ليست قزم وتعترف انها اغبى من ان تعترف بالخطا اريد ان اعرف لماذا عم الرسول مات كافرا
0
سيد احمد - yahoo.fr 2011-07-02T20:52:18+00:00
avatar
السلام عليكم يا بنت بلادي.لا تقلقي على نصيبك .لو نعرف عنوانك غدوا نجي نخطبك.اولاد الحلال ما يلاصوش
والزين. زين العقل هو الصح.
3
faical 2011-07-02T20:06:13+00:00
avatar
كم عمرك وهل يمكنك العيش في الوادي
-1
نجاة 2011-07-02T20:56:07+00:00
avatar
ماتضيعيش الفرصة راهو جاك مكتوبك يويويويويويويويويويويويويويويويي هدي تولويلة من عندي في الوادي خير من والو
0
oussama 2011-07-03T10:02:33+00:00
avatar
alah anajt raki tgoli alwad khir men walo. matkhafich maich men lwed besah alah ya les algériens welito des raicstes fi badakom hakda , an weld blad , je suis algeroise , je suis oranaise. ina akramakem inda lahi atkakem.
2
البليدية العفرون 2011-07-02T10:43:28+00:00
avatar
المثل الى نقولوه بالعامية مكتوبك مازال متحركش والي في دار باباها بارت على سعدها دارت يعني مازال ربي مكتبلكش والسبب ماشي الحبوب و البثور الي في وجهك استغفري ربي و تقربي من الله ولا تدعي الشيطان يوسوس فيك الزواج قسمة ونصيب ونتمنالك ارق و احن والطف رجل جزائري نشاء الله و يعيشك في الاحلام كيما تحبي ماشي الاحلام نتاع المسلسلات التركية نوصيك هذوك يخربو البيوت .
10
وسام - wissam_bougi@hotmail.fr 2011-07-02T10:33:09+00:00
avatar
مانخافيش ختي لي فيه الخير يجيبو ربي و نقول لرجال الصح في العقلية مشي فالزين.
5
2011-07-02T09:58:57+00:00
avatar
هل يكفي هذا كي نتزوج متى تموت حيرة قلوبنا فننسى ام هي تكذب لنصوم بدل عنها ونلتزم الصمت استاذ
1
a.slam 2011-07-02T09:40:22+00:00
avatar
الزواج قسم ونصب .الجمال ليس جمال المضهر بل جمال الروح فقط .
29
2011-07-05T20:52:25+00:00
avatar
نعم هذا هو الحل
2
بلال - ???????141052 2011-07-02T08:06:03+00:00
avatar
ارجوك اتصلي بي لاتزوجك
-19
2011-07-29T21:05:15+00:00
avatar
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مبروك عليكم متنسوش اعرضونا
1
karim 2011-07-02T07:33:33+00:00
avatar
je suis prèt de te marié...si tu acceptes et je suis sur que tu seras T bien
-2
touha - setif 2011-07-02T06:43:22+00:00
avatar
كل شيء بالمكتوب لا تيأسي فالله هو الخالق الرازق و ليس الجمال اتمسكي بالله و لا يغرنك جمالك أو يفزعنك هذا الشيء.
13
oua.4597@gmail.com faycal - gmail 2011-07-02T05:53:11+00:00
avatar
[ السلام عليكم باذن الله ستتزوجينوتفرحينكيما اليوم ولا تقنطي من رحمة الله اخوكي فيصل ومستعدين لمساعدتكي و شكرا
-4
الشريف - ????? 2011-07-01T23:18:50+00:00
avatar
تحية طيبة وبعد ...لا باس عليك بنيتي الحائرة .اعلمي ان سبب هذه الحبوب .هو الازمات النفسية المعقدة .وكثرة التفكير السلبي ..الف تحية للاخت نور الي قالت لك انها ستزول .بعد الزواج ادركت ذلك قبل قراءة رد السيدة نور ..اطمئني وهدئي من روعك .سيزول كل ذلك .ولا تخجلي كثيرا لان الخجل يزيد في انتشارها و احمرار الوجه عند الخجل ينشط الخلايا الدهنية .ولا تستعملي بعض المراهم و المساحيق الا عند الضرورة القصوى.والله يحقق لك احلامك بالزوج الصالح..اتمنى لك بنيتي كل الخير و السعادة والهناء..
15
صورية - http://www.algerieinfo.com/ 2011-07-01T23:03:22+00:00
avatar
السلام و الصلاة على رسولنا الكريم محمد ,انصحك بطريقة سهلة و سريعة للتخلص من البثور و هي تمرير قطعة جليد على وجهك و بالخصوص البثور فانها ستختفي سريعا مع استعمال صابون بياكتول
9
المجموع: 39 | عرض: 1 - 39

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟