الرئيسية قلوب حائرة

تزوجني‮ ‬قفط لينسى من سرقت قلبه ورفضت إعادته

نشر يوم 2011/09/21 11734 42 ‮فاتح.ب تزوجني‮ ‬قفط لينسى من سرقت قلبه ورفضت إعادته
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:

إخواني القراء ما سأكتبه في هذه الصفحة، لا يخص صديقتي أو قريبتي بل سأكتب ما في قلبي بعد صدمتي، لن أطول في المقدمات وسأبدأ بالموضوع.

في ذلك اليوم الهادئ القريب من جو الشاعرية وبينما أنا وزوجي نتبادل أطراف الحديث، في ليلة مميزة ونضحك وقفت على كلمته، لا أعرف ما الذي أصابني عندما قال كم أحبك يا فلانة!

نعم جميل لأنّه صرّح لي بذلك الحب ولكـــــّــن، لم يكن لي، لقد ناداني باسم غير اسمي!

لم ينتبه إلى كلمته وأكمل حديثه، ولكنّي مازلت أقف على تلك الكلمة، أولها عذب وآخرها عذاب، تداركت نفسي ولملمت كلماتي، حاولت أن أصطنع الضّحكة لم أستطع، أصبحت أطرافي كالثلج، رغم شدة الحر ويداي ترجفان لا أعرف ما أقول.

جلست أفكر قليلا، وبعدها سألت إحدى قريباته وهي صديقة حميمة لي عما إذا كانت تعرف هذا الاسم،أجابت بنعم..

سألتها من تكون، قالت لي بكل أنواع الصراحة، فلانة كانت تسكن أمام زوجك، وكان زوجك يحبها وليس فقط بل كان يعشقها ويحلم بها ليلا ونهارا، حتى أصبحت هذه القصة معروفه في الحي، وصمم زوجك أن يخطبها ولكن والدها رفض لأن زوجك ليس قبائليا، لم ييأس زوجك وحاول الاتصال بها، حتى أصبحت بينهم علاقه لا تكاد تبدو سرية، فالكل كان يعلم وهذه العلاقة دامت سنتين وزوجك لا يريد سواها، وليس على لسانه حديث غيرها، وبعدها أخذ والدته وذهبا ليخطبها مرة أخرى، فرجع مرفوضا للمرة الثانية، حينها سافرت هي للخارج وانتظرها هو وعندما تعب أتانا وبالحرف الواحد قال زوجوني لكي أنساها زوجوني بفتاة تكون صغيرة السن، لا تعرف في هذه الدنيا شيئا، حينها شاء الله أن تكوني أنت تلك الفتاة.

انتهى كلامها وأنا لا أعرف ما الذي يحدث لي أشعر أني لست في وعيي، أحاول أن أتماسك وأقنع نفسي أنه حلم ولكني فشلت، وبعدها اكتشفت أن زوجي عندما علم أنها أتت أصبح يذهب إلى منزلهم كثيرا، ويحاول أن يكون متواجد كثيرا هناك، مع العلم أنّنا لا نسكن في نفس المدينة، ولكن كنا نسافر كل نهاية أسبوع، بحجة أنه يريد أن يرى والدته..

ولم أصدق كل هذا الكلام، إلا عندما سألت أكثر من معارف لي يسكنون تلك المنطقة، ولم أجعل سؤالي صريحا، بل حاولت أن أجرهم في الحديث، والآن أصبحت كالمشلولة لا أعرف ماذا أفعل؟

ليس لي صديق أستطيع البوح له بكل ما بداخلي أشعر بقلبي يعتصر، أصبحت كل ما أنظر إلى زوجي، يبدو أني مجرد أداة استخدمني لينسى حبيبته.

لم أستطع أن أكون كما كنت، فقد لاحظ في الأيام الأخيرة أنني لست كما في السابق، فأنا والله كلما نظرت إلى عينه أضعف، ليس لجماله لأنه عادي وأقل جدا من العادي، ولكنني أحبه والله أحبه.

وعندما أتذكر أنني أذكره بها وأنه طوال معاشرتي معه يتصور أنني هي ويناديني باسمها، أتراجع في ضعفي وأحاول أن أنسى حبه وأجعله شخصا عاديا بالنسبة لي، ليست المشكلة في أنّه أحبها، ولكن المشكلة في أنّي لم أحتل في قلبه تلك المساحة التي احتلتها، ليست المشكلة في أنها كانت عشيقته، ولكن في أنها مازالت كذلك.

آسفة أطلت بحديثي مع أني أشعر بأن قلبي مازال يحمل الكثير، ولكن حاولت أن أختصر كثيرا، فإن وجدتم لي الحل فانشروه وسأكون لكم من الشاكرين.

وإن لم يكن  فدعائي زادي ومائي.

اللهم ياولي نعمتي وملاذي عند كربتي، اجعل نقمة زوجي بردا وسلاما علي، كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم.

 زهرة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 42

mbiki 2011-09-29T09:01:55+00:00
avatar
قصتك يوجد منها الألاف لكنها لا تظهر الى العلن فكم من فتاة متزوجة و قلبها و تفكيرها معلقان بالحبيب الأول فعليك بالحكمة و الصبر .و لهذا أنصحك بترك الأيّام تداوي الجرح و هي كفيلة بأن تجعله ينسى
0
خديجة - ??????? 2011-09-26T18:43:15+00:00
avatar
السلام عليكم عزيزتي لما التشاؤم والياس لما التفكير في امر ولى وذهب الم تقولي انها تزوجت وبنت حياتها مع رجل اخر
من المؤكد انها تحب زوجها ولا تفكر ابدا في زوجك اليس الحب الحقيقي من مودة وتراحم وتعاون وتالف يكون بعد الزواج وانت تريدين كالغبية- معذرة على هذا الوصف-خسارة زوجك بسبب زلة لسان نطقها ماذا يعني ذلك لاشيئ اجل لاشيئ نحن كعرب او قبائل اخوة وفينا الطيب والسئ والجميل....
لا تكوني جاهلة وتجرين خلف كلمات قيلت لا تدرين مدى صحتها وحتى لوكانت صحيحة اسعي للمحافظة على حياتك الزوجية واسعي لكسب زوجك
0
amina 2011-09-25T18:35:05+00:00
avatar
pardon mais je pense ke le problème ma rahech fi "kabyle wela ma kabyle"
wellah ya khti ghir rabi yaatik esbor aala had elbala, hawli tosobri w tensay chwiya chwiya, c du passé, w ma takherbich darek byedek saaaaaafiiiiiiii rabi yhanikiom nchalah
0
2011-09-24T15:30:29+00:00
avatar
rabi m3ak okhti thali fi rouhak wthali fi zoujak rabi yfaraj en plus lazem kouni mra m3ah w3awni bah yansa lmathi
0
sam 2011-09-23T20:26:13+00:00
avatar
قصتك تشبه قصتي؛ فأنا كنت أحب فتاة و لكن لم يوفق الله؛ تزوجت اآن ولكني مازلت لم انسى الأخرى رغم طول الزمن و نعمة الأولاد؛ ولكن هذا لا يعني أني لا أحب زوجتي بل أحبها حبا جما. لا تستطيعي أن تحكمي على مشاعر زوجك فقد يكون هذا الشيء فوق طاقته بدون إرادته المهم أنه مازال يحبك و تسطعين إختبار ذلك. نصيحتي لك هي: أحبي زوجك و أخلصي له حبك و سوف لن تندمي إن شاء الله. أنا متأكد مما أقول؛ والله المستعان
3
وليدة 2011-09-23T19:32:42+00:00
avatar
السلام عليكم ياختي هذا ماضي زوجك ولا دخل لك به لانه لم يكن معك وهو معها في نفس الوقت حتى تقولي مصيبة وهو خطبك عندما سافرت هيا استغفري ربك وحاولي ان تنسي زوجك تلك الفتاة التي كانت من الماضي وحاولي ان تكسيبي حب زوجك بحنانك وعطفك وكل ماتريه يحبه واترك الماضي اللهم ارزقك حب زوجك
1
تكلم يا رأ س العند 2011-09-23T19:17:04+00:00
avatar
لن يزعجني الزواج الماضي قريب من تحطيمي انت تتكلم معي هل تفهم انك تزعجني لم تتركني في حالي ان كنت 0550597521 لا ازيغ في كلامي ولا اشد الى شيء لكن الكلام استوقفني وبموقف لا استطيع الرد فمن فضلك من فضلك لو اردت الارتباط امنحني فرصة العودة اليك ان تترك هذه الجريدة لاجلي فقط احمد انت جزائري لست سوري انت رجل بمعنى الكلمة لا تعني شيئا في اساطير الناس والكلام ولا اسوء احتمال ظننتك ان تقوم به قد منعتني اذا لا تغضب لا تصرخ اليوم او غدا اذن رد يقال الزواج اشباع وحاجة
0
2011-09-23T19:06:49+00:00
avatar
تمزح وانت لا تعرف للجد طريق لسنا نمزح ولكن الماضي يزعجني ارى ان الزواج سيقع بيننا
0
نور نور 2011-09-23T17:10:16+00:00
avatar
قصتي تشبه قصتك لحد بعيد لكن الحمد لله والشكر له أنني اكتشفت ذلك قبل أن يقع الفاس في الراس
0
عبلة 2011-09-23T15:40:07+00:00
avatar
حاولي ياختي ان تحدثي اليه بانكي على علم بماضيه لكن بهدوء وعليكي بالتقرب منه اكثر فاكثر وحاولي انا تنسيه في غرامه هدا بحبكي له دون اللجوء الى المشاكل وهو حتما مع مرور الايام سياتي اليوم الدي ينساه فيها لانه انسان والانسان سمي بدلك لكثرة نسيانه
0
2011-09-23T10:44:32+00:00
avatar
ذاكرتي تخونني لا استطيع ان انسى ربما يمكنك تفسير اي شيء لكن والله العليم اعصابي تبرد سافعل
0
2011-09-23T10:26:40+00:00
avatar
أختي العزيزة إذا كنت تحبينه فهذا يكفي لأن الأيام ستتكفل بالباقي ولقد التمست في دعائك أنك ذات إيمان قوي فلا تتركي اليأس يسطر عليك لأن الدنيا لا تستحق منا كل هذا العناء و إن كان لديك أولاد فاجعليهم أحبائك و سترين أنهم يملئون عليك الدنيا بكل شيء جميل وفقك الله.
1
2011-09-23T09:57:55+00:00
avatar
اختي الكريمة اسال الله الكريم ان يثبتك على مابتلاك .حافظي على برودة اعصابك قدر المستطاع لعل الله يفرج همك
1
TAYEB - drouait@yahoo.com 2011-09-22T21:15:37+00:00
avatar
كذبة جميلة اتت بثمارها ’ تشبه الى حد ما كذبة افريل , الا ان كذبة افريل ليوم واحد واما هذه فتدوم طيلة العمر ’ فكيف صدقتي كلامه و بنيت عشك على قشة ’ فاساس البيت وعماده الحب بين الزوجين , فاذا كلامه معك و عقله و فؤاده في جهة اخرى فاعلمي انه ام يبق لك زوج و من الاحسن ان تدركي نفسك قبل فوات الاوان و لا تحاولي ان تعيديه الى رشده لان الاوان قد فات و انت حرة تعيشين بقية عمرك وانت كصورة امام عينيه صورة تلك الفتاة الني تعلق قلبه بها
و كل ما يقوله لك في الحقيقة تعبير في مخيلاته يخاطب حبيبته .
-2
ايناس 2011-09-22T20:31:46+00:00
avatar
اين عتاب شمعة و نجاة و رياض و شريف و صريح البيروني و غريب و جزائري عنيد و متابع ........هل هذه هجرة جماعية اشتقت اليكم جميعا ارجو ان تكونو بخير
0
نجاة 2011-09-29T17:29:29+00:00
avatar
الله غالب الاخت ايناس الظروف و مشاكل الحياة هي الت ابعدتنا و ليست الهجرة
0
الغريب جزائري من وهران 2011-09-24T15:51:12+00:00
avatar
تشتاق إليك مكة أختي إيناس، وشكرا على وفائك وعاطفتك الصادقة..من جهتي أنا امر بفترة عصيبة وأشعر بضيق شديد في صدري بسبب بعض الأمور..أرجو من الله فرجا قريبا عاجلا
تحيتي للجميع:إيناس،الشريف،صريح،نجاة،عتاب شمعة،كاتيا،عنيد..والجميع..
أشتاق إلى دمشق ..أدعووا لي بالعودة إليها؛ أكاد أنفجر..
تحياتي لكم جميعا ودمتم سالمين..
0
نجاة البليدية العفرون09 2011-09-29T19:53:32+00:00
avatar
ارجو من الله ان يزول همك الاخ غريب الله كبير و قدير على كل شيئ خذ العبرة ممن ظلمك و كما يقول المثل الجزائري كل محنة تزيد في الراس عقل صراحة كلنا في هذه الايام في اوضاع لا نحسد عليها و ما علينا الا الصبر و من هذا نقلك اني لم انساكم بل الظروف و مشاكل الحياة هي التي ابعدتنا صراحة مررت على ايام تمنيت لو وجدت اي كتف بكيت عليه لاكن لاحياة لمن تنادي
0
الشريف - ????? 2011-09-24T17:05:50+00:00
avatar
دعائي لك اخي الغريب الجزائري بالفرج القريب و ان تعود الى ما اشتقت اليه. ان شاء الله في اقرب حال .
0
نجاة البليدية 2011-09-23T18:15:14+00:00
avatar
لماذا اصبحت تعليقاتنا لا تظهر
0
hanichany - ouargla 2011-09-22T20:30:03+00:00
avatar
سلام
إ ن هذا النوع من المشاكل يحتاج الى تحليل عميق لشخصية زوجك ومعرفة الظروف الخاصة التي جعلته يتعلق بتلك المرأة , فمن الواضح أن زوجك حين أحبها تعرض لما يسمى ب:صعقة الحب (coup de foudre) ولا زالت آثارها تلاحقه حتى وهو متزوج بك, فأنت لم تطفئي تلك الشعلة في قلبه ليس تقصيرا منك أبدا, ولكن ذالك من أسرار الحب والتعلق غير المتحكم فيه...
بعد تحليل مشكلتك نظريا, فإن ما عليك فعله هو البحث عن سر تعلقه بها.أوجديه في نفسك ان أمكن فسيراها فيك وقد ينساها ...
أردت الشرح أكثر ولكن لقلة المساحة أوجزت..
سلام..
2
2011-09-22T19:42:49+00:00
avatar
واحدة ترمي نفسها بالشارع كي تبتعد عن المكتوب الذي يطاردها في منزلها المكتوب قدر وقضا بشريعة الله يتطور الى بلاء عظيم مثلك لا تريد شيئا يا لطيف
0
2011-09-22T19:33:09+00:00
avatar
كنت سأقول قلوب حائرة لا احبها لا اريد الاستمرار هكذا بالعربية
0
ايناس 2011-09-22T19:25:55+00:00
avatar
اللب لا يسلب الا مرة و هذه هي المشكلة لانه اذا منح القلب عشقه و فؤاده فلن يرى سواها مهما حاول الرجل ان ينساها لذا اختي الكريمة و بما انك زوجته فلا بد لكي ان تكوني زوجة نعم فانت زوجته المحبة واعز صديقة اليه و يكن لك المحبة لكن العشق هو معجزة يمكنها ان تحدث لو انك تكونين اكثر حزما و اشد معاملة اجعليه يتعود عليكي قدر المستطاع كوني اقرب اليه من ظله و في غفلة منه ابتعيدي عنه لفترة وجيزة.الشوق سيجعله يفكر بك و من ثم ان شاء الله سيحب وجودك بقربه وهذا سيمنحه التفكير بك سيعرف قيمة الحب الخالد بين الزوجين
2
2011-09-22T17:56:50+00:00
avatar
صارحيه وحاولا معا نصف من عندك ونص من عندو والوقت معاكم
-1
2011-09-22T17:54:02+00:00
avatar
انا استحي من التخلاط معكم عفوا سيدي
2
2011-09-22T17:11:16+00:00
avatar
الرجل كالطفل الصغير يمكن ان تجعليه ينساها, اغمريه بحبكِ و انسي تلك اللحظة التي نطق فيها باسمها لانها كانت لحظة ضعف ,صحيح هذا صعب و لكن الوقت كفيل باصلاح الامور,حاسبي نفسك اولا ربما قصرتي في حقه!ابذلي قصارى جهدك لتجعليه يهتف باسمك,لان الكرة في ملعبك الآن ,انتِ التي تعيشين معه وليست هي,اختي انصحك ان تثابري وان لا تملي في جعله يحبكِ و ان لا تستسلمي لوسوسة الشيطان,انها مهمة صعبة لن يجعلها سهلة الا الصبر و المثابرة,وفقك الله في ان تكوني نِعم الزوجة وفي حب زوجُكِ.
16
2011-09-22T16:08:12+00:00
avatar
الله اعلم القصة معادة هل توجد المعني تريد اسما غاية في الوضوح لا ارى باطلا في نكرة العباد انت
0
2011-09-22T16:04:45+00:00
avatar
الصبر الصبر مفتاح الفرج مايدوم غير الصح ربي امعاك
8
جابر - ??????? 2011-09-22T14:59:47+00:00
avatar
اتصلي بها عن طريق السر
صارحيها .و ربما هي ستتفهم الموقف و ستجعله يكرهها
0
2011-09-23T16:15:38+00:00
avatar
قصتي تشبه قليلا قصتك اختي، انصحك :اولا بالاستعانه بالله بالدعاء ،ثم الصبر،وحسن المعاشرة لزوجك، استمري في حب زوجك والعطاء الغير محدود ، تناسي تلك القصة لانها من الماضي وان كانت لاتزال هناك امور قد توقضها وتجعلها ربما حاضرا، املئي كل فراغ موجود في حياة زوجك انجبي الاولاد لانهم زينة الحياة، في الاخير تلك الفتاة ستتزوج ايضا وترحل وتبقين وحدك في قلب زوجك ، الزوجة ليست كالعشيقة الزوجة حقيقة العشيقة خيال ووهم...............
17
2011-09-23T21:04:51+00:00
avatar
بوركت أختي، كلامك من أجمل ما قرأت
7
2011-09-22T14:49:21+00:00
avatar
كون تضلي تتجملي الله غالب ماهوش راح يحبك
-19
sourous - ??????? 2011-09-23T19:29:35+00:00
avatar
لماذا هذا التشاؤم مثل البومة قل خيرا او صمت
11
2011-09-22T18:58:24+00:00
avatar
صح لازم تواجهي و تفرضي روحك و تخليه يحبك
10
2011-09-22T13:32:24+00:00
avatar
شيئا صعبا يااختي ما تعيشينه لكن انصحك كمختصة نفسية بان لا تصارحي زوجك وان تتجملي له
12
مراد 2011-09-22T13:31:06+00:00
avatar
الجملة التي أثرت في ان والداها لم يريدا أن يزوجوها له بحجة أنه ليس قباىلي !!!! هل مازالت عقلية الجزائريين في الجاهلية الأولى او تعتبر قمة العنصرية ؟؟ الله يهديهم على كل حال
21
Massinissa 2011-09-24T00:33:53+00:00
avatar
Mais laissez les kabyles et la kabylie tranquilles, nous les kabyles on se marie entre nous, on aime pas le mariage mixte car il est Voué à l'echec, y a des millions de femmes en Algerie qui sont célibataires, pourquoi Vous Venez chez nous pour demander la main de nos femmes, je sais que nos femmes sont belles, mais laissez les pour nous, yek Vous aimez pas les kabyles, alors pourquoi Venir chercher nos femmes? publiez SVP ennahar
-13
سمية 2011-09-24T19:04:14+00:00
avatar
اولا اقول لك ان القبائل او العرب كلنا جزائريين ويجمعنا دين حبيبنا محمد

ثانيا الجمال ليس محتكر على القبائل فقط وفي الأخير اقول لك ودعنا من الكلام الذي قد يثير الفتنة بين الجزائريين

ربي يهديك
-1
hassan_dz - algeria 2011-09-24T13:38:50+00:00
avatar
اولا كان عليك تكتب بالعربية باش تبين بلي انت جزايري.. اما العقلية تاع القبايل هادي خليها عندكم في الدشرة الحمد لله حنا قبايل تاع العاصمة نزوجو بناتنا للراجل المهم يكون متخلق وملتزم بالدين تاعو و ولد حلال ... كاين بزاف ناسبنا اصلهم من جيجل ومن واد سوف ومن و ووووو. انتوما ابقاو في العقلية تاع الدوار .. قمة العنصرية الخامجة.
4
لمياء - ??????? 2011-09-22T18:44:48+00:00
avatar
رغم اني لست قبائلية كما قالت الاخت لكن
لو كنت مكان اب تلك الفتاة لقبلته عريس لابنتي لانه قبائلي قبل كل شئ
8
2011-09-22T17:26:46+00:00
avatar
allah ghaleb ils sont encore des bêtes
3
المجموع: 28 | عرض: 1 - 28

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟