الرئيسية قلوب حائرة

رؤية صادقة كشفت لي‮ ‬حقيقة شاب مخادع

نشر يوم 2011/10/08 12121 6 فاتح.ب رؤية صادقة كشفت لي‮ ‬حقيقة شاب مخادع
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:

سيدتي نور، لقد وقعت في حبال الحب الكاذب، بطيبتي وسذاجتي، عرف ذلك الشاب كل شيء عني، كما أنني عرفت عنه بعض المعلومات لم أكن متأكدة منها. استمرت علاقتنا المحرمة، ولكن في وقت ما نبهني ربي جل جلاله، برؤيا صادقة رأيتها أكثر من مرة، واكتشفت بعد ذلك أن له علاقات نسائية. لقد تورطت معه برسائل كثيرة وأتمنى لو أستطيع اختراق بريده وحذف كل شيء.

فهل تساعديني سيدتي على تجاوز هذه المشكلة، فأنا حقا أتمنى أن أنهي هذه العلاقة لكي أرتاح، لأنني لا أتذوق طعم الحياة.

منى/ تيارت

الـرد:

حقيقة لا أعلم ماهي هذه العلاقة، فإن كانت مجرد بريد و''إيميلات'' ورسائل، فلا تلقي لها بالا ولا تهتمي بها وإن حاول استغلالها أو الإساءة لك فلا تترددي في مواجهته وتحديه واقطعي كل وسائل الإتصال بكل حزم وقوة وجرأة، ولا يهمك تهديده فهو مجرد كلام لا يملك معه شيئا.

أما لا قدّر الله أن تكون هذه العلاقة لها تداعيات أخرى وصلت لا قدّر الله إلى الفاحشة، فكوني أكثر حرصا خاصة من موضوع الصور.

وإن حاول استغلالها عليك مباشرة بالإتصال بالجهات القضائية والشرطة فلديهم من الإجراءات ما يساعدك على الوقوف بجرأة وقوة للدفاع عن خصوصياتك.

وإن ترددت فتحدثي إلى من يهمه أمرك بوضوح وصراحة للتدخل وإبعاده عنك بالطرق السلمية أو القانونية مع الإحتفاظ بحقك.

لا تنسي الدعاء والتوبة والإكثار من الإستغفار فهو من أهم وسائل تفريج الكروب.

ردت نـور

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 6

0776195875 - ????? 2011-12-04T00:00:55+00:00
avatar
مساء الخير اختي , يجب ان تكوني قوية , و لا تستسلمي مهما كان الامر , بتر عضو افضل من ان ينتشر المرض بكامل الجسد , نحن دائما نلوم الفتاة و لا نلوم الرجل و كان الرجل معصوم من الخطا. و يقول المثل .تاتي متاخرا خير من ان لا تاتي ابدا , المهم انك تفطنت للامر و هذا امر جيد . انصحك احتاه , لا حب قبل الزواج . الحب الحقيقي ياتي بعد الزواج , المثل الشعبي يقول _ اللي يبغيك اجيك للدار_
1
نورالدين بوزكري - www.nounou.com 2011-10-21T10:49:11+00:00
avatar
صحيح أن ما فعلته شيئ خطير ومحرم في نفس الوقت ولكن أطلب منك الإتصال في أقرب وقت بالجهات المعنية في حال راودك شعور سيئ تجاه ذالك الشاب ولكن مادا لم تخطر في باله أن يفعل أي شيئ من هدا القبيل و تكوني قد ضلمته فلا تنسي أن بعد الظن إثم ولا تنسي التوبة إلى الله عز و جل و الإستغفار وربي يجيب الخير يابنت بلادي
0
2011-10-12T20:45:37+00:00
avatar
ارايت كيف اوقعت نفسك في ورطة بل في كاررثة انت في غنى عنها فكلهم مخادعون وهذه ماهي الا وساوس الشيطان وهل في رايك انه هذا هو الحب اهكذا قال عنه ديننا ام هي الثقافات الدخيلة على مجتمعنا ومدى تعلقنا بها اكثر من تعلق الرضيع بامه لارضاعهوفي الاخير اقول لك احمدي ربك على كل شيىءو هذا درس لك و لامثالك المتوهمات بانه هذا هو الحب لكن لو مرة سالت نفسك اهذاحرام ام لا
0
مستغرب من شيطانات العصر - ????? ???????? 2011-10-09T21:19:40+00:00
avatar
أنت غبية و لم و لن تكوني أبدا إنسانة عفيفة لو واصلت مهمتك القذرة في فتنة الشباب و ادعاء الحب، و تقمص دور الضحية. تحملي تلك الرسائل و صارحي ربك و توبي إليه أني أخطأ تو كلي على الله و تقبلي كل ما سيأتي لأنه من صنع يديك الآثمتين.
أنصحك أن تبتعدي عن العلاقات الحرام، و إذا أردت الزواج فاحذري الكلام مع خطيبك كثيرا بالهاتف، فمن هنا يبدأ الفشل الزوجي، و كوني أمة الله التي يرضى عنها.
4
ASMA - chlef 2011-10-09T19:03:58+00:00
avatar
salam il faut savoir une chose ma seour les relations insucirisées vont etre intrompue soit par un scandale ou une rumeurs donc soyez prudente comme meme ......ma3alinahc t'inquiétes pas s'il dit qui vat t'exposer il ne fait R1
c'est comme une menotte pour lui la vérité vous etes les deux attachées se qui fait mal pour vous lui faire mal aussi oki donc il faut que vous tourner au dieu maintenanr et n'hesiter pas de lui LAISSER OKI !! c t'un dragueur
0
kader 2011-10-09T15:59:13+00:00
avatar
selem alikom le probleme maintenant ce que meme les filles elle sonts des malines VOILA MOI JAI DES AMIES QUI SONT MARIE AVEC DES FILLES ALGERIENNE ET TANT QUAND SONT VENU EN EUROPE ILS SONT QUITT2 LEUR MARIE ALORS VOILA MEME LES FILLES PAREIL
3
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟