الرئيسية قلوب حائرة

أبحث عن زوجة تتفق وقناعاتي‮ ‬ومبادئي‮ ‬في‮ ‬الحياة

نشر يوم 2011/11/09 6442 47 فاتح.ب أبحث عن زوجة تتفق وقناعاتي‮ ‬ومبادئي‮ ‬في‮ ‬الحياة
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:

سيدتي نور، إن العمر يتقدم بنا والأحداث والعقبات تحيط بنا من كل جانب، وهذا ما جعلني أبحث عن قارب النجاة، فراسلتك لهذا الغرض.

مشكلتي أنني لم أجد الاستقرار ولا الراحة والطمأنينة، لا في البيت ولا في الحي ولا في العمل، أشعر أنني وحيد في هذا العالم، لم أجد من يفهمني ويشعر بحالي، لقد تعبت كثيرا من هذه الحياة، لست مُعقدا لكن لدي مبدأ ثابت في الحياة، لا أحب الخداع ولا المكر والنفاق، لهذا أضع حدا سريعا لأي علاقة أكتشف فيها ما لا يعجبني، حتى في البيت لا أكاد أتفق مع أحد، الكل يتعاملون بطرق ملتوية، حتى عاطفيا أفتقد إلى الحنان والحب داخل محيط الأسرة، لهذا ها أنا أبعث لك سيدتي وكلي أمل ورجاء أن أجد فتاة لها نفس القيم والمبادئ قصد إتمام نصف الدين وقصد الخروج من أزمتي.

أنا أبحث عن الاستقرار والطمأنينة، وقد أجدها فيمن تحمل نفس مبادئي وخصوصياتي، فأرجوك ساعديني بالنصح وبإيجاد ذات الجمال والأخلاق، وجزاك الله كل خير.

الــرد :

أخي الكريم، كن واقعيا وقويا فليست الأمور كما تحب. يجب أن تكون فخورا بنفسك لأنك مميز بالخلق والعلم، فقط توكل على الله وأكثر من الصلاة والذكر والتضرع إلى الله والدعاء ليرزقك ببنت الحلال، التي تشد أزرك وتعينك على الخير. وأنا، بدوري، معك أرفع دعوة للقارئات لعل الخير يأتي من حيث لا تحتسب.

ردت نـور

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 47

somia - constantine 2011-11-25T13:11:39+00:00
avatar
أخي الكريم الناس الي يفكرو متلك راهم ولاو قلال تمسك في عقليتك و متبدلهاش و انشاء الله ربي يرزقك بنت الحلال لي تفهمك و تفهمها و تعيش معاها ف حب و هناء
0
أ73 2011-11-17T17:33:02+00:00
avatar
خويا كبر قلبك بش تقدر تتقبل الطرف الآخر و دير في بالك أنو الكمال لله وحده
0
marwa - kostontin 2011-11-14T16:35:37+00:00
avatar
لاياس مع الحياة كن صادق تصدقك كل الناس
0
marwa - kostontin 2011-11-14T13:26:11+00:00
avatar
لا راحة في هده الدنيا الاان كنت صادق مع نفسك والاخرين وترك الباقي على الله.
0
الواقعي 2011-11-13T14:55:10+00:00
avatar
ايها الإنسان: لست مَلَكََا، ولا نبيئا.
أنت في أسفل السافلين إن لم تكن مؤمنا وعاملا للصالحات.
المسلم من يخالط الناس ويصبر على أذاهم.
إنك خارج الحياة ( إنك متسلل ، Hors jeu) حاول أن تعود إلى الحياة، عبر عن آرائك ولا تفرضها على الآخرين، إستمع إلى الناس وحاول ان تاخذ منهم ماينفعك.
انصحك حاليا بأن تتريث في البحث عن زوجة تنتظر منها ان تسعدك فتشقيها.
حاول بإلحاح ان تندمج في المجتمع، وإذا فشلت فأنصحك بالتطوع في مختبر لأبحاث الفضاء لعلك تجد مايناسبك خارج كوكب الأرض.
0
2011-11-13T12:32:55+00:00
avatar
لكل إنسان عيوب و أخطاء و لكن الغدر أسوأهم
1
رومانسي 2011-11-13T04:28:26+00:00
avatar
أبحث عن زوجة رومانسية عاقر ومطلقة
1
kk 2011-11-12T15:26:55+00:00
avatar
allah yahdik w yahdina adjmaain
0
حمزة - ??????? 2011-11-12T14:46:42+00:00
avatar
اذهب الى طبيب نفسي وبدل العقلية المؤمن كيس فطن
0
2011-11-11T22:16:13+00:00
avatar
اتدري انني لا استطيع حتى لو تكلمنا لا ادري هل من ا الممكن ان تأتي لا استطيع شكرا لان الادب لست بحاجة له انا اريدك ان تصارحني ولو وراء قضبان السجن انا في حاجة لثقة متبادلة ليس حرام الزواج شرع وشرف ودين
0
انا لا اعرفك انه وقت الدرس 2011-11-11T22:01:19+00:00
avatar
لتهذيب الحاضر يجب ان لا ننسى الماضي انا عادي رجل ذو استقامة تلاقيت بامرأة لا اعرف اهلها ولا تعرفني فكيف اشبع حاجاتي يا شعب الجزائر انا منطوي لا بمكنني الكل ام لان ذلك ما ينقصني
0
2011-11-11T21:29:29+00:00
avatar
والكلام الصح لا
0
تونة 2011-11-11T20:50:24+00:00
avatar
انت مثلي انا تماما انا فكرت اني طول عمري ما راح اجد رجل مثلي فأين انت
0
مسلسل مصري 2011-11-11T20:18:47+00:00
avatar
ممكن نتكلم بصراحة انتا مستحملني كدا ايزاي يعني لحد بالواتي ما اتجوزتش طب طب ليه تستناني اعنس
0
2011-11-11T18:48:34+00:00
avatar
ربي يسترنا انا لم ار هكذا مواقف ربي يسترنا
0
mayare 2011-11-11T18:41:04+00:00
avatar
ربي يهدي ما خلق و بركاونا بلا تفلسيف....أدعي و صلي خويا و ربي يجيبلك لي فيه الخير.
0
2011-11-11T17:19:25+00:00
avatar
مغناطيس قوة جاذب انا نفسي لا ادري عندي شك في المصدر ربما لكن الان الوضع مختلف فالعولمة ولا نصنع من التاريخ كعكة لتأصيل هويتنا امام الاخر اي المسيح اظن هناك فجوة في الطرح فالعلة غائبة اي لا وجود لسبب ظاهر للانتساب للوطن والاستعمار كربط اي شبابنا اليوم مقتنع الهوية الناقص المضمون فارغ
0
2011-11-11T17:02:23+00:00
avatar
كبريائي انا اعرف نفسي عندما تريد ان تتكبر تبدأ تطرح اسئلة تعجيزية امامي لأشعر كل لحظة انا انهار امام تعاليها ورغبتها في التميز لقد شغلتني لتتكابر على مجالستي لقد قاطعتني وقالت لي انني ساذجة طالبتني المستحيل وارغمتني مالا اطيق لقد شاهدت مثيل لها فاعتقدت نفسها انها للتمثيل تجيد وللاخراج هي نجمة قلت لها سأردعك بالبرد والجليد والحر والصيام والتنكيل فأبت وااالت تعشق ما استحي نشره امام الناس فقالت اريد ان أقع معك في الزواج لتصبحين مثل الاكابر والبشاولت والباشاغات والنجمات فاستطردت امامها افكر كم انت تجرئين في كل مجرى تخوضين فلعل ما اسفل الارض من مجرى مائي ستصل كبريائك لتحتفظي بحسناء جمالك ولا تجتهدي لقرع اقدامك رقصا فوق المجاري ارأيت ايتها المتكبرة ما تجنيه اليوم نجم غريب وغدا تختفي السحب فتندمين لا احد يراني ولا وجودلي في سمائي انا انصع نصاعة واشعة والامر لا يكون مرادي سوى الشوق لمن امامي ان يكون له سبيل في بقائي لان الضوء هداية كرمي ورضاي وارضائي نور بين ظلامي
0
2011-11-11T16:38:08+00:00
avatar
لا اعرف التكبر عندما احب ان
0
سيسو - amouahba@yahoo.com 2011-11-11T15:03:58+00:00
avatar
لا ؤوافقك الراي انت متكبر و شايف نفسك = اسفة
0
2011-11-11T14:40:44+00:00
avatar
ما معنى
0
2011-11-11T14:13:47+00:00
avatar
ولو كان هنا شبه تقدم لكان هناك تقدم وتطور وهذا هو الشيء يستحيل تصنيف الجرائد دون تصنيف القارئ والكاتب اما معرفة استهلاكية ذات وقع سريع وزائل واما ترميز لوطنية مستهلكة اي الزيت والسكر والاجر القاعدي لماذالا يتم نشر اطروحات الماجستير بكتاب الطلبة المهمشين اجتماعيا لاعطائهم حق الكتابة وابداء الرأي بالقلم اي تهذيب عقول الناس قبل الخوض في اعراضهم والقطيعة للكلام في الموضوع فمثلا لتلفزيون فرنسي يطرح اشكالية بالخط العريض لماذا اطفالنا يحبون الكبار ولا يلعبون مع في مثل سنهم من الاطفال فكانت هناك امهات تتكلم عن الطفل الذي هو ابنها بالتفصيل لماذا فيجيب النفساني انه يجلب الانتباه بكثرة انتمائه لمجتمع لا يصلح ان يلعب فيه اي دوره اللازم تنشاته حسب ما ينتظره فيما بعد وكأنها تأهيل وابراز الطفل ذو اهمية وليس قطيعة اجتماعية تنتظر الاعياد لتظهر
0
2011-11-11T13:54:09+00:00
avatar
ان الجزائري ذو نزعة ونزاع من دون علم يغتنم الفرص ويتحين لهجوم متوقع لطالما كان حوار انتهى بصراع خارج عن جميع القيم اوالقيود المتفق عليها ليس الا الجرائد نتاج اجتماعي بالدرجة الاولى وقد نعترف عندما نضع اقلامنا ونعلن الوئام الجاد للمجتمع فأسرتي طحين وغبار اليوم كله كلام وخليط وليس الا فمضغي انا كالعلكة ولو لم تكن هناك هتك الا ان الاخ او الاخت هم زبالة الشوارع والجامعات والجمعيات لذا ليكن لدينا صراع حر لكن نحن كل يوم نسعى لارضاء المجتمع الغير راض على نفسه لنكن ولكن هل الاضطراب يمكن ان يصنع حركة منتضمة لنسير الى التفوق لا نجد سوى اصطدامات وتراكمات وتحفيز في قوقعة لن تصل الى تقرير المصير الواحد لذا لا تكون هناك ديموقراطية الا بمؤسسات لكن جرائد لن تفتح سوى فجوة في منطاد اراد ان يكون دليل سياحي بين الاعلام العشوائي
0
2011-11-11T13:35:10+00:00
avatar
لماذا احمد بن محمد ترك مقالة في 2008 اتخذتموها طريق ممهد لعتابي وفهمي حسب الصورة التي ظهر فيها والتوقيت ان دل فانه قد يدل ان الكلام موجه مع الاشارة لا تتركني امام الباب مرة اخرى
0
dalila - www.dalila .com 2011-11-11T09:18:55+00:00
avatar
توكل على الله فالدنيا فيها الخير والشر ولابد من البحث فقط فستجد ضالتك يوما ما لاتياس
0
بلقيس الجنوب - ??? ??? 2011-11-11T07:55:36+00:00
avatar
يا اخي اظفر بذات الدين تربت يداك هذا هو الكلام الصواب وربي يقربلك بنت الحلال لي تستاهلك يا رب .
0
2011-11-10T22:13:25+00:00
avatar
النعامة الباكية والديك الصعلوك
0
2011-11-10T21:36:11+00:00
avatar
je. . ne. sais. pas. Monsieur . bon. merci. de. toute fasson. . Ce. merci. vous. deronge. je. . rien
0
dalila - ??????? 2011-11-10T17:44:55+00:00
avatar
يقول الله تعالى الطيبون للطيبات يا اخي اكثر من الدعاء كما انه لا يضيع حق وراءه طلب وفي حالة ما تقدمت لخطبة فتاة ما استخر الله كما اريد ان انبهك لشئ ان الكمال للهه فقط والسلام عليكم
1
ENNAWRIS ELHAZIN TAWARGA 2011-11-10T15:43:05+00:00
avatar
يا...W..R...ردك على HASSINAأعجبني كثيرا وجعلني..أضحك من الأعما ق...أتدرين لما ذا؟؟لأنني تقمصت شخصيتها..ورحت يا سا ذجة تردين عليها بكلاك قا سي..جا رح فعلا*نا ر الغيرة صعبة أشكرك على تجوالك في ..ركن /قلوب حائرة../ وعيدمبا رك..ودمت سا ذجة يا /صغيرتي الشا طرة/ Ennawris..Elhazin
0
رأي مجرد كالرأي احتمال الحق ليس سوى باطل 2011-11-10T15:11:36+00:00
avatar
رأيك انا انتظر لا توجد امراة ليست سيدة ولو طلقها الرجل انها سيدة ولو فاسقة ليس دين ان تحمل امراة وتتزوج لكنه الانسان يتفطن بعقله ليتحمل ويجد الحل لان اجترار الطعام هم الابقار والانغام اما ان تحاصر امرأة اخرى مهما كانت امها فهطا تقصير الدجاج في حضانة من تزعم انها تجلس لاجله طول الساعات ليصيح الاذان اتوماتيكيا في انحاء العالم ويا ليته قام للصلاة كما يجب وتجب الحق واحد الدجاج والزواج الاتوماتيكي تفرح ب افراخ اتوماتيكي انتهى عشرة اأأأللاف متفرج
0
2011-11-10T14:41:05+00:00
avatar
لن تتوقف
0
2011-11-10T14:14:23+00:00
avatar
اذا كنت تاكل وتشرب فانت طفل في سلة المهملات لان فضلات الطفل لا احد سيعتني به غير عامل النظافة ولو كانت الطفولة تحتاجنا في لقبلت باليسير ان لا تتصرف امامهم باقل منهم جرأة وتحملا ربما لم تجد الطفل الذي اقصده ورايي خطأ يحتمل الصواب لكن هناك من البشر م ن يتسلى في خدش وجه الطفل البريء ليجعل منه جروحا عندما تكبر ستنسى ايها المعجزة
0
2011-11-10T14:03:24+00:00
avatar
هذا اتجاه سخيف الانترنت
0
2011-11-10T13:52:02+00:00
avatar
احس ان هناك طفل يريد شيئا ولا احد يصغي اويستمع الطفل ينظر ويستمع اذكى من اي حكيم حليم لقد احتمل الوقار فوقف لبرهة من الزمن فاعتكف جالسا وكأنه لاحت امامه مشهد من مشاهد عظم الساعة او أماراتها وكانه يرى مالا نرى
0
2011-11-10T13:40:42+00:00
avatar
الطفل رائع
0
عتاب شمعة-جيجل- 2011-11-10T13:40:06+00:00
avatar
سيدي الكريم تتكلم وكأنك الوحيد في هذا العالم..أنت لست وحدك فمعك وبجانبك أشخاص كثيرون فتعامل معهم حتى تكتشف أخطاءك وتقوي إيجابياتك وتعزز روابط الصداقة...وأستغرب كيف لا تتفق مع أي كان..والسبب بسيط فالأكيد أنت لا تقبل بالمبدأ اللي يقول: رأيي صحيح يحتمل الخطأ ورأيك خطأ يحتمل الصواب...وأنا أقول لك ثق بأن الناس مهما اختلفوا في الآراء فإنهم يناظلون من أجل الوصول معا إلى الحقيقة...وأنت تختلف مع الجميع ولكنك لا تسعى لشيء...فكن واقعيا بل ومنطقيا فالناس معادن فاختر أن تكون ذهبا قبل أن يصنفك الناس نحاسا
2
karima - alger 2011-11-10T13:00:55+00:00
avatar
je suie interse
-1
الحل لهذه الازمة المفتعلة 2011-11-10T12:57:31+00:00
avatar
الحب من اول نظرة
2
2011-11-10T12:42:45+00:00
avatar
لم يظهر هناك مشكلة تريد حلها يا شقي انت طاير في السما لعفو واحد مايسلك من الهدرة معاك قلت كبير وتفهم وخمسين اواكثر والعطاء في المحاضرة تتحول كل يوم الى بطريق تمشي فوق بطنك باطراف لا تصل كي تسبح بسرعة اغبى اغبى انسانة اختي الكبيرة كريمة ثم انت لا باس عليك سوى ضهورك الذي لا يعنيني في شيء
0
2011-11-10T12:32:01+00:00
avatar
إن الحياة مليئة بالمفاجئات فلا تكن قاسيا هكذا أتمنى أن تجد نصفك الآخر أنا لست متزوجة و لكن لا أحب مثل هذه العقلية لأن الجد له وقت و الترفيه له وقت آخر هذه الدنيا و هذا هو المجتمه الذي نحن فيه .ع .و
4
chiraz 2011-11-10T08:42:41+00:00
avatar
اذا كنت في مهب الريح فلا داعي للتفكير في بناء اسرة فانت اكيد متاثر بالافلام المدبلجة يا اخي اسمحلي لو قلت هذا الكلام لابوك لصفعك على خدك .فالرجل لابد ان يكون اكثر قوة و جلادة و المراءة تتاثر بالاخلاقه و تتبع قنعاته في اغلب الاحيان اذا كنت على جادة الصواب فالاحرى ان تشعر بالراحة و الاطمئنان و ليس العكس
8
2011-11-10T07:39:47+00:00
avatar
هل تعرف من انا انا هكذا فمن انت
-4
kaouthermalik - tebessa 2011-11-10T07:39:14+00:00
avatar
je souhaite de connaissais ce personne et je l'interese
2
مواطن باطل - ???????? 2011-11-10T06:29:51+00:00
avatar
يقول المثل كل زير عنده غطاه لابد ان تجد غطاك لكن ثق ان الكمال لله واعلم اولا عليك ان تتنازل للطرف الاخر بقدر تنازله حتى تكتمل العلاقه والا فانك لاتجد من يتحملك ادا لم تتحمل الاخرين بما فيهم من نقص
5
منتظرة 2011-11-10T00:30:42+00:00
avatar
انا ضالتك فانا مثلك وحدانية لانني لا يعجبني اي حال من الاحوال التي نسيربها فقط اريد العفة
3
2011-11-09T23:56:12+00:00
avatar
uuuuu . je. lis. a ce. moment. digital clavier. tous. cette. hisyoires des petites carres ici. ya. . ahmed. le telephone. d enemies. nouso
1
المجموع: 47 | عرض: 1 - 47

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟