الرئيسية قلوب حائرة

أبحث عن امرأة تشاركني حياتي وترتقي لمستوى طموحاتي

نشر يوم 2011/11/30 7643 45 ‮فاتح.ب أبحث عن امرأة تشاركني حياتي وترتقي لمستوى طموحاتي
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

أنا أستاذ جامعي من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 39 سنة، مررت بتجربة زواج فاشلة، ذلك لأنّ من شاركتني الحياة كانت بعيدة كل البعد عن أحلامي وطموحاتي، لم تكن تشاركني اهتماماتي، فأنا رجل مولوع بشتى أنواع العلوم، أحب الإطلاع لكي أوسع دائرة المعارف وأهوى كل أنواع الثقافات، لذلك لم أستطع التأقلم مع تلك المرأة التي لم يكن يهمها سوى الأعمال المنزلية وتحضير ما لذ وطاب من الأطعمة، إلا أن والدي هو من أرغمني على هذه الزيجة، باعتبار تلك الفتاة من عائلة أصيلة وأنا لا أقول عكس ذلك، لقد تم الطلاق بعد أن استحالت العشرة الزوجية بيننا، لذلك أردت اليوم أن أتوجه بهذا الطلب، عساني أجد عن طريق جريدة "النهار" من تكون أهلا لتقاسمني الحياة وأعدها برغد العيش، علما أنّني أملك مستلزمات الحياة الرغيدة من مسكن خاص وحالة مادية جيدة، يفضلها جامعية من شرق البلاد متدينة وقادرة على تحمل المسؤولية.

أستاذ ترجمة بالجامعة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 45

rihab - ameur083@gmail.com 2012-01-11T10:35:47+00:00
avatar
ليس من السهل ان تجد شخصا كامل المواصفات لكن تستطيع التعايش وان كنت تر نفسك ناجح ليس الصعب من عليك التاثير على علىها
-1
عامر - ??????.?????? 2011-12-11T21:24:41+00:00
avatar
الئ الاخت العاملة في شركة بترولية صاحبة 41 عاما انا عامر من الجلفة 36سنة منفصل متدين هل ممكن نتواصل
0
س-بلال/الطاهير 2011-12-10T10:40:36+00:00
avatar
كان عليك يا اخي وانت الاستاد الجامعي المثقف ان تسعى للرفع من مستواها لا ان تطلقها-----
0
youcef - alger 2011-12-04T17:29:38+00:00
avatar
je ne comprend pas poukoi j'arrive pas a envoyer des message.
0
skyp(t.nina7) - algeria 2011-12-04T11:28:46+00:00
avatar
ana hena lay wahed
0
Traductrice83 - 83 2011-12-04T08:36:09+00:00
avatar
bjr à tous,pour l'homme de 39 ans, il avit raison il afut tjrs choisir le partenaire du meme niveau intelectuel et meme centres d'interet alors nchallah talkahaaaaa, pour l'homme romantique et stérile je vous dit akhi wallah le romantisme est rare doka alors nchallah talka li tafahmak w tasstahlak...bonne matinnée à tous
khadidja
0
jf.25ans 2011-12-03T17:38:21+00:00
avatar
bonjour a tout les lécteurs du journal
il nous arrive parfois de faire le mauvais choix et ne se rendre compte que quand les choses avancent...mais ce n est pas lafin du monde...on peut se forcer a accepter une personne et la supporter ou parfois on essaye de faire plaisir a nos parents en pensant que les choses aillent mieux par la suite...il faut juste savoir se dire "j ai fait le mauvais choix" et reconnaitre ça..j ai eu presque la meme expérience que vous avec une personne qui ne partage pas les meme intérét que moi j ai tout essayé pour que ça marche mais quand ça a dépasser mes limites j'ai tout arrété
0
أمينة 2011-12-03T16:42:20+00:00
avatar
غريب أمرك يا أستاذ أولا أنصحك بالعودة إلى زوجتك فلا ذنب لها
ثانيا إن استحال العودة لها
فأقول لك أنه ما دمت أستاذا جامعيا و تبحث عن مثقفة فالجامعة مليئة بالفتيات مثقفات و بنات أصل سواءا من الأستاذات أو الطالبات فابحث وحدك من بينهن
و أقول لك غريب أمرك
0
مليكة - ?? ???? 2011-12-03T15:00:29+00:00
avatar
اريد معلومات اكثر عن الاستاذ واقول ( من كان في نعمة ولم يشكرخرج منها ولم يشعر)
1
une fille de batna - nesma--sali2012@hotmail.fr 2011-12-03T14:34:23+00:00
avatar
انا شابة من باتنة 28 سنة استاذة مهتمة بصاحب هذا الاعلان
0
فطيمة 2011-12-03T13:56:43+00:00
avatar
السلام على الاحبة جميعا, برأي ارتكبت خطأ كبير لأنها كانة انسانة جيدة كان عليك مساعدتها و تثقيفها مثلك و لو بنسبة قليلة سوف تندم لا محالة يوما
0
021277587 2011-12-03T12:23:54+00:00
avatar
tu trouveras ce que tu veux inchallah
0
حنان من الوادي - ?????? 2011-12-02T21:39:19+00:00
avatar
اريد زوج صالح
1
fairouz 2011-12-02T20:50:05+00:00
avatar
ich bin aus deutschland, kann der lehrer hier leben bitte ich warte ein antwort
0
رومانسي 2011-12-02T19:32:51+00:00
avatar
الى صابرة أنا عندي 4 اولاد وأحتاج لزوجة حتى لا أقع في الحرام ولا توجد عندي عاهة
0
2011-12-02T19:16:05+00:00
avatar
اعطيهولي فاهم و لا هلا قرا و انت باين الفهامة خاطياتك
0
سمارة العرب - www.facbook.com 2011-12-02T13:58:23+00:00
avatar
سلامي للجميع انا جامعية من الجنوب العمر 20 سنة متدينة ،مثقفة ،متفهمة وحنونة تتحمل المسؤلية ،ابحث عن زوج متدين يعنني في ديني ودنياي،لمن يهمي امري
1
زاد الشرق 2011-12-02T13:30:08+00:00
avatar
سلام
الى السيد الكريم استاذ الجامعة والى كل من يعتقد ان العيش الكريم للمراة يكون ببيت مع جميع مستلزماته......وان لم يكن تلاعب على العقول تكون الكارثة ان امن المتحدث بما يقول والكارثة العظمى ان يصل مستوى التفكير الى ان الزواج الناجح او بالاحرى الزوج الجيد هو من يملك منزل وسيارة ......وماذا بعد.............وان كانت امراة من عائلة اصيلة واكبد لن ترضاها هال جميلة ..والاكيد انها صغيرة.....فما علتها ياترى ....اكيد انك تفطنت الى شىء وهو مستوى الثقافي بينكما.....لا الومك والاكيد ليست هي الملامة...ولكن هو الزواج عندنا...والجميع يعرف كيف اصبحت اسس الاختيار في مجتمعنا......
0
meriem 2011-12-02T12:56:28+00:00
avatar
bonjour,, tous abord je remercie le monsieur le propriétaire du 4eme commentaire c trop convaincant et plutôt beaucoup plus logique , ainsi je veut demander aux autres qui publie leur annonces pour la recherche de leur moitié que ce n'est pas le bon endroit , il existe des page crée juste pour ça et puis sachez que kl wahed yedi mektoubo ni moin ni plus
0
لك الله يا اختي 2011-12-01T22:29:20+00:00
avatar
المشكله اليوم هي استهتار الرجال بميثاق الله الغليظ وهو الزواج حيث استفحلت ظاهرة الطلاق وحجة العامه في ذلك هي تكالب الفتيات على الذكور حتى وان اعدمت فيهم الرجوله والحقيقه غير ذلك تماما بل الخيانه والغدر التي اسفحلت في كثير من الرجال فطوعت لهم انفسهم نب الاصيل والجري وراء النزوات الحيوانيه
1
wahiba1967 - wahiba&&@hotmail.fr 2011-12-01T20:14:34+00:00
avatar
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا من ولاية باتنةعمري44سنة/متحجبة/متدينة مقبولة الشكل عزباء المستوى الدراسي المتوسط ماكثة بالبيت ربة بيت لديا اعاقة في رجلي خفيفة بيضاء البشرة عاقرة الطول167 ابحث عن زوج صالح السن46الى60سنة عامل يكون مطلق او ارمل لا مانع ان كان له اولاد المهم الصراحة والصدق و يكون من باتنة اوضوحيها الرجاء يتصل بي الا الصادقين شكرا لكم انتظر الجواب
0
zouhaier - tebssa 2011-12-01T20:02:43+00:00
avatar
مساء الخير لاداعي الئ الاستغراب استاد جامعي يعني من نخبة المجتمع يطلق زوجته لانه ليس لها طموح حرام عليك

ترتيب الجامعة الجزائرية مع جامعات العالم لا مع الجامعات الافريقية بدون تعليق
1
noura 2011-12-01T19:34:42+00:00
avatar
yes we all want to live and meet a suitable partner who share with us life with its happines and sadness.we ask god for this .
0
sisam - hotmail 2011-12-01T17:25:54+00:00
avatar
غريبة هذه الدنيا
1
ناجية - ???? ????? 2011-12-01T17:22:29+00:00
avatar
السلام عليكم و رحمته تعالي و بركاته
تحية خالصة الي الخت عتاب شمعة كل ما قلته صحيح تسنحقيين التقدير عليه
انا عاملة في شركة بترولية دات مستوي جامعي جميلة اتمتع بقوام جيد حسنة السلوك املك مسكن خاص ميسورة الحال ابلغ من العمر 41 سنة ابحث عن شخص متدين يقدر الحياة الزوجية و المراة و اعده ان اكون له نعمة الزوجة
-6
رابح 2011-12-01T16:25:19+00:00
avatar
سبحان الله ، ماذنب هذه المسكينة ، أكان ذنبها أنها قامت بواجبتها إتجاه زوجها؟ !،عجبا لأمرنا إذا الزوجة إهتمت ببيتها قلنا أنها لا تصلح إلا لذالك وغير مثقفة و لا تحسن إلا ذاك ، و إن كانت مثقفة و متعلمة ذات شهادة قلنا لا تحسن عمل البيت فهي في كلتى الحالتين مذمومة و رسولنا صلى الله عليه و سلم أوصانا بالنساء خير فقال فداه أبي و أمي "رفقا بالقوارير" .
أخي لقد ظلمتها ولم تكن أهلا للمسؤلية رغم أنك كما تقول "رجل مولوع بشتى أنواع العلوم، أحب الإطلاع لكي أوسع دائرة المعارف وأهوى كل أنواع الثقافات" فهل إستفدت مما تعلمت ؟؟؟!!!
6
marseille 2011-12-01T15:41:52+00:00
avatar
je suis tout a fait d'accord avec vous al3assimi barak alou fik
1
mina 2011-12-01T15:36:16+00:00
avatar
عجيب امرك ,, اول مرة اسمع ان احدا طلق زوجته لانها تحضر له ما لذ و طاب من الاطعمة، الحمد لله انني لا اتقن فن الطبخ و اتكاسل احيانا في الاعمال المنزلية
1
legende_77 2011-12-01T15:32:05+00:00
avatar
يعني اذا لقيت وحدة مثلما تتمنى وسايرتك في طموحاتك هل أنت واثق انك لن تتذمر اذا قصرت في مجالات اخرى كالطبخ و النظافة,,,ألخ؟؟؟فكر جيدا أخي لأنك لن تجد انسانا كاملا فالكمال لله وحده,,,المهم نشاءالله ربي يوفقك في مسعاك و لكل شاب و شابة
0
SAFIA 2011-12-01T14:29:23+00:00
avatar
RABI YAHDIK OU TAWALI LAKLEK OU TRJAA MARTEK LADAR YA KHOYA
0
خالتي بوعلام 2011-12-01T14:27:56+00:00
avatar
أنا أنا انا هههههه خالتكم بوعلام تريد البدء من جديد ههههههههه حبيت نضفي جو من الضحك، والله ربي يوفق كل مومن مي الراجل كي يلقى زوجته نقيضه يحاول ياخد بيدها مشي يسمح فيها ولا واش قلت يا استاد ربي يسهل ويفرحكم واحد واحد
0
سميرة - ?????? +????? 2011-12-01T14:10:55+00:00
avatar
من الشرق الجزائري عمري 29 سنة جامعية .عاملة.جادة هل لي برقم الاستاد الجامعي هل من الممكن التواصل
-2
رمنسية 2011-12-01T14:00:37+00:00
avatar
jf age de 29 ans cherche un homme
1
عتاب شمعة-جيجل- 2011-12-01T13:45:41+00:00
avatar
هل يجب أن نكون سعداء؟؟؟؟.كم من شخص يا ترى يريد تحقيق السعادة في حياته...الأكيد أن الجميع يريدون ذلك...ولكن هل نمتلك السبل لتحقيقها...أشخاص كثيرون تمضي حياتهم هباء منثورا ويأتي عليها في النهاية ريح صرصر عاتي..وكما يقول المثل ( عاش ما كسب مات ما خلى) ونجد أنفسنا شارفنا على القرن ولم نقدم شيئا ..ونمضي دون أن نترك شيئا يذكر الناس فينا...يشتغل الكل بالبحث وفي النهاية يقول لم أجد...ببساطة لأن الغشاء على عيونه..لماذا لا نبحث أمامنا فالأكيد أننا سنجد شيئا...ولكن هذه هي الحياة...من نريده يعزف عنا ومن يريدنا نعزف عنه...وشخص يطعمنا لحما فنقابله بالسكين...وشخص يطعننا في الظهر ومع ذلك نظل نحبه...ومن يبتسم معنا نظنه منافق ومن يبكي في حظرتنا نظنه مزعج...فنعيش تعساء وجاحدون...نترك الأشياء التي بين يدينا ونبحث على التي فوق الشجرة ..ولا نعلم أن الخير في الذي بين يدينا ولذلك يسره الله إلينا...فتمضي سنواتنا العجاف...وفي النهاية عندما يأتي ملك الموت نقول له (انتظر) ونحاول استغلال وقتنا بدل الضائع حتى وإن كان ثوان فقط..وقد كان بيدنا شوطا كاملا...كم عز في نفسي وأرهقها وأنا أرى أخا يطلب السماح من أخيه وهو في سكرات الموت ومتخاصمون لأكثر من 20 سنة..والأن قال له سامحني وحضنا بعضهما ومات..ماذا لو كانت هذه اللحظة قبل 20سنة ..ولكن تبقى الأقدار بيد الله وما يبقى لنا إلا أن نقول يا الله
0
عامر - ??????.?????? 2011-12-01T13:05:13+00:00
avatar
والله انه غريب امرنا نحن البشر وخاصة نحن الرجال فمم قلت اخي لم اجد ع\ر لك في طلاقك الا ان زوجتك منشغلة ببيتها اي بيتك فلم تقل انها وضعت انشغالات اخرى على حساب بيتها وزوجها
0
عتاب شمعة -جيجل- 2011-12-01T13:00:26+00:00
avatar
تحية طيبة ومعطرة إلى الجميع..أتمنى لكل الشباب والشابات أن يجد كل واحد ضالته...فقط لا تنسوا بأن الكمال لله وحده أما البشر فلكل شيء إذا ماتم نقصان...
4
max - itlia 2011-12-01T11:59:07+00:00
avatar
walah harna fikoume bante familla ima hadi ma3ajbatekche,rohe adi wahda li matrawehche le dare w ki tji thazlak ktabe w takrahoulek,w min ba3de rade 3liya,rabi yahdik barke
3
0556067878 2011-12-01T10:00:15+00:00
avatar
شاب 38سنة من بومرداس للبدء من جديد اود التعرف على بنت صالحة دات دين و خلق تقدر الزوج و الحياة الزوجية شكرا
0
تواقة الجنة 2011-12-01T09:49:27+00:00
avatar
السلام عليكم ورحماته وبركاته:بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل في الله قال تعالى في كتابه العزيز"فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله" وقال الرسول عليه الصلاة والسلام" الدنيا متاع وخير متاعها الزوجة الصالحة" "ونساؤكم من أهل الجنة الودود الولود العؤود على زوجها التي إذا غضب جاءت حتى تضع يدها في يد زوجها وتقول: لا أذوق غمضاً حتى ترضى" عليك بالزوجة الصالحة التي تعينك وتقاسم معك الحياة الحلوة والمرة تعمل الخير وتؤدي حق ربها وزجها وتكون مطيعة له وتحافظ عليه وعلى ماله واولاده رزقك الله زوجة الصالحة ومطيعة وحبوبة
0
صابرة - ?? ???? ???? ???? ?? ?????? 2011-12-01T08:19:51+00:00
avatar
إلى الرومانسي الجامعي : ما هي مشكلتك التي تجعلك لا تنجب أولاد، إذا كانت لديك علة فأنا أبحث على رجل تكون لديه علة لأنني أحمل أيضا عاهة خفيفة ولم ولن أقبل برجل سليم ولا يهمني إنجاب الأولاد، المهم التفاهم وللعلم أنني جامعي وموظفة وحنونة ومتخلقة ......
5
رتاج 2011-12-01T08:09:06+00:00
avatar
في غرفة مضلمة والليل ينسج خيوطا من الضلام انزويت في ركن من اركانها لا يوجد سوى نور ضءيل ينبعث من شقق نافدتي المكسورة احاول ترتيب افكاري ومحاورة احلامي احاول التعبير عن داتي اهتماماتي حتى اهاتي حاولت الخروج من قوقعتي لاعبر عن امالي فجاة دخلت فراشة زاهية الالوان لتخرجني وتحقق لي كل الاماني خرجت لاصطدم بواقع امر واعنف من عاصفة البركان عالم بلا رحمة الكل يحب نفسه حقود واناني قررت الرجوع لقوقعتي في الضلام اشعر اكثر بالامان
3
العاصمي 2011-12-01T03:37:39+00:00
avatar
تحية طيبة الى الاخة توافة الجنة و نسأل الله ان لا يحرمنا منها،و وفقك الله لما فيه الخير و صلاح

Monsieur d’après ta lettre tu dis que ton ex femme est d’une famille noble et qu’elle remplit ces taches ménagers. Si vraiment la raison de ton divorce est juste parce qu’elle ne partage pas tes centres intérêts, je trouve ca injuste, égoïste et irresponsable de ta part.
Autre part je trouve que tu mélange entre l’ambition et les hobbies .L ‘ambition c’est le désire de réussir par contre les hobbies c’est du passe temps, des loisirs. Je suis sure que ta femme partageais ton ambition parce que ta réussite c’est sa réussite. Par contre elle n’était pas obligée de partager tes hobbies. C’est vraiment, tu veux découvrir d’autres cultures et agrandir ton savoir y’a l’internet, tu peux t’adhérer et participer dans des forums qui partages tes loisirs.
Monsieur en Algérie pas mal de gens ne mangent pas à leur faim. A ton âge pas mal de jeunes célibataires qui n’ont ni travail, ni maison .Ah oui quand le ventre se rassasier. Il dit a la tête chante. Remercie dieu et revient sur terre .
Finalement, je trouve que c’est inélégant de se croire quand peut acheter les gens et les promettre la belle vie. Et avant de cherche une fille responsable et surtout pratiquante revoit bien ta définition de la responsabilité.
23
رومانسي 2011-12-01T03:22:50+00:00
avatar
أنا أيضا مررت بتجربة فاشلة لأنني جامعي ورومانسي جدا لهذا أريد مطلقة لسبب عدم القدرة على الانجاب المهم هو الرومانسية
1
الشريف - ????? 2011-12-01T01:11:25+00:00
avatar
تحية طيبة وبعد ...لم تصف كيف تريدها ان تكون الزوحة القبلة ...مع انك وعدتها بالعيش الكريم .والله لعمري ما سمعت او قراءت عن استاذ حامعي يرغب في الزواج بهذا الطرح المكشوف ..اعد حسابك و اتكل على الله .وهو الهادي الى البر و السلامة والنجاة ... لذلك الاخت نور لم تجد ما تعلق و ما تقول ..الله يهدينا الى سواء السبيل... الاستاذ الشريف
13
zahra - algeria 2011-12-01T00:16:56+00:00
avatar
الله يوفق
4
المجموع: 45 | عرض: 1 - 45

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟