الرئيسية قلوب حائرة

ما تعيشينه لا‮ ‬يشير إلى أدنى حب أو رابط من الود والرحمة

نشر يوم 2011/12/09 6417 37 فاتح.ب ما تعيشينه لا‮ ‬يشير إلى أدنى حب أو رابط من الود والرحمة
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

كان الله في عونك سيدتي، لقد قرأت رسالتك عدة مرات وكنت حريصة على أن أجد مخرجا يمكن أن يمنح لزوجك فرصة لبقائك معه، ولكن ذلك أعياني بسبب تلك الأفعال المشينة التي لا تنم عن أدنى رجولة أو شهامة أو تدين.

صبرك على هذا الحال يثير الدهشة، فما تعيشينه معه لا ينبئ عن أدنى حب أو رابط من الود والرحمة.

صدقيني عزيزتي، ليس بوسعي أن أقترح عليك خطوات محددة، لا أعتقد أنّها ستفيد مع هذا الزوج فقد تطيل معاناتك وخسارة وقتك وحياتك معه هذه الأشهر من زواجك، كان ينبغي أن تكون أجمل مراحل وفترات الزواج بتوهج المشاعر، لكنها مؤشرات فشل في تكوين حياة زوجية سليمة منذ وقت مبكر.

عليك بالتعجيل للفكاك من هذا الزوج، الذي في تقديري لا يحمل لك أي ود، علاوة على أنّه لا يحمل صفات تشجع على الصبر عليه فلا دين ولا خلق ولا معاشرة بالمعروف فما الذي بقي لتخسرينه معه؟

فلتكوني المبادرة وتخلصي من هذا الكابوس. عادة أنا لا أشجع على الطّلاق فهو خيار صعب ومؤلم ولكن إذا كان ما يقابله أصعب فلا مناص من اختياره، و يبقى الأمر لك بعد الاستخارة والتأمل أسأل الله أن يفرج همك وينفسك كربك ويبدل أيامك إلى ما هو خير.

ردت نـور

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 37

outlet louis vuitton bags online 2013-08-19T08:02:37+00:00
avatar
ما تعيشينه لا‮ ‬يشير إلى أدنى حب أو رابط من الود والرحمة
0
amel 2011-12-11T21:44:16+00:00
avatar
alllllllllllllah yahdi
0
2011-12-11T14:55:36+00:00
avatar
ملاحظة تعليقاتى ليست باسم رجل( زوهير )تعليقاتى باسم امراة انا لا اجيد التخفى
0
رابح 2011-12-11T12:56:17+00:00
avatar
السلام عليكم ،
تحية طيبة إلى الأستاذ الشريف ، إنه لشرف عظيم لي أن تخصني التحية و الدعاء.
بارك الله فيك و نفع الله بك البلاد و العباد ، لا تحرمنا من حكمتك و تجربتك فنحن بأمس الحاجة إليها في هذا الزمان.
8
علمنى كيف انساااااااااااااااااااااك يا قطعة من روحى 2011-12-11T11:39:20+00:00
avatar
.ادركني الحب وسرت في دروبه .... لكني لم اعشه

وحين ادركت حبي وعشقي .... لم اجده

حينها ادركت انك ادركتني ... بل غزوتني

واقتحمت كل ذرة من كياني ووجداني دون اي استئذان

لقد عشت بداخلي يا حب ولم اعشك

فعلمني ... علمني يا حب كيف ادواي جروحي واقيد الامي

ان ابني سدا يمنعك من الجريان داخل اعماقي وروحي

ان اقتل كل ذرة زرعتها في جسدي ورويتها من دمي

اتوسلك ان تعلمني كيف اسمي من احب وهل يمكنني

وان امكنني فسيظل سرا من اسراري الدفينة

فاسمه ليس نقشا او حرفا عاديا

اوحتى عبقا من شذى الزهور والرياحين

هو نسج من خيوط الشمس الذهبية

هو نور القمر الممزوج بندى الصباح

هو ذاك الاحساس الذي يعجز اهم الفلاسفة والشعراء عن وصفه

هو حبي وعشقي وروحي

هو احساسي وذاتي

فيا حبيبي كيف انساك وانت روحي وقلبي وفكري وكل حياتي وكياني

كثيرا حاولوا ابعادك عني

حاولوا اغرائي بشتى السبل والطرق

كي انساك ولم يفلحوا

حبيبي كيف لي انساك وقد اعطيت لحياتي وكياني معنى الوجود

فهل عرفتم الان من يكون حبيبي

انه تلك الروح التي تتغلغل داخل جسدي

انه عشقي ..........

فيا حبي لن انساك وان فني جسدي

ستبقى نقشا واسطورة الاساطير لكل عصر وزمان
........
15
الشريف - ????? 2011-12-10T22:40:40+00:00
avatar
تحية طيبة والسلام عليكم اما بعد....الى الاخ المحترم ( رابح ) اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ..و يشفي كل مريض ...اه سميع مجيب ..ادعوه .دوما ..( واذا مرضت فهو يشفيني .و الذي اطمح ان يغفرلي خطيئتي يوم الدين ) في اناء الليل و اطراف النهار وادبار الصلاة ..لا تنس بالدعاء لي معك....انه سميع مجيب ...الاستاذ الشريف...
8
2011-12-10T22:15:03+00:00
avatar
انت لا تحبني
-1
الله يعطينى الصبر 2011-12-10T21:03:52+00:00
avatar
أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الاهات.
إذا قررت يوما أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً فمن اعطانا قلباً لايستحق ابداً منا ان نغرس فيه سهماً او نترك له لحظه الم تشقيه
وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل،،،

فرقت الايام بينكما فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق...ولاتتحدث عنه إلا بكل ماهو رائع ونبيل...فقد اعطاك قلباً...واعطيته عمر وليس هناك اغلى من القلب والعمر في حياة الانسان،،،
واذا جلست يوماً وحيداً تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميلة عشتها مع من تحب
اترك بعيداً كل مشاعر الالم والوحشة التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر ك كل الكلمات الجميله التي سمعتها ممن تحب...وكل الكلمات الصادقة التي قلتها لمن تحب
واجعل في ايامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الانسان
الذي سكن قلبك يوماً...ملامحه...وبريق عينيه الحزين...وابتسامته في لحظة صفاء...ووحشته في لحظه ضيق...والامل الذي كبر بينكما يوماً...وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات،،،
إذا سألوك يوماً عن انسان احببته فلا تقل سراً كان بينكما...ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره وحكاياته
فالحب أخلاق قبل ان يكون مشاعر،،
وإذا شاءت الأقدار واجتمع الشمل يوماً فلا تبدأ بالعتاب والهجاء والشجن
وحاول أن تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر
ولا تفتش عن اشياء مضت لان الذي ضاع ...ضاع
والحاضر اهم كثيراً من الماضي
ولحظة اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش،،،

واذا اجتمع الشمل مرة آخرى...حاول أن تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما لأن الأنسان لابد أن يستفيد من تجاربه
ولاتحاول ابداً تصفي حسابات أو تثأر من انسان اعطيته قلبك
لأن تصفية الحسابات عملة رخيصة في سوق المعاملات العاطفية
والثأر ليس من اخلاق العشاق
22
رابح 2011-12-10T19:55:34+00:00
avatar
السلام عليكم ،
بارك الله فيكم جميعا
شكرا لمن لم يذكر إسمه لكني ذكرته في نفسي بارك الله فيك ، شكرا لراضية تبسة الله يرضى عليك ، شكرا المتفائلة ما دام لى رب كبير جعلك الله ممن يلقون البسمة على شفاه المهمومين ، شكرا لأمة الله أسماء جزاك الله خيرا ، شكرا لأخي المحترم زوهير أنا بدوري أبادلك بنفس التحية و أعلم بارك الله فيك أني أحبك في الله.
،شكرا لكل من دعا لي في السر و العلانية .
أسأل الله العظيـم ان يمتعكم بالصحة والعافيه ويحفظكم من كل سوء اينما كنتم.
15
تواقة الجنة 2011-12-10T19:54:47+00:00
avatar
السلام عليكم وارحمته وبركاته :بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة للجميع اخوتي واخواتي في الله
اخ رابح نشكرك جزيل الشكر على تعليقاتك القيمة والمرشدة وبلسم الشافي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك من مرضك باذن الله لانه هو الشافي لا شفاء الا شفاءه وتكون بصحة جيدة وترجع الى وطنك واحبابك وفي حضن والديك الكريمين سالما غانما يارب يارب يارب يارب اشفي اخانا رابح واشفي جميغ مرضاك اخ رابح حمد لله على شكرك وحمدك لله على مرضك لان مرض نعمة من عند الله وزكاة النفس ومؤمن اذا احبه الله إبتلاه شفاك الله من كل مرض تذكرقصة سيدنا ايوب عليه الصلاة والسلام ابتلاه الله 18 سنة بمرض وصبر، اخذ الله له كل شيئ الصحة والمال والاولاد الا زوجته التي كانت تعينه وما بقي له الا لسانه الذي كان يحمد ويشكر به الله اتمنى لك شفاء عاجلا وعودة ميمونة في حضن عائلتك يارب يارب
8
zouhaier - tebssa 2011-12-10T19:54:27+00:00
avatar
مساء الخير
اخي رابح لم اجد احسن من هده الدعاء ارجو من الله العلي القدير ان يتقبله مني
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابد
اللهم خده بيده
اللهم احرسه بعينك التي لاتنام
اللهم البسه ثوب الصحة و العافية عاجلا غير اجلا يا ارحم الراحمين
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه
اللهم ما امين
ليلة سعيدة لاتنسوا مبارة اليوم انا اعشق ريال مدريد حتى النخاع
7
2011-12-10T19:35:02+00:00
avatar
اللهم أسألك يامن لاتراه العيون, ولاتخالطه الظنون, ولاتغيره الحوادث ولا الدهور, يعلم مثاقيل الجبال, ومكاييل البحار, وعدد قطر, المطار, وعدد ورق الاشجار, وعدد مايظلم عليه الليل ويشرق عليه النهار, ولاتواري منه سماءُ سماءً, ولا ارضُ ارضاً, ولاجبل الا يعلم مافي وعره, ولابحرالايعلم مافي قعر,ه اللهم اني أسألك ان تجعل خيرعملي خواتمه, وخيرايامي يوم ألقاك فيه انك على كل شي قدير.
اللهم من عاداني فعاده, ومن كادني فكده, ومن بغى علي بهلكة فأهلكه, ومن نصب لي فخه فخذه واطف عني نار من أشب علي ناره, واكفني هم من ادخل علي همه ,وادخلني في درعك الحصين واسترني بسترك الواقي يامن كفاني كل شيءاكفيني مأهمني من امر الدنيا والآخرة وصدق قولي وفعلي بالتحقيق فرج عني كل ضيق, والاتحملني ما لا اطيق انت الهي الحق الحقيق.
يامشرق البرهان, ياقوي الاركان, يامن رحمته في كل مكان,احرسني بعينك التي لاتنام, واكنفني بركنك الذي لايرام, أنه قد تيقن قلبي انه لا اله الاانت ارحمني بقدرتك علي ياعظيماً يرجى لكل
عظيم ياعليم ياحليم انت بحاجتي عليم, وعلى خلاصي قدير, وهو عليك يسير فأمنن علي بقضائها
يااكرم الأكرمين, اللهم ارحمني وارحم جميع المذنيبن من امة محمد صلى الله عليه وسلم انك على كل شي قدير,اللهم استجب لنا كما استجبت لهم برحمتك, وعجل علينا بفرج من عندك بجودك
وكرمك, وارتفاعك في سمائك ياأرحم الراحمين, انك على ماتشاء قدير وصلى الله على محمد خاتم النبيين وعلى آله وصحبه أجمعين.
20
الله يصبرنى 2011-12-10T19:13:17+00:00
avatar
لا تقولنى ما لا اقول لست كاذب ولا غدار ولا ظالم انا المستعجلة كنت اعد الثوانى والدقائق والساعات والايام والشهور لى لقياك نعم سيدى هذه انا
اعتبرت الحاحى فى لقياك استعجالا ادرى لم اعد فى نظرك العاقلة النظيفة الرزينة الوفية المظلومة الصبورة
.. ضاع عمري مرتين .. مرة قبل أن ألقاك .. والثانية .. عندما لم أعد ألقاك
10
2011-12-10T18:40:07+00:00
avatar
تحياتي لكم جميعا :فعلا هنالك ازواج لا يقدرون نعمة الشريك الوفي بل يصنعون به الاعاجيب ويجعلون منه مسخرة للجميع ,هكذا كان حالي مع زوجي الذي اذاقني المر على مدى سنين كنت اراه يقف مع الجميع ويحسن إليهم ويحرمني من ابسط حقوقي ولان الله من عليه بالمال والمقدرة ازداد ظلمه لي وسارت عائلته على منهجه واضحيت خادمة للجميع ومستباحة للكل المهم تعرض زوجي لمرض الزمه السرير طويلا وبينما كنت الى جانبه كاي زوجة صادقة ساهرة الليل دامعة العين ارعاه بكل مالي من صبر وقوة تخلى عنه من اعتقدهم احباء حتى الاقربين ولان عائلته ازعجها تفاني في خدمته خشية ان يحنو قلبه علي فيغير اسلوبه معي اوغروا صدره علي ولكنه لزم الصمت في غالب الاحيان وكنت انا ايضا امني نفسي بحال غير الحال وبمجرد إجراء آخر فحص وتأكده من الشفاء عاد الى المنزل وكشر عن انيابه واوسعني ضربا قائلا لي انني حقيرة امرأة بشعة واني لم اصنع معه معروفا"وش درتي بلا مزيتك" المهم اني شكرته على حسن الجزاء وحمدت الله على سلامته واني تركت الامر لصاحب الامر واني لن اعاتبه بكلمة تكن له حجة علي بين يدي الله وان القوة ليست في الشر والجبروت وانما في الصبر على الشدائد وتركت بيتيا لم ارى فيه يوما مشرقا ومن الباب الذي تخطيت عتبته يوما بثوب ناصع وقلب انصع بجسد منهك وقلب ينزف وسينزف حتى الموت
5
2011-12-10T17:15:28+00:00
avatar
الدين والاخلا ق احلى شيء في الرجل
2
ENNAWRIS ..ESSAbour 2011-12-10T16:52:46+00:00
avatar
..يا صديقتي العزيزة..أعترف..أنني ظلمتك فوق ما أتصور..أيتها العافلة..النظيفة..الرزينة..أعترف ....أنك كتت..الصادقة..الوفية..المظلومة..الصبورة. ...وأني كنت الكادب..الغدار..الظالم...المستعجل..
-1
2011-12-10T16:45:36+00:00
avatar
بنينا بيتا من زجاج ورشقناه بالحجارة فهل ما انكسر سيتصلح ويترمم ام نعيد بناءه على امل ان لا يترك الواحد منا الاخر اين هى احلامنا بيت واسرة سعيدة تلاشى كل شى لم يعد سوى سراب فى سراب دمرتنى قتلتنى انا جسد بلا روح
10
ENNAWRIS..ESSABOUR 2011-12-10T16:20:37+00:00
avatar
...قلت لي دات يوم // يا..سيأتي يوما وأرحل عنك..وستجد نوافد بيتي مغلقة..ولن تجدني..وقلت لي سيأتي يوم..وتندم..وقلت لي..لاأستطيع أن أؤديك..لأني //أعزك كثيرا // وكنت أنا في دلك //الوقت الجميل..أظن أنك تمزحين..كنت واثفا فوق اللزوم أتك لا تستطعين الابتعاد غني//مهما يكون..// وداري الأيام فادا بك..تتركينني وحدي للعداب. الألم
6
souhila r 2011-12-10T16:04:43+00:00
avatar
السلام عليكم و رحمة الله
لم نعلم المشكلة و لكن الحل الاكيد هو الدعاء ,اكثري الاستغفار اختي الكريمة و سيجعل لك الله من كل هم مخرجا,امـــــــــين يا حق
ادعو لي بالفرج القريـب فانا في حيرة من امري
لا تنسوني, ســـــــــلام
6
أمة الله أسماء 2011-12-10T15:18:58+00:00
avatar
عمرر الدنيا قصير وكنزها حقير، والآخرة خير وأبقى، فمن أصيب هنا كوفئ هناك، ومن تعب هنا ارتاح هناك اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول ويتبعون احسنه اللهم انا نعوذ بك من العجب والرياء اللهم اجعلني خيرا مما يظنون ولا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب
7
نكسة وخيبة امل واستغاثة وانقراض الاخلاق 2011-12-10T15:09:57+00:00
avatar
انتكس فان الانترنت ستنقطع في بسكرة وينقطع الاتصال معكم فلا تدري عسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم وانت دائما شرير معي وانا احبك لاني احب الاذى لنفسي التي كرهتها عندما رايتك تراني عتبة الانتحار ليس طلاق ولا انفصال وداعا السخاق واللواط والزنا والعبث ووالاتصال في الشريعة درس لن انساه امك ربي يرحمها سبتني وشمتني شتيمة في اعتقادي لن انسى ماما التهريج اقرأ طعن لتغيير الشريعة راس بصلة تاع الشريعة ابتدائي يضحك من مستواكم
-1
2011-12-10T14:59:53+00:00
avatar
لا اعرف كيف يريد الزواج وهو من الاجسام والانظار شراهة الخلود والبقاء فالصدق اصعب ما يكون عند المال والنساء ثم الكحول والخلوة حلال والنظرة تدفعة لان يثني سوط العقاب والحد يستحق الرجل المراة الصالحة اذا كان صالحا والله يصلحها بدون ان تعرف انها ممكن ان تصلح او تؤمن بربها لولى قادها من شعرها نحو شرفة جهنم واذاقها لحفة النار واكتوت قبلة بنار عطفه وسعة صدره وكتمان سره لا اريد ان انسى لان الطفل يكبر في احشاء امه ليصرخ لقد كنت وحيدا في بطن الحوت لماذا حرجت لماذا ظهرت للدنيا يا احمد لماذا لن اخرج معك لانك لست معي معنويا وماديا
-1
أمة الله أسماء 2011-12-10T14:56:23+00:00
avatar
جزاك الله خيرا كثيييييييييييييييييييييييييييييييرا اختي عتاب شمعة لقد ارسلت لك رسالة في الامايل الذي وضعتيه هنا. اعلم انك منشغلة وكلنا طلبنا منك هذا آسفة ان اتعبناك او اخذنا من وقتك ونتمنى تكوني بخير اخيتي يا رب اجمعني واحبتي في الفردوس الاعلى رفقة الحبيب المصطفى في يوم لا ظل الا ظله في ظل المتاحبين في الله بارك الله فيكم اخواني واخواتي الاستاذ شرف عتاب شمعة التواقة للجنة الفراشة الطاهرة الاخ رابح الاخ زوهير نجاة البليدية اسماء من الغرب ا كلكم دون استثناء يا رب يحفظكم جميعا ويرزقم من الطيبات رزقا حلالا طيبا مبارك يارب
7
الحب انه جائز ما لم يكن زنا 2011-12-10T14:44:00+00:00
avatar
لن احرم من يعرف الحلال والحرام شيء من الحلال ليس حرام ان تعيش المراة مع رجل
0
أمة الله أسماء - asma.h18@hotmail.com 2011-12-10T14:25:29+00:00
avatar
أحبك الله الذي احببتنا فيه أخي رابح وان شاء الله ترجع لاهلك ولوطنك واحبابك سالما غانما يا رب اللهم اشفيه شفاءا لا يغادر سقما يا مجيب الدعاء فاذا مرضت فهو يشفين اللهم اشرح له صدره ويسر له امره ووفقه لما تحبه وترضاه نعم بلسم الجراح الايمان بالقضاء والقدر اعلم اخي انه لولا المرض لافترست الصحة اجمل انواع الرحمة في الانسان دمتم طيبين
10
المتفائلة ما دام لى رب كبير 2011-12-10T14:22:50+00:00
avatar
إذا ظاقت بك الدنيـا .. فلا تقل .. يارب لي همٌ كبير .. بل قل .. يا .[ هم ]. لي [( رب )] كبير
اخ رابح ما دام لنا رب كبير سيشفيك باذن الله تعالى
اللهم بحق فاطمة وأبيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها إلا شافيت وعافيت هذا المريض ..

اللهم إنك قلت " قل ادعوني أستجب لكم " وها نحن قد توجهنا لك بالدعاء فاستجب لنا ولا تخيبنا يا أرحم الراحمين ..

وقد قلت " أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء " ونحن عبادك المحتاجين لعطفك ورحمتك ..


االهم رب الناس .اذهب الباس .اشفه وانت الشافى .لاشفاء الا شفائك.شفاء لايغادر سقما
الله شافه وعافه وأرجعه إلى أهله ومحبيه سالماً معافى برحمتك يالله ..اميييييييين يارب العالمين
16
الشريف 2011-12-10T13:40:08+00:00
avatar
تحية طيبة الى رواد الركن جميعا. و بعد ....العشرة الزوجية ايتها المحترمة .تضحيات متبادلة ..طيلة عمر كامل ..وليست فسحة ..واستجمام..تنتهي بنهاية العطلة ..ان كنت متضررة ..ولستي مرتاحة ..من سوء المعاملة . اريحي نفسك بالطلاق ..لضرر.مع انه ابغض الحلال عند الله ..قبل ان تتفاقم الاوضاع ..ويشتد الخلاف ..يقول المثل عندنا ( اخسر و فارق و قل ما اظل راحة) ..اتمنى لك كل الخير و السلامة ..الاستاذ الشريف..
11
راضية تبسة - ???? 2011-12-10T13:28:58+00:00
avatar
سلام اخ رابح الله يشفيك ويعفيك فى اقرب الاجال حتى تعود سالما معافا الى ارض ا لوطن وحتى تعود البسة والفرحة لاحبابك واهلك
الله يرعاك حتى تشفى انشاء الله
ادعو لاخينا بشفاء عسى الله يستجيب لاحد منا
\\ االهم رب الناس .اذهب الباس .اشفه وانت الشافى .لاشفاء الا شفائك.شفاء لايغادر سقما \\
\\\\\ امين \\\\\\\
8
يا حلمى............. 2011-12-10T13:11:03+00:00
avatar
يا نبع الحنان والصفاء يا شمس يا خلوديانقاء النقاء
البعد يضنيني ويؤرقني اللقاء
يا من تغار منك النجوم وتحسدك الظباء
الطبيعة باسرها تقف منك موقف العداء
فما من سلاح الا ولطبيعة منة دواء
سوي جمالك فليس حيالة رجاء
يقف كل شيء حولك منكس الراس في حياء
اغار علي شفتيكي من قطرة الماء
واغار علي اصابعك من الالف والياء
لم اعهد الحب انانية ولكن غيرتي عليك ولاء

لا اجد ابدا من عشقي لك اكتفاء
وغدا لنا فلا يحزنك حا ضرنا وما بة قد جاء
فشمسنا مختفية خلف النجوم كم يختفي رغد العيش خلف العناء
وستعود ايامنا ثانية وسيحال بكاؤنا لغناء
فا لي يوم تلاقينا ساعيش من وفاء لوفاء
سادعو كل شييء شرينا وسادعو اللة في انحناء
ان يلهمنا الصبر ليدفينا من برد الوحدة في الشتاء
13
2011-12-10T12:20:37+00:00
avatar
للهم اشفه بشفائك

وداوه بدوائك

وعافه من بلائك

اللهم مُنّ عليه

وعلى مرضى المؤمنين و المؤمنات

بالشفاء والصحة وطول العمر

آمين يا رب العرش العظيم
12
رابح 2011-12-10T09:28:58+00:00
avatar
قد يظن البعض للأسف ان هذا ينفص من قدر الرجل ولكن على العكس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلى.

لا تستحى أن تعبر عن حبك لزوجتك بأى طريقة كانت, أسئل الله أن يديم الحب والود فى بيوت المسلمين جميعا .
9
رابح 2011-12-10T09:12:56+00:00
avatar
نى حتى تعرفى كم أحبك
وإن غبت يوماً ولم تجدونى ،،

ففى قلبى حبكم فلا تنسونى ،،

وإن طال غيابى عنكم دون عوده ،،

أكون وقتها بحاجه إلى الدعاء فادعو لنا ولا تنسونا من صالح دعائكم ،،
4
امة الله اسماءasma.h18@hotmail.com 2011-12-10T09:04:19+00:00
avatar
السلام عليكم جميعا دون استثناء حتى لا اجرح اي شخص دون قصد الا انه تحية خاصة للاخت نجاة البليدية انا آسفة ان لم ادكر اسمك ا في تعليقاتي بصراحة انا ظيف جديد في هدا المنبر والاسرة الرائعة المعطرة بالفل والريحان كلنا اخوة في الله احبكم في الله جميعا تحية معطرة بدكر الرحمان مكللة بالبشائر اسعد الله صباحكم ودمتم طيبين أما بالنسبة للاخت التي تعاني من زواجها والله اخفتينا الزواج ليس لمفاتن انثى ولا لوسامة رجل وانما لاعمار بيت على مودة ورحمةوسكينة محاطا بسياج من طاعة اللهام ان ما كتبته مي زيادة بان وداد الرجال لا يكون الا كسحابة صيف ثم تنقشع المراة لا يكرمها الا كريم ولا يهينها الا لئيم اسال الله ان ييسر لكا امرك اختاه ويفرج كربتك ويشرح صدرك ويعوضك بخير منه ان شاء الله
2
رابح 2011-12-10T08:58:14+00:00
avatar
السلام عليكم ،
تحية طيبة لكل من يحبني و من لا يحبني ، إلى كل من يعرفني و من لا يعرفني ، إلى كل رواد هذا المنبر ، إليكم جميعا ..
إخوتي ، أخواتي ، أبائي و آمهاتي ، أشهدكم أني أحببتكم في الله فقد أحسست معكم دفئ العائلة التي أفتقدها الآن لظروف معينة فأنا في ديار الغربة بعيد عن الأهل و الوطن الحبيب الجزائر.
لقد أصبحت لا أصبر على زيارتكم ، فقد أصبحت فرد من عائلتكم الطيبة ، أسأل الله أن يجمعني بكم في الجنة.
لكل هذا ، أطلب منكم يا عائلتي الموقرة الدعاء لي بالشفاء من مرض(عافاكم الله منه) أبتليت به و لله الحمد.
أحبكم في الله.
14
zouhaier - tebssa 2011-12-10T07:56:17+00:00
avatar
صباح الخير
كلمة في المراة
اسوء الرجال هو دالك الدي يتلدد باهانة المراة خاصة ادا كانت زوجته
المراة مهما كانت صعبة فهي في النهاية رقيقة المشاعر مرهفة الاحساس بها من الحب ما هو وزع على قلوب الرجال كفاهم كائن خلقه الله جميل و حنون
13
aicha 2011-12-10T00:00:19+00:00
avatar
je voulais svoir quoi le probleme ,pur que oumi nour elle a repondue comme ce ,ce lui qui connait le probeme svp me le dit bréevement merci
0
المجموع: 36 | عرض: 1 - 36

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟