الرئيسية قلوب حائرة

رغم جمالها الفاتن زوجتي‮ ‬لم تحقق لي‮ ‬أمنيتي‬

نشر يوم 2012/01/16 20508 61 ‮النهار الجديد رغم جمالها الفاتن زوجتي‮ ‬لم تحقق لي‮ ‬أمنيتي‬
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد‮:‬
سيدتي‮ ‬نور،‮ ‬أنا شاب من الغرب الجزائري،‮ ‬تزوّجت منذ أسابيع من فتاة كنت أحسبها جميلة جدا،‮ ‬لأنني‮ ‬في‮ ‬فترة الخطوبة كنت أراها كذلك‮ -‬فأنا مولوع بالجمال‮- ‬لكنني‮ ‬اكتشفت أنها دون ذلك،‮ ‬مما جعلني‮ ‬أشعر ببعض النفور منها وأشعر بالندم لأنني‮ ‬لم أتزوج أجمل منها،‮ ‬علما أنها من عائلة معروفة بحسن الأخلاق ولا أخفي‮ ‬عليك أنني‮ ‬تلقيت الكثير من الدعم المادي‮ ‬من طرف أهلها،‮ ‬باعتبارهم أثرياء وقد فضلوني‮ ‬على العديد من الذين تقدموا لابنتهم،‮ ‬لأنني‮ ‬مستقيم ومشهود لي‮ ‬بحسن السير والسلوك‮.‬
هذا الشعور سيدتي‮ ‬حجب عني‮ ‬كل جميل من زوجتي‮ ‬لذلك وجدتني‮ ‬في‮ ‬حيرة من أمري،‮ ‬فكيف أتصرّف مع المسكينة التي‮ ‬تحبني‮ ‬كثيرا وتحترمني‮ ‬وتكاد تفرش لي‮ ‬الأرض حريرا وورودا لتنال رضاي‮.‬
الـرد‮:‬
سيدي‮ ‬الكريم،‮ ‬لنتكلم بكل صراحة،‮ ‬ما هي‮ ‬أهداف الزواج لديك هل هو البحث عن السكن والمودة والذرية الصالحة؟ أم اعتبار المرأة كدمية جميلة تشغلك بعض الوقت ثم ترمى بعد ذلك،‮ ‬للأسف إن معايير الزواج ابتعدت عن الغاية الحقيقية،‮ ‬فالنظرة للزواج على أساس الجمال والشكل الخارجي‮ ‬نظرة قاصرة،‮ ‬ثم لنفترض لو أنك تزوجت أجمل امرأة في‮ ‬الكون،‮ ‬فإنها بعد مدة ستصبح في‮ ‬نظرك عادية وتصبح التي‮ ‬أقل منها بدرجات أجمل منها بكثير في‮ ‬نظرك،‮ ‬ثم إن الجمال قد‮ ‬يزول فجأة‮ -‬كالمال‮- ‬إما لمرض أو حادث أو نحوه،‮ ‬ولكن الخلق والدين أبقى‮.‬
سيدي،‮ ‬هذه المدة‮ ‬غير كافية للتعرف على الخصال الحميدة في‮ ‬الزوجة،‮ ‬فلن تتعرف عليها قبل مضي‮ ‬سنة من الزواج على الأقل،‮ ‬فأنصحك بالاهتمام بها لأنها اختارتك أنت واختارك أهلها من بين عشرات الشباب،‮ ‬ثم هي‮ ‬على قدر من الأخلاق الحميدة،‮ ‬إضافة إلى حبها الشديد،‮ ‬فتصوّر لو أنك تزوجت أجمل الفتيات لكنها تتكبّر عليك وتخونك،‮ ‬كيف سيكون موقفك؟ فاتق الله فيها واسأله أن‮ ‬يجعلها قرة عين لك‮.‬
ردت نـور

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 61

rofia 2012-06-13T21:31:14+00:00
avatar
لو نظر كل انسان الى عيبه ماعاب انسان على الناس
0
امال 2012-01-29T10:05:36+00:00
avatar
والله راني حايرة فيك عطالك ربي كل شئ و مازال ما هوش عاجبك الحال علاه الزين هو المعيار الاساسي الذي تبنى عليه الاسرة و يربى عليه الابناء لا تكن انانيا في تفكيرك
0
نوور الاوراس 2012-01-28T08:53:18+00:00
avatar
من يطلع على شكواك يعلم جيدا انك انسان جد مغرور مهتم بالجمال المادي وقلبك فارغ من روح الفضايل لقد من الله عليك بامراة تقول انها غنية فهي عون الدنيا لك، وجميلة فهى زينة بيتك و الاهم انها تحبك و الحب في بيت الازواج يفتقده الكثير .
نصيححتي لك ايها المراهق احمد الله و لا تفرط في هده النعمة فدوام الحال من المحال ومن كان فى نعمة و لم يشكر خرج منها ولم يشعر...
0
أمال - ?????? 2012-01-26T10:13:00+00:00
avatar
هكذا هو الرجل كلما وفرت له الزوجة الهناء طمع في المزيد من النساء ظنا منه أن أي امرأة ستحبه مثل زوجته,لكن تأكد أنك اذا حصلت على حب انسان فهذا لأنه تجاهل عيوبك لأنه انسان رائع وليس لأنك أنت رائع.لذا كن واثقا يا أخي أن زوجتك وجدت فيك مالايعجبها في شكلك في جانب ما لكنها قبلتك كما أنت.فقد تتزوج أخرى تكشف لك عيوبا سترتها زوجتك الأولى.لأن الله وحده الكامل.عندها ستندم حيث لايفيد الندم.وليت زوجتك تزوجت رجلا اخر عرف قيمتها.
1
lyess 2012-01-25T12:56:10+00:00
avatar
ربي يهديك
0
bilal ha chachna 2012-01-24T07:58:13+00:00
avatar
اللهم ارزق بنات الحلال الازواج الصالحين
0
Asma 2012-01-23T22:33:37+00:00
avatar
الزين مابنى ديار
0
أمينة 2012-01-23T13:15:35+00:00
avatar
الجمال والكمال لله وحدة ....
انت تقول انها من عائلة محترمة وبحسن اخلاقها انا برأيي هاذا شيئ يكفي للإرتباط فالجمال جمال الروح و الاخلاق ما الفائدة ان كانت جميلة وجمالها الخارجي يعكس تماما على جمال قلبها وروحها ...
احمد الله انه الله منحك فتاة خلوقة تحبك وتحترمك لان بنات مثل هذه الزوجة التي وهبك الله لك قليلة في ايامنا هذه .
ولا تبكي ولا تتحسر على ما كتبه الله لك واحمد الله وقل هذا هو مكتووووووبي .
0
mimi - mimou25@gmail.com 2012-01-23T12:49:26+00:00
avatar
ان الجمال جمال الروح
0
eldjariha - alger 2012-01-22T19:53:07+00:00
avatar
anta insan madi wa intihazi3"adjbak zinha wa draham waldiha anta lazam tachri tablo ta3e kach amra chaba wa tak3ad takhzar fih bayan a3lik beli hata mra ma t3amarlak el3in dayman thawas aktar wa eldjamal djamal ennafs li ana djamal elmadhar fani chouf houhak kbal la anta chbab hawas 3ala ezin
2
fafani 2012-01-22T13:25:54+00:00
avatar
si tous les hommes réflécissent comme vous ça sera certainement la catastrophe dans la vie conjugale.peu sont les hommes comme vous heureusement.
0
fatiha - biskra 2012-01-22T11:41:30+00:00
avatar
ربي يهديك يا مخلوق .واش تحوس اكثر من هذا...الاخلاق . طاعة الزوج والمساعدة من الاهل.."ارض بما قسمه الله لك تكن أغنى الناس"
0
djamel - tlemcen 2012-01-22T09:55:41+00:00
avatar
إحتقـــرَت دودة الأرض !

فضحكـــت وقـــالت: تواضعــــوا [ يا بشـــر ] ولا تتكبــــروا ....

فمـــا أنتــُــم ســـوى وجبــــة طعامـــي فـــي القبـــــر . . !
0
تواقة الجنة 2012-01-20T22:06:45+00:00
avatar
السلام عليكم جميعا اخي الفاضل قال تعالى في كتابه العزيز" ومن ايته ان خلق لكم من انفسكم ازوجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لأيات لقوم يتفكرون" وقال رسولنا الكريم" إنما الدنيا متاع وليس من متاع الدنيا شيء أفضل من المرأة الصالحة"وقال ايضا " تنكح المرأة لاربع: لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها ، فاظفر بذات الدين تربت يداك" الزواج هو السكن والمودة والرحمة وحسن المعاملة والجمال هو جمال محبوب لكل نفس من جمال الروح ونعمة العقل وطيبة القلب وروح طمانينة اخي الفاضل إحمد الله انه رزق لك زوجة صالحة تعينك ،جمال مظهر خارجي يزول لكن جمال مظهر الداخلي لا يزول وارضى بما كتبه الله لك لا تندم على كنز اذا افتقدته
0
كمال - ??????? 2012-01-20T21:00:03+00:00
avatar
مهما تختار فاعلم أن كل نفيس اذا قدر عليه , قلت قيمته
اجعل كلام عمتك نور حلقة في أذنك ودعك من التبعكيك .
وما كل من يهوى الجميل بفاعل
ولا كل فعال له بمتمم
0
kenza 2012-01-20T20:16:26+00:00
avatar
مسكينة زوجتك تهتم لأمرك وهي لا تعرف أنها تزوجت غبي أعطى لنفسه قيمة بعيدة عن حقيقته بعد الشمس عن الأرض....أنت ياهدا هل لك الشجاعة لتوضح لها وجهت نضرك؟ هل تستطيع اخبارها بأن شكلها دون المستوى؟ فكر في الأسباب التى جعلتها ترضى بك زوجا لها لأنك حقا لا تستحقها
0
نجاة البليدية 09 2012-01-20T19:51:04+00:00
avatar
لا إله إلا الله محمداً رسول الله
سبحان الله وبحمده. سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا اله الا الله وحده لا شريك له> تصور لو نشرت هذا التعليق في جميع الفيديوهات التي تشاهدها ثم قام المشاهدون بنشر هذا التعليق? في الفيديوهات التي يشاهدونها و المواقع التي يزورونها تصور الحسنات التي سوف تكون في موازينك بإذن الله.احتسب الأجر بنشرها و جزاك الله خيراً من اختكم في الله نجاة البليدية 09
0
baba 2012-01-20T18:26:29+00:00
avatar
عمرو لقالكم واحد روحو تلعبو علي رواحكم
0
mimiko - gmail 2012-01-20T14:48:53+00:00
avatar
دعني احكي لك نكتة هذا واحد قال ليماه اخطبيلي وحدة طويلة وبيضة قاتلوا يوليدي شوف كاش فريجيدار ايمالا نتا ادا لقيت وحدة عاقلة وتحبك واحد ماراهو خير منك ههه ياوكاين لي هوما لي يطيبوا لعشا للنسا تاعهم علابيها دير مرتك فوق راسك واحمد ربي وفرحها
0
رضا 2012-01-20T10:20:52+00:00
avatar
لا يكون الجمال هوالمعيار الأول في اختيار شريكة حياتك ومادمت اخترته كدلك فحتى لو تزوجت مرة ثانية من امرأة جميلة فحتما ستلتقي بمن هي أجمل منها وتنفر من زوجتك الثانية وهكدا وحتى أعطيك حلا يريحك لنفرض أنك تزوجت أجمل امرأة في العالم لكن أخلاقها سيئة ويكون لها العديد من التجارب في الحب في هده الحالة مع من تفضل العيش وأختمها لك بمثل لايعجبك نوار الدفلة يالكان يكون داير الضلايل ولا يعجبك زين الطفلة حتى تشوف الفعايل
0
سيدعلي 2012-01-19T11:07:40+00:00
avatar
الجمال هو جمال القلب و نية الصادقة . لماذا تزوجت اذا
0
2012-01-18T21:07:40+00:00
avatar
أرقي نفسك انت معيون
0
اسيا 2012-01-18T15:10:12+00:00
avatar
انت واحد جايح قالك الزين ما يبني لخيام اقالك الزين زين القمب
1
حياة - ??????? 2012-01-18T13:53:00+00:00
avatar
الجمال جمال الروح،لانه لو تزوجت امراة فائقة الجمال و وقع لها حادث أثر في جمالها و أصبحت بشعة سوف تكرهها حتما،لدلك لا تجعل معيار الجمال نصب أعينك لتقييم محاسن زوجتك
0
سعاد - ?????? 2012-01-18T12:46:35+00:00
avatar
الجمال جمال النفس
0
هناء - ???? 2012-01-18T12:34:39+00:00
avatar
السلام عليكم.يا اخي الكريم الجمال جمال الروح وليس جمال المظهر.الجمال الخارجي زائل و جمال الروح والاخلاق و الدين باق.مادا تريد اكثر من هدا الله يهديك .
2
جلال - yahoo 2012-01-18T11:41:19+00:00
avatar
اسمحلي يا أخي أن اقول . انت وأمثالك سبب كل الهوان الدي نراه . ادا أعطي الله نعمة لعبده فجحد بها كان حقا علي الله أن ينزعها منه . أشباه الرجال مثلك يعدبهم الله بنعمه في الدنيا والأخرة . أقسم لو أنني كنت امراة ما نظرت اليك حتي. فما بالك بمحادثتك .
0
mohamed 2012-01-18T11:21:16+00:00
avatar

الجمال في عين الناظر و ليس في الشيء داته
0
حبيبة - SETIF 2012-01-18T11:08:17+00:00
avatar
الكمال لله
0
حياة - hayouta95@hotmail.com 2012-01-18T10:27:05+00:00
avatar
الجمال جمال الروح فمادامت روحها جميلة فاحمد خالقك وخالقها على النعمة التي انت فيها واعد ترنيب افكارك فاي امراة اصلح لتكوين اسرة جميلة بدون اخلاق او مقبولة الشكل ذات الاخلاق الحميدة؟؟غيرك يتمنون الحصول على زوجة كهذه وانت تتكبر على نعمة وهبك الله بها اتق الله واحمده على نعمته فما الجمال الحقيقي الا جمال الروح .
1
جابر - ??????? 2012-01-17T22:35:00+00:00
avatar
اكيد ..انك كنت تفعل الحرام من قبل .
او انك تحب بنت من قبل ..جميلة وزجتك اقل جمال منها .
0
sabrina - blida 2012-01-17T21:39:40+00:00
avatar
salam. ya ibna adam itaki alah fi zijtak aljamal jamal anafs wa laysa jamal alrariji wahiya atatlak hayatha fa ahsin lah wa rabna yahdik wi nawarlak trikak ya rab
0
الشريف - ????? 2012-01-17T21:29:15+00:00
avatar
تحية طيبة و السلام عليكم جميعا رواد منبرنا الطيبين...خليلي اين انتم و( رابح )العطوف الاكبر....و(الغريب الجزائري )الدارس الاجدر....و( زهير) الطيب الدال على الخير بعلمه...و (.محارب )الفارس المغوار الشاطر..و (عتاب )العفيفة المجلجلة بعباراتها ...و( نجاة )البارة بكلامها الصريح اللطام.. ..و استاذنا الصريح غاب عن الساحة ....فلم نسمع صوته الصداح..... الى كل ابنائي و بناتي و اخواني و اخواتي ..تحية تقدير واحترام و ساذكركم في الارتجالات المقبلة بحول الله ..
1
بلال فيلوس - / 2012-01-17T21:12:24+00:00
avatar
يا راجل الزين عمرو ما بنا دار.
** فاختر ذات الدين تلبت يداك**صدق رسول الله
0
سميرة - samahhmd30@yahoo.fr 2012-01-17T21:01:18+00:00
avatar
برافو عليك اخ علاء مشكور و انا عندي نفس الراي
0
سميرة 2012-01-17T20:47:15+00:00
avatar
انت قلت لنا انها كانت تعجبك قبل الزواج اما بعد اختلف الامر ما هو السبب الذي جعلك تتراجع يعني لما لم تحدد لنا ما الذي لم يعجبك فيها الان !
انا انصحك ايها الاخ الكريم ان تغض النظر عن ما لايعجبك فيها وان اهتم بالجمال الداخلي كجمال الروح و الاخلاق لانك لن تجدهم في هذا الزمن امراة تحبك و ترعاك و ستكون اما لاطفالك و شكرا
0
هكذا علمتني الحياه 2012-01-17T20:07:26+00:00
avatar
اخي الكريم، الم تكن ضالا فهداك الله، الم تكن فقيرا فأغناك، و اعطاك فأرضاك ، الن تكن وحيدا فأنسك. فأما بنعمت ربك فحدث. سارع الى التوبه فورا قبل ان يغضب عنك الرب، كيف لا و انت لم ترض بمن خلقه الله فسواه وجعله في حسن صوره و هداه. اخي اسرع قبل فوات الأوان، اما تعلم انه من كان في نعمه و لم يشكر ، خرج منها ولم يشعر. اخي لا تدخل بيتك اليوم الا و معك هديه لتلك التي وهبتك نفسها و أفرشت لك الارض حريرا و وردا. اخي من لم يشكر الناس لا يشكر الله، اخي ان كنت حقا عاشقا للجمال، فامرأتك هي اجمل الجميلات، فكن لها سماء تكن لك ارضا. أخيرا، اصيك اخي بوصيه خير الأنام ، رفقا بالقوارير جزاك الله خيرا.  
4
rahil - bilda 2012-01-17T19:51:56+00:00
avatar
wani raka zouhier
-5
ليلى - algerie 2012-01-17T19:36:35+00:00
avatar
ايها الاخ الكريم ارجو ان تعود الى رشدك وصوابك اكيد ان عينا حسودا اصابتك بعد الزواج جعلتك لا تنعم بالسعادة. كيف تنقلب الامور هكذا بعد ان كنت ترى زوجتك الحنون اجمل الجميلات لم تعد راضيا الان عن مظهرها الخارجي بالرغم من كل المزايا الحميدة فهي تحبك وتحترمك وتفرش لك الارض حريرا وورودا...اتق الله في زوجتك واقنع بما كتبه الله عز وجل تعش الدهر سعيدا اتمنى ان يرزقكما الله بالذرية الصالحة
0
ايمان طالبة الامير 2012-01-17T19:10:56+00:00
avatar
السلام عليكم انت لم تخطئ عندما تزوجتها وانما اخطا اهلها عندما ضنوا انك تستحقها اي تفاهة وصل اليها الرجال اضفر بذات الدين تربت يداك
2
2012-01-17T18:59:30+00:00
avatar
balak matastahalhach
0
2012-01-17T18:29:40+00:00
avatar
الحب يجب ان تتزوج
-2
الشريف - ????? 2012-01-17T17:33:33+00:00
avatar
السلام عليكم جميعا..وبعد..الى السائل المحترم ..انت تقول ..انها تحبك كثيرا ...و تحترمك..و تكاد تفرش الارض حريرا لتنال رضاك ..ماذا تريد اكثر من هذا يا اخي الكريم ..الجمال الى زوال ..ويبقى جمال الدين و الخلق..ام تريدها كما يقول المثل عندنا ( مزوق من البرى ..واش حالك من الداخل ) يعني من البرى الله الله ....و من الداخل يعلم الله).يكفيك اكرام اهلها لك ..اصلح نفسك اخي الكريم فالخلل من عندك..حسب رسالتك. مع كل تقدير و احترام لشخصك الكريم.............اتمنى لك الخير و السلامة...
5
fulla 2012-01-17T17:09:47+00:00
avatar
اسال الله ان يهديك اخي الكريم و ارجو ان تتقي الله في زوجتك مادامت لم تقصر اتجاهك .
0
2012-01-17T16:19:21+00:00
avatar
الجمال نسمات ود ورحمة وقطعة قمر في ظلام مغارة اين يختلط الظلام والوحشة فتكون جميلة ووحش يصفان الوحش بطيبة قلبه رغم ذمامة وجهه لان الجميلة احبته فافترشت له جناح الرحمة في نفسها استطاعت ان تخرج منه اجمل امير صنع لها اجمل هدية معتربرة ليسكن في مغرتهما سلام ليصيح هناك فجر لماذا يريد الرجل الطلاق اكثر من الزواج
-1
رسالة الى الجمال صدق او لا تصدق استاذ اجمل من استاذ 2012-01-17T14:23:25+00:00
avatar
استاذ
لقد رأيتك تتعب بدون مغزى
وهذا في اعتقادي جزء من رفاهية في الدرس
والآن تتحدث عن الجمال
ماعلاقة بالموضوع الرئيسي في اي زاوية نضع الجمال والموضوع
لا اعرف
اظن الجمال لا احد يستطيع لمسه ولا تقدير مظامينه فاحيانا اثنان متزوجان الرجل يريد ملكة جمال وصحيح اجمل من ان يراها في الاحلام فكيف تجري الامور بعد عشرة سنوات عمر وسنوات ليت ايام ولا تعارف انه زواج
حدث ما لم يكن في الحسبان نطق القدر في سنة تعليق القضية في المحاكم الشؤون الاسرية تسمع الجيران وتسمع الناس وتبقى كلمة جمال لم تصل بعد لى شمولية الاصطلاح المصطلح تفسيره يكمن في فرد معين امام جماعة فالكل يتفق انه اجمل من الجماعة حتى نصل ان ملكة جمال العالم من اثيوبيا اوبوليفيا زنوج اجمل من السويد نمسا هل رايت السوريون تاع سوريا في المسلسل الواحد مائة ملكة جمال لوكان مسلسل جزائري او مثلا في القبائل هناك سلالة من اين جاءت تشبه اوروبا الوسطى او الشرقية السؤال المطروح هل يوجد اجمل من الحقيقة
-2
leila ben - algerie 2012-01-17T14:21:58+00:00
avatar
السلام عليكم : صحيح ان الزينة والتبرج يضيفان مسحة من الجمال ولكنهما لا يغيران خلقة الله عز وجل ليس معقولا ان تصبح زوجتك ذميمة بمجرد ازالتها للمساحيق لقد كانت فاتنة جدا وهاهي الان جميلة ما المشكل ثم دعنا من كل هذا فالجمال جمال الروح والجوهر وانت تشهد لها بحسن الاخلاق والطيبة وانها تسعى لتنال الرضى منك ماذا تريد اكثر من هذا
3
guel - algerie 2012-01-17T14:15:58+00:00
avatar
إياك و نكران انعمة فتنقلب إلى نقمة و تندم بعدها و لا ينفع الندم ، العيب في نفسك التي توهمك باجمل منها
وأحمد الله أنك وجدت اليوم من ينصحك من القراء ،
وسترك الله عن أكتشاف زوجتك لما تخفيه عنها فتنفر هي الأخرى و تكون أنت الظالم - أتق الله و أستغفر لذنبك .
0
hawa38 - france 2012-01-17T12:56:35+00:00
avatar
راك ضمن قائمة شدوني ولا نطيح الله يهديك
1
الآولفي 2012-01-17T12:47:01+00:00
avatar
الجمال أمر نسبي وهذا من فعل الشيطان ...فاتق الله ولا تظلم من أحبيته .
قال عليه الصلاة والسلام: لايفرك مؤمن مؤمنة، إن كره منها خلقا رضي منها بآخر.
لا يفرك : أي لا يبغض
0
zahra el oula ksar el boukhari 2012-01-17T12:07:05+00:00
avatar
عمرو الزين مابنا بيوت قالوها ناس كبار وناس بكري الزين زين الفعايل .
2
فاروق - ??????? 2012-01-17T11:45:05+00:00
avatar
ياخو نعطيلك وحد مثال قاليك لحب الزين يموت الحزين
7
Amine - oran 2012-01-17T10:57:22+00:00
avatar
أنت كما يقولون :
شايف روحك.............بزاف
7
salwa 2012-01-17T09:45:46+00:00
avatar
ربي يهديك النفس البشرية طماعة وتحب اكثر احمد ربي لا اله الا الله
8
samira - samira_2004@hotmail.fr 2012-01-17T09:35:12+00:00
avatar
سيدتي نور أكتب لك وأنا واثقة من الرد أنا فتاة يتيمة توفي والدي فكل الأبواب أصبحت مسدودة في وجهي تعرفة على إنسان أحسست معه بالراحة التي كنت أنتظرها من عائلتي فهو كان نعم السند ونعم الحبيب الذي رافقني على حلوالعيش و مره فلا أعرف كيف أوفيه على ما فعله معي سبري ربي يعطيك على حسب نيتك
0
2012-01-17T09:22:16+00:00
avatar
هكدا يا أخ؟؟؟ والله لو كنت امـرأة ومكان هده ؟ ما رضـيت بـك كـزوج حتى ولـو ءانـقـرضـــوا الرجــال. فــيـق شــوي يـا أخ؟ بـركـاك مـن الغــرور...
16
LOUNIS - EL EULMA 2012-01-17T09:13:45+00:00
avatar
يا أخي إن الزواج مكتوب من عند الله و هو إتمام لنصف الدين لا غير إن الجمال حقيقة لا يوجد إلا في الجنة عند حور العين أو من نساء الجنة .... لذا لا تغرنك الملابس و لا الزينة لأنها تغطي و تحجب حقائق كثيرة لا يمكن للعين المجردة رؤيتها فالجمال هو جمال الروح و النفس .... ما فائدة الجمال إن لم يكن معه حسن تربية و أخلاق و دين و .... قالوها ناس بكري الزين وحدو ما يدير الدار
2
nacera 2012-01-17T07:58:20+00:00
avatar
امركم غريب هل ترى نفسك يوزرسيف حتى ترى المسكينة دون ذلك وحتى وان كان ذلك فقدر ما فعلته من اجلك حتما فالحرير المفروش من طرفها انت لاترقى لذلك المستوى قدر وقوف اهلها معك رحم الله من عرف قدرنفسه.
15
algerienne - almagne 2012-01-17T06:50:09+00:00
avatar
بصراحة لم اعد افهم الرجال ماذا يريدون يا اخي جمال جمال الروح و ليس الجسد لان الله خلق الانسان في اجسن التقويم احمد الله على النعمة اللتي رزقك الله اياها و خذ زوجتك الى جوارك و استعن بالله ربي يهديك ما ذنب المسكينة ربي ان شاء الله يسترها معكم و يرزقكم باابنات و البنين
8
مواطن بسيط.... 2012-01-17T01:51:36+00:00
avatar
..اياك وخضراء الدمن.....
..لوكانت اجمل وتخونك مع من اجمل منك....
الله يرزقكما ذرية اكيد صالحة...وهوالاهم ..تجربة23سنة.الجمال يزول.. ويبقى الاهم..
والاخلاق ..وفقكما الله....
11
علاء الدين - dido amir. face 2012-01-17T00:44:22+00:00
avatar
انا الجمال جمال الخلق و الادب
12
المجموع: 61 | عرض: 1 - 61

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟