الرئيسية اخر الأخبار

يقضي جلسة سكر مع زوجته ثم يقطع أذنيها في غرداية

نشر يوم 2013/10/21 32876 73 ب.ف/عاصم محمد يقضي جلسة سكر مع زوجته ثم يقطع أذنيها في غرداية

 شهدت استعجالات الدكتور إبراهيم ترشين بسيدي أعباز في ولاية غرداية، حالة غريبة لم يشهد لها مثلا من قبل، بعدما نقلت مصالح الحماية المدنية ليلة أول أمس امرأة تبلغ من العمر 40 سنة وهي حامل في حالة سكر ومقطوعة الأذنين من منطقة توزوز التابعة للإقليم المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بغرداية، أين سارع أطباء المستشفى في معالجتها وبذل أكبر مجهود لحماية جنينها الذي كان معرضا للخطر نتيجة الضرب والجرح التي تعرضت له المرأة، إضافة إلى كمية الكحول التي شربتها. وحسبما علم من مصادر عليمة، فإنه وبعد جلسة خمر وسكر للمرأة مع وزوجها داخل منزلهما، قام هذا الأخير بضرب زوجته وقطع أذنيها لأسباب تبقى غامضة، لتتصل الزوجة بعناصر الدرك الوطني والحماية المدنية وتودع شكوى رسمية ضد زوجها، وعند نقلها للمستشفى، طالبت الضحية من الطبيبة المشرفة عليها بإجهاض جنينها انتقاما من زوجها وهي في حالة سكر متقدمة، كما قام عناصر الدرك بفتح تحقيق مع الزوج .

 

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 73

2013-10-31T21:10:14+00:00
avatar
بدون تعليق
0
b aqhanwi 2013-10-25T19:11:20+00:00
avatar
انا انقولكم هدي اشكون هده فاسقه مع فاسق نطلبو ربي يهدهم
العالم الاربي الحق الي مبتغاه والي انظمه جد متتوره ونحن قعدين هدي مزبيه لالا هدي تيرتيه لال هدي لال هدي
0
rani hna 2013-10-23T21:26:07+00:00
avatar
لمرا من القرارة وتسكن التوزوز ولي ضربها جون ماشي راجلها ديجا ماعندهاش راجل مطلقة
0
كلمة حق 2013-10-23T19:55:18+00:00
avatar
علاش تبادل التهم.كاين الزين والشين في كل قوم وإذا كانت المراة مزابية أو التيارتية ما يغير حتى شيء لانها فاسدة وسكرانة .والحقيقة وأنا متأكد منها وأعرفها حق المعرفة لآنني جارهم ألمرأة مزابية خارجة على قومها وهي من بني يزقن وتسكن في التزوز وأغلب سكان غرداية علابالهم بالحقيقة واسألو عمال المستشفى أو سكان التزوز أو بني يزقن .
0
nadia 2013-10-23T16:43:11+00:00
avatar
alahoùma la chamata allah yahdi ma khlak
0
وان بيس 2013-10-23T15:59:24+00:00
avatar
وما دخل الولايات في هذا فكل نفس لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت وكما يقول المثل كل شاة تتعلق من طابقها
0
Isslame 2013-10-23T14:49:18+00:00
avatar
لماذا لا ترجعون لكلام الله (الطيبون للطيبات والطيبات للطيبون)
0
alaoui 2013-10-23T14:16:26+00:00
avatar
يا جماعة حنا قاع جزائريين والفساد راه في كل بلاص ، وباه نحاربوا هاذ الآفة قاعدين نلصقوا في التهم لبعضنا، لي بلاه ربي الله يهديه ولي ماهداهش ربي الله يديه ، والحمد لله على نعمة الإسلام والصلاة والسلام على حبيبنا محمد.
0
2013-10-23T09:14:29+00:00
avatar
rabi yahfadna
0
2013-10-22T21:26:51+00:00
avatar
لوكان جيتو تعرفو ربي يا ناس غرداية ما تعايروشالناس بكلمة براني.تحيا ناس ادرار اللي راهي مستقبلة كل واحد ما بقى مزابي ولا مدبوحي ولا شعنبي.ربي يهديكم
0
2013-10-22T20:07:20+00:00
avatar
الى صاحب التعليق رقم 12 لان في تيزي وزو يسكرو ل يوم وبدون مشاكل موالفين الخبطات ديما يشربوه مع العايلة في الدار بديلا عن القازوز
0
بكير 2013-10-22T19:47:13+00:00
avatar
ادهبو الى المستشفى سوف تعرفون من هي , انها اباضية
0
حرة 2013-10-22T19:40:43+00:00
avatar
كي لمرى..........كي الراجل
ماجاو يتزوجو .....حتى يتشبهو
الله يحفظنا
0
2013-10-22T15:39:05+00:00
avatar
ce ce vois qu'elle ne fait pas parti des habitants de ghardaia,,les bnimzab
0
2013-10-22T15:33:50+00:00
avatar
ربي يهدي ماخلق
0
نوال 2013-10-22T15:21:04+00:00
avatar
هذه كبيرة من الكبائر ربي يقاعب كل منهما و قطع الاذن دليل من عقابه لها ندعو الله لهما الهداية من عندهما و تكون عبرة لكل قارء و مساهد لهذا الخبر الحقيقي
0
2013-10-22T15:18:05+00:00
avatar
ان غرادية ولاية محافضة هو مجرد خرافة من اختراع الشروق ، في غرداية شهدت بعيني طابور حول محل خمر فيه 200 شخص ، وحتى حين اغلقوا هذا المحل بات في كل حي دكان لبيع الخمر

غرداية هي ولاية عادية مثلها مثل كل الجزائر ، ومن يروج للمحافضة هم جماعة الاسلاميين لمأرب شخصية ولكي يسطروا عليها ، لكن هيهات ، محلات الخمر ، ولا مساجد الضرار الارهابلية
0
لتسقط فرنسا وأذنابها 2013-10-23T06:07:05+00:00
avatar
الله يخلص فيك يا اللي تفضل الحانات على المساجد
أنت من الناس الاستئصاليين المتربين في دور الابناء غير الشرعيين المحبين لكل ما هو غربي فاسق والكارهين لكل ما هو إسلامي نظيف
أصلا الزبالة لا تستحي من رائحتها
0
2013-10-22T15:17:18+00:00
avatar
حسب علمي الميزابية مستحيل تشوفها وه\ي لو كان جات مزابية ماضنيتش رايحين يصوروها واصلا وعرشها زعما يخلوها تتبهدل كيما هكدا هدا امر مستبعد جدا ياك قاع علابالنا واش يكونو بني مزاب
0
loulou 2013-10-22T15:04:05+00:00
avatar
ki lela ki sidi nes'alou alah al3afia
0
كره من الرخاس 2013-10-22T14:59:42+00:00
avatar
وافق شن طبقة
هذا راجل طحان حشاكم يشرب الخمر مع زوجته
الى اين ذاهبة بلادنا ؟
الرخس الكبير الله يسترنا
0
Saber 2013-10-22T14:48:43+00:00
avatar
الله لا ينحّي عليهم، كون. غير هيا ماتت وهو باصا والجنين رجع عند الي خلقو ، راهو مايتشرفش بناس كيما هادو.
0
anes 2013-10-22T14:05:48+00:00
avatar
والله ناس غرداية احسن ناس البرانية هما لي فسدوها وبالأخص ناس تيارت مع كل احترامات لهم راهم في العدد اكثر من سكان البلاد تروح اتزوز تلقاهم تروح لبوهراوة تلقاهم تروح نشو تلقاهم و في كل مكان تلقاهو لوكان غير يجو ناس الفاميليا يجو غير لي يخيلي البلاد وراكم تسعو كل وقت تخرج قصة جديد ربي يهدينا ويهديهم ان شاء الله
0
SALIMA 2013-10-22T13:57:30+00:00
avatar
عيش تشوف عيش تسمع وزيد حامل
0
لينا 2013-10-22T13:45:30+00:00
avatar
يقول اليهود ان غرداية مدينة يهودية وهي ملك لهم انا أقصد المدينة ولا أعلم شيء عن أهلها
اما عن هاذين السكرين فهما من أولياء الشيطان عسى الله أن يهديهما من يدري
0
تاريخ مزيف 2013-10-22T17:50:43+00:00
avatar
ماشي القاتل والضحية اللي كانوا سكرانين، بصح انتية أكيد راكي سكرانة
واش راكي تخرفي
منذ متى صار اليهود مصدر معلومة وموقع تقة؟
إن كان كذلك فهم يدعون أن القدس ملك لهم، فهل تصدقينهم؟
اليهود مذكورين في القرآن بأبشع الاوصاف لتأتي أنت وترددين خزعبلاتهم.
0
انا 2013-10-22T13:19:27+00:00
avatar
يا سيد سلال هذه المنطقة الاولى في التآخي و التعيايش على مستوى الجزائر.
الطيبون للطيبات و الخابثون للخابثات
0
adem 2013-10-22T13:10:01+00:00
avatar
rabi yjib alkhir.rana natkadmo ghir fi 3alam aljarim.katl@khatf atf atfal 3onf osari win rayhin biha
0
ku 2013-10-22T12:46:10+00:00
avatar
kifkif
0
وفاء 2013-10-22T12:42:31+00:00
avatar
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه
0
AMINE 2013-10-22T12:35:39+00:00
avatar
كلكم بشر والله الذي يحاسب عبدو التهاوا بدينكم خيرلكم . البشر اصبح ضميرها ميت ليست الولايات ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
0
كمال الدين 2013-10-22T12:18:00+00:00
avatar
هدا التصرف الاحمق ماهو الا نقص الوازع الديني نطلب من رب العالمين الهداية اما هده التعاليق السخيفة من دوي الثقافة المحدودة والجهلة يدل علي حقدهم الدفين البغيض من اهل غرداية المحافظين القافلة تسير والكلاب تنبح اكرمكم الله هدان الزوجين غرباء عن الولاية
0
انا 2013-10-22T13:37:26+00:00
avatar
يا اخي العزيز الناس لم تتهم سكان غرداية الاصليين لانهم اشرف و انبل مما يتصوره البعض
والله ان سكان غرداية الاصليين لا يريدون حتى التدخين ما بلك الخمر و خير دليل ان في وقت مضى نزلت ضيفا عند احد بني ميزاب و هذه اول مرة ازر فيها مدينة غرداية و دون علم او قصد اشعلت سيجاتي لكن صاحب البيت لم يواجهني مباشرة لاني ضيفه و هذا هو الاداب بعينه لكن ارسل لي ابنه ليخبرني ان التدخين ممنوع داخل البيت ما بالك الخمر و انا اعرف ان ضبط احد الشباب سكران يطرد من القصر كله و ينفى حتى من المدينة و اذا تكلمنا عن غرداية لا يعني اهلها الاصليين بل عن الدخلاء و الانسان الضعيف اذا ابتعد عن اهله و عشيرته يفعل كل ماهو سيء دون احترام الناس الذين استقبلوه و سلام عليكم
0
صلاح الدين 2013-10-23T20:13:08+00:00
avatar
سلام عليكم يسلام هداك الفم انا امزابي من قصر بن يزقن
0
tahra 2013-10-22T12:08:21+00:00
avatar
و الله الزين و الشين في كل مكان يبقى الدين و الأخلاق هي الفاصل الوحيد في هذه الأمور ربي يهدي خلقه الضالين و يغفرلهم إن شاء الله
0
حكيم 2013-10-22T12:00:03+00:00
avatar
يا اخي غرداية تشوف فيها العجايب و الغرايب و خاصة عند الميزابيين وهدا دليل قاطع بانها ميزابية ادهب الى المستشفى تيريشين بسيدي اعباز سوف تجد الحقيقة و في الأخير يقولون و يتهمون البرانية او االتيارتية عندهم حساسية من اللدين ياتون من خارج مدينتهم
0
2013-10-22T09:55:09+00:00
avatar
في تيزي وزو انوع الاخبيث خمر وزينا حشاء الاشرف
0
2013-10-22T10:21:00+00:00
avatar
hachakoum a les arabe
0
محمد العاقل 2013-10-22T09:51:26+00:00
avatar
في منطقة مثل غرداية تتوقع اي شيئ ان يحدث فيها . لان بها فسق لا يوصف.. و هذه شهادة بحكم السنين التي قضيتها في هذه الولاية .. اللهم لاتآخذنا بما عمل السفهاء منا ..
كيف لرجل متزوج ان ينكح زوجته في دبرها و يقول عادات ....؟؟؟ أين الدين..؟؟؟
حدث مرة في منطقة الشعبة أن تقدم شخص من الاباضيين >مزابي > طلب بتزويج ابنته لأخيها خوفا على ماله الوفير...
هل هذا يسمى الحفاظ...
0
براضية عمر 2013-10-22T12:35:15+00:00
avatar
يا حبيبي هذا يحدث حتى في مداشرنا فيكفي من عقلية الاتهام
في المداشر التي عملت فيها ترى القوم يزوجون بناتهم بالابن العم المتراضعة معه وبالمجانين لأجل بقاء تبعية الارض للقوم، فكيف لا يخرج لنا جيل مجنون من كل جهة؟ وكيف لا ترى هذه الأعمال كنتيجة لحب المال والبعد عن الدين.
ما ذكرته أخي يحدث في كل الجزائر وليس قضية إباضية أو غيرها.
0
salah 47 2013-10-22T09:19:20+00:00
avatar
السؤال المطروح من اين اتت هذه الخمور فندعى محاربة الجريمة ونتستر عن اسبابها الخمر ام الخبائث وشربها كبيرة مخلد في النار ابدا ان لم يتب
0
جزائري غاضب في الله 2013-10-22T09:18:31+00:00
avatar
قال رسول الله -ص- الخمر أم الخبائث.لعن ألله الخمرلعشرة /غارسها وساقيها وعاصرها وحاملها ومحمولة اليه وبائعها واكل ثمنها وشاربها والباقي لاادري من المسؤول الاول على اعطاء رخصة بيع الخمر ووجوب تناوله علانا وجهرا من الذي منح السجل التجاري لهة المواخر والحانات التي اتت على الاخضر واليابس 90في المئة من الافات الاجتماعية الخطيرة من قتل شجار غصب طلاق ضياع اسرة سببها الخمر سببها الخمر وما ادراك ماالخمر فهي اكبر الكبائر والموبقات تمنح لها رخصة قانونية في شارع من الشوارع والاهدى من ذلك انها تقع قرب المساجد فكثيرا ماتصدر مناوشات بين اهل الحي وصاحب الخمارة والخمارين والخمارات فيذهب اهل الحي الى مسؤولي البلدة لتقديم شكاوى على مايجري في حييهم ولكن لاحياة لمن تنادي لاربما المسؤول من مدميني الخمر واحتسائها حاميها حراميها؟والله العظيم سوف يسأل عنها يوم القيامة لان وزرهم واثامهم تصل الى المسؤول الذي رخص واباح بيعها والذي امضى على العقد السجلي ,قال رسول الله -ص- من سن في الاسلام سنة سيئة فله وزرها وزرمن يعمل بها من بعده لاينقص من اوزارهم شيءأي من فتح مخمرة وحانة فله وزر واثم وذنب ومعصية ولشاربيها الملايين معنى هذا ان اثام المدمنين تذهب ايضا الى صاحب المخمرة ومن قام بترخيصها ومعنى اخر لو مات صاحب المخمرة فان اثام الخمارين وذنوبهم تذهب اليه ايضا لانه فتحها وترك أثرا سلبيا كما ورد في الحديث -فله وزرها ووزر من يعمل بها من بعده لاينقص من اوزارهم شيء
0
rezkallah 2013-10-22T09:02:55+00:00
avatar
السلام عليكم.....الخابتون للخابتات والطيبون للطيبات كان هذا وسيضل وعد من وعود الله عز و جل
0
2013-10-22T19:05:06+00:00
avatar
احسن رد......باراك الله فيك
0
ABDELMOUMENE 2013-10-22T08:53:57+00:00
avatar
ندعيو ربي يهدينا الوقت فسد
0
2013-10-22T08:37:02+00:00
avatar
في تيزي وزو لم اسمع بهذه الاحداث في حياتي الفرق بيننا وبن العرب كفرق الاسلام والجاهليةا اللهم ثبتنا على دينك
0
مولاي 2013-10-22T17:04:21+00:00
avatar
أن لم تسمع بمثل هذا الحدث في تيزي وزو قد يكون الأمر كذلك ،
أن لم تشارك في احتفالية انتهاك حرمة رمضان في قلب مدينة تيزي وزو ، قد يكون الأمر كذلك ،،،،،
أن تكون لم تسمع بما فعله وكالين رمضان أكيد الأمر ليس كذلك
أنك قد تكون من المشاركين في الافطار الجماعي الذي نظمه القبائل الأحرار ردا على وكالين رمضان ، قد يكون الأمركذلك

أن تقول أن الفرق بين العرب والقبائل كالفرق بين الاسلام والجاهلية قول يحتاج الى وقفة ،
أدعو القبائل أن يردوا عليك
0
سيد احمد 2013-10-22T13:04:56+00:00
avatar
نعم انتم ملائكة وبعضكم شرب الخمر امام الملىء في الشهر الكريم
كلنا ابناء الوطن الواحد وكلنا مسلمين وين تروح كاين الميح والدوني
0
ادريس العمراني 2013-10-23T20:49:21+00:00
avatar
براك الله فيك اخي جواب في محله
0
براضية عمر 2013-10-22T12:40:05+00:00
avatar
الفرق بيننا وبين العرب
أول ما يحبه سكان القبائل هو استقلالهم عن العرب
وأكثر ما يكرهونه هو اللغة العربية
وأكثر ما يحبونه هو الفرنسية
وبالتالي فمن يهين لغتي وتقاليدي ليس أهلا لاحترامي
وأنت وأمثالك لستم محترمين.
0
2013-10-22T08:15:44+00:00
avatar
السلام عليكم
الله يهدينا
و يغفرلينا
0
TOBBI 2013-10-22T08:07:56+00:00
avatar
شرب الخمر كبيرة من الكبائر، يجب البعد عنها واجتنابها، لقول الله جل وعلا (يا أيها الذين آمنوا انما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون، إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء في الخمر والميسر ويصدكم عن ذكر الله وعن الصلاة فهل أنتم منتهون).[المائدة: 90-
91].
0
مواطنة من عين تموشنت 2013-10-22T07:38:18+00:00
avatar
بسم الله الرحمان الرحيم
لا حول ولا قوه الا بالله
الا الرجل مسؤؤل و لا المراه مسؤؤله
حاله السكر بالرضا ادن هم اولى بمشاكلهم
التفكير بالزواج كان قديما يعمل له الف حساب ليس من هب و دب بتزوجوا
الان اصبح لعبه
يبغي 18 ans و يبغي الخدامه و يبغي السياره و يبغي الدار
الطمع تم الطمع تم الطمع
ما يخمم في تربيه البناء و لا المسؤؤليه
الوقت فايت العام كي الساعه
كي تتلاقو مولاكم شتى تقولولوا الوقت حقرن
ولوا لعقولكم الجزائر تحتاجكم و دينكم رجعوله
حسبي الله ونعم الوكيل
0
براضية عمر 2013-10-22T12:38:40+00:00
avatar
قبل ما يلقى مولاه، غادي يعيش الغبينة فالدنيا
وما العنف الاسري والقتل والطلاق والخسائر المالية إلا نتيجة حتمية للطمع على حساب الأساس من الزواج.
فاظفر بذات الدين تربت يداك، لكن هو يظفر بذات القوام في المنبت السوء أو ذات المال المسترجلة فسيجني ما اقترفه.
0
al rashid 2013-10-22T07:23:29+00:00
avatar
اهل منطقة قرداية محافظين حقا شكون قالك بلي هاد الكوبل الماجن اصله من هذه المنطقة لقد اخطلط الحابل بالنابل في كل ارجاء الوطن مخلفات الارهاب الله يستر
0
أم صلاح 2013-10-22T07:20:37+00:00
avatar
ولاه كان اقل شيىء يعاقبها ربى بيه لان اكبر الخبائث كاان موجود وحاضر بينهم حامل وفى حالة سكر ولاه كان طار البزلوف كامل كان عبرة للناس الي تخمم تغلط
0
ALI45 2013-10-22T07:20:21+00:00
avatar
انا خدمت في غرداية 3 سنوات شفت العجب العجاب ربي يهدينا
0
2013-10-22T13:07:30+00:00
avatar
السلام عليكم الله يهديك انت يا على 45 انتا مخدمتش في غردايا او متعرفهاش اعلاش تكذب اعلى مليها
0
alilou 2013-10-22T08:50:46+00:00
avatar
تاكل الغلة و تسب الملة ...امثالك من الوافدين هم اسباب البلاء في غرداية .. قل نسال الله العافية و كلنا معرضين للفتنة
0
براضية عمر 2013-10-22T12:36:09+00:00
avatar
كلام في القمة
0
fatima 2013-10-22T07:13:01+00:00
avatar
الله يعافينا
0
جابر 2013-10-22T06:56:28+00:00
avatar
وهل يا اخي ناس غرداية ملائكة نزلت من السماء فهم بشر كبقية الناس فيهم المليح و القبيح والحمد لله على كل حال
0
2013-10-22T07:44:41+00:00
avatar
لم يقل احدا انهم ملائكة هبطت من السماء لكن مانعرفه وما تعلمناه انهم اناس محافظين جدا جدا وفرق كبير بينهم وبين سكان المناطق الاخرى لكن للاسف يبدو ان ماعرفناه كان خطئا
0
ليلي 2013-10-22T06:44:26+00:00
avatar
زعما ناس غرداية محافظين ولكن رانا نشوفو العكس راهم خاربينها
0
OA 2013-10-23T19:35:00+00:00
avatar
في غرداية يا الفاهم 48 ولاية والأغلبية من اراذل الولايات وجاليات إفريقية
خلي بني مزاب ترانكيل
0
alilou 2013-10-22T08:05:46+00:00
avatar
بالفعل غرداية مدينة محافظة و ناسها ناس ماشاء الله عليهم...عيب ان نحمل وزر شخص لكل ناس المدينة الشرفاء ..ليكن في علمك هناك نزوح غريب لكل من هب و دب للمدينة مند سنوات الارهاب و لهدا اخطلط على الناس ابن المنطقة بالغريب و كلنا معرضين لهدا و لا نزكي احد
ملاحظة المدينة الوحيدة التي منع فيها بيع الخمور في الجزائر هي غرداية بسبب وقوف اهلها...سلام و ربي يحفظ كل مسلم
0
مولاي 2013-10-22T16:47:27+00:00
avatar
صحح معلوماتك أخي الكريم ، غرداية مدينة سياحية بامتياز وبها العديد من الفنادق المصنفة التي تقدم فيها الخمور ، لعلمك المدينة السباقة لمنع بيع الخمور في الجزائر هي مدينة أفلو بالمناسبة تحية اجلال وتقدير لرئيس الدائرة بداية السبعينيات القبائلي الحر سي بوزيان فالكل بأفلو يحفظون له هذا الجميل ويدعون من المولى العلي القدير أن يمتعه بالصحة والعافية ان كان على قيد الحياة وأن يشمله برحمته الواسعة ويجزيه خير الجزاء ان كان قد التحق بجوار ربه
0
2013-10-22T07:52:13+00:00
avatar
يااختي لمراء تيارتيا و الرجل تيارت لزوج مهمش غرداويين و ارواحي لصبيطار تشوفي بعينك
0
2013-10-22T13:55:00+00:00
avatar
mozabit et non de tiaret
0
براضية عمر 2013-10-22T12:32:42+00:00
avatar
وحتى لا نتهم سكان تيارت فكل يمثل نفسه
لكن كما قال الاخ، عقلية النزوح تجلب معها الكثير من المفاسد.
عندنا في ولاية مستغانم العديد العديد من الغرباء سكنوا في أحياء مشهود لها بالفسق والجريمة، وهذا ليس معناه براءة سكان مستغانم ولكن جرت العادة أن الشخص يحترم جيرانه وأهله الذين تربى معهم، لكنه لما يسكن منطقة أخرى تتغير طباعه ويغلب عليه ما تحدث به نفسه.
في الغالب النازحين يكونون من الذين لا يستحون ولا يحترمون أنفسهم فكيف سيحترمون المنطقة التي نزحوا إليها.
0
تاريخ مزيف 2013-10-22T05:30:30+00:00
avatar
هو في الحقيقة بعدما سكر الزوج حسب رأس زوجته بوزلوف فأراد أن يقطع القرون.
من حظها أنه لم يقشش البوزلوف ويخرج الدماغ ويقليه.
ياخي حالة ياخي
هو يستاهل السجن وهي تستاهل العقوبة لأنها عقوبة من الرب على انتهاك الرابطة الاسرية وحرمة الزواج والاساءة إلى الجنين.
0
2013-10-21T23:26:46+00:00
avatar
c est degoutant
0
2013-10-22T07:43:21+00:00
avatar
الخمر ام الخبائث
فشرب الخمر في ديننا كبيرة من كبائر الذنوب وإثم من أعظم الآثام و بالإضافة إلى أنه كبيرة من كبائر الذنوب فإنه ينحط بصاحبه إلى أسفل دركات مساوئ الأخلاق

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (90) إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلَاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُونَ (91)}.(المائدة).
0
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟