الرئيسية اخر الأخبار الجزائر الساعة

صاحب قناة الحقيقة قتل ‮06 ‬جزائريا بشعوذته

نشر يوم 2011/12/05 29205 41 ‮‮موسى بونيرة/شريف‮. ‬ت صاحب قناة الحقيقة قتل ‮06 ‬جزائريا بشعوذته
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

اتهم الحاج بلّحمر رئيس جمعية ''بشائر الشفاء''، صاحب قناة الحقيقة محمد الهاشمي بالشعوذة والتحايل على زبائنه، مشيرا إلى أنه تسبب في قتل 60 جزائريا بالأدوية التي يصفها لهم، حسب الوثائق التي قال إنه يحوزها، مؤكدا أنه عرض عليه مناظرة شخصية مباشرة على قناته الفضائية إلا أنه رفض استقبالة أكثر من 7 مرات حاول فيها زيارته في مقر مكتبه.

وقال بلحمر خلال نزوله أمس ضيفا بمنتدى ''النهار''، إنه حاليا يتابع الهاشمي أمام القضاء بسبب الجزائريين الذين قتلهم بشعوذته، مضيفا أن هذا الأخير ممنوع من الدخول إلى الجزائر لأنه مطلوب للعدالة، وهو سبب عدم محاولته زيارة الجزائر أو فتح مقر بها عكس المغرب وباقي الدول العربية الأخرى أين تتواجد مكاتبه.

ومن جهة أخرى، قال رئيس جمعية ''بشائر الشفاء'' إن كثير من الرقاة في الجزائر يظهرون ما لا يبطنون، ويتعمدون التحايل على المرضى بغرض أخذ أموالهم، كما أن معظمهم لا يعرفون أبجديات الرقية الشرعية ولا التفريق بين الجن والشيطان، ولا بين المس والعين وباقي أنواع الإصابات التي تستحق الرقية بدل العلاج المادي.

استقطب راقي المنتخب الوطني الحاج بلّحمر المكنى أبو مسلم، العديد من المسؤوليين الجزائريين والخليجيين طلبا لخدماته في إطار الرقية.

وأسس بلّحمر جمعية عالمية للرقية أطلق عليها اسم ''بشائر الشفاء'' تلقت قبولا على المستوى العالمي، ولها أعضاء شرفيين من أغلب بلدان العالم، بعدما أصبحت لمؤسسها شهرة عالمية عقب فوزه بالجائزة الأولى في أول مؤتمر خاص بالروحانيات والرقية الشرعية بأبوظبي بمشاركة 213 دولة، وقال إنه من بين الأعضاء الشرفيين للجمعية الداعية الكوني طارق السويدان، عبد الرحمن شيبان قبل وفاته إلى جانب 73 دولة وغيرهم الكثير.وقال بلحمر خلال حلوله ضيفا أمس على منتدى ''النهار'' إنه تسبب في إخراج العديد من الجن من البيوت التي هجرها أصحابها، وكذا الأراضي التي يتعمد الجن -حسبه- التشويش على أصحابها بغرض الإستيلاء عليها. 

بلحمر راقي المنتخب الوطني سابقا لـ''النهار'': رومينيغي استرقى عندي في ألمانيا وقال لي إن مرزقان سكنلي 15 يوم في راسي

عنتر يحيى، بوڤرة ومغني أكبر المتضررين بالعين.. وروراوة رقيته مرة واحدة

أقر الراقي السابق للمنتخب الوطني الجزائري بلحمر الحاج، بوجود ما يعرف بتأثير العين واستهدافها للرياضيين عامة ولاعبي كرة القدم خصوصا، حيث قال بلحمر لدى نزوله أمس ضيفا على منتدى ''النهار''، إنه عالج عدة حالات بالعين كانت قد استهدفت بعض الرياضيين على غرار لاعبي المنتخب الجزائري والطاقم الفني، حيث قال في هذا الصدد ''قمت برقية لاعبي الخضر أكثر من مرة بمن فيهم حتى سعدان وروراوة''، وأضاف محدثنا بخصوص اللاعبين الذين كانوا أكثر المتضررين بالعين حسبه: ''مغني، بوڤرة، عنتر يحيى كنت أقضي معهم جلسات عديدة واعتبرهم الأكثر تعرضا لهاجس العين''. في المقابل، أكد بلحمر الملقب بأبي مسلم في الخليج أنه تشرف أيضا برقية حتى أكبر الشخصيات الرياضية العالمية التي أبرزها خصوصا في زوجة النجم الألماني خلال الثمانينات المهاجم رومينيغي الذي زاره بألمانيا في المركز الإسلامي الألماني، وبالرغم من تحفظ هذا الأخير في الخوض في الأسماء الأخرى التي قام بعلاجها إلا أنه في المقابل أسر لنا بفحوى الحديث الذي دار بينه وبين رومينيغي سيما فيما يخص الذكريات التي مازال يحتفظ بها بعد مباراة الجزائر خلال مونديال إسبانيا 82، حيث لم يتوان رومينغي في تذكير راقي ''الخضر'' بصخرة الدفاع شعبان مرزقان عندما قال بشأنه ''15 يوما واسم مرزقان في مخيلتي بعد مباراتنا مع الجزائر، وإلى حد الآن مازلت أتذكره''، وهذا في إشارة منه إلى المستوى الكبير الذي قدمه ابن النصرية والرقابة اللصيقة التي فرضها على رومينيغي طيلة المباراة.    

بعد اغتصاب مقر جمعيته ''بشار الشفاء'' من قبل السلطات المحلية بالولاية

والي غيلزان أبكاني بسبب ''الحڤرة'' ضد بشائرالشفاء

ناشد أبو مسلم بلّحمر الحاج رئيس جمعية ''بشائر الشفاء'' الكائن مقرها بولاية غيليزان، رئيس الجمهورية التدخل لإنصاف الجمعية واستعادة قطعتها الأرضية التي اغتصبها الوالي بعدما وصلت أشغال البناء إلى نهايتها، حيث استفادت الجمعية من قطعة أرض لبناء مقرها على أساس أنها مدرسة قرآنية موجهة للرقية الشرعية، وذلك بموافقة الوالي السابق ورئيس البلدية الحالي الذي منح الجمعية رخصة البناء. وقال بلّحمر رئيس الجمعية في منتدى ''النهار'' أمس إن الوالي الحالي للولاية اغتصب مقر الجمعية الذي كادت الأشغال أن تنتهي به، دون سابق إنذار أو لأسباب واضحة، مشيرا إلى أنه حاول الإتصال به مرارا دون جدوى، بغرض الوقوف على السبب الحقيقي الذي جعله يأمر بتحويل الأشغال عن مسارها الصحيح من مقر للجمعية إلى مكاتب وأمور أخرى.

وأضاف بلّحمر أن الوالي السابق بالتنسيق مع مديرية الشؤون الدينية لولاية غليزان خصص قطعة أرض لصالح الجمعية لمزاولة نشاطها، كجمعية مختصة في العلاج بالرقية الشرعية من المس والجن والسحر والعين، فضلا عن كونها مدرسة قرآنية تابعة وزاريا لقطاع الشؤون الدينية، مشيرا إلى أنه استغرب لقرار الوالي الحالي الذي قال إنه لم يستشر أي جهة وقام من تلقاء نفسه بتوقيف الأشغال وتحويلها عن مجراها الصحيح وهو الأمر الذي قال أنه أبكاه.

وتحوز ''النهار'' على وثائق تثبت استفادة الجمعية من قطعة أرض موقعة من قبل رئيس البلدية، والتي تنص على تخصيص القطعة الأرضية المتواجدة بحي الإنتصار لصالح ''جمعية بشائر الشفاء''، زيادة على رخصة البناء التي تقدم بها مدير الشؤون الدينية بولاية غيليزان من أجل مباشرة إنجاز المشروع، حيث وصلت نسبة الأشغال حسب صاحب الجمعية إلى 70 من المائة، قبل أن يتدخل الوالي ويصدر أمرا إلى رئيس البلدية بإيقاف الأشغال وتحويلها عن مسارها، رغم أن هذا الأخير هو من سلم القطعة الأرضية للجمعية ووقع رخصة البناء، ويعلم أن كل الوثائق صحيحة ولا تشوبها شائبة. 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 41

لزرق 2013-06-07T07:49:39+00:00
avatar
كرة القدم محرما تبدير المال وملهيه انهو لا يحفضو القرءان وهوا في سجن سنه سجن وقالا الجن فتحا لهو سجن وابا حكما علا نفسه انهو ساحر ارقو نفسكم بي المعودتين
0
0796233300 2013-06-03T18:42:18+00:00
avatar
سلام عليكم يا شيخ . الله يطلع سراحك و نشاله تكون معا اخوانك المسلمين يا يشخ أنت مسلم و جزائري و راقي شرعي مجتهد الله يطلق سراحك و الله يأجرك على مصيبتك . أنت محبوس لكن كلنا محبوسون معك لأنك أخينا في الاسلام . نطلب من محكمة مستغانم اعادة النظر في قضية الشيخ و اطلاق صراحه حكمة بالبراءة. و من قال مشعود فليتصل بي على رقمي 0796233300 يا شيخ انت راقي شرعي مسلم جزائري مجتهد
و نفتخر بك و نفتخر بالجزائر فيها راقي شرعي يساعد الناس متلك . الله يطلق ســــــــــــراحك
0
imad 2013-04-07T19:38:45+00:00
avatar
اللي ما يخس بالجمرة غير اللي كواتو انا اقول انو صاخب قناة الخقيقة له مكاتب في الجزائر ومقرات وكثير من الخلات شفيت باذن الله اعرف خالة وهي جارتي قد شفيت تماما من الكيس والسرطان الرحم . اما فيما ييخص ابو مسلم فهو يتبع طريقة المشروعة من ماء وزيت وزيادة على ذالك اجتهد في علم الرقية بؤقية المصل والحجامة اللي مايعرفش معنى الداء ما يعرف قيمة الدواء .وكل ما يداوي ماثور فلا دجال يستطيع ان يتلو القران بفصاخة ودون تشويه فكل الدجالين والمشعوذين يالدعون علم الغيب اما ابو مسلم فلا وانما شخصيته قوية ولا يخاف مردت الجن ولهطا فهو يخاور ويستنطق الجن عن سبب التلبس بالشخص
0
nasro 2013-04-07T14:56:16+00:00
avatar
يا شعب المسلم هل نسيتم بانا الله موجود ويعلم كل شيء صغير او كبير وهو الشافي وانتم تتبعون في انسان خلقه الله ونسيتم انفسكم والله
0
nasro 2013-04-06T16:44:21+00:00
avatar
انا راني انشوف لامن بيه بزاف النساء بسكو ليقعدة فالدار مجهاش خطاب اتروح ليه تهسب هو ليجيبله رجل شوفو شدار بدرلهم الناس هديك ليداره مستشف كون راه اعطاه كاش فقير
0
nasro 2013-04-06T16:25:40+00:00
avatar
ربي يهدي ما خلق
0
صبرينة 2013-04-01T10:28:55+00:00
avatar
لاأعرف
-1
jamel 2013-03-23T21:34:48+00:00
avatar
لى الرقعسلام 95%100رانى انشوفكم جاهلين هو اولى جامعى راقى فرق بينه مشعود منذ خرجت دفعة أطباء نفسنين بدأ حبوب فى متناول الشباب كأنهم تخرجو من مدرسة يهودية أنا لا أدافع علي الرقاة وإنما أدافع ية الشرع الرقية تجلس فقط 10دقائق وبعد ذالك يعطيك الماء او الزيت أين مشكلة
0
Amina 2013-03-23T13:29:57+00:00
avatar
أنا عجبني هذا الراقي أنتما منافقين اريد معرفة عنوانه و رقم هاتفه من فضلكم
3
saad 2013-05-17T18:55:53+00:00
avatar
orido rakm lhataf
0
nasro 2013-04-06T16:33:48+00:00
avatar
راك اتامن بيه ربي يهديك روح ارقي روحك وامن بربي هو الشافى
-1
2012-05-08T15:26:45+00:00
avatar
انا امين اريد العلا ج هل اسطتيع
0
mood.fr 2011-12-06T22:56:08+00:00
avatar
شر البلية ما يضحك، الغرب فكروا و خدموا طيارة والبابور وانتم مازلتم في سحر وشودة و تخمو باش ديرو سحور لفاطمة باش تبور mdrr ، ياخي عالم ثالث tiers monde
3
2011-12-06T21:53:46+00:00
avatar
لكنه فتح مركزا للعلاج هذه السنة بالجزائر
0
مسلم و افتخر 2011-12-06T19:56:27+00:00
avatar
انا لا ادافع عن صاحب قناة الحقيقة المجرم لكن القانون يقول انه القانون لا يحمي المغفلين لماذا الي ماتو لم يرقو انفسهم بانفسهم او ذهبو الى ائمة او علماء معروفين الخ المشكلة مو بس على صاحب القناة لكن ايضا على الي يمشيو عنده
-2
2011-12-06T18:58:22+00:00
avatar
rouh erki orhek ya ya belahmar
-2
ossama - algire 2011-12-06T17:59:56+00:00
avatar
leharoadainapa de mirakl don
-1
youcef - gogal 2011-12-06T16:20:12+00:00
avatar
mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm
-3
zidane_stayfi@yahoo.fr - constantine 2011-12-06T16:14:23+00:00
avatar
أنا جامعي أداوي بداوائه لمرض الكرون جبتو من تونس وأحس بتحسن
إضافة إلى أن الكثير من المرضى أعرفهم شفاو بتناولهم لدوائه ونصحوني به منهم السكري و سرطان الثدي و شفاو بإذن الله
فتح في كل الدول العربية وإنجلترا
للتذكير راه فتح فالجزائر العاصمة منذ 20 يوم
-2
Mohamed - Alger 2011-12-06T16:01:49+00:00
avatar
رومينيقى بأى لغة أرقاه وهل كان مرزقا ن من الجن ام ألأنس
0
البقموس 2011-12-06T14:42:55+00:00
avatar
عمل مليح الوالي ليبكاك تستاهل’ الشه فيك.
-3
nabors - hhh 2011-12-06T14:33:37+00:00
avatar
yaw rouh taalaab
-2
dzcoder7 2011-12-06T14:29:15+00:00
avatar
ربما يجعل الله الشفاء على يدك للمنضومة الصحة الجزائرية
2
ابو عماد - ??????? 2011-12-06T13:33:12+00:00
avatar
اليوم عرفت اعلاش المنتخب الوطني خاب بعد تأهله لكاس العالم اسألوه عن نتائج المنتخب بعدما رقاه
-1
ابو عماد - ??????? 2011-12-06T13:22:43+00:00
avatar
ضعف الايمان هو الذي يلجئ الناس لمثل هؤلاء المشعوذين الذين يعتبرون انفسهم خوارق للعادة و الا لما اعطى الحق لنفسه في ارض هي ملك للبلدية لماذا لم يقترح توزيعها على المحتاجين لسكن و كان عالج بذلك عدة مواطنين لو طرد الشيطان عن نفسه و اخرج الجن الحرامي الساكن بجسده لتمكن من الايثار بل ان يترك الحق لمن يستحقه بدل ان يجادل في امر ليس له
-1
nouria - ksear el boukharie 2011-12-06T13:14:07+00:00
avatar
اين الايمان اين الاعلام من كل هذا هذا دوركم لتوعيية
0
بلقاسم - ??????? 2011-12-06T12:58:35+00:00
avatar
انا شرية دواء من عند الزنديق الهاشمي بربعة ملايين لاكن قريب قتلني ندي سواردي حسناة يوم القيامة الله يلعنو
-1
abdellah - ??????? 2011-12-06T12:40:26+00:00
avatar
الرقية الشرعية الصحيحة هو ان يرقي المسلم نفسه وما دام الاحصاء يؤكد تراجع نسبة الامية فمعنى انه الكثير منا اصبح يعرف القراءة و الكتابة فلما نستعين بغيرنا في الرقية يا ناس اتركو عنكم الخرافات و التفاهات الكل يستطيع تحصين نفسه من الجن و المس و العين ما ينقصنا هو الايمان والثقة بالنفس و العودة الى الله في حل المشاكل و الاستعانة بالله و التداوي بكتاب بالقرآن الله يهديكم
3
2011-12-06T11:35:41+00:00
avatar
قلة الايمان هي اللي شيعتكم
3
MUA - Nâal chitane 2011-12-06T11:09:35+00:00
avatar
الله يسترنا
2
tfish - dz 2011-12-06T10:01:53+00:00
avatar
حداري يوجد قنوات متخصصة في تدمير الادهان علي نايلسات انا شخصيا مند زمن تركت الا 22 قناة و الاخري الكل suprimeلا فائدة منها
1
djaber - oran 2011-12-06T09:38:08+00:00
avatar
الله يشافي كل مريض من عندو
2
بلهاشم محمد امين - ???? ?????? 2011-12-06T09:20:35+00:00
avatar
لولا تفاهة عقول الناس وايمانهم بالخرافات ما كان لهؤلاء ان يظهرو او يكون لهم وجود بيننا والعجيب ان هذا الامر لم يقتصر على العوام فقط ولكننا نجد الامر تعدى الى الشخصيات البارزة كالمثقفين والمسؤولين والرياضيين والفنانين ...وكما يقول المثل لو كان ما كانش الشاري ما يكونش الخاين
7
leila - RELIZANE 2011-12-06T08:35:07+00:00
avatar
roukia chez bachair el chifaa c la meilleure et sans argent je défit toute personne tegoul le contraire g traité chez eux el hamdoulilah chez nous à relizane tout le monde s'en va et il n'a jamais eu de problème à l'occasin je salut vivement Mokhtar Kaid el raki taana hafidahou allah
0
mohamed61 2011-12-06T08:07:00+00:00
avatar
الله يهديك ولا يديك يا السحار بلحمر ويا المشعود الهاشمي وما الشافي الا الله
0
عبد الوهاب 2013-04-06T22:19:08+00:00
avatar
الم تعلم ياخي ان الامراض تنقسم غلى ثلاثة اقسام
الامراض العضوية وعلاجها عند الاطباء المختصون
والامراض النفسية وعلاجها عند اطباء النفسانين
والامراض الروحية وعلاجها عند الرقاة المختصين
ولكن قبل هذا وذاك الم يطرق سمعك حديث الرسول صلى الله عليه وسلم °((تداوو عباد الله فإن الله ماانزل داء إلا وانزل له دواء
فقبل ان تتكلم في هذه العلوم بيجب ان تكون على الاقل تملك ثقافة واسعة وبارك الله فيك
0
متعود - algerie 2011-12-06T07:30:52+00:00
avatar
نتمنى أن تأتي رقياك بثمارها بخصوص نتائج دورات الفريق الوطني لكرة القدم وهو ما ستصدقه أو تكذبه الأيام القادمة.
-2
MESSAOUD BELMEDJEDOUBE 2011-12-06T06:26:59+00:00
avatar
هذه طريقة الدعوة ؟وعرض الاسلام على الغرب؟ أطلب من الجن التدخل لدى الوالي بدلا من الرئيس؟اترك الناس يرقون انفسهم بانفسهم والاهل يرقون لاهلهم واشتغل بحرفة اخرى او طور طريقة للدعوة الى الله؟ لم نقرأ أن صحابيا امتهن الرقية فحسب ؟يرقي نعم ولكن لم يمتهن ويحترف وهذا هو الفرق؟ مسعود
3
أبو عبد الرحمان 2011-12-06T06:24:29+00:00
avatar
السلام عليكم كلكم دجالون تدجلون على الناس لأخد أموالهم
أدكر مرة عندما سئل الشيخ صالح السحيمي حفظه الله عن المدعوا الهاشمي صاحب قناة الحقيقة
قال كداب اشر ودجال وليس له معرفة بأمور الطب وهدا مند قرابة خمس سنوات أي بعد أن كان في أول طريقه ليس بعد أن داع صيته وأكل أموال الناس السدج
الهم لا تفتنا في ديننا وردنا اليه ردا جميلا
4
جزائري حر 2011-12-06T01:40:47+00:00
avatar
لكنه فتح مركزا للعلاج هذه السنة بالجزائر فكيف يقول انه ممنوع ومنشور اعلان بتوظيف موظفين له
0
جزائري حر 2011-12-05T23:45:39+00:00
avatar
آه يا بالحمر مهمش فيقين بيك أنت أكثر منو
0
المجموع: 38 | عرض: 1 - 38

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟