الرئيسية من صفحات النهار الجديد الدولي

النظام الليبي يجند المتطوعين لقتال الصليبيين والخونة

نشر يوم 2011/07/04 7275 38 وكالات النظام الليبي يجند المتطوعين لقتال الصليبيين والخونة
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

دعا النظام الليبي الاثنين الى التطوع لقتال القوات "الصليبية" والمتمردين وذلك بعد ثلاثة ايام من نداء العقيد معمر القذافي الى التجنيد.

واعلن التلفزيون الرسمي ان "اللجنة الشعبية العامة للدفاع تعلن فتح مكاتب لتسجيل المقاتلين، نساء ورجالا، من الراغبين في قتال القوات الصليبية وعصابات الخونة" في اشارة الى المتمردين الذين ثاروا على النظام الليبي.

وياتي الاعلان بعد ثلاثة ايام من خطاب دعا فيه العقيد القذافي الى التعبئة وحث انصاره على الزحف على المواقع التي يحتلها المتمردون لاستعادتها.

وفي خطاب القاه على الالاف من انصاره في الساحة الخضراء بطرابلس، قال معمر القذافي الجمعة "ازحفوا على الجبل الغربي وافتكوا السلاح الذي القاه الفرنسيون، ثم اذا اردتم ان تعفوا عنهم (الثوار) فاعفوا عنهم".

ودعا الى "الزحف على مصراتة ثم تحريرها شبرا شبرا ولكن بدون سلاح"، مضيفا "انهوا المعركة بسرعة".

وتقع مصراتة غرب طرابلس لكن منذ اسابيع يسيطر عليها الثوار الذين اكدوا بداية جوان انهم صدوا محاولات عدة من قوات القذافي لاستعادة المدينة.

واعلن المتمردون الذين يصفهم النظام الليبي بانهم "خونة موالون للقوات الصليبية" الاحد في معقلهم في بنغازي انه يعدون لهجوم كبير على الجبهة الغربية بهدف السيطرة على موقع يقع على مرمى المدفعية من طرابلس وقد تلقوا اسلحة فرنسية القيت بالمظلات.

وتشهد ليبيا منذ 15 فيفري نزاعا اسفر عن سقوط الاف القتلى ودفع الى نزوح مئات الالاف حسب وكالات الامم المتحدة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 38

zidane 2011-07-20T09:49:56+00:00
avatar
مااريد ان اقوله هو بالنسبة للجزائر هو استمرار النظام الليبي الحالي .المجلس العميل ال>ي باع ما لايملك الي الفرنسيين والامريكيين ان كان حقا يهمهم التغيير فليس هكدا التغييروانا براي هو لايتحكم سوى في نفسه. الفتنة اشد من القتل.الناس اللي ماتت باي دنب قتلت .جهاد من ضد من .جهادكم كجهاد الجماعات المجرمة المدعومة خليجياويهودياو غربيا لقتل خيرة ابناء الجزائروتدميرها .احدروا اسرائيل العرب---قطر--- قالو ناس بكري العدو باين بصح العدو اللي يشبهك وعايش معاك هاداك هو الخطر فيقو ياعرب قطر ماهيش سنغفورة هادي راهي اسرائيل امس دور ليبيا وغدوا دورنا حنا استقلالنا جابوه الرجال ومازال كاين الرجال يا خونة -------------مشكلتنا نحن العرب دينية ثقافية علمية محضة--لااعني ثقافة الشطيح والرديح
0
ليبي مسلم يتبع سنة الحبيب - abmoad 2011-07-19T16:01:47+00:00
avatar
رجل يستبدل كتاب الله وسنة نبينا بكتاب اخر ويسميه النظرية العالمية الثالثة
رجل يصف نفسه برسول الصحراء ويستهزيئ بنبي الرحمة فى أكثر من مناسبة
رجل تطاول على القران حيث أنكر كلمات وأحرف منه
رجل أنكر شفاعة المصطفى صل الله عليه وسلم
أذكر عندما كنت طفلا كنا نلقن كل صباح فى طابور الصباح بالمدرسة بكلمات شركية مثلا منها " الفاتح عقيدة الفاتح ايمان" وكنا نجبر فى فترة العطلة الصيفية بدخول معسكرات البراعم والاشبال وهذه معسكرات هدفها تشويه عقيدة الطفل وغسل دماغه . نحن الشعب الليبي أدرى بمن هو القذافي
1
abderrahman - espagne 2011-07-18T20:47:29+00:00
avatar
kaddafi ,eres lo mejor de todos los actuales lideres arabes,eres el lider del siglo 21
dios sea contigo y con tu pueblo no con los rebeldes,kadafi tira adelante,que ganaras pronto,otan quere solo petroleo y punto,la lucha contra ellos sera bendita,,,,,
0
farfadan - tiaret 2011-07-18T00:00:45+00:00
avatar
pour le monsieur qui dis ' tehia kadafi katil el salibiines' , a ton ais combien de soldats du néto sont mort jusqu’à maintenant , c'est simple c'est ZERO un chiffre qui t'incarne a
merVeille ,si j'été a leurs place , je larguerai sur toute cette racaille y compris toi aVec une bombe H et je libérerai l'humanité entière de ta Vermine
0
oma - alger 2011-07-17T00:22:33+00:00
avatar
انا منفهمش السياسة مي حاجة وحدة نعرفها لحارب الغرب راني معاه مهما هدروا فيه حبيتوا تعاود الحكاية تع صدام
كي ولا الغرب يدرب في ليبيا باش إنحي القدافي عرفت بلي الغرب مرهش راضي على القدافي .النتيجة القدافي لايبيع بلاده المهم ربي يصلح الاحوال على اللبين التفاهم او ميستعينوش بلغرب باش يدربوا خاوتهم لان الغرب كافر او مفيهش الخير
0
ابو ثامر - ?? ??? 2011-07-14T17:08:26+00:00
avatar
اللة يهلكك ياطاغية انت اليهلكت شعبك يامسخ ياتيس يامعفن
0
منصور 2011-07-09T14:35:49+00:00
avatar
افتحوا لنا باب التطوع للانضمام الى الجيش الليبي لقتال الحلف الصليبي والخونة من الجردان الله اكبر والنصر للشرفاء النصر قريب يا زعيم الامة يا معمر وفق الله
-1
ليبي حر - ????? ????? 2011-07-10T04:03:39+00:00
avatar
الخونة والجرذان الذين تتحدث عنهم يا أخ منصور - سألتك بالله العظيم- أن تضع نفسك مكانهم تخرج في مظاهرة لأجل لقمة العيش والمطالبة ببعض الحقوق يبعث لك رئيسك -إذا كان هو رئيسا- مرتزقة من أفريقيا لأجل أن يقتلوك وينتهكوا عرضك وعرض أخواتك . لقد شاهدنا المظاهرات في الجزائر ولم نشاهد الحكومة الجزائرية تقتل المتظاهرين بل استجابت لطلباتهم عكس القذافي لماذا ؟ لأنه كافر يهودي وأمه يهودية الأصل . فماذا ستفعل يا أخي منصور هل ستسلم رقبتك وعرضك للقذافي أم ماذا ؟ أجبني بصراحة وقد سألتك بالله العظيم .
0
ليبي حر - ????? ????? 2011-07-09T04:50:37+00:00
avatar
لما كان الشهيد مصطفى بن بوالعيد يأتي بالسلاح من ليبيا من الذي كان يحكم في ليبيا أليس هو الملك إدريس السنوسي المستغانمي الذي انقلب عليه القذافي الخائن . وليس القذافي من كان يؤيدكم كان الشعب الليبي يا ناس اصحوا القذافي كافر يهودي أصله يهودي أصله يهودي . ثم ما معنى قيادة تاريخية أنتم تجيزون على أنفسكم انتخاب رئيسكم وتحرموننا من هذا الحق ما هذا المنطق .
0
ليبي حر 2011-07-09T04:28:30+00:00
avatar
ألاحظ أن الجزائريين الذين يحبون ويؤيدون القذافي هم أكثر من الليبيين . لدي اقتراح حلا للإشكال لماذا لاتأخذونه عندكم يحكمكم حتى أربعين سنة اخرى هو وأبناؤه من بعده ، ليس لدينا أي مانع ، وحاربوا معه من تشاءون فرنسا الناتو مالطا أي بلد يعجبكم أريح لكم ولنا ، أما نحن فأربعون سنة تكفينا ، والمثل يقول كل شيء يجيء بالسيف إلا حبني يا بن آدم .
0
2011-07-07T13:00:16+00:00
avatar
الشعب اليبي الشقيق وددت والله اني معكم فاثبتوا والتفوا حول قيادتكم التاريخية وقاتلوا الخوارج والناتو الدي عانى الشعب الجزائري الويلات منه خلال الثورة التحريرية كما ادكر ان اول شحنة من السلا ح للثورة التحريرية جلبها الشهيد مصطفى بن بولعيد كانت من ليبيا وفي المرة التي اعتقل فيها بن بولعيد كان مقصده ليبيا تحيا ليبيا امعمر القدافي قهرة بركاني الاوراس الاشم
-1
ليبي حر - ????? ????? 2011-07-09T05:25:58+00:00
avatar
الذي كان يدعم الثورة الجزائرية هو الشعب الليبي بقيادة الملك الصالح ادريس السنوسي المستغانمي الجزائري رحمه الله تعالى ، وليس القذافي القذافي هو من خان الأمانة وانقلب على هذا الملك الصالح . ثم ما معنى قيادة تاريخية : مدى العمر هو يقول لست رئيسا ولاملكا ولا ولا فاشرح لي يا أخي ما معنى قيادة تاريخية . القذافي كافر وأنت تؤيد القذافي على خوتك المسلمين . سبحان الله .
0
karim 2011-07-06T12:55:50+00:00
avatar
اكبر مجرم حرب عرفه التاريخ
1
2011-07-06T10:59:27+00:00
avatar
السلام
0
rabarrebouh - algerie 2011-07-06T08:58:02+00:00
avatar
الى الامام
0
عمر 2011-07-06T06:17:14+00:00
avatar
والله والله والله لو تجيني فرصه نخرج من هذنه البلاد الطاهرة مانزيد دقيقه انا استحي من تعليقاتكم انتم سبب نكستنا
1
عمر 2011-07-06T06:05:03+00:00
avatar
اعجب لبعض من كتب لنا الله ان نعيش معهم في هاته الارض الطاهرة والتي اسلافها ثارو ضد الظلم ومن اجل الحرية ياتى الان بعض الجهلة والذين يجهلون انهم يجهلون ويقفون بجانب طاغية واولاده الم ياتي الوقت لتفيقوا افيقوا تعلموا اسمعوا للاحرين انتم سبب ماسينا وتاخرنا لا يوجد دكتاتور الا ووقفتم معه بكلامكم وتعصبكم .............
1
رضوان 2011-07-06T00:51:44+00:00
avatar
أجل نحن مع القدافي في الوقت الحالي لأنه يحارب فرنسا الاستعمارية والحلف الاطلسي الصليبي والخونة في بنغازي انا أشكر بلدي الجزائر على موقفها المشرف أجل ان جنرالات الجزائر فيهم كل العيوب و المساوئ ضد شعبهم، لكنهم رجال وأصحاب مواقف مع الحق دائما و مع المظلوم ضد الظالم ، لم نشارك في احتلال العراق باي طريقة، دعما فلسطين ،الصحراء الغربية ،المبادئ لم تتغير ابدا. هذا واش عاجبني في البلاد برك.كيف لجزائري حر سليل مليون و نصف مليون شهيد (الفم برك يقولها) يقف يهلل لفرنسا وهي تقمبل الشعب الليبي وتدمره.
0
mohamed 2011-07-05T23:24:35+00:00
avatar
Al hamdou lilah
Celui qui n'aime pas Maamar qu'il cherche un autre bled. Il parait que la France donne des visas, allez-y . La fin des ces charlatans "rebelles" pardon je veux dire poubelle , poubelle de l'histoire bien sûr, est imminente. Thawra, thawra , ila l amam ila l amam azahfou kadim. Ouhroub ya moustafa abdeljalil haw jak El kadhafi ounfoudh bi jildik sauve ta peau casse-toi
0
atef tria - ??????? 2011-07-05T23:23:00+00:00
avatar
تحيا القدافي
-1
جزائري عنيد - ??????? 2011-07-05T20:22:29+00:00
avatar
هناك لبس عند البعض حين يضن انو التحيز للقذافي هو خيانة او ناتج عن عدم تقدير الامور انا عن نفسي لا اقف مع القذافي لشخصه بل مع الشرفاء اللذين رفضو الاحتلال ووقفو ند لطامعين في تدمير بلدهم يكفي انهو هاذو المتمردين رفعو علم فرنسا وانحنو يقبلون الاحذية مقابل بضعت صواريخ تطلق لتقتل مواطن ليبي وكذالك هناك مخطط اكبر من القذافي مخطط يستهدف كل المنطقة والجزائر هي هدفهم وانا على يقين اننا سنسمع نفس الاشخاص اللذين وقفو مع فرنسا ضد القذافي سيقفون ضد الجزائر لاكن بحجج ومبررات مغايرة الهم ابعد شره عن الجزائر
-1
amir - algeria 2011-07-05T16:08:49+00:00
avatar
واالله عندما اقرا تعليقات بعض الاشخاص الدين يدعون لهدا المجرم اشك انها لجزائريين شرفاء
وعلى كل حال هدا راجع الى ضعف التفكير والتحليل عند هؤلاء
0
2011-07-05T20:37:39+00:00
avatar
بل لو وقفنا مع حفنة الخونة وحلف شر لكان هناك شك نحن شرفاء ونقف في صف الشرفاء ومن لم يعجبه الحال انصحه التوجه الى جبال الملح في لوطاية
-1
b. cherif 2011-07-05T12:32:32+00:00
avatar
السلام عليكم
ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله اموات بل احياء عند ربهم يرزقون قران كريم
نطلب من القائمين على البلدين تبسيط اجرائات التطوع للجهاد في ليبيا في سبيل الله وليس في سبيل السيرك كوزي ولا في سبيل اوباما ولا في سبيل خنزير قطر وبقية الحيوانات الضالة ولكن ان سمحت لنا دولتنا لاننا عاهدنا الرئيس ان لا يقوم اي جزائري بالتصرف لوحده ونحن على العهد باقون ونتمنى من الرئيس السماح لنا بالجهاد في سبيل الله وسبيل القذافي وسبيل ليبيا وسبيل الجزائر الشامخة وتحية لرجال الجزائر
0
nassim - filo@yahoo.fr 2011-07-05T11:44:31+00:00
avatar
الله اكبر تحيا القذافي اين العرب المجد للقائد القذافي
0
عبد الوهاب سالم - www.ennaharonline.com 2011-07-05T11:43:56+00:00
avatar
اللهم انصر القذافي....و احز الخونة الثائرين على دينهم و على عرضهم....اللهم العدو يتربص بنا فلا تجعل له ثغرة.......قولو آمين
0
سيدي بوزيد البسكري - ??????? 2011-07-05T09:30:34+00:00
avatar
الله ينصرك يا من مرغت انوف الخونة والهملاء في المحافل الدولية يصراحتك وجرئتك
اللهم ينصرك على الخونة والعملاء والصليبيين والارهابيين الذين يدعمون قاعدة الارهاب في المغرب العربي ويذبحون ابنائنا في الشرطة والجيش والحرس البلدي وووووو
1
AbdelWaheb Algérie, El-Taref 2011-07-05T07:02:12+00:00
avatar
الى صاحب التعليق الأول
فعلا ؛ الغراب كي نسى مشيتو، حب يقلد مشية الحمامة
marobou"
تُكتب كالتالي :Marabou
tremp تُكتب كالتالي Trompe
وتعني يُخطىء
و أنت مُخطىء فالقذافي رجل بارود، مقاتل من الصحراء، لا يبيع بلاده و لا يستبيحها،
أقول لأمثالك و لك:
القذافي بنى النهر العظيم، مذا فعلتم أنتم؟؟؟
4
صالحي سلامي 2011-07-05T06:21:41+00:00
avatar
يحيا امعمر قاتل الصليبين واعوانهم فانت بطل سيكتب التاريخ عنك باحرف من ذهب
3
citoyen13 - algerie13 2011-07-05T06:10:59+00:00
avatar
من خلال ما قرات فان جريدتكم تساند بكل صراحة نظام القذافي و هذا مشكل بين حاكم و شعبه ....ليس لديكم الحق في الوقوف الى اي جانب .......لا تعرفون حتى الاصول و المبادئ الاولية البديهية للصحافة
-4
القماري - ??????? 2011-07-05T04:36:33+00:00
avatar
اللهم انصر الشعب الليبي على الصليبيين والخونة العملاء واجعل هذه المحنة منحة للشرفاء
4
sami 2011-07-05T01:40:53+00:00
avatar
القذافي اكبرمجرم حرب
-5
karim 2011-07-04T23:27:50+00:00
avatar
Allahou Akbar
ila al ammam, bite bite, dar dar, chiber chiber, ZENGUA ZENGUA; nous sommes tous aVec toi ya NAPOLEONE EL ARAB, que DIEU t'accorde la VICTOIRE INCHALLAH
VIVE ELGUEDDAFFI
-1
2011-07-05T15:44:56+00:00
avatar
الى المعلق الأخير، لقد اخطات يا معلم في الكتابة، بل تكتب الكلمة الفرنسية : trempetta
-3
منير 2011-07-04T22:14:51+00:00
avatar
الى الامام يارجل العرب القدافي يا سيد وزعيم العرب والعروبة لان العرب خاينين ومتواطئيين جميعا مع الحلف
الالن عرف الناس حقيقة القدافي رجل عظيم وهب حياته وحياة ابنائه لليبيا لشعب ما يساهلش الخير لشعب خاين قرر يبيع بلادو لفرنسا العجوز وحلفائها
وفقك الله يا قدافي لانك قهرت العالم وسوف تبقى في داكرة التاريخ
1
walid 2011-07-04T22:13:12+00:00
avatar
لا ادري من هم الخونة سيكتب التاريخ ما كتبتم المثل يقول كن يهودي قبل ان تكون صحفي الله ماانصر الثوار امين
-1
samir - samirovitch@yahoo.fr 2011-07-04T20:59:07+00:00
avatar
si j etais a la place de ce marobou je me tu au lieu de tuer son peuple la vie est tres courte il se trempe beaucoup
-2
2011-07-04T18:41:22+00:00
avatar
الله واكبر حررها يا رجل العرب يا قذافي الله معاك
4
المجموع: 34 | عرض: 1 - 34

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟