الرئيسية من صفحات النهار الجديد الدولي

اغتيال مدير أمن‮ ‬غدامس وعائلته داخل منزله

نشر يوم 2011/08/31 14475 11 فوزي‮ ‬حوامدي اغتيال مدير أمن‮ ‬غدامس وعائلته داخل منزله
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قصفت قوات الثوار مسكن مدير أمن غدامس الليبية الواقعة في الحدود الجزائرية، مما أدى إلى مقتله هو زوجته وأبناؤه بعد أن قصفت مسكنه بقذائف ''الاربي جي'' في ساعة مبكرة من صباح أمس المتزامن مع أول أيام العيد بالنسبة إلى ليبيا.

وأكد شهود عيان أن القصف كان متعمدا وطريقة القتل كانت انتقامية، حيث لم يكن الرجل في حالة مقاومة بل ترك مكان عمله منذ بداية ظهور الثوار في المدينة صباح الخميس الماضي، ولزم منزله، مما أثار حالة من الذعر وساهم في الهجرة الجماعية لليبيين نحو الأراضي الجزائرية.


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 11

Tarek ashour 2011-09-04T22:21:45+00:00
avatar
لكل من يطبل للقدافي ويعتقد ان الشعب يحبة اريدهم ان يجيبوا على هذا السوال
ـ  لماذا استطاع المجلس الانتقالي ان يسيطر على طرابلس فى ستة ساعات
فى حين ان القدافي لم يستطيع ان يسيطر على مًصراتة فى 6 شهور
طرابلس فيها 2 مليون مسلح فهل كان بضعة الالاف سيحكمونهم ''''حكموا عقولكم
0
2011-09-02T15:38:08+00:00
avatar
راحتلك الحيادية يا النهار
-1
benadla-saida - benadlabrahim@yahoo.fr 2011-09-01T21:31:01+00:00
avatar
الشئ الوحيد الدي على اللبيين ان يفهموه انه سوف يأتي اليوم الدي يندمون عليه على كل شئ فعلوه لا من جانب الثوار ولا من جانب نظام القدافي أتمنى من الله عز وجل أن يحفظ المشاييخ حاملين لكتاب الله الدين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون والاطفال والنساء
4
عادل 2011-09-01T21:28:59+00:00
avatar
السيد الذى ادعيتم انه رأس المركزالفقى عثمان رجل امن لم يكن سوى مجرم مشهود له بالجرم منذ القدم وفساد أخلاقه. واصيب بعد ان اعط الثوار مهلة لتسليم أسلحتهم ولكن الاخر تحصن بمنزله واتخده مكان قنص كل من يمر بالشارع حيث اضظر الثوار الى استخدام القوة لتسليم اسلحتهم التى ارعب المواطنين طيلت ستة اشهر.ومات اليوم فى المستشفى .لماذا لم تتدخل الجزائر ولو قليلا بخصوص التهريب والسرقة التى كان يمارسها هؤلاء الازلام ويقومون ببيع المسروقات فى الجزائر وان اتيحت لنا الفرصة سنقدم لكم اسماء الذين اشتروا منهم.
-1
2011-09-01T22:17:12+00:00
avatar
لا اظن ان تجد فرصة من الان فصاعدا حاول كيف توفر لقمة العيش انا نقلك وبالتجربة ماراك شفت يوم مليح في بلادك الى يوم الدين المرض دخل الجسم وبسرعة 120 كلم في الساعة روطار
2
عادل 2011-09-01T21:14:22+00:00
avatar
فى البدية اود ان اهنئ الشعب الجزائرى بعيد الفطر المبارك ثم ارد على ما جاء فى المقال الذى لا اعتبره الا زرع الفتنة وتشويه سمعة الشعب الليبى الذى بدل كل جهده لايقاف حمام الدم منذ بداية الثورة.حيث ان الشعب الجزائرى وحكومته شهود امام الله قبل ان يشهدوا امام العالم فهم شعب مسلم مسالم يؤمن بحق الشعوب بالحرية.
وعن المقال لماذا لم يذكر المقال الحاج الذى قتل فى منزله بطلقة نارية مباشرة فى الرأس واصيب احد ابنائه فى الكتف وهو الان قابع فى مستشفيات تونس من المفترض ان يعالج فى مستشفيات الدبداب القريبة يتبع
-1
هناء 2011-09-01T14:27:37+00:00
avatar
لا فرق بينهم وبين النظام السابق.وفى يوم العيد.اي قلب يملكون الله يلعنهم.
4
Zyloum 2011-09-01T08:47:54+00:00
avatar
مرحبا بعائلة القدافي في الجزائر
3