الرئيسية من صفحات النهار الجديد محلي

حركة مرتقبة في سلك مديري الإقامات الجامعية بجاية

نشر يوم 2009/05/16 1406 0 النهار /العيد معوش  حركة مرتقبة في سلك مديري الإقامات الجامعية بجاية
قالت مصادر
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

 جديرة بالثقة وعلى صلة بوضعية قطاع الخدمات الجامعية ببجاية، أن الإدارة العامة للديوان الوطني للخدمات الجامعية بالعاصمة بصدد الإعلان عن حركة واسعة في سلك المديرين الولائيين ومدراء الإقامات الجامعية عبر التراب الوطني، تحسبا للدخول الجامعي القادم، وفي هذا الإطار عقد الوزير حراوبية الأسبوع الماضي، لقاء موسعا مع إطارات قطاع الخدمات الجامعية، لرصد أهم الانشغالات المطروحة لمحاولة تسويتها في الآجال القريبة جدا. وتقول نفس المصادر أن المدير الولائي لبجاية، زلماطي عثمان، قد يتم تثبيته في منصبه مع إجراء عملية تقليم الأظافر قد تمس جميع المسؤولين السابقين والحاليين المتورطين بطريقة أو بأخرى في المشاكل المصطنعة التي شهدها القطاع ببجاية، خلال السنة الجامعية الحالية، وتتوقع مصادرنا تحويل العديد منهم إلى ولايات مجاورة كجيجل و سطيف والبويرة، حتى يتخلص "الفرطاس من حكان الرأس"، كما يقول المثل الشعبي.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 0

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟