الرئيسية قضايا الارهاب

مصر تضع الجزائريين ضمن قائمة سوداء

نشر يوم 2010/11/07 13316 131 النهار الجديــد / إسماعيل. ف مصر تضع الجزائريين ضمن قائمة سوداء
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الإجراء يتضمن تشديد إجراءات التفتيش على الجزائريين ورصد تحركاتهم خلال إقامتهم بالأراضي المصرية

أدرجت السلطات المصرية الجزائر ضمن قائمة سوداء في مطار القاهرة الدولي، بحيث تفرض الإجراءات المتخذة بموجب تلك القائمة تشديد عمليات الفحص والتفتيش على الجزائريين الوافدين إلى مصر عبر مطار القاهرة، إلى جانب رصد كافة تنقلاتهم خلال فترة إقامتهم في مصر.

الإجراء الجديد الذي لم يتم الكشف عنه من طرف السلطات الرسمية في مصر، فضحته وسائل إعلام مصرية، منها الموقع الإلكتروني لجريدة روز اليوسف المصرية، حيث قالت إن سلطات مطار القاهرة قررت إدراج كل من الجزائر، اليمن، العراق، الصومال وموريتانيا ضمن لائحة سوداء، يتم بموجبها تطبيق إجراءات فحص وتفتيش مشددة على رعايا تلك الدول، لدى دخولهم الأراضي المصرية عبر بوابة مطار القاهرة.

وحسب نفس المصدر، فإن الداعي من وراء فرض إجراءات تفتيش إضافية مشددة على الرعايا الجزائريين المتوجهين إلى مصر، إلى جانب رعايا باقي الدول الأخرى المذكورة، هو حملة الطرود الملغمة التي أعلن التنظيم الإرهابي "القاعدة في بلاد العرب" عن شنها، باستغلال خدمات الشحن الجوي، بحيث وصل عدد من الطرود الملغومة إلى أراضي دول أوروبية، انفجر بعضها، وجرى تفكيك الباقي بعد اكتشافها. ويضيف نفس المصدر أن سبب اختيار تلك الدول العربية؛ هو وجود فروع لتنظيم القاعدة على أراضي تلك البلدان.

ورغم وجود الدواعي والتبريرات الأمنية، للقرار المصري بفرض إجراءات تفتيش أمنية إضافية على الرعايا الجزائريين الوافدين إليها، إلا أن تشابه تلك الإجراءات مع تلك التي أعلنت عنها دول غربية في وقت سابق، مثل الولايات المتحدة الامريكية وفرنسا، من خلال المبالغة في تشديد عمليات التفتيش إلى حد انتهاك حقوق المسافرين، سيكون له تداعيات منتظرة، حيث يرتقب أن يعقب القرار المصري بإدراج 5 دول عربية ضمن لائحة سوداء على مستوى مطار القاهرة الدولي، ردود فعل غاضبة، سواء من جانب حكومات وسلطات تلك الدول، أو من جانب مواطنيها، خصوصا مع وجود الكثير من المؤشرات التي تقود إلى الإعتقاد بأن الإجراءات الأمنية "الإحترازية" المصرية مبالغ فيها وتنتهك كرامة وحقوق رعايا تلك الدول العربية، مثل عدم إدراج دول أخرى عربية ضمن اللائحة السوداء، رغم وجود فروع لتنطيم القاعدة تتواجد بشكل فعلي وخطير على أراضي بلدان أخرى عربية وغير عربية.

كما أن عدم وجود خدمة لشحن الطرود البريدية بين مصر وعدد من الدول العربية الخمسة، مثل موريتانيا، يطرح الكثير من الأسئلة وعلامات الإستفهام حول السبب الحقيقي الكامن وراء إدراجها ضمن القائمة السوداء.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 131

الميلي - ?? 2010-11-24T15:58:23+00:00
avatar
اتركو لكرامتكم شيئ يا مسلمين يا جزائريين ومصريين انتم من اقواى البلدان العربية نحن نحتاجكم لطرد الكيان الصهيوني من فلسطين الحبيبة لا لقتال بعضكم بعضا فهده مامرة من صنع الياهود لكي لاتتحد راية اللاسلام هدان الله الى السراط المستقيم.جزائري
0
شوقي - 1243658 2010-11-24T15:43:32+00:00
avatar
دهبت العروبة ودهب اللاسلام طي انسيان عار وعيب عليكم يا مسلمين مهمايكن بيننا يا مصريين نحن اخوة واللاخ يزعل بكلامكم لكن مستحيل يكره اخاه ويسمح ادا اخطا ولعكس عليكم بلياهود يا مسلمين لعنة الله عليهم.جزائري مسلم واحب مصر الانها بلد مسلم
0
اليتيم - ???? 2010-11-24T14:56:41+00:00
avatar
يعطيك اصحا رضوان عندك الحق اسرائيل تضحك علينا وديرا اتير فا فلليسطين الحبيب ولعيراق الشقيق وحنا نفحال في بعضان
0
رضوان المحايد - ??? 2010-11-24T13:05:08+00:00
avatar
اسلام عليكم نحن عرب مسلمين مادا دهاكم اليهود تضحك علينا من صالحها ان نتحارب ونتخاصم فهدا يخدمها هداكم الله ساطرح عليكم سؤال لو دخلت اسرائيل على مصر او العكس الا نكون الى جنبها كالجسد الواحد ولله يبكي ماتفعلون لقد انستكم اسرائيل في غزة ولعيراق.اخاكم الجزائري
0
جمال نجم - ??? ?? ?????? ??? ??? ???????? 2010-11-23T08:23:59+00:00
avatar
لكم كل الحق .......الجزائريين فالعين لا تحب اللى أحسن منها,,,,موتوا بغيظكم....
0
خالد المصرى - Kuwait 2010-11-22T07:44:12+00:00
avatar
ومن الذى يسمع عنكم انتم يا جزائريين وماذا فعلتم للمرابضين من اهل فلسطين شعارات جوفاء وكلام وتصريحات غير مسئولة من شجب ومساندة . خرجت المظاهرات من كل ارجاء العالم العربى تندد بما فعله اليهود بابناء غزة الا انتم وانتم تعرفون لماذا كافى عنتريات وعيشوا عيشة اهلكم واذا كنا نحن جياع ......
0
عمر تيميمون 2010-11-19T23:12:46+00:00
avatar
أيها السادة ، ان القرار قرار اسرائيلي!!! الى الجحيم .
0
salah 2010-11-19T11:37:27+00:00
avatar
العرب الي اين??????????????
0
العلوش - ??????? ??????? 2010-11-15T22:44:27+00:00
avatar
السلام عليكم انا لم افهم شيئ من هذا الهراء المهم اننا كا جزائريين نفهم من هم المصريين جيدا هم عندهم مرض يسمى مرض العضمة لكن هم يعلمونه جيدا ان الجزائر حكومة وشعب اعضم من مصرهم ولهذا نقول لكم بصارح العبارة انا الجزائر عضيمة عضيمة كبيره رغمة انوف المصرائيلين حبو او كرهو وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
0
جزائري 2010-11-14T22:25:27+00:00
avatar
في السنوات الماضية صرفت اموالي كلها في مصر في الملاهي الليلة و..........
-1
فريد 2010-11-13T19:46:17+00:00
avatar
اوووووووووف
متى ينتهي مسلسل كسندرا اللعين.
0
GAMANE NASER - kssarchellala tiaret 2010-11-13T03:26:42+00:00
avatar
لمادا الدهاب الى مصر- لا تكلفو أنفسكم عناءالاجرءات الامنية فقط خدوا بالكم من اليهود وفلسطين حق في رقابكم -شكرا-
0
walid - maskiyana 2010-11-12T19:34:36+00:00
avatar
تحيا الجزائر 1-2-3
0
تونسي 2010-11-12T11:21:33+00:00
avatar
بقدر ما الفراعنة يزيدو في نذالتهم مع الجزائريين بقدر ما نحن التوانسة وكل المغاربيين والعرب .....متسولين الله لا تربحهم دنيا واخرة
-1
خليل 2010-11-10T07:43:59+00:00
avatar
مصر هي اسرائيل وعدم رضاها عنا يعني ان اسرائيل غير راضية عنا
0
خليل 2010-11-10T07:12:04+00:00
avatar
مبارك
0
hhhhhhh 2010-11-09T21:07:56+00:00
avatar
ردا" على الاخ الذي يقول ان الجزائر ساعدت مصر للقضاء على اسرائيل احب اقول ان عندما كانت مصر تحارب اسرائيل انتم كانتم تبنون الدولة بعد خروج فرنسا اللي ساعدت مصر سوريا.تصحيح للمعلومة
0
ahmed - belgique 2010-11-09T19:00:14+00:00
avatar
اتهنى الفرطاس من حك الراس نحن ماناتي لهذا البلد الي مايقدر الموتى والشهداء مايقدرالاحياء اتهنيا منكم
0
محمد 2010-11-09T08:45:47+00:00
avatar
هناك توضيح الى الأخوة الجزائريين:
قال التقرير أن "إن سلطات مطار القاهرة قررت إدراج كل من الجزائر، اليمن، العراق، الصومال وموريتانيا ضمن لائحة سوداء، يتم بموجبها تطبيق إجراءات فحص وتفتيش مشددة على رعايا تلك الدول"
فالكل يعلم ان تلك الدول بها فروع لتنظيم القاهدة - فهل عند الجزائريين شك فى وجود تنظيم للقاعدة فى بلادهم- فالاجابة: نعم يوجد تنظيم للقاعدة - اذن فلما الاستغررررراب من القرار!!!!!
0
داف - www.thecrims.com 2010-11-09T05:10:01+00:00
avatar
يا عم محمود دول خلاص اللي في دماغهم ان احنا بلد مجاري وعملاء لاسرائبل وكدا هههههه والله مهما ان تقعد تتكلم ما هي****د عموما الله يسامح الكل واحنا بنحترم بلد المليون شهيد وكلكو اخوتنا بعيدا عن السياسه
0
ابو خالد - ??? 2010-11-08T23:41:17+00:00
avatar
الى محمود ياعم لاتتعب نفسك مع هولاء....دول مابيفهموش ولو فهموا يموتو ...
-1
محمود - ??? ?? ?????? 2010-11-08T22:19:21+00:00
avatar
تحيه لكم جميعا
من المعلوم عندما وضعت مصر القائمه السوداء لم تضع الجزائر بفرده وانما وضعت دول عربيه اخرى والسبب وجود تنظيم القاعده فى الدول التى اشارت اليها مصر مصر مع انها وضعت العراق ضمن القائمه الانها تبنى هناك حوالى مليون وحده سكنيه وه...ناك علاقات اقتصاديه مصر وصل ايها تهديد من القاعده ومن المعروف ان هناك تنظيم قاعده فى المغرب العربى
فمن حقنا الدفاع عن نفسنا ضد التهديدات ما تفعله الحكومه ليس ضد الجزائر بل للحفاظ على امنها القومى فانتم لستم الدوله الوحيده التى وضعتها مصر نحن المصريون نحب الجزائريين ونفتخر ببلد المليون شهيد
-1
فريد 2010-11-13T20:00:39+00:00
avatar
لمادا لم تضع اسرائيل التي هي المشكل الرئيسي والمهدد للامن القومي لكل الدول الاسلامية ؟
1
l'algérie mon amour - algérie 2010-11-08T22:05:29+00:00
avatar
il fallait s'y attendre, après les insultes à nos glorieux chouhada, aujourd'hui on nous mets sur la liste noir (terroristes) ce sont des provocations signés israel, les amis chéris du gouvernement pour couper les vivres aux palestiniens par voie de route (caravane d'aides huminitaires que l'algérie faisait partie) ils ont choisis le mois de novembre qui est sacré pour nous, le mois du début de la révolution algérienne, le 18 du même mois la qualification de l'algérie au mondiale,le 16 novembre fête musulmane l'aid el adha,je crois que ce n'est pas un hasard.Alors que les pays les plus puissants du monde ont effacé l'algérie de la liste noir. on attend la réponse à ces provocaions de notre gouvernement - vive l'algérie libre et indépendante pour ses enfants -
0
ali 2010-11-08T20:12:22+00:00
avatar
يبدو أن آل مبارك لم يحفظوا الدرس جيدا من الجزائر .لا لوم على الشعب المصري الغلبان الله معكم ومعنا.
0
ششــناق 1967 - ????? 2010-11-08T19:46:52+00:00
avatar
والله إنه إجراء مضحك بل مهزلة لأنهم هم من جلب لنا هذه الآفة باعتبار أن أغلب الكتب «الصفراء» المسمومة بالتطرف الديني والسل****ة الجهادية وحتى كتب الشعوذة و«الدروشة» والتي كانت تدخل الجزائر بطريقة منتظمة من خلال الوفود المشاركة في معرض الكتاب الدولي، معظمها إن لم نقل جلها مطبوعة في دور طباعة مصرية وكانت تباع في معارض الكتاب في ثمانينيات القرن الماضي في كامل ربوع القطر قبل أن تتفطن لها الجهات الرسمية في البلاد وتمنعها من الدخول إلى الوطن و من التداول بعد فوات الأوان وبعد كل ما جلبته هذه الكتب والتي هي سبب من أسباب ما عانيناه من ويلات الإرهاب الأعمى والذي واجهناه بمفردنا حين استدار بعض العرب للجزائر بظهورهم لا بل بـ ...............
2
عبدو - ????? 2010-11-08T19:31:22+00:00
avatar
واش كاين جزاري فكر في حياتو يروح لمصر؟ انا شخصيا كون تبقى الدولة الوحيدة في العالم لن ازورها والحمد لله ان الحرمين الشري****ن ليسا بمصر والباقي في التراب
1
رفيق 2010-11-08T19:29:40+00:00
avatar
مادا لو كان كل هدا مجرد اشاعة بما انه لم يكن من مصدر رسمي.
0
yezemri - france 2010-11-08T18:21:37+00:00
avatar
malheureusement il y'aura des algeriens qui iront en egypte comme rien ne s'est passe comme insultes,notre gouvernement doit absolument prendre une décision de réciprocité
0
ابن النيل - ?? ?????? 2010-11-08T18:16:26+00:00
avatar
علشان تعرفو انكم ...... وكل مواطن مصرى فقمة سعادتة بالقرار دة بجد احنا بنكرهكم يا....
0
محمد الجزائري - http://www.ennaharonline.com 2010-11-08T17:45:40+00:00
avatar
و نحن نطلب .... أن يدرج مصر في قائمة الدول المصدرة للراقصات و العهر و ...
0
ليلى باتنة - ????? 2010-11-08T16:59:05+00:00
avatar
درنالهم الرعب ما تخافوش منا .ما نديرولكم والو والشي لي تقولو عليه راهو غير الجنيريك ال****لم مازال ما بداش.
7
منير - ??????? 2010-11-08T16:39:02+00:00
avatar
انشاء الله خبر سار لأنه بداية التخلص من دولة عميلة لاسرائيل وضد العرب والمسلميين
انشاء الله ستتحرر مصر وفلسطين والعراق و أفغانستان من أل ... الصهاينة .
4
beo - Alger 2010-11-08T15:58:42+00:00
avatar
Ne jamais mélanger une décision politique qui travaille sans doute l’intérêt des cercles politiques de pari-d ‘autres Et la fraternité entre les peuples de par leur (l’histoire, l’islam et la langue ) …..Merci
0
nadjahfaiza 2010-11-08T15:16:36+00:00
avatar
الى كل جزائري لا تنسوا العشر الحرم
شعائر رب العالمين وانتم
لسانكم على مسلانكم
حسبتوا الناس خاي****ن
0
تلمساني 2010-11-08T15:12:05+00:00
avatar
ان مثل مصر والجزائر كمثل بعوضةهبطت على نخلة في شموخها فلما همت البعوضة بالرحيل عن النخلة قالت لها: أيتها النخلة أثبتي واستمسكي بنفسك فانني طائرة عنك, فقالت النخلة: أيتها البعوضة والله ما شعرت بك حين سقطت علي فكيف أشعر بك وأنت راحلة عني
0
dachrat taboukar - www.taboukar.fr 2010-11-08T15:00:16+00:00
avatar
أين وصلت قائمة القطط السمان السوداء و قائمة حمام السطوح المجراب و جمعيات الفراخ و الدواجن المختلة ،و حكايات المجاري المرئية في أهم شوارع المقهورة ،و القوائم الأخرى عديدة و مزدحمة و في النهاية هى ليست بيضاء و ليست كوييسة للزائرين .
5
احمد - ??????? 2010-11-08T14:46:52+00:00
avatar
مسكين الشعب المصري المغلوب على امره لست ادري كيف تفخرون ب 80 مليون مصري و تقبلون باناس يمثلونكم باس التمثيل بهدلوا بيكم و ببلدكم و سمعته صارت في الحضيض حتى عند الاجانب يصفون شعب مصر بالتخادل
0
moha070 - alger 2010-11-08T14:45:44+00:00
avatar
اللهما انصر الجزائرىن
0
zouzou2010 2010-11-08T14:41:36+00:00
avatar
mychrfench nrohou mesr
0
yasmine - jasmine03@live.com 2010-11-08T14:35:43+00:00
avatar
trops c trops يا ترى ما رد حكومتنا ؟لازم... يتحرك
0
karim - constantine 2010-11-08T14:23:19+00:00
avatar
والله خسارة اين ناكل الفول درك بلاد الفول حطو روحهم المركان وهما يتقاتلو كل يوم على الخبز طز طز طز.
0
جزائري و نص و25 قسنطينة - constantine 2010-11-08T14:14:37+00:00
avatar
اضن ان السبب الحقيقي هو هدف عنتر يحيي
0
amine 2010-11-08T14:10:50+00:00
avatar
moi je suis d accord avec les egyptins c est lors pays
0
خالد - ??????? 2010-11-08T13:59:41+00:00
avatar
انتم تعرفو دولة اسمها مصر ...شوف مسكين .... في الصورة يتدلل ... ويمد يده ويقولو راه الشتاء جاي وبرد راه يكل ****نا خلينا الغاز وحنا خدامينك يا بيك ... يقولو او فاقو
-1
insana - alg 2010-11-08T13:27:42+00:00
avatar
ya latif waltof ana min ahdath novembre ma wallit nasta3raf bihom lokan ghir yaghalqo al hodoud 3la la3rab ga3 wi khalouha mahloula ghir m3a syadhom lihoud bach nathanaw
1
nadir - ??????? ???????? 2010-11-08T13:18:01+00:00
avatar
ليس غريبا ....
0
said 2010-11-08T13:16:33+00:00
avatar
il faut pas dire egypte parseque ils sans occuper par israel c'est elle qui leur dans des ordes les pauvre egyptien moi personnellement il mon fait de la pein il faut que nous les algeriens essaye d'aide ce peuple malheureux maddloul un peuple de 80millions de personne occuper par 3millions d'israelien il sans tres malin les israelien hhhhhhhhh
1
حكيم - ??????? ??????? 2010-11-08T13:12:54+00:00
avatar
الحمد لله رب العالمين كل الدول المذكورة آنفا ألا وهي الجزائر العراق اليمن موريتانيا الصومال كلهم رجال ويرفضون التطبيع مع الكيان الصهيوني ولنا الشرف العظيم بان ننتسب لهولاء الذين حرروا بلدانهم بأنفسهم
يآل مبارك فتشونا لن تجدوا إلا الرجولة ****نا والشهامة وقلوب جامدة نحن دول قناعات لا مساومات
4
rida - yahoo 2010-11-08T13:05:52+00:00
avatar
مصر الزلط
2
مصطفى - ??? ??????? 2010-11-08T12:44:40+00:00
avatar
والله انا ادعو الله ان تنقطع العلاقات بيننا وبينكم يا بلاد ... المغرب العربي انتم عار على العرب ..... انتم مثل الجار السوء بتكرهونا وحاقدين علينا بدون سبب عشان شوية.... جزائريين عرفوا يسمموا عقولكم الجزائر( بدون مصر) = صفر (مع الاعتذار للصفر) ايوة........ موتوا بغيظكم وحقدكم وناركم ايها الجزائريين لانكم لو بتكرهونا.... انما انتم ماعندكوش .....
1
عاشق الدين ابراهمي - بريكة - - Barika 2010-11-08T12:41:26+00:00
avatar
اطلب من فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ان بقى لنا كرامة ان يتم قطع العلاقات الدبلوماسية مع حكومة مصر العبرية و الصهيونية في اقرب وقت كفاية الذي وقع لنا معهم من تهجم و شتم رموزنا كلها بسبب و بغير سبب نحن نقول هي الجزائر ام الدنيا و اب الدنيا و اخرة الدنيا و يك****نا سيدي الرئيس الانتظار من استاعدة حكومة مصر العبرية الصهينية وعيهـــــا المسؤلية تقع عليكم سيدي الرئيس في اهانة اي جزائري و اي جزائرية من هذه الحكومة العبرية و التي لم تستفيد الجزائر منها المهازل و المشاكل اقطعو العلاقة في اقرب وقت ممكن و السلام سيدي الرئيس الحترم انك تعهد بارجاع الكرامة و رفع الراس يا ابا لكل الجزائرين فوفي بعهدك و السلام.
2
عمر - ??????? 2010-11-08T12:40:08+00:00
avatar
الي يروح الي مصر يستاهل كل شيء يصرالو ياخي نسيتو سبب الشهداء وين راه النيف قلو البلدان
2
علي 2010-11-08T12:24:54+00:00
avatar
القرار منقول من عند سيده بني صهيون. في شرم الشيخ العجأب و الغرأب
1
عبد العزيز - ??????? 2010-11-08T12:12:49+00:00
avatar
nous récoltons les décisions anarchiques de nos instances politiques et leur orientation vers les arabes qui eux mêmes sont gérés par Israel et les états unis ,au lieu d'avoir notre propre politique , et identité et c'est le résultat et la récompense de la favorisation des sociétés égyptiennes sur les multi- nationales européennes
أشربوا يا من ناديتم بالعرب و تريدون التقرب اليهم و يا من بعتم لهم الجزائر ، بالأمس صدروا لنا الارهاب عن طريق الفتاوى و اليوم يضعونا في قائمة الارهابيين ، و لهم كل الحق في ذلك ما دمنا فرطنا في هويتنا و حقوقنا بعدما كانت الجزائر يحسب لها ألف حساب ،اهداء خاص الى الشاذلي و من أتى به من استوردوا الارهاب و منحوه الحكم
0
mohamed - alger 2010-11-08T12:07:12+00:00
avatar
je pense que la reciprocité s'impose pour un pays sioniste comme l'egypte de moubarek non seulement la reciprocite mais il faut durcire au maximum la position algerienne comme ce fut la cas avec le maroc tout en mettant de cote l'arabite l'islam et touti candi demagogique il faut etre non seulement realiste mais aussi pragmatique
0
فوزى - ??? ??? 2010-11-08T11:57:41+00:00
avatar
هما يحسابو ... ساهل يلعب عليهامصر لعب يحسابو يجبروه على التفاوض ايخرجهم صحرا
1
محمد - ?????? 2010-11-08T11:54:04+00:00
avatar
هههههه اخر نكتة شكون المهبول لي يروح عند الهمج راحوا انصارنا مساكن لكي يشجعوا الفريق الوطني شافوا الويل هديك البلاد شطبت عليها بالاحمر و نسيت بلي موجودة في العالم نقوللهم غير اتهناوا غير المجنون لي يجي لعندكم و حنا سوف نعامل عمالتكم بالمثل و اكثر هكدا نقطع العلاقات و نرتاح منكم
1
amazigh 2010-11-08T11:48:16+00:00
avatar
هاهاهاهاهاهاها بلد حسن البنه يقول على الجزائر ارهاب هاهاهاها يا خي بلاد ميكي
1
عبد الرزاق 2010-11-08T11:44:12+00:00
avatar
ولما لا هذا من حقها وهو حقيقة إذ أن الجزائر دولة يوجد ****ها إرهاب .
لكن هناك ما يسمى في العلاقات الدولية مبدأ المعاملة بالمثل .
1
جزائرى مسلم 2010-11-08T11:33:20+00:00
avatar
كما قال يوسف ابن تفشين ارى انا بلاد اندلس تحتاج الى فتح جديد كدالك مصر التى تحولت الى مصرائيل تحتاج الى فتح جديد
-2
sadi - www.sadi.fr 2010-11-08T11:20:46+00:00
avatar
الفراغ يملئ العقول ، و الغازات تسد البطون ،و أما الرغيف فهو أسود ، و منيل ستين نيلة ،و يا فرحتي بيك يا أم نيلة .
2
amoin - algie 2010-11-08T11:20:21+00:00
avatar
نحن. لا نملك سفارة يهودية
اما ****ما يخص أفلامكم الخليعة نحن في غنى عنهاونحن نعمل بالمثل الشعبي شكون يسال عليك يا الدشيشة نهار العيد
3
محمد مستغانمي - elnahar 2010-11-08T11:12:28+00:00
avatar
اهههههههههههه من المصريين بلاد الرقصات والشطيح والرديح كما انها تعد من اول البلدان عربية من التحرش الجنسي على البنات اهذه بلاد اظن انها من الصهاينة ونحن مستوانا الى منهم فهم يلقون دعم من اسرائيل كما انني شاهدت برنامج في الجزيرة يقول بان مصر تدع اسرائيليون يمشون على اراضيها بدون تاشيرة هههه بلاد الحشيش ولخماج
2
المسيردي 2010-11-08T11:07:13+00:00
avatar
اقطعو الغاز عنهم انه يهدونه للصهاينة مجانا.ولنعدهم الى العصور الحجرية هههههه
.
3
SIHEM - ALGER 2010-11-08T11:06:45+00:00
avatar
اصلا الارهاب ولد في مصر (حاشاكم) ...
1
imaginata - hotmail 2010-11-08T11:02:38+00:00
avatar
أصبحت مصر يوما بعد يوم مبغوضة من كل العرب إلا من حايفاتها كالسعودية، لكن الشيئ المؤسف أن شعبها لا علا قة له بما يحدث فهم المغرر بهم، مساكين، يا ريت لو كانو جزائريين
3
محمد - face book 2010-11-08T10:58:12+00:00
avatar
اتهنا الفرطاس من حك الراس .نطلب من الحكومة الجزائرية معاملتهم بالمثل
2
blibienne 2010-11-08T10:44:12+00:00
avatar
ils sont malade 18 novembre arrive c est normale il faut les excuser mazalou mafakouch
0
imaginata 2010-11-08T10:44:09+00:00
avatar
sans commentaire, the people who pays and not Mobarak and his family..merci Riad celui de premier commentaire, je connais plus ce payer
0
مريم20 - alger 2010-11-08T10:39:14+00:00
avatar
*يعطيكم الصحة يسلم هداك الفم بردتولي قلبي حتئ ما صبت ما نزيد*بارك الله ****كم
2
جزائرى بعتزاز 2010-11-08T10:05:19+00:00
avatar
حسب علمى ان الفراعنا قد ماتو وبقي الا الخدم
2
nasser22 - dz 2010-11-08T09:58:12+00:00
avatar
نحن انكرنا علمائنا و زوايانا واعطينا المصريين التعليم و جامعة قسنطينة باسم الاخوة فزرعوا الفكر الذي لا يفكر و الارهاب.
2
ع.ب - ????????? ?????? ?? 2010-11-08T09:44:43+00:00
avatar
أرد على المصر الذي يقول أن انكلترا بهدلت صحافتكم( ....) و ما تكلمتوش ليه ؟ جعجة ثم اخرصتو...فرنسا سجنت دبلوماسي...ألخ أرد عليه أنه نسى نفسه القتل المصرين الذين قتلو الفنانة اللبنانية في الإمارات العربية المتحدة وبطريقة المحترفة السينمائية
والمصري الذي قتل على يد موطنين لبنانيين الذي قتل سيدة لبنانية في منزلها ونقلت الفضائيات الصور المصري المجرم وهو يجروه في شارع هذا كثير عليكم فلعرب كرهكم للأنكم أصل الداء للأمة العربية تخدمون أسيادكم الأمركان التي تصدق عليكم كل سنة بأطنان من القمح والإسرائيل التي تقرر ما تفعلون والجدار العار الذي عزلتم به إخوانينا الفلسطينين ووصفتموهم بالإرهابيين والإسرائليون يدخلون
يمرحون في أراضيكم بدون سيادة وتتكلم على أسيادك .
2
مراد - tafasour@hotmail.fr 2010-11-08T09:33:15+00:00
avatar
اني اتسأل بعد كل هذه الاهانات و بعد كل هذه الشتائم لشعبنا و لشهدائنا الابرار و للشعب الجزائري بأكمله سواء مسوولون سامون او غيرهم في الدولة الحبيبة من طرف عملاء اليهود... مازال هناك اشخاص يذهبون الى مصر والله عيب عيب عيب اين الروح الوطنية و شخصية الجزائري ......
5
علي 19 - ??????? 2010-11-08T09:30:50+00:00
avatar
ياو شكون لخمم يجي لكم يالمصارو (اسرائيل )
2
sofia - alger 2010-11-08T09:23:49+00:00
avatar
جيد جدا الان عتى الجزائر وضع مصر على قائمة الدول الجياع في العالم و منع دخواوهم عندنا.
4
عادل اتبسى - ???? 2010-11-08T09:14:18+00:00
avatar
ما صح وجوهكم يا............. فعلا وجوه مقصدرة
2
وليد 2010-11-08T09:03:30+00:00
avatar
قرار غبي و غير مدروس ..ستلقى تبعاته على العمال المصريين الذين يعملون في الجزائر .. حيث سيعاملون بالمثل او اسوأ ..وهكذا نقضي على الوجود المصري في بلدنا الحبيبة و التي بعد ان كان دخولها محضورا على الاسرائيلين فقط .. يصبح محضورا على الاسرائيلين و المصريين فقط و بهذا تضع مصر نفسها تماما في المكان الذي تستحقه ..بينما في مصر يحضر الجزائري والسعودي المسلمان بينما يصول الاسرائلي و يجول بحرية في بلده الثاني مصر ..
2
ahmed metwally 2010-11-08T08:49:24+00:00
avatar
da karar 7akem mn el keyada el masreya 3alshan el yahod andaf mnko ya ....
0
عبد الجليل - ????? 2010-11-08T08:44:35+00:00
avatar
اين اسرائيل من القائمة ( لن ترضى عنك اليهود و النصارى الا ادا اتبعتهم)
1
كريم - ??????? 2010-11-08T08:42:38+00:00
avatar
بصراحة نستاهل.لان دولتنا لا تحترمنا فالطريق السيار اغلق يوم الجمعة يقال بسبب الصيانة او الترميم بقرب النفق الذي سقطت منه الحجارة .وتشردت الناس عبر طرقات الله لا يشوف ****ها مؤمن.اذا كان طريق بحجم الطريق الذي يربط عاصمة البلد بنصف مساحة الوطن يغلق في وجه المسافرين والمرضى والعاملين بدون سابق انذار كان يذاع الخبر في وسائل الاعلام السمعية والبصرية والمكتوبة ومده الاشغال.على الاقل تكون لدى عامة الناس فكره على ان الطريق في اليوم الفلاني والساعة الفلانية مغلق بسبب الاشغال.هل تصدقون اني رايت يوما في بلد من بلادان الخليج يحفرون حفرة وضعوا بجنبها لائحة تقرأ****ها نأسف على الازعاج خذ المحول على اليمين.حتى يحترمنا غيرنا يجب ان نحترم انفسنا فلا داعي للتعصب
2
وليد - ????? 2010-11-08T08:41:18+00:00
avatar
طز وألف مليون تريليون طز.
3
بشير - ??????? 2010-11-08T08:39:32+00:00
avatar
الله يهديكم يامصريين وجزائرين ايه دنب الشعوب الحكام هم الي عملوها وهم عر****ن يعملو ايه هو مخطط اسرايلي بامتياز ا
-2
جزائرية - ??????? 2010-11-08T08:33:59+00:00
avatar
المصريين هم اللدين ادخلو الارهاب الى الجزائر انمشري يا جريدة النهار
3
محمد - ??????? 2010-11-08T08:21:05+00:00
avatar
كل واحد يدير القائمة تاعو..ونحن في الجزائر قائمتنا ليست ضد الإرهاب لأننا خبراء في محاربة الإرهاب. بل قائمتنا ضد الدول المصدرة للإنحلال الأخلاقي و بيع الشرف و نحن بعد أن قاطعنا أعمال العفن والرقص المصرية لا تهديد على امننا القومي ولا خوف على أولادنا فتلفزتنا آمنة من سوء الأخلاق التي تصدرها الحكومة المصرية....
6
مراد - ALGERIA 2010-11-08T08:19:07+00:00
avatar
الذي يذهب لتلك الدولة بدون داعي يستاهل اكثر
3
ناصر الجزائري - ??????? 2010-11-08T08:04:07+00:00
avatar
اسرائيل الكبرى.اكيد ان مصر جزء منها فعلا
6
سليم - ??????? 2010-11-08T08:01:34+00:00
avatar
طبعا إسرائيل ليست دولة إرهابية إيهودباراك ونتنياهو هم قديسون حكام مصر وحماس منظمة إرهبية....هذا في نظر حكام مصر وبعض المغرر بهم من شعب مصر.فماذا تنتضر إذن من هذا المنطق؟
2
boudjemaa - constantine 2010-11-08T07:42:12+00:00
avatar
المثل يقول الي جابوه رجليه الظرب ليه واحنا واش ادانا لمصر****لmisrael
1
عربي66 2010-11-08T07:40:18+00:00
avatar
هل السبب هو مشاركة الجزائرين في قافلة شريان الحياة !!!!!!!!!!!!!؟
1
mouna - khanchla 2010-11-08T07:13:17+00:00
avatar
واسرائل وش من قائمه راهى...................
1
abderrezak - tiaret 2010-11-08T06:53:11+00:00
avatar
c'est le plus beau on'a pas besoin de vous ....
0
morad 2010-11-08T06:53:05+00:00
avatar
NO GAZ NO ORASCOM NO MONEY
NO RAKASSA MASRIYA IN ALGERIA
NO MECHAKHASSATI MASRI IN ALGERIA
NEAXT MATCH
egypt vs SOMALIA
egypt VS JIBOUTI
egypt vs TCHAD
1
miloud - algerie 2010-11-08T06:42:02+00:00
avatar
nous demandons aux egyptiens qu ils travaillent pour la paie de leurs messieux les israiliens.
1
زهرة الرمال - ?????? 2010-11-08T06:32:02+00:00
avatar
إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل
3
zouzou - alger 2010-11-08T06:30:56+00:00
avatar
A MON AVIS LE N°2 D'EL KAIDA EDAWAHIRI C'EST UN ÉGYPTIEN JE DÉTESTE TOUS LES ÉGYPTIENS IL FAUT COUPES TOUS LES RELATIONS AVEC EUX SES DES PHARAONS IHABOU MASLAHA ANTAAHOUM ON N'A RIEN A PERDRE ON N'A TOUS SE QU'IL FAUT ON N'A PAS BESOINS D'EUX REGARDER MÊME LEURS PRÉSIDENT NE LEURS DONNE PAS DE L'IMPORTANCE MÊME LUI IL VEUX SON INTÉRÊTS ......OUF SVP PUBLIER
2
الخير - ??????? 2010-11-08T04:09:02+00:00
avatar
فلتضمن فقد امنها الداخلي والتلا عبات اليهودية داخلها ثم تبحث مع الدول الاخرى ومن تكون هذه مصر حتى تضع ومن يقرا يشك انه قرار وكاني بمصر امنة الا من تلك الدول ليست امنة هناك ما يضحكم حقا ام هو كلا م للتقرب للا خرين
3
أحمد حداد - ??? 2010-11-08T03:24:15+00:00
avatar
أصلا الجزائريين ......المفروض تتمنع من الدخول عندنا.
-21
حكيم الشاوي04 - algerie 2010-11-08T02:32:55+00:00
avatar
لقد طفح الكيل.نطالب من حكومتنا بالتحرك.لان هده الحركه الجبانه من الحكومه المصرائيليه لابد بالرد عليها بالمثيل.وخاصه ان عمالهم يشتغلون عندنا...
17
Djame de Batna - ??????? 2010-11-08T02:06:36+00:00
avatar
ان مثل مصر والجزائر كمثل بعوضةهبطت على نخلة في شموخها فلما همت البعوضة بالرحيل عن النخلة قالت لها: أيتها النخلة أثبتي واستمسكي بنفسك فانني طائرة عنك, فقالت النخلة: أيتها البعوضة والله ما شعرت بك حين سقطت علي فكيف أشعر بك وأنت راحلة عني
16
1 2 next المجموع: 128 | عرض: 1 - 100

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟