الرئيسية قضايا الارهاب

رفيق عنتر زوابري يقتل فتاة بأمر من والدها حتى لا تغتصب

نشر يوم 2011/05/03 17552 11 .أسماء .ب رفيق عنتر زوابري يقتل فتاة بأمر من والدها حتى لا تغتصب
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

ستطرح جنايات العاصمة خلال دورتها المقبلة ملف الإرهابي الخطير'' ب.محمد''، أحد العناصر المقرّبة لأمير ''الجيا'' عنتر زوابري، الذي شارك في عدّة مجازر دموية، أغربها تلك المتعلقة بقتل فتاة بأمر من والدها الإرهابي الذي كان ضمن الجماعة الإرهابية، حتى لا يتم اغتصابها من قبلهم، على غرار ما يتم مع كل الفتيات المختطفات في تلك الفترة، وذلك على مستوى بلديات سيدي عكاشة، بوزغاية منطقة أولاد علال، وأغلب نواحي الشلف التي شهدت أقسى مراحل العشرية السوداء، وما يؤكد وحشية هؤلاء العناصر.

وحسب ما ورد من معلومات حول القضية لـ ''النهار'' فإن المتهم''ب.محمد'' شارك في أبشع جرائم القتل والإغتصاب التي مورست ضد المدنيين العزل، حيث كانت كل العمليات ضد الرعاة وسكان ولاية الشلف، خاصة بالمناطق النائية، أين كانت الجماعة تركز على الأرياف، بغرض الحصول على المؤونة، حيث التحق بالجماعات المسلحة سنة 1998 شهر مارس، على يد الإرهابي المكنى أسامة، وكان ذلك بولاية الشلف، والتحق بجماعة تضم 70 إرهابيا، تنشط تحت إمرة أبو ياسين كلهم مدججون بالسلاح، أين تم استقباله وإحالته على ساحة التدريب، ليشارك بعدها في أول عملية له رفقة 20 عنصرا، تم خلالها سلب الأموال والمؤونة وقتل هو شخصين؛ أحدهما ذبحا والآخر رميا بالرصاص، وما جاء في تصريحات المتهم أثناء التحقيق معه، أن الجماعة التي كان فيها تلقت أمرا من طرف الأمير عنتر زوابري، بشأن مواصلة التقتيل، وضرورة تطبيق ما جاء في الفتوى التي أطلقها أبو المنذر ضد الشعب الجزائري، التي كانت بمثابة الحكم بالإعدام، حينها تم الهجوم على فيلا بها عناصر جماعة''بن عائشة''، الذين دخلوا في هدنة مع مصالح الأمن وتم اغتيالهم.

 كما قام رفقة مجموعة من عناصره، بالتهجم على بلدية تاجنة بالشلف، حيث قتلوا حوالي 50 مدنيا، واختطفوا 9 نسوة تم اقتيادهم إلى معاقلهم، أين تم اغتصابهن بوحشية وقتلهن، كما تم تنفيذ عملية أخرى بإحدى بلديات الشلف، أين تم اختطاف نسوة وقتل آخرين، وتم اقتيادهن إلى المقر، ليتم قتل واحدة مباشرة لتواجد والدها ضمن الجماعة، فيما تم اغتصاب الأخريين

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 11

amina - algeria 2016-01-17T23:29:38+00:00
avatar
0
casbah 2013-01-05T21:56:36+00:00
avatar
انا احب عنتر زوابري و سااحبه دائما
-2
عبد الجليل - AMAR MAREKOU 2011-12-15T19:04:14+00:00
avatar
الاسلام حرم في الشرع و الاحكام هذه الافعال لكن كيما يقول المثل الشعبي (دخلت يتسخن شلقلي رجليه) يجب علينا مراقبة بناتنا من اولاد الحرام و ليس عندما تكون الفضيحة يرجع السبب للبنت نعم السبب للبنت لكن المسؤولية الكبرى تعود للوالدين و الاخ اذا كان لديها
وشكرا
اخوكم من الشطية في الشلف
0
2011-11-22T22:51:41+00:00
avatar
كلهم في جهنم وبئس المصير ا
0
طارق 2011-05-05T22:38:46+00:00
avatar
الحمد لله الدى انعم علينا بنعمة الاسلام هدا السفاح استطاع التبرع بكبده الىالكلاب اعزكم الله
0
نوميديا 2011-05-04T11:33:07+00:00
avatar
هاذ الضحية معرفة قتلوها برك؟؟؟؟زهرها؟؟؟ و باباها امر بقتلها باه يغتصب لخرين براحتو؟؟؟وباه يطلع قرادو؟؟؟ هذا أسوء من وأد البنات في الجاهلية؟؟ يا لطيف الطف بعبادك وانصر الضعفاء منهم على المعتدين و احم بلادنا و أعراضنا من الكفار الغاصبين
1
imane - hotmail 2011-05-04T11:15:32+00:00
avatar
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم لو كانو اسرائليين لما فعلوا هذا
0
hayet - algerie batna 2011-05-04T09:24:12+00:00
avatar
لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم وأين الإسلام في كل هذا والله يا إخواتي هؤلاء كلهم مصنوعين من الصهاينة والأمريكان وفرنسا حتى يدمروا كل المناطق العربية وخاصة التي بها ثروات ليستولوا عليها لأنهم لم يستطيعوا التدخل هكذا لكن بالطريقة هاته كما هو الحال في ليبيا ليسهلوا لهم المهمة بالتدخل لحماية المدنيين لأن من يقتل من الطرف الآخر مدني والذي يقتل من طرفهم إرهابي لأنه لا ولم يقبل تدخلهم في بلاده. تحيا الجزائر ويحيا كل عربي ومسلم حر لا يحب الإهانة ولا الذل من طرف الصهاينة والخونة والمرتزقة في كل مكان 1.2.3 تحيا الجزائر وربي يحميها من كل هاته المشاكل يارب
3
2017-02-15T19:26:39+00:00
avatar
أنت حمار....
ما دخل أمريكا في ناس تؤمن بأن قتل من لا يتبعهم فريضة وسيجازى عليها يوم القيامة ؟؟
كل هذا بسبب الاسلام الذي يأمر بقتل غير المسلمين وسبي نساءهم
تبا والله فرنسا لم تفعل بنا ما فعله هؤلاء الحثالة بالشعب الأعزل ...
+ هم لم يقموموا بأي شيئ من خيالهم بل كل ما قامو به هو موجود في القرىن ويعتبر أمر من الله
بحيث يجب قتل الغير ممسلمين وسبي نساءهم
0
موسطافيتش - ??????? 2011-05-04T08:22:18+00:00
avatar
ما هذه الحياة و الأحكام.
و الله أستغرب
3
2011-05-04T07:34:21+00:00
avatar
مبروك له جهنم خالدة و بئس المصير و استغرب ان شخص عادي يلتحق في اوخر التسعينيات مع جماعة كانت على حافة الزوال ان يتدرب و يقوم بعمليات تقتلية اللهم سوى ان يكون متدرب على دلك و هي مهنة و ليس لعبة
المهم يجب اعدامه و ليس ابقاؤه في الزنزانة مع سلسة القفف التي تربي وحوش باجساد البغال و هي اقل شيء يقدم لدكرى شهداء الفتنة
5
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟