الرئيسية قضايا الارهاب

القاعدة تعترف إبن علي بن حاج فجرنفسه

نشر يوم 2011/08/01 39009 89 أنيس رحماني القاعدة تعترف إبن علي بن حاج فجرنفسه
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

أعلن تنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي"، أمس، مقتل عبد القهار بن حاج، إبن الرجل الثاني في الحزب المحل علي بن حاج، بعد أن فجر نفسه أمام حاجز أمني بمنطقة الثنية ولاية بومرداس.

وأوضح الناطق بإسم التنظيم الإرهابي صلاح أبو محمد في شريط فيديو بث على مواقع إسلامية متشددة على الإنترنيت أن عبد القهار بن حاج المعروف بتسمية "معاوية" قد لقي مصرعه بعد أن فجر نفسه نافيا أن يكون قد قتل تحت نيران مصالح الأمن وأضاف بأن مصالح الأمن حاولت توقيفه حيا لكن لجأ مع رفيقه المدعو "أبو نسيبة" إلى تفجير أنفسهما لكي لا يتم توقيفهما أحياء.

وكشف التنظيم الإرهابي أن عبد القهار بن حاج كان عضوا مهما في "مؤسسة الأندلس" وهي الهيئة الإعلامية لتنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" وأشار الناطق بإسم التنظيم صلاح أبو محمد في شريط الفيديو إلى أن عبد القهار "كان يساهم في تحريض الشباب والدعاية"، لصالح التنظيم الإرهابي.

وتقدم بتعازيه إلى عائلة علي بن حاج ودعتهما إلى "الصبر والاحتساب" وأن يجمعهما معا "في الجنة"!! وهي المرة الأولى التي يكشف فيها التنظيم الإرهابي بوضوح مكانة إبن علي بن حاج في هيكل التنظيم الإرهابي وأثنى بالمناسبة على الرجل الثاني في الحزب المحل علي بن حاج ودعاه إلى "الصلابة في الحق والمواصلة على النهج الذي يتبعه".

 وكان عبد الحميد بن حاج، عم عبد القهار بن حاج، قد إتصل بقناة "الجزيرة" القطرية الجمعة الماضي زاعما أن المعلومات التي أوردتها "النهار" الأسبوع الماضي بشأن مصرع إبن علي بن حاج غير صحيحة لكن مصدر مأذون بوزارة الداخلية أكد لاحقا لوكالة الأنباء الفرنسية صحة المعلومات التي أوردتها "النهار".

وزعم التنظيم الإرهابي أن تفجير عبد القهار بن حاج لنفسه رفقة "أبو نسيبة" تسبب في إصابة خمسة عشرة عنصرا من قوات الأمن بجروح علما أن معلومات الأولية تشير إلى عدم وجود أية إصابة في صفوف مصالح الأمن.

وكانت "النهار" قد أوردت الأربعاء الماضي أن قوات الأمن أحبطت اعتداء إرهابي كان سيستهدف أحد التجمعات العامة للجزائريين بالعاصمة عشية شهر رمضان كان سينفذه عبد القهار بن حاج المدعو "معاوية"، ابن الرجل الثاني في الحزب المحل الجبهة الإسلامية للإنقاذ حسب ما تبين من آخر المعلومات بخصوص هوية الانتحاريين الذين تمكنت قوات الأمن من القضاء عليهم مساء الاثنين الماضي بمنطقة الثنية بولاية بومرداس.

وتبين من المعلومات الأولية أن الثلاثة الذين تم القضاء عليهم قرب الحاجز الأمني بالثنية انتحاريين كانا بصدد التنقل إلى الجزائر العاصمة في إطار مهمة أوكلت لهم لتنشيط الاعتداءات الإجرامية قبل حلول شهر رمضان.

ولأول مرة يقرر تنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" التضحية بابن الرجل الثاني في الجبهة الإسلامية للإنقاذ المحلة علي بن حاج والذي كان إلتحق لأول مرة بصفوف التنظيم الإرهابي أواخر سنة 2006 برفقة شاب من الحي الشعبي بوروبة بالعاصمة.

وان كان المعلومات الأولية تشير إلى أن عبد القهار بن حاج كلف من طرف قيادة التنظيم الإرهابي بتنفيذ عملية انتحارية في وسط العاصمة وضمن منطقة مأهولة بالسكان فإن طبيعة الهدف لا تزال غامضة لحد الساعة باستثناء الحزام الناسف الذي عثر حول جثته بعد تفحمها بسبب الكميات الكبيرة من المواد المتفجرة التي وضعت في السيارة التي كانت تنقلهم لتنفيذ الاعتداء الثاني بواسطة سيارة مفخخة يقودها الانتحاري الثاني ضد إحدى المنشآت الرسمية.

وكشفت الاختبارات التي قامت بها مصالح الشرطة العلمية، أمس، أن الجثة هي فعلا لإبن الرجل الثاني في الحزب المحل علي بن حاج بناءا على تحليل عينة من الحمض النووي التي أكدت تطابق المواصفات مع العينة  التي هي بحوزة مصالح مخبر الشرطة العلمية.

وأثار إلتحاق عبد القهار بن حاج بالتنظيم الإرهابي تساؤلات العديد من الأوساط حول سبب لجوء علي بن حاج إلى إيفاد إبنه إلى قيادة التنظيم الإرهابي، وقد حاول في الأسابيع الأولى الإيحاء بأن إبنه معتقل لدى مصالح الأمن وهو ما نفته مصالح الأمن في تلك الفترة وأكدت بناءا على التحريات التي قامت بها أن عبد القهار قد إلتحق فعلا بالتنظيم الإرهابي رفقة شاب آخر.

وشن علي بن حاج حملة عنيفة ضد السلطات الجزائرية بعد اختفاء إبنه يوم الجمعة 22 سبتمبر 2006 عندما اعتصم للاحتجاج أمام سفارة الفاتيكان وأصدر بعدها بيان إتهم فيه مصالح الأمن باختطافه وقال أن إبنه المولود بتاريخ  17 سبتمبر 1988 لم يلتحق بأي تنظيم إرهابي وأنه فقط محتجز عند مصالح الأمن وطلب من هيئات حقوق الإنسان في العالم الضغط على السلطات الجزائرية للكشف عن مكان تواجد إبنه.

وبعد أشهر بث التنظيم الإرهابي فيديو عبر قناة "الجزيرة" القطرية ظهر فيه لأول مرة عبد القهار بن حاج رفقة ثلاثة شباب منهم ناشطون مغاربة يبررون فيه التحاقهم بالتنظيم الإرهابي ويدعون أقرانهم إلى العمل الإرهابي وقد ظهر عبد القهار بن حاج بملابس رثة وأطلق على نفسه تسمية "معاوية"!


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 89

فراس بريقة 2011-11-03T04:28:03+00:00
avatar
القاعدة قالت ان 15 قتلوا و اصيبوا و ليس اصيبوا فقط
و اذا كان فجر نفسه كيف لن يقتل او يصاب احد ام ان اجساد الامن اجساد خارقة مضادة للاحزمة الناسفة ؟؟؟
0
مـــــواطــــــــــــــــــــن - OTMANE 1954 @OTMIL.FR 2011-10-18T18:20:28+00:00
avatar
لماذا يا مشرفين على الجريدة تسمون علي بلحاج بالرجل الثاني في الفيس المنحل .ولاتسمونه الارهابي الثاني في
التنظيم الارهابي المعروف باسم الجبهة الاسلامية للتخريب وليس للإنقاذ. فهم من خربوا البلد وأرجعوه 50 سنة الى التلف
إنهم المتسببون في قتل الجزائريين وتدمير البلد .؟ولماذا تشهرون لهم بالرجل الاول أو الزعيم أو أو ؟ فتسميتهم
الحقيقية هي الارهابيين المخربين الخوارج المرتزقة لا غير ؟ فذاك الارهابي الاكبر الذي يطل علينا من قطر وينتقد
النظام أحيانا ويحرض الشعب على أن يثور في وجه النظام كفو ؟
0
بسام - mopKJUTGFG.LP 2011-08-23T14:04:43+00:00
avatar
اذا راهم يدعيو بانهم مجاهدون في سبيل الله او مايدروشو المعاصي اعلاه يغتاصبوفي بنات الناس ويقتلو في خاوتهم بالغدر وبالكمائن ضد افراد الجيش والدرك والشرطة
0
2011-08-10T10:54:10+00:00
avatar
أغبياء يدعون الجهاد
0
2011-08-07T11:20:50+00:00
avatar
الله يديك معاه كما راح خايب روح نشاء الله ما تفرح لا انت ولا لثعرفهم
0
hadji - FRANCE 2011-08-06T15:50:40+00:00
avatar
puisqu'il s'est suicidé , alors que le suicide est interdit en Islam, ProuVe bien que ces gens n'ont rien aVoir aVec L'Islam.
De plus ,il se fait appelé MOUAWIA, je n'ai jamais entendu un algerien donner ce nom à son fils bien qu'on dit qu'il est compagnon du prophete. Tout simplement C'est ce mouawiya qui combattu L'imam Ali et depuis le monde musulman souffre aVec ses diVision entre shiites et sunnites.
Ali Benhadji, L'islam te rejette et l'Algerie entiere parce que tu n'es pas à sa hauteur.
0
كمال 2011-08-06T10:25:33+00:00
avatar
سلام عليكم وصح رمضانكم .كما يقول المثل ولد الفار يخرج حفار .ماذ ا ينتضر الشعب الجزائري من خائن الوطن وقد سبق وتسبب في قتل مئات الالاف من الابرياء العزل الجزائريين من اجل السلطة وذلك باسم الدين
0
KADA - YAHOO 2011-08-06T09:22:32+00:00
avatar
قول المؤثور : الجزائر نخلة و لي يتحرش بها يخلا مثال مصر جمال و علاء تقربا عام شتموا الجزائر ماذا كان مصيرهم انظر.......................... انت كذالك يا بلحاج مصيرك قادم لا محال انه يوم رمضان مبارك سيكون موتك بطيئ ان شاء الله سيدا او جرب مثل ما غرية بشباب الجزائر يارب اميييييييييييييييييييييييييييييييين احفظ الجزائر
0
chico 2011-08-05T16:38:07+00:00
avatar
a l'enfer les forces d' ignorance et obscurantisme
0
wahad 2011-08-05T16:17:37+00:00
avatar
tahrag fi eddanya w mazell yzid yattahrag enchallah fi jahanam
0
جزائري 2011-08-05T12:36:12+00:00
avatar
قتلت الكثير الكثيربغير حق سلبت اموال المسلمين بغير حق هجرت السكان من البوادي وارغمتهم للدخول الى المدن اين تحول البعض منهم الى متسولون بعدما كانو شرفاء الله هو الذي يتصرف في ملكه وسيضع لك حد ولاصحابك الذين يدعون الاسلام
0
2011-08-04T22:37:47+00:00
avatar
الا كل الذين اشعلوا نار الفتنة في الجزائر الي كل الذين يتكالبون علي الشعب الجزائري من امثال اولاد علي بالحاج , اكتو بالنار الت اوقتدموها
0
moh - ???? 2011-08-04T18:19:44+00:00
avatar
معاوية وعلى بن حاج و ارهاب بلد مغرب واو نسمة ابو لهب ووو..........بركاونا من خرطى رنا كرهنا منو .تنضيم تاع خرطى و شعب يمن برك.خرطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
0
محمد - ??????? ??????? 2011-08-04T10:08:27+00:00
avatar
اللهم قنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن
هذا مصير من يتفلسف في الدين الاسلامي الحنيف الواضح البين دين أجدادنا وآباءنا وليس دين الخوارج وما أكثرهم هذه الأيام في جميع بقاع الأرض
1
wrkd - wrkd2008 2011-08-04T09:48:49+00:00
avatar
allah yahdina adjmain wanchaalah atzoul hadi el mahna ou nardjaou kif azman nassahrou hata essbah nadaifou ki alkhawa rabi yarham kol moumen wallah houwa ali ayaakab machi ahna allah houwa eli aidakhal el ouma le djena ou lennar machi el inssan wa salam alikoum saha ramdankoum
0
SaT-Dz TeaM - http://www.sat-dz.com/vb/ 2011-08-04T04:12:10+00:00
avatar
حسبنا الله ونعم الوكيل. يوحو يحرو فلسطين ولا يخافو من اليهود؟
1
حسين - hotmail 2011-08-04T01:27:21+00:00
avatar
اه اه اه مارايك الان يا مجرم يا قاتل الاطفال ونساء ورجال الجزاير بهدا الاكاس المرير الدي اشربك الله به تجرع مرارته كما تجرعنا نحن من نفس كاس لكن اكرامن الله بكاس العسل للاننا بكل بسط متنا على الاسلام و وطن وليس متل موت ابنك لا رحمة تنزال عليه اللهم يا احد اللهم يا صمد اللهم يا من تلد ولم تولد ارينا في اباه عجائبك يا رب
0
محمد - TADJENANET 2011-08-04T00:35:23+00:00
avatar
BELHADJ, ON SOUHAITE QUE TU AURAS LE MEME SORT QUE TON FILS .TEL PERE TEL FILS
0
محمد - TADJENANET 2011-08-04T00:21:17+00:00
avatar
يا علي يا بلحاج كما تدين تدان ها هو وصول دورك فتوجع الآن كما يتالم كل من فقد ابنٌ خلال العشرية السوداء التي عاشها الشعب الجزائري. كيف تقابل ربك ؟ واي مقبرة تقبلك بعد ندائك للمجرمين بإبادت و طحن عشرات الآلاف من ابناء هذا الوطن!
0
ياسين - khallef.mohammed@hotmail.fr 2011-08-03T22:30:42+00:00
avatar
الله يسترنا ديننا دين السلام و الوسطية
2
واحد عاقل 2011-08-03T09:31:36+00:00
avatar
امره الى الله ولاكن يجب ان تستخلص العبرة
2
جزئري - yahoo.fr 2011-08-03T00:20:06+00:00
avatar
الله لا يرحموا عدو الله الى جهنم و بأس المصير
1
bouzerzourchabet - algerie 2011-08-03T00:05:34+00:00
avatar
pauvre ni dounia ni el akhira
-1
طارق - www.maxforms.net 2011-08-02T23:21:33+00:00
avatar
ذاك الليث من ذاك الأسد
-4
حكيم 2011-08-03T17:47:44+00:00
avatar
الله يهديك يا خويا واش من ليث واش من اسد مازالوا ناس هابين الفتنة كيم انت ,الله يسترنا و خلاص ماكفاش الناس كانت تموت باطل و خسارة ولا كتن انت متقستش
2
2011-08-03T17:07:30+00:00
avatar
taz
-1
DEGAGEZ 2011-08-02T23:02:56+00:00
avatar
ماذا ينتظر أبوه علي الذي أساء تربيته و صاحبه عباسي الذي تم تخديره في بريطانيا و عرابهما هدّام ممثل الإرهاب في أمريكا - و غيرهم- أن يبادروا بتفجير أجسامهم خدمة لهذه الأمة التي قاموا بتفجيرها في كل ركن من أركانها؟ هيا كونوا رجالة و ديروها و راني غادي نكتب عليكم و نقول كل اللي تتمناو بما في ذلك " إننا نحسبهم شهداء عند ربهم" . ارحلوا فالأرض ستحس بالخفة و الراحة إن احترقتم...
3
lolita 2011-08-02T17:03:16+00:00
avatar
un chien est mort et identifié par ADN qu'est ce ke vous voulez de plus. elhamdo lilah li raho ytahar fi had el blad mine el safahine.a l'enfer toi et ton pére. chiens errants.
2
staifi davignon - france 2011-08-02T16:38:53+00:00
avatar
au diable inchallah !!!!vive lalgérie
2
2011-08-02T15:33:28+00:00
avatar
الي جهنم
4
2011-08-03T10:35:11+00:00
avatar
الى النار
.
1
raouf - setefffffff 2011-08-02T14:30:25+00:00
avatar
انشاء الله تتلاقاو في جهنم الارهابي الكبير والارهابي الصغير
5
كمال - blida 2011-08-02T13:40:56+00:00
avatar
اختطف من قبل المخابرات وصور في الجبل تحت التهديد على انه ارهابي في الجبل ثم قتل بسبب ابيه الذي لطالما جلب المشاكل للمسؤوليين
-10
- www.doll25@hotmail.fr 2011-08-02T13:34:33+00:00
avatar
الى جهنم وبئس المصير
3
حمزة 2011-08-02T13:33:07+00:00
avatar
العاقبة لوالده واتباعه
8
محمد 2011-08-02T13:32:55+00:00
avatar
الى جهنم
6
2011-08-02T13:04:40+00:00
avatar
لماذا التركيز المبالغ فيه على عبارة" ابن الرجل الثاني في الحزب المنحل" فهل كل الآباء مسؤولون عما يفعله أبناؤهم؟ أم أننا لا نؤمن إلا بسوء الظن والفتن؟ ثم أن هذا المقال كغيره من مقالات الجريدة يتصف بالركاكة وسوء التركيب والتكرار الممل، فأين سلامة اللغة، يا أصحاب اللغة؟
-6
طارق 2011-08-02T12:50:54+00:00
avatar
جهنم و بأس المصير...لعقوبة لأبيه ان شاء الله
11
amar 2011-08-02T12:46:41+00:00
avatar
طريق جهنم انشاء الله
4
جزائري أصيل 2011-08-02T12:36:23+00:00
avatar
لا أعرف سبب استغباء البعض من الشعب المشكلة واضحة واللعبة مكشوفة فلما التهجم على الرجل وابنه يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأفتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين الكل يعرف من وراء الازمة في الجزائر فلا داعي للاستغباء
-7
snaypeur - algerie 2011-08-02T12:36:13+00:00
avatar
قال هذا العرف منيين قال منن ذيك اشجرة
0
pilote 2011-08-02T12:34:30+00:00
avatar
و ادا الموؤودة سئلت باي دنب قتلت" جزاءك عند الله و ستحاسب حسابا عسيرا
4
samir - jazair 2011-08-02T12:25:22+00:00
avatar
le pouvoir et le fis sont kif kif ,l'école algerienne aussi a fait que les algeriens ont peur même de son égo algerien,ou va l'algerie .benhaj ou boumedienne c'est kif kif,le mal réside toujours là.
0
سليم 2011-08-02T12:10:08+00:00
avatar
مبروك عليكم جهنم الى بن حاج الأب و الأبن
4
2011-08-02T12:08:41+00:00
avatar
hadi elbedaya w mazel mazel, inchalaaaaaaah elmarra eljaya tkoun fi drodkal w ali belhmar,amin yarab.
0
محمد 2011-08-02T12:06:35+00:00
avatar
الله يهديكم يا خونة الجزائر
-2
شعبي 2011-08-02T12:00:37+00:00
avatar
الى الجحيم أنت وابنك يا ارهابي يا مصاص الدماء
5
halim - algerie 2011-08-02T11:59:46+00:00
avatar
allah ymout babah ,lui le coupable,l'enfant est ennocent car son pere qui merite de mourir,et alors ya longtemps il es a la maison ,il fait quoi pour sortir au maquis,l'imbicile ben haj,va soutenir tes freres au jebel,traitre,mounafeq.
0
قدور - ??????? 2011-08-02T11:46:16+00:00
avatar
هذا جزاء الظالمين..وما زال / يجب تصفية كل من ظلم الشعب الجزائري المسالم ....
3
WLED MOHAMED 2011-08-02T11:41:35+00:00
avatar
salam alikoum, je repond a Mr justic il faut pas le laissé tranquille, il doit soufrir comment nous l'('avons déja vécus, et pour le masacre de la drogue tous le monde et major et vacsiné YA DIDO.
0
badi 2011-08-02T11:24:26+00:00
avatar
يا علي بلحاج، تحرق كبدتك في الدنيا قبل الآخرة، فذق ما ذاق أولياء ضحاياك من أبرياء و جنود الخدمة الوطنية يا واحد الـ,,,,,,,,
5
nadia 2011-08-02T11:16:56+00:00
avatar
jahanama khalidoun nchalah
2
momo 2011-08-02T11:15:58+00:00
avatar
عيب عليك ىا علي بلحاج
4
عبد االه - kouba 2011-08-02T10:49:51+00:00
avatar
لماذا لم يفجر نفسه على الإرهابي ابيه وهكذا ترتاح الجزائر
4
حليم - ?????? 2011-08-02T10:32:25+00:00
avatar
لعقوبا للمازالوا, ربى يشويهم فى الدنيا قبل الأخرة انشاء الله...
4
ben - Sour E Ghozlane 2011-08-02T10:26:43+00:00
avatar
Va EN ENFER
1
2011-08-02T10:25:40+00:00
avatar
كما تدين تدان يا علي بلحاج كنت السبب في هذه الفتنة التى مزقت الجزائر فذق من نفس الكأس ونسأل الله أن يحمي الجزائر من أفكارك وسمومك ويلحقك بابنك غير محزون عليك
4
2011-08-02T10:03:55+00:00
avatar
c bien dommage il a gaché douniyah wa akhiratahou j'espére que cela changera la vision de son pére vis a vis les algeriens car il a beaucoup de rancune envers nous et rabi yahdih inchallah
sarah d'annaba
0
bilel12000 - www.save the the earth.com 2011-08-02T10:03:23+00:00
avatar
الحمد لله الذي اهلك هذا الارهابي اللعين وان شاء الله العاقبة لكل اسرته الارهابية وعلى رأسهم الزنديق الكافر علي بن حاج لا وفقه الله آمين.
2
بوساحة محمد - ???? ????????? 2011-08-02T09:57:50+00:00
avatar
هذا الذي كان يريد ان يقيم دولة اسلامية على ارض الجزائر الطيبة وكأن الجزائريون ليسوا بمسلمين وهل المسلم يحرض ابنائه على قتل المسلمين الذين يقولون لا اله الاالله محمد رسول الله ولنعد قليلا للوراء من يكون علي بن حاج هذا هل هوعالم جليل مثل عبد الحميدبن باديس والشيخ الجيلالي والشيخ حماني والطالب الابراهيمي والعربي التبسي والشيخ امبارك الميلي رحمهم واسكنهم فسيح جنانه ماهو الا سعلوك ايده سعالك مثله واقول لصاحب التعليق المدعو البريكي الذي يعظم في علي بن حاج المثل القديم يقول الطيور تقع على اشكاله
4
حنين - elbazeinf@ymail.com 2011-08-02T09:54:14+00:00
avatar
ذهب ألى حيث لا ينفعه إلا عمله وما قتل الأبرياء بالشيء الهين عند اله عز وجل .
2
Nassim 2011-08-02T09:43:40+00:00
avatar
Hamdou lillah, rabi yelahaklou babah, Lah la trebhou.
1
2011-08-02T09:40:11+00:00
avatar
a3li anta rass elfitna fi eldjazair ,,hassbouna allah wa nia3ma elwakil fik wa fi ibnak ..ila jahanem ya rass elfitna..
0
2011-08-02T09:30:41+00:00
avatar
غفر الله له
-2
mahfoud 2011-08-02T09:19:24+00:00
avatar
اشرب من الكاس المر الذي شرب منه الاف الامهات علي اولادهم بسببك
5
Djamel Eddine 2011-08-02T08:43:27+00:00
avatar
Assalamou 3laykoum Wa Ramadane Moubarak lil djami3
Au moment où j'avais terminé de lire l'article, j'ai eu comme envie d'avoir une discussion avec Ali Belhadj, ne serait-ce que pour 5 minutes, en réalité je voudrais me marrer d'une chose "s'il serait confiant de voir son maudit fils au paradis !!" nonnnnn sérieux Alilou (Belhadj)... tu penses vraiment que ton maudit fils irait au paradis, les 70 vierges et tout !!!
1
علىبن الجزائر 2011-08-02T08:39:16+00:00
avatar
ربنا اءهدنا الى صراطك المستققيم . مادا يريدونا من هدا البلد الآمن؟ ألم يكفهم تكالب القوى الخارجيةالرجعية والاءستعمارية الجديدة...
2
الجزائر 2011-08-02T08:30:35+00:00
avatar
سبحان الله جميع العمليات الانتحارية باتت بالفشل الدريع الا العمليات التي كانت بغدرة اوخدعة (نية الجزائريين) وهدا توفيق من عند الله وهدا دليل على ضلالتهم الله يرحم شهداء الجزائر
2
تجحجح - ?????? ???????? 2011-08-02T08:21:38+00:00
avatar
رحمه الله
بطل من ابطال الشباب
رحمك الله اخي معاوية

دع الكلاب تنبح للغيوم فإن الغيوم لا يهمه نبيح الكلاب
-8
أحمد - kolea 2011-08-02T08:18:12+00:00
avatar
إلى حدّ الآن لا نعرف الموقف الصريح لعلي بلحاج من الإرهاب في الجزائر ..... أم هو مسك للعصا من الوسط .منذ أن كان في سجن البليدة و هو يرفض إدانة الأعمال الإرهابية .. تخيلوا لو فعل ذلك كم من أمور كانت قد تغيّرت وكم من نفس بريئة قد نجت وقلنا يومها ربّما غيّب السجن الرجل و لا يعلم حقيقة ما يجري خارجه . و حين خرج واصل صمته ...و لو صمت تماما لقلنا : القانون أرغمه ...لكنه حين يحلو له الكلام يتكلّم و يتكلّم عن كل شيء إلاّ عن الإرهاب و ما يحصده من أبرياء .. أمّا عن ابنه ... فحدّث و لا حرج
3
salah eddine 2011-08-02T08:18:08+00:00
avatar
ان الله يمهل ولا يهمل. يا بنحاج ها قذ جنيت و حصذ ت ما زرعت.
اتمنى لك رمضا ن كالذي عاشته الامهات والاباء الذين فقذوا ابناءهم بسبب فتواك ومواقفك الخسيسة
2
djazairi 2011-08-02T08:09:08+00:00
avatar
Ya ali belhadj, tant que tu est vivant, je continue à croire que dieu soit il t'offre l'occasion du repentir, soit il allonge dans ta vie pour que tu sois un verset à ceux qui ne croient qu'a leur doctrine de mécréants ! la preuve tu l'a ? le peuple algérien est musulman et il n'attend point de prédicateurs comme vous et abbassi pour le guider sur le droit chemin; Abbassi au moins, il a eu la malice d'envoyer ses file en allemagne ! Attloub al maghfira mine rabbika ma doumta hayane ya hadha
0
الباريكي - hamid72a@gmail.com 2011-08-02T07:02:03+00:00
avatar
الاخ علي بلحاج ا عظم الله اجركم و احسن الله عزاكم ولانقول الامايرضي ربنا انالله وان اليه راجعون
-9
ridha 2011-08-02T05:49:35+00:00
avatar
jihad our what do we cal that
0
yezemri - france 2011-08-02T05:26:17+00:00
avatar
ila aldjahim inchallah
1
justice 2011-08-02T03:38:43+00:00
avatar
laisser ali belhadj tranquille et regarder ceux qui masacre le pays par la drogue et les agressions ya wled frança
-1
2011-08-02T11:36:09+00:00
avatar
انت باين عليك من زريعة فرنسا
2
عمر. - ???????.???? 2011-08-02T02:35:03+00:00
avatar
الى جهنم وبئس المصير يا قتلة الأبرياء.
11
amin - alger 2011-08-02T01:28:14+00:00
avatar
illa jahanem wa bi-ss el massir inchallah
9
kamel 2011-08-02T00:51:07+00:00
avatar
salamou alikoum el khairou bel khaire wa el badeou akerame
wa echarou bechare wa el badiou adelam
hasbouna elah wa nerema el wakile
4
chawi 2011-08-02T00:49:13+00:00
avatar
l39oba lbabah asosa
7
سهيلة - SERIAK; D@ HOTMAIL;F 2011-08-02T00:30:29+00:00
avatar
هذا مصير من يريد المساس بمقدسات الجزائر المسلمة ,
13
جزائري عنيد - ??????? 2011-08-02T00:17:18+00:00
avatar
يسيد علي بن حاج هل هاذي هي هديتك لشعب الجزائري هل هاذا هو دفاعك عن الشعب لو ارسلته الا فلسطين او حتى الا العراق ولو مات لوجدت من يبكي معك لاكن ان تجنده لقتل ابناء الجزائر فلن تجد حتى من يريد ذكر اسمك وخير اسم لك نشكرك يزعيم الخوارج عن هديتك الدموية
14
2011-08-05T09:20:16+00:00
avatar
السلام عليكم: هذا الدموي وإبنه لا يستحقان حتى أن نذكرهما في حديث أو جريدة أو محطة تلفزية لأنهما بكل بساطة منبع للشر والظلم والكراهية والعدوان وكل الصفات التي كانت حكرا على الشيطان.
1
جزائري عنيد - ??????? 2011-08-01T23:52:57+00:00
avatar
الكثير يستغرب او لا يجد جوب مقنع حين يسمع عن اقصاء مجموعة من المعارضين من الحوار او منعهم من ممارسة العمل السياسي او حتى السماح لهم بتحدث بسم الشعب وسرعان ميتضح الجواب جلي وواضح وضوح الشمس في كبد السماء ويشهد شاهد منهم وتجدهم يقدمون تبرير وحجج لا يصدقه الا جاهل لا يفرق بين الحق والباطل هاذا علي بن حاج اللذي يدعي انو يريد اقامة دولة اسلامية وعلى اي شي تقام على جثث الابرياء وعلى بكاء الايتام وعويل الثكالى وعلى صور الخراب الرجل لم يجد حرج في تجنيد ابنه لقتل ابناء الشعب المهم عنده المزيد من الدم
12
2011-08-01T23:25:48+00:00
avatar
الله لا يرحمو
1
2011-08-04T17:41:31+00:00
avatar
اسف لحال ما وصلت اليه الدنيا من فساد فياترى ما سبب الحروب و هذه الماسي اذا كان البشر اخوة .
-2
المجموع: 81 | عرض: 1 - 81

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟