فيديو النهار العودة إلى المقاطع

فيديو يفضح حقيقة الفايسبوك هام جدا

  • 23/03/2012
  • 334249
  • 480

(480 )

1 baha eddine elbiskri ma3ndiche 2012/03/24
السلام عليكم
والله مع كل أسفي قديم جدآ
لكن مفيد وهآم
بالتوفيق ان شآء الله
15
sara
2012/03/24
معلومة قديمة ولكن حقيقية وليعلم من لا يعلم أن الفايسبوك هي أداة صهيونية ماسونية بأعلى درجات الإحتراف و إختراق المختمعات.
15
2013/05/29
لم يجبرك احد على شيئ
amine
2012/03/24
وفق الله صحفيي النهار أونلاين اللذين عودون دائما على مثل هذه الاخبار التي هي دائما بمثابة منارة في قاموسنا الثقافي و حتى السياسي بطابع حظاري بعيدا عن كل الكلاسيكيات في طرح المعلومات .....شكر وتقدير
7
4 hamidamazigh béjaia 2012/03/24
عندما تكنب في القاموس الخاص بقوقل سوف تنتهي اية دولة تترجم كما هي صحيحة و عندما تكتب سوف تنتهي اسرائيل يترجم لك لن تنهي اسرائيل والحقيقة انهم تحكموا لكن تفوه عليهم ياحفاد القردة و الخنازير
-4
2013/04/09
انا جربتها لم يحدث شيئ غريب" Israel will end" عادي ......صحيح اننا نكره اسرايل و لكننا عرب مسلمون
5 جليل ??????? 2012/03/24
ليس الفايسبوك فقط، فهناك كثير من الخدع التي يستعملها الصهاينة لخداع الناس: كالقنوات الاخبارية التلفزيونية.... العملات الورقية النقدية التي لا قيمة لها و هم يطبعون الدولارات بدون توقف ليشتروا ما يريدون.... و السلفية و قنواتها التلفزيوينة على اقمار الامريكان التي لا تفعل شيء لتوقيفها (ما دامت تحارب الاسلام بكل ما اتيت من قوة)..... توجيه الشباب النجيب نحو العلوم التقنية و العلمية و هكذا لا يبقى للتاريخ و اللغة و الاسلام غير ضعاف العقول.... و و و و
17
6 algerie 2012/03/25
مغفل من يتبع الفايسبوك لأنه جريمة العصر في المجتمعات الجاهلة
4
ritadje bonita 2013/04/07
انت المغفل لانك لا تملك فايسبوك
2013/06/02
انت المغفل يا صاحب الفايسبوك
houta 2013/05/13
لا اعرف كيف امتلك فايس بوك ساعدني
بابوش 2013/05/10
وهل الفايسبوك شيء حتى يملك!؟
منال 2013/01/14
اوافقكم الرأي لكن هذا لا يتعلق بجاهل أو متعلم فدرجة المعارف متفاوتة والكل يعوم إساع مستنقعه
والتعليق لا يمكن حصره في سطور لأنه متعلق بجوانب عدة
هخهعم 2012/12/13
]ادا كنت تدعي ان الفايسبوك جريمة فاخلق انت البديل
2013/04/14
السلام عليكم فاصنع أنت البديل الله خالق كل شيء
oussama 2013/03/12
Loukan 3andak nif 3la bladek matgoulch haka ya ljaya7
nassim setif 2013/02/08
serka et fassad book
7 MUSTAPHA alger 2012/03/25
السبب هي الديكتاتوريات وتزوير الانتخابات وحكومات الكوطة واتخاد القرارات دون الرجوع الى السيادة الشعبية مما يعطي الفرسة لاستغلال رفض الحكومات وتغييرها بالطرق الدستورية والسلمية الى التفيير بالعنف والثورات التي تضر الاوطان اكثر مما تنفعنا
10
8 souhilia http://www.ennaharonline.com/ 2012/03/25
grace au face book ma famille et proche de moi séparé depuis 30ans
12
yacer bouzide
2012/03/25
ya3tikom essaha li groupe ennahar ; rani habe ngoule li gualou bili hadi kadima ; wache derte anta ......
1
10 badri alg 2012/03/25
نحن المسلمين لسنا اصدقاء لليهود و لكننا بالفايس بووك نقرب المسلمين من كل بقاع الدنيا للنهوض بالعملاق النائم
10
2012/12/06
لو كانو اليهود يعلمون أن الفايسبوك يقرب المسلمين أكثر مما يبعدهم لما جعلوه بين أيدينا....................
11 bacha dz 2012/03/25
هم يعملون لأمتهم ولهويتهو ولدينهم
ماذا قدمنا نحن لوطننا ولهويتنا ولديننا ؟
37
12 liberte100 ??????? 2012/03/25
أعطونا البديل يا قوم الكلام فقط
25
sahlidjamel 2013/06/15
احشم
fella 2013/02/14
الاحساس هو البديل
hamza 2012/11/08
coran how albadil
13 لؤلؤة النيل ??????? 2012/03/26
سلام يمكننا ان ننتقم منهم بسلاحهم
17
14 المنور ??????? 2012/03/26
هل سمعتم الشيخ أرسلان في آخر المقطع، أعجبني، نعم ان المتظاهرون يخرجون كالقطعان، و هل رأيتم كيف كان وجه مدر شركة فايسبوك و كيف تلون و هو يطلب منه نزع سترته التي لا تفارقه، نحن فعلا كالقطعان و أكثر من ذلك
15
عاشق لبلاده 2013/12/30
رايت دلك

انا لست مثل المعلقين المخنثين يعرفو غير يطولوا لسانهم

قاعد نطلع فالمستوى تع بلادي ف المجال تاعي ولا لي نعرفلوا وانا عادا عمري ما عداش سن الرشد
انا نغار على بلادي
من قلبي

منقبلش واحد يسبني ولا يسب بلادي ونسكت

نعرف ندير كله
كيما واحد اعلامي سب الجزائر فالفايسبوك اخترقت الفايسبوك تاعوا هاجمتوا اعلاميا و الكثرونيا
بالمناسبة انا من الهاكرز الجزائريين الدين يخترقوم المواقع والمؤسسات الاسرائيلية
15 nour Algerie 2012/03/26
يكيدون و الله خير الكائدين ويمكرون و الله خير الماكرين و لكن مادا فعلنا نحن لنواجههم
20
hammoudi 2012/11/28
وماذا سيفعلون أكثر مما فعلوا
16 omar oran- 2012/03/26
السلام على- طقم جريدة النهار مع احترماتب لهم عوض ان تكتبوا على- الفيسبوك عليكم ان لا تنسوا من شردوا وطردوا من مساكنهم الوضيفية وحرموا حتيى-من الزيادات في اجورهم فاصبحوا لا يجدون من يتكلم عليهم لم يسلموا حتى- من مسيرتهم السلمية مطالبين بحقوقهم ومستحقاتهم رغم ما قدموه لهدا البلد الامين انهم عاشوا حياة قاسية ايام سنبن الرهاب نعم اخوتيى وايام حرب البولزريو و و و و ..نعم انهم متقاعدوا الجيش الوطني الشعبي . ارجو من جريدة النهار ان تحا وهم وان- وانتكتب عليهم وعلى-è النهار ت ف ان تتصل بنا فنحن على-è استداد على-è ان نلتقي بها كفانا هوهوهوهو الى-è القاء وشكرا السلام على-è الشجعان.
-9
17 جزائري من الجنوب ??????? 2012/03/26
اود ان اقول ان حقيقة ما يجري من مؤامرات ودسائس سببها الانفلات الديني والخلقي والمعرفي وان التكتل الاستخبراتي الصهيوني والليبرالي الامريكي يدرك جيدا نتيجة دراسته للمجتمعات العربية والاسلامية منذ القدم خاصة بسبب العداء القديم الجديد للاسلام الذي حين ظهر اخرج الناس من جهل الضلمات الى النور في حين كان الآخرون من يعتنق الديانة المسيحية واليهودية يعيش في تخلف وفقر وتفكك اجتماعي طغى عليه الفكر الكنائسي المتسلط وخير دليل على ذلك صكوك الغفران التي كانت تباع وكأن الغفران والعقاب يتحكم فيه مدى امتلاك الناس للمال فمن لديه المال غفر له وهو الغني ومن انعدم لديه فمصيره العقاب وهو الفقير وهذا يعني التخلف الكبير التي كانت تعيش فيه تلك المجتمعات ونتيجة لظهور الاسلام الذي جعل الامم التي تعتنقه تتطور لانه مبني على المعرفة الالهية اي اعتماده على العلم والمعرفة والنفس البشرية وعلاقة الخالق بالمخلوق جعل ذلك تزايد الحقد على امة محمد عليه الصلاة والسلام فبدأت اليهود والنصارى بالتحالف ضدنا واعلان الحرب علينا بحروب صليبية واستعمارية باستعمال المكر والحيل والدسائس وزرع الفتن بين الاخ واخيه لتفرقتهم وللأسف الشديد ونتيجة لابتعادنا عن ديننا وجهلنا بتعاليمه الحقيقية تراجعنا وتخلفنا والكارثة بدأنا نخجل حتى من التكلم بلغتنا العربية او من تقاليدنا وفقدنا هويتنا وبدأ الواحد منا يتكلم بلغة غيره فرنسية كانت او انجليزية بتباهي وافتخار وتكبر وكأنه وصل الى حد السماء ونزل مقلدا دون وعي او ادراك لاي شيء تنتجه او تقوم به تلك الدول فجعل من نفسه فريسة لا نفع منها دمية ترمى اينما شاءت الدول حتى لا يكون لها اثر وكل هذا لم يأتي من عدم بل هو نتيجة لاستراتيجية مستدامة وضعت من اجل اضعاف مصداقية الاسلام والمسلمين وذلك من خلال وضع عناصر مستأجرين يدعون الاسلام والانتماء للمسلمين معتمدين على فكر اسلامي منحرف وافتاء بغير علم والعمل على التخريب والترهيب والقتل من دون حق حتى ينفر الناس من هذا الدين الذي يتعمدون في اظهاره على انه دين اجرام ومجرمين فتنتشر الفتنة ويكثر دعاتها والمنافقين والاسلاماويون المتحزبين باسم الدين في تحقيق مآربهم ومصالحهم فتطغى المصلحة الخاصة على المنفعة العامة وتفقد الثقة وتتفرق الناس وتختفي القيم وتنهار المجتمعات وتنتشر الآفات ترى من فعل كل هذا بنا ولماذا على كل انسان مسلم شريف يمتلك القيم والعقل والتفكير ان يسأل نفسه عن هاؤلاء من هم ومن نحن انهم يعلمون جيدا من نحن دخلوا في عقولنا وقلوبنا واختلسوا منا السر وصنعوا لنا السم وعلموا اننا خير امة انزلت للناس شاؤوا ام كرهوا فنهايتهم مكتوب عليهم من عند الله ان تكون على ايدينا لهذا هم يحاربون الاسلام والنبي محمد خاتم الانبياء عليه الصلاة والسلام وعليه ياايها الناس اعلموا ان كان منكم من يخجل من لغته ودينه وباع نفسه وفقد هويته وارتدى رداء الصليب بحجج واهية بانه التطور والتقدم والحرية يأسفني ان تكونوا من الغافلين و انكم مخطؤون وان لم تصلحوا في اموركم فمصيركم بمصير من اتبعتم واننا لا غالبون باذن الله تعالى عم قريب ستعرفون ان كيد اليهود والنصارى سنلاقيه ونكون له بالمرصاد حين نتحكم بالعقل والدين والهوية
23
18 amine www.amine201038@hotmail.com 2012/03/26
جيبو الجديد
-8
19 belhussein ??????? 2012/03/27
يبدو - مع الأسف الشدشيد - أن كلامي البارحة لم يرُقْ لكم.إنُنا دومًا نكتشف حقيقتنا عندما يوجه لنا الآخرون النصائح و لا أقول النقد؟ وهذه ليست المرو الأولى التي أكتب لكم فيها عن درجة الركاكة التي وصلت إليها لغتنا بفضل عباقرة في الإعدا(لا)م؟؟؟ ورحم الله حافظ إبراهيم وهو ينعي العربيّة،كان ذلك في الخمسينيات،ما كان سيقول لو رأى حالها اليوم؟؟
أرى كل يوم في الجرائد مزلقاً *** من القبر يـدنـيـني بغـيـر أناة
لعلّه يدفن نفسه حيًّا وهو يصيح:
و" أشرقت " خطايانا فعمّ " الخبر "***وطلع " النّهار "فسبق إلينا القبرُ.
عظّم اللّه أجر الجميع؟
-1
محمد كرداد بوس عا دة
2012/03/27
اذا كان اسقاط الظلم والديكتاتورية كفر وماسونية فاهلا وسهلا واذا كان الفاسبوك ذكي والشعوب غبية فالتحرق الاوطان واليذهب الجميع الى الجحي
-18

2012/03/27
أأنتم يا.عرب تقلون ما لا تفعلون
-9
22 ليلى Blida 2012/03/28
السلام عليكم نعم ما تقولون صحيح ولكن لكل شيئ سلبيات و إجابيات فيمكن أن يستعمل سلاحهم ضدهم
ونعتبر هذا غنيمة نرسل من خلالها رسائلنا الإجابية لكل مشترك ، ونحطم به ما يسعونا إلى إقامته،(ويمكرون و يمكر الله والله خير الماكرين)
15
kharbout 2012/12/09
قال تعالى (إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون).
و الفاهم يفهم
23 jamal algerie 2012/03/28
علاه احنا كاش ما صنغنا
10
24 بلال من العاصمة ????? 2012/03/29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، أولا أشكركم على هذا الفيديو الذي يبين حقيقة المكائد التي يكيدها الصهاينة ضد المسلمين
5
اماني
2012/03/29
شاهدو سلسلة عصر الاستقاض في اليوتوب انها بتكفي و بتوفي
................................حول المؤامرات التي تحاك ضد الاسلام و المسلمين
6
26 kamal live.com 2012/03/29
أنا أرى أن قناة الجزيرة ومن وراءها من اتباع أمريكا واسرائيل من قادة العرب أشد خطرا وطغيانا من اسرائيل والدليل استطاعت هذة القناة العميلة أن تفعل في الشعوب العربية مالم تستطع علية اسرائيل وأمريكا ، والله إن مذيعيها أقوى ألف مرة من الصواريخ البيلوجية و والذرية التي يتكلمون عنها أما شبكة التواصل الفيس بوك فمعروف أنها يد من أيادي الغرب ، ومتى كنا للغرب أحبابا ، الله ، الله يا أمة محمد الله الله ياعرب فأين نحن ذاهبـــــــــــــــــون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
18
سوفي
2012/03/29
انها نظرية المغلوب بمولع بالغالب ننسب كل شئ الى اسرائيل حتى عندما تحلم بفتاة فقد يكون الموصاد بعثها لك كي يفسد اخلاقك ..........بعض العرب مثل التىلاميذ ينسبون دائما فشلهم للا ستاذ او للادارة كفانا تصفيقا للاخرافات....
8
28 توفيق ????? ?????? 2012/03/30
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم تحية لجريدة النهار جريدة الجزائريين الاولى
اننا نستطيع ان نستنتج مما سبق ان اسرائيل لن تعمر الا 76سنةان شاء الله تبارك وتعالىولا نجزم بلارقام وهدا يعني انها ستنتهي نهائيا على يدالمسيحفي عام 2022فمما سبق نستنتج المخططالزمني التالي
بدات دولة اسرائيل عام1367ه اي 1948موبدا معها الافساد والعلو الاول تنهزم اسرائيل امام جيوش المسلمين وهدا لايعني بالضرورةنهاية اسرائيلبشكل كامل ويدخل المسلمون المسجد الاقصى للمرة الاولى بعد دلك تبدا
3

2012/03/30
مهما فعلو اسرائيل ستزول انها ارادة الله ................وان زوال اسرائيل وعد قراني قاطع(وكان وعدا مفعولا)
9
30 omar (boumerdes algerie 2012/03/31
hadha alkol ou al3rab mazalhome rakdine
afatno ya 3arabbbbbbbbbbbbbbbbb
0
31 younes bn.usma@gmail.com 2012/03/31
مسيرة مليونية تزحف اليوم إلى فلسطين والجيش الإسرائيلي ينتشر على الحدود
2
sidamar@gmail
2012/03/31
ان رب البيت هو رب الكون وان حكمه ماض ولا راد لقضائه وان من نازعه هلك حتما فزرهم يخوضوا ويلعبو هذا من جهة ومن جهة اخرى الى متى يظل العرب محتفظين بادمغتهم وقد امعن الغرب في اذلالهم وارادوهم فقط ان يضغطو على ازرار ليلبسو ما اعدوا لهم وياكلوا ما ارادو لهم ان ياكلوا وكل عربي بيده رموت كونترول وهو في غاية النشوة والغفلة
2
33 بلقاسم ??????? 2012/03/31
اعترف ان قناة الجزيرة اضخم قناة اعلامية كما انها وراء كل الثورات العربية بل هي الوقود الرئيسي لها شعارها كلمة حق نريد بها باطل انصحكم بالترك لها و لأمثالها كما ننصح اختنا الفاضلة خديجة بن قنة و الاخ الفاضل عبدالقادر عياض بالانسحاب فالاعلام المستقل مفتوح في الجزائر فأهلا بكل ابنائها كما ادعو كل القراء بدعوتهم لهؤلاء الصحفيين المغتربين الى بلدهم الذي لا يسعهم غيره ادكوهم بقوة
2
34 مجهول alg_kouba 2012/04/01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم.أنا طفل في 11 سنة من العمر ورايت هده الفيديو من قبل .والأن اليكم خطة.ندخل الفايسبوك ونضع اسم لا يكشف عن هويتكم و ضعوا تلك الفيديو. انشاء الله تنجح
8
35 بشير ??????? 2012/04/01
لماذا هذا الكلام السخيف الكلام الذي لامعنى له في الواقع لماذا كلما نجح شخص في هذه الارض تريدون ان تدمروه لماذا لاتلومون انفسكم على هذا الضعف وعلى هذا التخلف الذي تعيشون فيه ولاتريدون الخروج منه خوفا من هذا الغول انتم والله كالاطفال الصغار نبحثون عن المعجزة التي تخرجكم من هذا التخلف ولاكن هيهاة لامفر من هذا التخلف الااعترفتم بهذا التخلف وحاولتم العمل وتركتم هذا التخلف وراء ضهوركم وتركتم هذه الاقاويل السخيفة
-4
Abou raid
2012/04/01
أسفي على ما تدعون الفايسبوك ما أراه الا وسيلة تواصل اجتماعي تم اكتشافه صدفة وهم الآن يستعملونه لأغراضهم كما يمكنكم أنتم استعماله في دراسة نمط تفكير مجتمعاتكم وطريقة تفاعلها ومن ثمّة يمكنكم تصحيح طريقة التعامل مع هذه الشعوب وقيادتها، ففبدل أن تنتقدوا هذه الوسيلة و بهذه الطريقة حاولوا انتم استخدامها بكفاءة اللهم الا إذا كنتم عاجزين عن ذلك فمصيركم حتما معروف يا قوم تبع وشكرا للنهار على إثارة الموضوع
1
37 3imad maroc 2012/04/01
antom homa 9wada dail esraeil
-8
38 جزائري ممكن واعي algeria 2012/04/01
بسم الله الرحمن الرحيم اولا انا اعترف بالصحف التي تسمح بنشر الاراء لا السباب وانا ضد صحيفة النهار بعدما كنت اضن انها صحيفة تنقل الخبر بشفافية لكن ان يطلب الشباب الادماج ويعمل احتجاج لكي يطلب بحقه وياتي الصحفيون من النهار ويدعون نقل الخبر وفي الاخير لا ترى ولو سطرا واحد قولوا لي لماذا هل قتل الشباب ؟ هل افسدوا ؟ هل هددوا ؟ لقد طلبوا حقهم الموجود في الدستور في الاصل وفي القوانين المستحدثة لكن هيهات لماذا لم تنشر الخبر هل افلست دولة الجزائر ام ماذا؟ هل الاعلام الحر ينقل ما يتلى عليه....؟ لقد طلب الرسول صلى الله عليه وسلم المعونة من الانصار ونحن نستعين بهم كذلك ....الفايسبوك + الجزيرة اعلام حر ينقل كل شيء وله غاية التحرير من عبودية الاستعمار ..اترضون ان يحكم الجور والفجور يقولون فتنة هل عندما يقول لك والدك يا ولدي لا تسب لا تتعدى لا تقتل ياتي لك شخص ويقول لك هذه فتنة هل الذل حل؟ ام ترك المذلة خير حل اسال الله لكم الهداية واسألأ اهل النهار ان يرو في النهار ولا يدعون انهم لا يعرفون واذا كانوا ادعوهم ان يسموها الليل الجديد لعل وعسى ان ينام الشعب النائم.....والسلام عليكم.
2
39 dz ??????? 2012/04/01
انا كشخص الفيسبوك اعتبره مضيعة للوقت بعد العمل
13
40 majnoun 3la lablad ain mlila 2012/04/01
walahi ghir tghid lablad li mette 3la jalha malyoun wanas lmalyoun chahid walyoum ghir li noud igoul fouli tayab rana chba3na man maklatkhom ghir khaliw chabab iban chwiya rakhom hatamtona 3la hwayaj rabi taster mi rah 3alam khaliwna man facebook ou msn ou skaype a3tiwna haja mliha tnahi 3lina had laghbon rana malina ou vive lalgirie mahma khan blad jdadi ma3andi win nrouh ballllllllladi mliha
1
41 baghdadi dahreloud 2012/04/02
نحن لا نتقبل اي كان الراي فينا نحن سلاله الشهداء ياعالم الجزاءري ابن الجزاءر نخوه
-2
AMOUREUS5
2012/04/02
إلى كل إنسان يفكر بعقله ماذا عساني أقول هاته الأشياء نحن من نتحكم بها وليست هي من تتحكم بنا أنت من تسيرها وليس العكس خذ اللب و أترك القشور
9
43 الشاوي ??? ????? 2012/04/03
نريد اجابة مقنعة وصحيحة
ولا يجب علينا التسرع كما كان تعليق بعض الشباب
والبعض يفتخرون بانفسهم ويقولون احنا واعيين
كون جينا واعيين نخدمو بلادنا من بعدها مايهمنا حتى اي شئ
الياهود وما الياهود واش يهمنا فيهم
رب العالمين لعنهم وهوما على علم بذالك ويعرفوا الشئ هذا اكثر منا
يا اخوتي خليوكم من التفاهات والنقاشات نتاع بلاش
واش نستفادو من الحكايات هذو اكل
بما انو هوما يكتاشفوا وينتجوا ويزيدوا فالازدهار نتاع بلادهم نهار على نهار
وحنا غير هاب هاب
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم اهدنا في من هديت وعافنا في من عافيت واقنا واصرف عنا شر ماقضيت
نحن ماعلنا فعله الى الدعاء لاخواننا في فلسطين
علا العدو الصهيوني قولو امين ...
اللهم اشفي حميع مرضي المسلمين والمسلمات
اللهم اصلح شباب الجزائر وثبت خطاهم
وفي الاخير ندعو الله عز وجل ان يشفي رئيس جمهوريتنا عبد العزيز بوتفليقة وان يعيد له كامل الصحة والعافية لاكمال مسيرته الشريفة والحافلة بالنجاحات
الاخ عبد الرزاق دائرة ع ف
3
sss.rrr.ggg. bnh.aaa.nnn.sss.rrr
2012/04/03
الحمد لله اللدي نجا الجزائر من هده الفتنة الصهيونيه العابرة للحدود
1
45 chwidli dz www.chwidli .com 2012/04/03
الماسونية وحقيقة نوادي الروتاري والليونز
الكاتب : جمعية الإصلاح الإجتماعي مطوية أعمال الماسونية قديمًا وحديثًا
www.wathakker.net أعمال الماسونية قديمًا وحديثًا chwidli.com fuck you the new world order fuck you masonia
2
46 doudou batna 2012/04/03
أرسلت تعليقي ولم تنشروه وهذا هو الفرق بينكم وبين الفيسبوك الذي لا يغلق الابواب أمام الناس حتى الذين يلعنون اليهود والصهاينة في الصباح والمساء فاين أنتم من هؤلاء فدعوا المكارم لا ترحلوا لبغيتها واقعدوا...............................
7
47 عبد الحق ??????? 2012/04/04
بسم الله الرحمان الرحيم
إخواني أخواتي إن الله صبحانه وتعالى خلق الإنسان وميزه عن سائر المخلوفات بالعقل فبهذه الميزة نتحكم في أنفسنا ونميز بين الصح والكذب ، لذا أي حقيقة للفايسبوك ليست مهمة فالمهم كيف نستخدمه ولأي شيئ نستخدمــــه ( فخيركم من تعلم شيئ وعلمه ومن رأى منكرا فليغيره ، بيده ، بلسانه أو بقلبه وهو أضعف الإيمان) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أخوكم عبد الحق وأحبكم في الله .
6
moh
2012/04/04
هذا الرجل يزعم بانه اله كشف سترته في اخر اللحظات
لكن حسب رايي اللعنة على اليهود وما يديرو والو يخلعو برك
اللي حاكم في روحو مايحركو حتى شي واللعنة اللعنة اللعنة على اليهوووووووود
جزايرى حر وواقف
وفي الامان
9
49 estouestsudnord algerie 2012/04/04
كمسلم لماذا تخاف من الفايسبوك ..لا يهم علينا بالتواصل مع من نحب دون كذب ولا مراوغات لان ديننا في القرءان وحثنا عن كل امور الحياة .ولا يهم ان اليهود من سخر هذا المنبر الاعلامي .لان كل ما ارسل تم نشره .وساضع في كل مراسلاتي الهلال ..فلنا هلالنا ولهم نجمتهم و صليبهم
8
50 كريم adrar 2012/04/04
وللجزائر رب وشعب يحميها
8
hfyr
2012/04/04
yaw wlitou taayou bla blague hadi dir site kima face book machi tgood ghir tblagui
-1
gg
2012/04/05
et oui
1
الوغليسي
2012/04/05
هناك حلقة ضائعة في هذا التقرير، هناك اشارة الى سنة 2010 في هذا الرمز و ما يسمى " الثورات العربية " ظهرت في نهاية 2010 و هذا صحيح و لكن الشرارة كانت مع البوعزيزي في سيدي بوزيد ؟ هل كان البوعزيزي ماسونيا ؟
1
54 مراد ain temouchent 2012/04/07
الم يحن الوقت للامة ان تنهظا من سباتها كفانا كلام نريد نهظة و افعال.
1
55 واحد ??????? 2012/04/07
قاعدين غير تخرطو ومن بعد الفيسبوك وما الفيسبوك ياخي شعب ياخي
-5
56 الحائرة ??????? 2012/04/08
المسلم الصادق ذكي كل ما تصنع اسرائيل نستغله لفائدتنا لانه ليس لدينا من يتكلم علينا وعلى امحيننا ومشاكلناوالى يخاف على شعب يخدمو وخلي اعمال الماسونية للمغفلين واعتبر هذا التقرير مثابت خوف من اسرائيل وهذا عيب
ناخذ ما ينفعنا ونترك ما يضرنا الاهم العقيدة الصحيحة والايمان الصادق و شكرا على التنبيه .
2
SOUMIYA
2012/04/08
الفايسبوك وسيلة تواصل وفقط
-2
58 SOUMIYA soumiyakhaled@hotmail.com 2012/04/08
الفايسبوك وسيلة تواصل وفقط
-1
زينب
2012/04/08
وما الجديد في ذلك فالتكنولوجية كلها غربية ماذا نملك نحن ابسط شئ يجب القيام به هو معرفة استغلال هذه التكنولوجية وتواصل لاجل بناء علاقات بناءا ترسم صورة السمحة لاسلامنا والله عز وجل يقول )وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا)
1
سعيد بن محمد
2012/04/09
الحقيقة هي : ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم....الآية
دعونا لانذهب كثيراً في العالم الافتراضي وما فيه من مغريات وما شابه حتى يتم التأثير على الشباب والشابات وهدم كل ما هو اخلاقي ومحافظ لديهم فهذا طبع الماسونية ولكن أن نرى الماسونية هنا في الجزائر وأمر تغلغلها في أوساط النخبة فهذا أمر واجب علينا محاربته جميعاً لأن الخطر كل الخطر من الماسونية التي تعتبر مهجع اليهودية الصهيونية...
علينا أن لا ننساق وراء العديد من المسميات التي في الظاهر تدعوا للتحضر والأخلاق وهي في الحقيقة كمن يدس السم في العسل---
2
bouchra
2012/04/09
و بادن الله سينقلب السحر على الساحر
0
62 ابو محمد ??? ???????? 2012/04/09
نعم لكن ماذا فعلنا لنحمي انفسنا منهم . هل بسياسة النعامة . و هي بترك اليتيمة وحدها وسط هذا الضخم الاعلامي 2012 مازالت اليتيمة تلقي نشرتها الاخبارية و هي تعلم انه لا يكاد يخرج سوت المضيع الذي كتب صفحاتها من الانترنت جدران استوديوهات شارع الشهداء. يا اصحاب هذه المؤسسة العيب فيكم ام فينا نحن . ان كنتم تعلمون فتلك المصيبة و ان كنتم لا تعلمون فالمصيبة اكبر
-1
مروان
2012/04/10
صحيح هناك حلقات ضائعة في مسلسل التنويرين و الماسونية و الارماجيدون ووووو .............. ماذا نحن قدمنا بالمقابل سوى النوم العميق و كتابت التعاليق التي لا تنفع و لا تسمن من جوع في كل الاماكن التي صنعها اليهود و الماسونيون بصفة خاصة ، و لا يمكن نكران الماسونية و دورها في تخريب العالم و خاصة القضاء على كل ما هو مسلم و هذا باعترافهم هم و ان لم تؤمن فحلقات التي تتحدث عن الماسونية و تاريخها موثق في عالمهم و هو الالنترنت فما عليك الى البحث و للموضوع تتمه
0
64 kamal wargla 2012/04/10
نعم الفيس بوك ليس الا لتضيع الوقت
1
65 صلاح الين ??????? 2012/04/10
ارجو واتمنى بث فيديو حقيقة الفيسبوك على قنات النهار الفضائية عدة مرات في اليوم ان امكن ذلك من اجل تنوير العقول العربية
-1
66 محمد أمين m'sila 2012/04/10
ما من شيء اخترعه الغرب الا وفيه فائدة لهم ضد العرب اي الضرر اكبر من المنفعة
5
راوية
2012/04/10
نعم بادن الله سينقلب السحر على الساحر فكلنا فدى نصرة الاسلام والمسلمين وليكن شعارنا في الفيس بوك الاسلام دين للعالمين
7
عبد الفتاح
2012/04/11
إذا كان هؤلاء كما قال الله (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ) يستخدمون التكنلوجيا والأنترنت ليصدوا عن سبيل الله لمذا نحن لا نستخدمها أيضا في سبيل نشر دين الله على وجه الأرض ودعوة الناس إليه بالتي هي أحسن بالحكمة وبما أتانا الله من هذه الوسائل لتكون حجتا لنا يوم القيامة والله أعلم وصلى الله على نبينا محمد
11
نظال محمد
2012/04/11
الله يمهل ولااااااااااااااااااااااااااااااا يهمل
0
70 belabbes nacer ALGERIE 2012/04/11
الفيسبوك تضييع للوقت
1
71 samra alger 2012/04/11
صباح الخير
1
مصطفى
2012/04/11
هل سبق لكم ان سمعتم بناس الخير.
-1
73 nasre 19 www.yahoo.fr 2012/04/12
الأنترنت سلاح ذو حدين يجب معرفة الكيفية المناسبة للتعامل معها بذكاء
6
74 fatma zohra zouzu_9919@hotmail.fr 2012/04/13
moi je suis connter le facebook
-6
amel 2013/06/23
fétna
75 MOHAMAD KAYAS 2012/04/14
ANAOHIBOALSBAHTA
-3
76 saada algerie 2012/04/14
le facebook c'est un site de chantage voila moi j'aime pas se site parce que cest un site de chantage et espion
-3
77 beldjehem mebroouk zitouna(skikda) algerie 2012/04/15
الفيسبوك سلاح دو حدين. علينا ان نستغله في صلاح المجتمع..
6

2012/04/15
كان على صاحب الفيديو ان يحترم الشيخ السلفي محمد سعيد رسلان بعدم بث موسيقى اثناء خطبته
بالنسبة لمهاجمتهم اعني اليهود فيجب علينا العمل الجاد سواءا خكاما او محكومين
فهم يعملون ليل نهار اما نحن فنائمون ليل نهار
طبعا هذا لا يعني اننا نبرر تسلط الحكام العرب على مواطنيهم و سؤقة اموالهم
9
شكوا
2012/04/16
ان مع من يخدم بلادو
0
ness
2012/04/16
we need créated site like him
يحبون بلادهم و نحن وراء أعمالهم لماذا لا نتحداهم علميا
الفيسبوك جسدوا تاريخهم و بهذا الفيديو تتعرف على أمجادهم
أما نحن لا نعرف أصل تاريخنا
2
كير ياسين
2012/04/16
هدا كلو خرطي يا و فاقو راحت النية تاع التسعينات - وينا يهود تقصد
تاع هنا و لا لهيه
0
82 نبيل البسكري algeria 2012/04/17
يجب على حكومتنا أن تتبنى فكرة تصفية وحضر بعض المواقع على النت و منها بل أولها الفيسبوك لأن ضرره على الدين و الأعراف كبير جدا وهذا لايخفى على كل عاقل ومن يصرخ بالحرية المطلقة وحرية المرأة وغير ذلك فإنه عدو من أعداء الأمة ينوي بها شرا وفسادا.
1

2012/04/17
liliane: shall we believe all things that we hear? we should find out the truth first.
-1
ali
2012/04/17
تحيا الجزاءر نحب بلادي
7

2012/04/17
يقول المثل الشعبي . وصلنا للمسقي..............
2
86 AMAZIGH tizi ouzou 2012/04/17
اذاكان الفايسبوك يساهم في اسقاط الانظمة الديكتاتورية و اشباه القذافي و بن علي و مبارك الذين قضوا على كل امل في شعوبهم، فمرحبا بالفايسبوك حتى وان كان ن صنع آل صهيون لانه بطريقة غير مباشرة فقد ساهم في استفاقة الشعوب العربية التي ملت من حكمها من طرف الحمير,
-7
reduane002
2012/04/19
ارى ان تستعمل الجزائر مثل الصين فيما يخص السد الاخضر لحجب جميع المواقع المشبوهة والحقيرة
0
88 ام محمد الامين ??????? 2012/04/19
انا ضد الفيس بوك هو وسيلة لانحراف ابنائننا ولكنه واقع ان منعته عن ابنك فانه سيجد طريقه اليه من خلف ظهرك لهذا انصح الاباء تعلم الدخول اليه ومراقبة ابنائنا دون علمهم.والله يحفظنا من شره.
0
guerroumi boualem
2012/04/19
والله كارثة ويعجز حتى اللسان عن التعبير
4
قبابي سنوسي
2012/04/19
لا حيلة مع الله يوم نرجع إلى كتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، نصبح أقوياء ويعود زمن الفتوحات * لا عزة لنا بدون الإسلام* يصبح كبيرنا وصغيرنا يعرف الشيء المضر والنافع بدون إستشارة أحد.... كيف نحن بأمة الإسلام ومعضمنا لا نعلم واجبات الوضوء من فرائضها
7
91 farouk 2012/04/19
dok koul hadja tesrana men aand leyhoud ? wallah ghir bima kassabet aydina
-3
92 khalil sriyah algere 2012/04/19
الفايس بوك اكبر عدو هو وسيلة صهيونية لافساد المجتمع العربي وساهم الفايس بوك في تدمير البلدان العربية واستشهاد الزعيم الاممي معمر القذافي ورحيل باقي الرؤساء و ظهور اكبر فتنة شهدت حتى الآن
4
AICHA 2012/12/12
صحيح الفايسبوك أكبر بلية لكن لو أنانحارب العدو بسلاحه راح تشوف من القوي
abdelamlik
2012/04/20
اعلاش هدا واش خدمو ياك الماكلة او رنا انجبوها من عندهم المهم راهم فور اعلينا في كلش
5
94 مرسى بن مهيدي http://www.marsabenmhidi.com/ 2012/04/20
السلام عليكم
3

2012/04/20
salam alikou c pa bien de sortir sur son hakem on appel ca el khawaredj au temp de 3outmane et ali ibn abi taled rlha si ce lui qui nous gouverne n'est pas bien on lui fait des dou3aa c tout parce que si dieu la mis la c pour une resons presise faite gafe c'est ce qu il veulent qu on fasse restez calme et chez vous baraka lah fikoum
-2
96 عبدالقادر kk 2012/04/21
لايغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم
7
meriem
2012/04/21
الله اكبر
5
98 meriem meriemchabanecat 2012/04/21
الله اكبر
7
nanou
2012/04/21
ولله يعجز اللسان عن الحديث هذه كارثة ونحن نتبعها نؤدي بايدينا الى التهلكة
1
2013/07/15
à
100 massa live 2012/04/21
اولا السلام عليكم و الله لشيء مأسف ان نفيق من غفلتنا ومن نوم عميق و الوقت قد فاتنا حيث اصبح العالم باجمعه يستعمل الفايسبوك .وما علينا فعله هو ان نحاربهم بسلاحهم اي ننشر هذا الفيديو في الفايسبوك حتى يراه كل الناس و تبارك الله فيكم.
3
1 2 3 4 5
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

أخر الأخبار على النهار أونلاين المزيد