إعــــلانات

ميلة: وفاة طفلين وأمهما وإصابة 3 أشخاص باختناق إثر حريق منزل

ميلة: وفاة طفلين وأمهما وإصابة 3 أشخاص باختناق إثر حريق منزل
حريق منزل

تسبب حريق شبّ في الطابق الأرضي لمنزل مكوّن من طابقين في إصابة 3 أشخاص باختناق ووفاة طفلين ووالدتهما بولاية ميلة

وحسب بيان للحماية المدنية، فقد تدخلت وحدات ولاية ميلة ليلة أمس على الساعة 22 و 44 دقائق، من أجل إخماد حريق شب في الطابق الأرضي لمنزل فردي متكون من طابقين.

ووقع الحريق بالمكان المسمى تسدان حداد مركز ببلدية تسدان حدادة. أين تم إخماد الحريق ومنع إنتشاره للطابقين العلويين.

كما خلّف الحريق إصابة 3 أشخاص بضيق في التنفس تم إسعافهم ونقلهم للمستشفى المحلي. كما تم تسجيل وفاة طفلين مختنقين بدخان الحريق، ويتعلق الأمر بطفلة 03 سنوات ورضيع يبلغ حوالي 18 شهرا. بالإضافة إلى والدتهما.

طالع أيضا

باتنة: تفحم شاب وإنقاذ آخر في حريق بكوخ

ميلة: تفحم شاب وإنقاذ آخر في حريق بكوخ

تسبب حريق إندلع بكوخ في منطقة لحجالة ببلدية انقاوس بباتنة في وفاة شاب.فيما تمكنت وحدات الحماية المدنية من إنقاذ شاب آخر.

حيث تدخلت فرق التدخل لوحدة انقاوس مدعومة بوحدة رأس العيون من أجل حريق نشب بكوخ. وتمكنت من إنقاذ شاب يبلغ من العمر 28 سنة وتعرض لحروق من الدرجة الثالثة تم نقله إلى مستشفى انقاوس. فيما لقي شاب آخر  في الـ20 سنة من العمر مصرعه بعد أن تفحم كليا.

فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا لمعرفة أسباب الحادثة.

حريق بمصنع “BIMO” بالمنطقة الصناعية بابا علي في العاصمة

إندلع مساء اليوم السبت حريق على مستوى مخزن مواد أولية تابع لمصانع الحلوى “bimo” بالمنطقة الصناعية بابا علي بالعاصمة. كما تسبب الحادث في خسائر مادية كبيرة دون تسجيل خسائر بشرية.

وحسب مصالح الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على حريق المصنع مدعمة بوحدة بئر توتة مدعمة بوسائل الوحدة الرئيسية. العملية دامت قرابة 5 ساعات وتمكنت من إنقاذ بقية المصنع و مؤسسات مجاورة.

الشلف: إخماد حريق إندلع داخل إسطبل بدوار النخلة ببلدية الحجاج

تدخلت اليوم، مصالح الحماية المدنية لولاية الشلف، لأجل إخماد حريق مهول إندلع داخل إسبطل يقع بدوار النخلة ببلدية الحجاج.

أين تمكنت عناصر وحدة النجدة المتدخلة، من السيطر على ألسنة النيران وإخماد الحريق المذكور ومنع إمتداده إلى المساكن المجاورة، فيما تم تسجيل خسائر مادية تمثلت في إحتراق 70 حزمة تبن.

رابط دائم : https://nhar.tv/wnptn
إعــــلانات
إعــــلانات