آشيو يتعافى وعودة معروسي ضد النصرية تتأكد

آشيو يتعافى وعودة معروسي ضد النصرية تتأكد

استأنف، أمس، المدلل الجديد لتشكيلة شبيبة القبائل حسين آشيو التدريبات مع المجموعة بصفة عادية بعدما كان يعاني من إصابة، لكن

حسب ما أكده طبيب الفريق فإن إصابة آشيو ليست خطيرة وبإمكانه المشاركة في المباراة المتأخرة نهاية هذا الأسبوع ضد رائد القبة. من جهته لاعب الوسط معروسي تماثل للشفاء وأبدى رغبة قوية في العودة إلى المنافسة مع انطلاقة مرحلة العودة حيث سيكون جاهزا في الجولة الأولى من مرحلة الإياب ضد النصرية. وحسب ماعلمناه من مصدر مقرب من الطاقم الفني للشبيبة فإن المدرب الفرنسي وان، قبل اعتذارات صانع العاب الفريق برملة إلا أنه ينوي إبقائه في دك الاحتياط ضد رائد القبة، ليؤكد أن لن يتسامح مع أي لاعب يخترق القانون الداخلي خاصة وأنه يملك خيارات على مستوى خط الوسط.

وفي سياق آخر يعين، اليوم، الرجل الأول في الشبيبة محند الشريف حناشي، عامر زينو رئيسا جديدا للجنة الأنصار خلفا لعلي لافري، وستعمل هذه اللجنة على التنسيق والتنظيم بين الأنصار، تكون البداية باحياء تيزي وزو لتشمل مختلف معاقل انصار الشبيبة في بجاية والبويرة والعاصمة. وقد اختار حناشي، عامر زينو الذي يملك مستوى جامعي قصد إعطاء نفسا جديدا للجنة الأنصار، حيث ستستفيد من مقر خاص يكون في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة