آلان ميشال : لن نكتف بالدفاع والضغط سيكون على لاعبي الشبيبة

آلان ميشال :  لن نكتف بالدفاع والضغط سيكون على لاعبي الشبيبة

أجرى أمس

، مدرب مولودية الجزائر آخر حصة تدريبية بمركب 5 جويلية قبل أن يشد الفريق الرحال باتجاه مدينة تيزي وزو تحسبا لمواجهة شبيبة القبائل هذا المساء بملعب أول نوفمبر. لكن قبل وصول تشكيلة العميد إلى فندق عمراوة لقضاء الليلة هناك أجرينا اتصالا بالمدرب الفرنسي الان ميشال الذي بدا متفائلا بشأن خرجة فريقه إلى تيزي وزو رغم خشيته من تأثر لاعبيه من غيابهم عن المنافسة ثلاثة أسابيع دون برمجة مباراة ودية. وأكد التقني الفرنسي أن الضغط في هذه المواجهة سيكون على لاعبي شبيبة القبائل الذين يدخلون اللقاء بنية الفوز قصد الحفاظ على حظوظهم في اللعب من أجل اللقب، في إشارة منه أن التعادل هو بمثابة نتيجة ايجابية بالنسبة للمولودية، وأضاف محدثنا أن المولودية لن تكون ضحية في تيزي زوز ولن يكتف بالدفاع، حيث نفى اعتماده على خمسة لاعبين في الدفاع وقال أنه سيلعب بحذر شديد والاعتماد على لاعبي الوسط في الاسترجاع قصد شل تحركات مهاجمي الشبيبة قبل التوغل في منطقة العمليات. واعتبر المسؤول الأول على العارضة لفنية للمولودية  أن معنويات لاعبيه جد مرتفعة والفوز الأول الذي سجله الفريق خارج العاصمة ضد مولودية باتنة فتح لهم الشهية لمواصلةالتألق واستهداف المركز الخامس، سيؤهلهم لضمان مشاركة عربية الموسم القادم.

ولاينوي إحداث تغييرات عديدة على التشكيلة في هذه المباراة، حيث أعفى الان ميشال كل من القائد باجي والمهاجم ياسف وحمادو، إضافة إلى غياب حجاج الذي لن يعود للمولودية. في حين شهد التونسي عودته للمنافسة بعد تعافيه من الاصابة حيث سيكون اليوم ضمن قائمة 18.

من جهته، الرئيس عمروس يراهن كثيرا على نقاط هذه المواجهة، فلم يكتف بوعد اللاعبين بتسليمهم منحة الفوز قبل العوة الى العاصمة، بل رفع المنحة إلى 15 مليون سنتيم قصد تحفيز رفقاء بابوش على العودة بثلال نقاط مثلما حدث في باتنة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة