آمال بوشوشة تعد الجزائريين بالتألق والسير على خطى غزالي

آمال بوشوشة تعد الجزائريين بالتألق والسير على خطى غزالي

بعد أن كانت مهددة بالخروج من برنامج ستار أكاديمي، تحصلت الجزائرية أمال بوشوشة على أعلى نسبة في الأصوات

برقم قياسي من حيث التصويت منذ بداية البرنامج.آمال تحصلت على 61 بالمائة في أول وقوف لها في منطقة الخطر أمام الفلسطيني زاهر الذي أنقذه زملاؤه،  وفضلوه على المغربية “أسماء” أصغر مشاركة 16 سنة,التي غادرت الأكاديمية. و مباشرة بعد نهاية عملية التصويت  صرحت آمال  بقولها” إنني  لم اشك دقيقة واحدة في الجمهور الجزائري، وكنت  متأكدة من حصولي على أكبر نسبة في التصويت، وهذا ما سيحملني مسؤولية كبيرة في الأيام القادمة” ووعدت جمهورها في مواصلة المشوار   داخل الأكاديمية  وأنها ستسير على  خطى سلمى و ريم غزالي.
يذكر أن  الجمهور  صوت  بقوة  على المتنافسة الجزائرية،  نظرا لتمتعها بشعبية كبيرة وسط الجزائريين، وفضحت  نتائج  التصويت   مدى  شعبية  كل  من زاهر من فلسطين، وامتحنت كذلك  شعبية  أسماء المغربية،  كما أدت آمال بوشوشة بكل تألق أغنية  “ناديني” لمريام فارس.
ثم أعلنت رولا سعد عن صديق الأسبوع، وهو عدنان الضالي من سوريا حيث قدمت له هدية متمثلة في  قضاء يوم في اللعب بالـ “البين بول” مع 5 رفاق من الأكاديمية وهي حرب بالكرات الملون.
وعن سؤال  حول التصويت الطلاب لبعض الزملاء دون اخرين  قالت رولا سعد    “أن تصويت الطلاب لزملائهم  لن يتواصل لمدة طويلة، وان الجمهور في النهاية سوف يكون له القرار الحاسم،  ولكن الأكاديمية تمنح حاليا الطلاب فرصة لاختيار اقرب الزملاء على قلوبهم ليواصلوا معهم الدرب”  فهل ستكون  نهاية  التصويت الطلاب يا رولا ؟  “.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة