آيت جودي يختار اللعب بالأساسيين، والنسر عازم على اكتساح الليبيين

آيت جودي يختار اللعب بالأساسيين، والنسر عازم على اكتساح الليبيين

وجه المدرب السطايفي

الدعوة لـ 20 لاعبا، للدخول منذ منتصف اليوم فندق “الهضاب”، في ظل إصابة لموشية وعدم تأهل آيت قاسي، وانشغال ثنائي الأواسط مقني-بن مالك بحضور مواجهة الكأس مع فئة الأواسط غدا أمام الشلف، وقد أكدت الحصص التدريبية أن الطاقم الفني على الجدية التي سيتعامل بها مع هذه المباراة، من خلال وضع التعداد الأساسي وإقحام أحسن العناصر بداية بالعناصر الدولية رحو،حاج عيسي وجديات، كما سيعوض العائد بلقايد زميله لموشية، مع الاعتماد على الثنائي حيماني-زياية في الهجوم، حيث يعول رفقاء رحو الضرب بقوة وتأكيد قوة التشكيلة. ودائما بخصوص التعداد، سيلعب الثنائي أديكو-زياية تحت تهديد العقوبة الآلية، بعد أن تحصل كل منهما على بطاقة صفراء في مواجهة الذهاب. في نفس السياق لم ينس رئيس وفاق سطيف الجانب التحفيزي، حيث منع بقاءه في العاصمة البارحة من تسوية منحتي الفوز أمام شباب بلوزداد والمنستير التونسي بمبلغ إجمالي يقدر بـ12 مليون لكل لاعب، ليتأجل موعد التسوية إلى مابعد لقاء الغد .

وسيكون وفد خليج سرت على موعد مع جولة سياحية اليوم إلى مدينة “جميلة” الأثرية، بمبادرة من إدارة وفاق سطيف لرد جميل الوفد الليبي، وقد ظهر ذلك جليا من خلال الاستقبال الأسطوري على مستوي مطار عين أرنات الذي وصل في حدود السابعة مساءا بـ22 لاعبا من دون مصابين او معاقبين، مرفوقين بـ 15 مناصرا بقيادة رئيس رابطة أنصار خليج سرت السيد حسين أبو عافية، و6 صحافيين والذي حظي بكورتاج من 25 سيارة مرفوقين بالخيالة طيلة الطريق المؤدي من المطار إلى فندق”الربيع”، كما استجابت الإدارة لطلب الفريق الليبي ببرمجة حصة تدريبية في نفس الأمسية ليواصل التدريبات في حدود السابعة مساءا البارحة واليوم مؤكدا لعب كامل حظوظه إلى آخر لحظة.

قناة ليبيا الرياضية تنقل اللقاء مباشرة ويبث على التاسعة في الأرضية

أكد موفد قناة ليبيا الرياضية المرافق لوفد خليج سرت، أن القناة التي يعمل لحسابها، كانت قد اتفقت خلال لقاء الذهاب مع إدارة التلفزيون الجزائري من أجل منح حق البث المباشر عبر أمواج قناة ليبيا الرياضية لمواجهة الغد، التي تجري على الساعة السابعة مساءا، ليبقي الأكيد أن اليتيمة لن تنقل بطبيعة الحال المباراة على المباشر على اعتبار أن توقيت السابعة يتزامن مع نشرة الأخبار الرئيسية، ومن المؤكد أن تبث المباراة مباشرة في ليبيا، في الوقت الذي تنقل مسجلة في القناة الوطنية الأرضية على الساعة التاسعة، حيث أن الليبيين أكدوا استعداداتهم لمنح القناة الوطنية حق بث لقاء شبيبة القبائل أمام اتحاد طرابلس في ليبيا.

الترجي برمج حضوره إلى سطيف صبيحة اللقاء

أصبح من المحتمل جدا حضور وفد الترجي التونسي إلى  مدينة سطيف صبيحة المواجهة حسب المعلومات المستقاة من إدارة مطار عين أرنات، التي تلقت من خلال برنامج الملاحة الجوية إخطارا بوصول الطائرة الخاصة التي تنقل الوفد التونسي صبيحة يوم 11أفريل، والذي يتصادف مع موعد المواجهة. في انتظار ترسيم هذه المعطيات يبقي الأكيد،أن الترجي سيلعب مباراة في البطولة أمام بنزرت يوم 9أفريل  قبل الحضور إلى سطيف.

مستشار سفارة ليبيا في الهضاب، ومدرب سرت واجه 5 فرق جزائرية

يتواجد مستشار السفارة الليبية في الجزائر منذ وصول وفد خليج سرت إليى مدينة سطيف، حيث يقيم بفندق “الهضاب” جنبا إلى جنب مع تشكيلة خليج سرت، على أن يكون حاضرا بالمنصة الشرفية لملعب الثامن ماي أمسية الغد في سياق آخر، يبدو أن مدرب خليج سرت عبد الحليم اربيش يعرف كرة القدم الجزائرية جيدا، حيث سبق له وأن حضر ضمن المنتخب الأولمبي موسم 81، حيث تربص في العاصمة، ولعب 5 مواجهات ودية امام الفرق العاصمية من القسم الأول.

دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة، ترحما على وفاة 22 مناصر بكوت ديفوار

برمج الرسميون خلال الاجتماع الأمني الذي انعقد البارحة بفندق الربيع دقيقة صمت ترحما على أحداث لقاء كوت ديفوار، التي أودت بحياة 22 مناصرا، ماجعل الاتحادية الدولية لكرة القدم تعلن دقيقة صمت في كامل المباريات الرسمية. 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة