آيت جودي يطلب جابو وحفل شعبي ساهر بمناسبة انتزاع البطولة

آيت جودي يطلب جابو وحفل شعبي ساهر بمناسبة انتزاع البطولة

نجحت إدارة

وفاق سطيف في سياسة الاستقرار التي اعتمدتها تحسبا للموسم المقبل، عندما نعلم أن 19 لاعبا من تشكيلة الموسم الفارط منحوا الموافقة النهائية للبقاء موسم إضافي بعد أن جلسة مفاوضات خرج خلالها كل من بوعزة، فراجي، بن شادي، العيفاوي، أكساس، ديس، دلهوم، مترف حيماني، بلقايد، سوڤار، مڤني، بن مالك ولموشية مقتنعين بالتجديد وأعطوا كلمة بالبقاء من خلال التزام الجميع بالتوقيع الرسمي بعد العطلة السنوية، فيما تأجل اقتناع الوسط الهجومي جديات إلى بداية الأسبوع الحالي حيث منح الموافقة النهائية ويبقى التوقيع مسألة شكلية، وكان الظهير رحو سليمان قد اتفق في جلسة بالعاصمة مع الرئيس سرار حول كل الجوانب قبل السفر مع المنتخب الوطني إلى زامبيا وكذا الظهير بن شادي حين أكد بقاءه أول أمس السبت.

وكان الموعد البارحة مع الظهير الأيسر محمد يخلف الذي كان على أهبة المغادرة إلى إحدى الفرق التي طلبته، على غرار شباب بلوزداد وشبيبة بجاية، حيث طلب منه الرئيس سرار البقاء مؤكدا له حاجة الفريق إلى خدماته ليوافق يخلف على التجديد للموسم الرابع في وفاق سطيف، فيما لا تجد الإدارة أية صعوبة في ضمان تجديد كل من الكامروني فرانسيس وزميله أديكو خاصة أن الثنائي لايزال مرتبطا الموسم القادم وينتظر عودتهما من بلديهما لإنهاء قضية تجديده.

في المقابل، تأكد تسريح  كل من الحارس حجاوي الذي انضم رسميا إلى  شبيبة القبائل، وبن شعيرة القريب من الموك، وكذا الثنائي زياية – حاج عيسي المنتظر تحويله إلى الخليج، إلى جانب آيت قاسي.

في نفس السياق، تبقى إدارة وفاق سطيف تنتظر جلب العقود الجديدة للاتحادية التي أعدتها للموسم القادم والخاصة بإمضاءات اللاعبين رغم أن القانون يسمح بضمان التوقيعات على عقود الموسم الفارط إلى غاية جاهزية عقود الموسم المقبل.

 النادي الصفاقسي يطلب جابو

 يوجد منذ عدة أيام، الوسط الهجومي لاتحاد الحراش عبدالمومن جابو  والذي لايزال مرتبطا بعقد مع وفاق سطيف بتونس، حيث يخضع للاختبارات مع فريق النادي الإفريقي، وفي نفس الوقت تلقى اتصالا من فريق النادي الصفاقسي بطلب من المدرب السابق للوفاق والحالي للصفاقسي، عزالدين آيت جودي، حيث سيدخل في محادثات مع إدارة الصفاقس وفي حالة الوصول إلى اتفاق سيحل مسيرو الفريق التونسي بمدينة سطيف للتفاوض مع سرار على وثائق تسريح “مموش“.

بلهاني طلب لقاء سرار البارحة

حضر البارحة، الحارس الحالي لجمعية الخروب والسابق لوفاق سطيف عمار بلهاني، إلى مقر الرئيس سرار، ما فتح التأويلات عن سبب حضوره بين المطالبة بمستحقاته العالقة التي بقي يدين بها قبل مغادرته فريقه قبل 3 مواسم، وامكانية حاجة الفريق لخدماته ضمن الطاقم الفني كمدرب للحراس في ظل العلاقة الجيدة التي لاتزال تربطه بالإدارة السطايفية، خاصة بعد مغادرة مدرب الحراس عبدالعزيز عباس”زونغا” رغم أن الكثير رجح قضية مستحقاته العالقة.

دوبل كانو، رابح عصمة والشاب توفيق لتنشيط حفل البطولة سهرة الغد

 برمجت لجنة الحفلات لبلدية سطيف، حفلا شعبيا ساهرا بمناسبة انتزاع وفاق سطيف للقب بطولة الموسم الحالي، سهرة غد الثلاثاء بالساحة العمومية للمحافظة قبالة مقر الولاية، والذي سيستمر إلى ساعة متأخرة من نفس الليلة ومن تنشيط عدد من المطربين المعروفين الذين يبقى أبرزهم دوبل كانو، رابح عصمة وصاحب الأغاني المعروفة عن وفاق سطيف الشاب توفيق.

أسرة الوفاق تعزي مساعد المدرب الوطني زهير جلول

تقدمت أسرة وفاق سطيف بتعازيها الخالصة لمساعد المدرب الوطني زهير جلول بعد أن فقد شقيقه، مؤكدة وقوفها في هذا المصاب الجلل إلى جنب أسرة الفقيد. للإشارة أن المساعد الحالي للمنتخب الوطني سبق له العمل في وفاق سطيف إلى جنب سعدان لما نال الوفاق أول لقب وطني وعربي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة