أجرة شهرية للقدامى اليوم.. بوغرارة يهدد لاعبيه ومرزوقي يترشح للمحليات

أجرة شهرية للقدامى اليوم.. بوغرارة يهدد لاعبيه ومرزوقي يترشح للمحليات

تتحصل عناصر تشكيلة أهلي البرج من القدامى بداية اليوم، على أجرة شهرية واحدة التي بقي 12 لاعبا من تشكيلة الموسم الفارط يدينون بها، بعد أن كانت الإدارة قد باشرت عملية ضخّ المبالغ في الحسابات البنكية للاعبين منذ أمس الأحد، عقب دخول 4 ملايير سنتيم إعانة من البلدية الخميس الفارط.

وكانت عودة التعداد أمس إلى أجواء التدريبات، قد جاءت في أجواء مشحونة ومتوترة بين المدرب بوغرارة واللاعبين، بعد أن طالب المدرب في خطابه مع اللاعبين بالانتفاضة وتحقيق الانتصارات بداية من لقاء الجولة القادمة أمام مولودية سعيدة، قبل بداية إحداث ثورة على مستوى التعداد الأساسي وإحالة غالبية الأساسيين على الاحتياط.

ومن جهة أخرى، بدأ رئيس أهلي البرج موسى مرزوقي في جمع التوقيعات على استمارة تقديم ملف ترشيحه ضمن قائمة حرة تحسبا للانتخابات المحلية شهر نوفمبر القادم، حيث يريد الرئيس البرايجي عضوية المجلس البلدي، وكان على الرئيس مرزوقي على وشك الانضمام إلى قائمة «الأرندي»، قبل أن يتحول إلى قائمة حرة ويبقى يراهن على تحقيق التشكيلة نتائج كبيرة مع موعد الانتخابات، حتى يكسب الرئيس البرايجي أصوات أنصار الفريق.

*********************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة