أجمل ما قيل في الحب

أجمل ما قيل في الحب

أولى بهذا القلب أن يخفقا و في ضرامِ

الحبّ أن يحرَقا ما أضيعَ اليوم الذي مرّ بي من غيرِ أن أهوى و أن أعشقـا -عمر الخيام-  لا تسل في الحب غيري أنا في الحب إمام لي فيه مذهب يتبعني فيه الأنام أيها العاشق إن العشق من بعدي حرام أغرام ما بقلبي أم حريق أم ضرام كل نار غير نار العشق برد و سلام -البهاء زهير-  ليت الذي خلق العيون السود خلق القلوب الخافقات حديدا لولا نواعسها ولولا سحرها ما ود مالك قلبه لو صيدا عَوذْ فؤادك من نبال لحاظها أو متْ كما شاء الغرام شهيدا  إن أنت أبصرت الجمال و لم تهم كنت امرءاً خشن الطباع بليدا -إيليا أبو ماضي-

حكمة آدم  عظَمة عقلك تخلق لك الحساد، وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء.

حكمة حواء من قنع من الدنيا باليسير هان عليه كل عسير.

عروض الزواج

ياسين يبحث عن زوجة “2”

الأخ ياسين من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 49 سنة، عامل، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية بمواصفات محددة، تكمن في أن لا يتجاوز سنها الـ 30 سنة، وتكون عاملة في سلك التعليم، أو إطار في الجيش، تكون جميلة الوجه، متفهمة، حنونة، وواعية، في حين لم يحدد الولاية التي يجب أن تنتمي إليها.

سامية تريده أرملا أو عقيما

هي سامية من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 26 سنة، جامعية، عاملة، متحجبة، عزباء، ترغب في التعرف على رجل جاد، شهم، ومتفهم، ليكون شريك حياتها الذي ستبدأ وإياه حياة زوجية ملؤها الصدق والوفاء والتفاهم بإذن الله، وفيما يخص الصفات التي تريدها في زوج المستقبل، تقول: أن يكون أرملا، أو عقيما، “غير قادر على الإنجاب”، لأسباب خاصة لا يمكنها الإفصاح عنها في الجريدة، إلا أنها تعد من سترتبط به بأن تقدم له جل التوضيحات، بينما لا يهمها إن كان من داخل الوطن أو خارجه.

حسناء تبحث عن ابن الحلال

أنا رشيدة من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 35 سنة، متدينة، بيضاء البشرة، ذات شعر أسود، حسناء الوجه، مقبولة الشكل، تريد الإرتباط على سنة الله ورسوله مع رجل ملتزم، محترم، وقادر على تحمل أعباء الحياة ومسؤولية الزواج، كما أفضل أن يكبرني سنا، ويكون متفهما، يملك عملا مستقرا يسترزق منه الحلال. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الإرتباط، ما عليه سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

زوبير يبحث عن زوجة عاملة

الأخ زوبير من ولاية وهران، يبلغ من العمر 34 سنة، يرغب في التعرف على فتاة حسنة الوجه، ومتواضعة، تكون قادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه يصر على أن لا يتعدى سنها الـ 30،  بالإضافة إلى أنه يفضل أن تكون عاملة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها، فإنه يفضل أن تكون من ولاية عنابة.  

يريد أن يكون لها بيتا خاصا

هو شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 54 سنة، مطلق، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وقادرة على تحمل المسؤولية، بغية الإرتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يرجوا أن تكون مقبولة الشكل، أنيقة المظهر،ويصر على أن يكون لها منزلا خاصا.

يبحث عن زوجة عاملة

الأخ سليمان من ولاية شلف، يبلغ من العمر 25 سنة، يرغب في التعرف على شابة مثقفة وذات أخلاق عالية بغية الإرتباط على سنة الله ورسوله،  يريدها أن تكون من ولاية الجزائر، ويكون سنها ما بين 18 و 21 سنة، ويفضل سليمان أن تكون عاملة، ليتمكنا سويا من توفير لقمة العيش في الحلال.

أريدها بشروط محددة

أنا عبد الرحيم من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 30 سنة، أرغب في التعرف على فتاة جميلة، مؤدبة، ذات أخلاق عالية، ومن عائلة محترمة ومحافظة للزواج وتأسيس عائلة، وأريدها أن تكون ما بين 30 و 35 سنة، كما أنني أصر على أن يكون لها بيتا خاصا وعملا مستقرا، في حين لا يهمه إن كانت ترتدي الحجاب أم لا. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الإرتباط ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هدفه الوحيد هو التعارف

الأخ عبد الهادي من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 19 سنة، يدرس بالثانوية شعبة آداب، يقطن مع عائلته، يرغب في التعرف على فتاة من العاصمة  تصغره سنا بنية التعرف، وربما الزواج إن حصل النصيب، كما أنه لا يمانع إن لم تكن ترتدي الحجاب، في نفس الوقت لا يهمه الجمال الخارجي إذ يعتبر أن الجمال الحقيقي هو جمال الروح، إلا أنه يفضل أن تكون بيضاء البشرة، وتكون مثقفة وتدرس.     

نورة تبحث عن الإستقرار

الأخت نوارة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل جاد ومحترم، ومتفهم، وله نية حقيقية في الإرتباط على سنة الله ورسوله بعد التعرف، وتريده أن يكون ما بين 40 و 45 سنة، كما تصر نوارة أن يكون مستقرا في عمله، وتحبذ أن يكون له عملا مستقرا.  

الإستقرار هو غاية ابن العاصمة

أنا رفيق من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 27 سنة، لدي عملا مستقرا، فأنا أعمل بشركة عالمية، ولدي سكنا خاصا، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني الحياة بحلوها ومرها،أريدها أن تكون مقدرة للحياة الزوجية وواعية بضرورة الحفاظ على هذه العلاقة المقدسة، والمبنية على أسس صحيحة،كما أؤكد على أن تكون ملتزمة ومتمسكة بدينها وذات أخلاق عالية، بالإضافة إلى أن تكون ذات مستوى ثقافي لا بأس به، في حين لا يهمني إن كانت عاملة أو ما كثة في البيت، وفيما يخص السن، أفضل أن تكون ما بين 22 و 25 سنة، بينما أحبذ أن تكون من العاصمة لقرب المسافة.

في الثاني والعشرين ويفكر في الزواج

الأخ عبد الله من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 22 سنة، موظف في الجيش الوطني، يقطن مع أهله، يرغب في التعرف على فتاة تكون حسنة الوجه، محجبة، ومن عائلة محترمة ومحافظة، كما أنه يفضل أن تكون عاملة، ويكون سنها ما بين 18 و 21 سنة، وحبذا لو تكون من الشرق الجزائري.    

عمار لا يشترط أن تكون عاملة

الأخ عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، لديه عملا مستقرا، يرغب في التعرف على شابة يكون سنها ما بين 21 و 25 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم، هو أن تكون محترمة ومقدرة للحياة الزوجة.

أريدها مثقفة وفائقة الجمال

أنا شاب 39 سنة، طويل القامة، جميل الوجه، مستقر متسامح، لدي مهنة محترمة، أرغب في التعرف على امرأة  محترمة، متفهمة وواعية لمسؤولية الزوجة، قصد الزواج، أريدها أن تكون مثقف،ة عاملة، ولها رغبة حقيقية في الإرتباط وتأسيس عائلة، وتبحث عن الإستقرار تماما مثلي، وحبذا لو تكون جميلة ومن ولايات الوسط.

إسماعيل يريد زوجة فائقة الجمال

الأخ إسماعيل من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 32 سنة، يرغب في التعرف على امرأة تكون فائقة الجمال، مثقفة، ومتفهمة، لتكون شريكة حياته، كما أنه يتمنى أن تكون من إحدى ولايات الغرب، وفيما يخص السن، فإنه يفضل أن لا تتعدى 30 سنة.

كل ما يريده هو إتمام نصف دينه

أنا محمد من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 29 سنة، لدي عملا مستقرا، أملك سكنا خاصا، أرغب في التعرف على شابة مؤدبة، ذات خلق ودين، لتكون زوجا لي في الحلال، كما أنني أفضل أن تكون زوجتي المستقبلية وأم أولادي ما كثة في البيت، لتتمكن من الإعتناء بالبيت وتربية أطفالنا أحسن تربية، وفيما يخص السن، فأفضل أن يكون ما بين 20 و 27 سنة، وحبذا لو تكون من ولاية تيبازة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الإرتباط وتأسيس عائلة، ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.         

بنت باتنة تحلم بالعش الزوجي 

هي رباب من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلقة، تريد التعرف على رجل جاد ومحترم بنية الزواج، بشرط أن يكون متفهما وله نية حقيقية في تأسيس عائلة، كما أنها تتمنى أن يكون متدينا، وله عملا مستقرا، وفيما يخص البيت، فهي تحبذ أن يكون له بيتا خاصا يحفظ أسرارهما، ويستر مشاكلهما.

يريدها متخرجة من جامعة العلوم الإسلامية

أنا مصطفى من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، أقطن مع أهلي، ولدي عملا مستقرا، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستكون من نصيبي في القريب العاجل إنشاء الله، وأريدها أن تكون محترمة وذات خلق ودين، ومتحجبة، وأفضل أن تكون جامعية، وأن تكون قد درست علوم إسلامية، أن تكون متجلببة، وفيما يخص السن فهو يفضل أن يكون بين 23 و 26 سنة.  

هكذا يريدها ياسين

الأخ ياسين من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، عامل، و له مسكنا خاصا، يرغب في التعرف على فتاة محترمة، ومن عائلة شريفة، بغرض الزواج بعد التعارف مباشرة، يريدها أن تكون حسنة الوجه، متدينة، ومحجبة، والأهم أن تكون رزينة وقادرة على المسؤولية، سنها ما بين 25 و 28 سنة، ويفضل ياسين أن تكون من ولاية قسنطينة أو أي ولاية بالشرق الجزائري.

 

 


التعليقات (2)

  • ليليا
  • القافلة تسير والكلاب تنبح

أخبار الجزائر

حديث الشبكة