أجواء حزينة في التدريبات، غزال يستأنف ومغني يحضر حصة الوداع

أجواء حزينة في التدريبات، غزال يستأنف ومغني يحضر حصة الوداع

جرت الحصة التدريبية مساء أمس في ملعب ''شالي'' غير البعيد عن مدينة ''سيار'' التي تبعد بدروها عن كران مونتانا بحوالي 30 كلم وتقع في سهب.

 وكان ذات الملعب من المفترض أن تبرمج فيه التدريبات المفتوحة للأنصار إلا أن الأمن الجزائري فضل حينذاك تغيير المكان إلى سيون مخافة عدم التحكم في الأنصار.

وعرفت الحصة التدريبية حضور 21 لاعبا من أصل 24 لاعبا إذا اعتبرنا أن مغني أضحى خارج التعداد، إذ لم يتنقل رفقة التشكيلة بوقرة، عنتر يحيى ومجاني الذين بقوا في الفندق لتلقي العلاج ومتابعة البرنامج الذي سطره الطاقم الطبي

ملامح التأثر بادية على اللاعبين

وبدت على اللاعبين حين وصولهم ملعب ”شالي” بالغ التأثر على خلفية عدم مشاركة مراد مغني في المونديال، حيث لم يتمكنوا قبل بداية الحصة من الإدلاء بحوارات مطولة واكتفوا بمجرد تصريحات قصيرة.

مغني حاضر بالزي المدني

وكان من المفترض أن يغادر مراد مغني التربص أمس في منتصف النهار، إلا أنه أبى إلا أن يبقى رفقة زملائه ويرجئ رحيله، حيث تنقل رفقة التشكيلة إلى ملعب شالي بالزي المدني وتابع الحصة التدريبية. والأكيد أن حضوره الحصة التدريبية كان بمثابة حجة الوداع باعتبارها آخر حصة تدريبية سيحضرها وهو مصاب.

يبدة على انفراد وأكبر المتأثرين

وواصل اللاعب حسان يبدة التدرب على انفراد طالما أنه لم يتعاف بعد حيث أجرى حصة مع المحضر البدني فرانك بروشري ارتكزت على بعض الحركات التسخينية التي تسمح له باسترجاع إمكانته.

وكان باديا على يبدة أنه متأثر للغاية من غياب زميله مراد مغني على اعتبار أنه تربطه به علاقة صداقة وطيدة.

يبدة: ”أنا متأثر وحزين”

ولم يخف حسان يبدة تأثره حين التحاقه بملعب شالي حيث أكد لنا قائلا: ”من الصعب تقبل غياب مغني عن المونديال الأمر الذي يجعلني حزينا للغاية وفي قمة التأثر”

غزال يتعافى ويستأنف

ومثلما أكدناه في عدد أمس، فإن حالة اللاعب عبد القادر غزال لم تكن خطيرة، حيث تمكن من الاستئناف رفقة زملائه بشكل عادي دون أن يشعر بأي آلام، وهو مؤشر أيجابي يطمئن سعدان ولا يجعله في ورطة بالنظر إلى العيادة التي ما فتئت تمتلئ في كل يوم.

مصباح يلتحق بالمجموعة

وكانت حصة أمس فرصة لالتحاق اللاعب جمال مصباح بالتدريبات بعد أن اضطر إلى الغياب بسبب مطالبة ناديه ليتشي الإلتحاق للعب مباراة حاسمة أمام فيتشنزا. وكان مصباح بدروه متأثرا للغاية.

مصباح: ”غياب مغني ضربة موجعة للجزائر”

ولم يخف جمال مصباح بدروه تأثره من غياب زميله مراد مغني وقال بشأن ذلك: ”أنا حزين للغاية ولم أكن أتوقع للحظة أن مغني سيغيب عن المونديال ما يجعلني أؤكد أنها ضربة موجعة للجزائر”

عبدون: ”كل شيء بالمكتوب”

جمال عبدون كان بدروه متأثرا لحال مغني ولم يتمكن من التصريح حين وصوله ملعب شالي واكتفى بالتأكيد قائلا: ”كل شيء بالمكتوب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة