أحسن تعليق ينطبق على هذه الصورة، هو المثل الشعبي القائل “جاء يكحلها عماها”، حيث وزعت هذ السلات لإفراغ النفايات حفاظا على المحيط، لكن الصورة تبين العكس.

أحسن تعليق ينطبق على هذه الصورة، هو المثل الشعبي القائل “جاء يكحلها عماها”، حيث وزعت هذ السلات لإفراغ النفايات حفاظا على المحيط، لكن الصورة تبين العكس.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة