أحلام تنتقد فلة في أداء اللون الخليجي

أحلام تنتقد فلة في أداء اللون الخليجي

تهجمت الفنانة

الكويتية أحلام عبر برنامجآخر الأخبارعلى شاشة روتانا على الفنانات العربيات غير الخليجيات اللائي صرن يتنافسن على تقديم ألبومات خليجية رافضة بشدة أن يصدر فنان غير خليجي ألبوما خليجيا.

ونصبت الفنانة الكويتية نفسها محامية على الفن الخليجي الذي أصبح فنانو المشرق والمغرب العربي يتفننون فيه ويدخلون عليه تعديلات تزيد من شعبيته وأخرجته من المحلية إلى العالمية، متناسية أن الفن لا يعترف بالحدود الجغرافية. واستثنت أحلام في هجومها المطربة ديانا حداد باعتبارها خليجية، وأثنت على أداء أنغام وأصالة للون الخليجي، مما يعني أن الكلام موجه للفنانة والمطربة فلة عبابسة التي أصدت ألبومهايا مسافر للجفاوالذي تزامن مع إصدار أحلام لألبومها الجديد.

من جهته هاجم منتدى الفنانة فلة الفنانة أحلام، معتبرا أن الفنانة أحلام تقصد السلطانة بكلامها متسائلين في رسالتهملماذا يحق لأنغام وأصالة وديانا وغيرهن الغناء الخليجي في نظر أحلام، فيما تمنعه عن الأخريات؟ ومن كلفها بالتحدث كناطقة رسمية عن الجمهور الخليجي؟..أهو جمهور قاصر لا يفرق بين الجيّد والقبيح من المغنى؟ أم أن أحلام تعتبر نفسها الذواقة الوحيدة ومن حقها أن تنوب شعبها فتأمر وتتأمر وتقوم بتوزيع رخصة الغناء باللهجة الخليجية على زميلاتها .. وطبعا ثقتنا في ذوق الجمهور الخليجي لا يعلى عليه.

                            


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة