أحمد أحمد يُدخل الكاف في متاهات جديدة بسبب المغرب

أحمد أحمد يُدخل الكاف في متاهات جديدة بسبب المغرب

يبدو بأن رئيس الكاف أحمد أحمد، مُصر على إدخال الكاف، بشتى الطرق في المتاهات السياسية المغربية، بطريقة غير مسبوقة.

وقام الرجل الأول في الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بزيارة لمدينة العيون الصحراوية المُحتلة، مُعتبرا إياها “مدينة مغربية”، في سابقة خطيرة.

وجاءت هذه الخرجة، لتؤكد بأن الملغاشي، غير آبه بموقف الفاف وإتحادية جنوب إفريقيا، اللتين رفضتا إدخاله الكاف في أمور سياسية.

وكانت الإتحاد الجزائري قد ندد مؤخرا، بخرجة الكاف بتنظيم كأس إفريقيا لكرة القدم داخل الصالة على الأراضي الصحراوية المُحتلة.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=764415

التعليقات (6)

  • صاحب الحقيقة

    الجزائر لا يهمها أن كانت الصحراء محتلة أم لا، لكن م يقتلها و يفضحها أمام العالم هو كيف لشعب لاجئ عنده له بنيات تحتية أفضل منها.أليس هذا بغريب أيها الكاتب

  • Mohammed

    اهلا وسهلا

  • محمد

    مشاء الله الحسد في كل شيئ سياتي يوم على الجزائر ان تدفع الثمن .كل من عارض مغربية الصحراء دفع الثمن غالي على سبيل المثال القدافي بوتفليقة الخ …ان الله يمهل ولايهمل

  • عبدالله المغربي

    ومن وتكون الفاف هده وجنوب أفريقيا

  • شخص

    إنه المال، يفعل الأعاجيب على قول المثل الجزائري ( عمـّـرلو فمو ينسى امّو )

  • مبارك

    التنديد لن يحل المشكلة على البوليساريو ان تغلق اولا المعبر المسكى الكركرات والرجوع الى حمل السلاح كما على الجزائر ان تتعامل مع الدويلة حسب احجامها الحقيقية وعلى راسهم مملكة العبيدة العميلة اما التنديد فلن يحل المشكل

أخبار الجزائر

حديث الشبكة