أخبار التحويلات: كالام يطلب أليكس من سرار

أكد لنا أحد مسيري شباب بلوزداد أن إدارة الفريق أبدت رغبتها في التعاقد مع أليكس وسط ميدان وفاق سطيف،

وهذا من أجل تدعيم وسط ميدان الفريق الذي تأثر برحيل مجيد بن عطية نحو مولودية وهران.
وقد أبدت إدارة الشباب رغبتها في التعاقد مع اللاعب أليكس، لاسيما وانه أظهر إمكانيات كبيرة مع الوفاق خلال الموسم المنصرم، كما أن مختار كالام رئيس الفريق يكون قد  التقى بحكيم سرار رئيس الوفاق أمس للفصل في قضية التحاق المدافع بودماغ بالوفاق ويكون كالام قد عرض على سرار تسريح أليكس لفريقه، لاسيما وان اللاعب كان على اتصال بمسيري جمعية الشلف. من جهة أخرى، طالب محمد حنكوش مدرب الشباب من لاعبيه نسيان الهزيمة التي مني بها الفريق أول أمس أمام مولودية سعيدة على أرضية ميدانها، حيث طلب منهم التركيز على المباريات المقبلة من أ جل تدارك الأمور قبل فوات الأوان.

داود بوعبد الله في الشلف لـ18 شهرا
بعد كان على وشط الانضمام لشباب بلوزداد الذي تلقى عرضا رسميا من مسيريه، أمضى المهاجم داود بو عبد الله رسميا لصالح جمعية الشلف مدة 18 شهرا، بعد أن اتفق مع مسيري الفريق، حسبما أفادنا به أحد المصادر المقربة من الفريق.

عيساوي ينظم لوداد تلمسان
من جهة أخرى، أفادنا نفس المصدر أن عباس عيساوي مهاجم جمعية الشلف قد التحق بوداد تلمسان رسميا وعلى سبيل الغعارة، حيث أنه تحصل على ورقة تسريحه من عبد الكريم مدوار رئيس الجمعية ويكون قد التحق بمدينة الزيانيين أمس.

وابد يمضي لاتحاد البليدة
التحق سمير وابد مدافع فريق وفاق سور الغزلان المحوري رسميا باتحاد البليدة أمس، بعد أن اتفق مع مسيري الفريق وعلى رأسهم الرئيس محمد زعيم حول بنود العقد الذي سيربطه بالفريق.  وقد أبدت إدارة الاتحاد رغبتها الملحة في التعاقد مع مدافع محوري في المستوى، بعد أن خسر الرئيس زعيم صفقتي كل من رابح دغماني الذي حرمه ماليك عطية من ورقة تسريحه، إضافة إلى مامادو.
من جهة أخرى، أكد لنا أحد المسيرين أن الرئيس زعيم يحضر للأنصار مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أنه سيتعاقد مع أحد المهاجمين القادمين من البطولة التونسية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة