أخبار النجومأخبار النجوم : رضا الطلياني يعود بـ “يا دزاير يا لعزيزة”…الشاب الهندي و”ما يفوتوش عليا قوالبك”…نوال زعتر تعتزل في رمضان

أخبار النجومأخبار النجوم : رضا الطلياني يعود بـ “يا دزاير يا لعزيزة”…الشاب الهندي و”ما يفوتوش عليا قوالبك”…نوال زعتر تعتزل في رمضان

رضا الطلياني يعود بـ “يا دزاير يا لعزيزة”
يعود هذا الأسبوع الشاب رضا الطلياني إلى الواجهة بعمل من إنتاج شركة دنيا لصاحبها زهير زروقي. الألبوم يحمل تسعة أغاني جديدة، أراد من خلاله الطلياني ان يسترجع مكانته وجمهوره الذي فقده بعد منعه من الغناء في الجزائر ومنع بث أغانيه في الإذاعة والتلفزيون الجزائري، نتيجة المشكل الذي حدث له في المغرب منذ أكثر من سنة.
الألبوم يحمل تسع أغاني جديدة منها “أغنية “يادزاير” التي يحكي فيها المطرب آلامه ومعاناته لبعده عن الوطن والعائلة ويقول مطلعها:
“يادزاير قلبي يبغيك طاير غير ليك”
يا دزاير وقتاش يجي اليوم اللي نلاقيك
نعشق فيك من صغري وكي غدوة كي بكري
كما توجد أغاني جميلة جدا أخرى هي “الحراڤة” “ما نشرب الروم ما نولي مغروم” “شفتك وعقلتك” ” الجنية” ” جاك لخبار” ” أنتيا حبيبتي”. الألبوم من إنتاج شركة دنيا التي أنتجت أنجح شريط منذ عشر سنوات لرضا الطلياني وهو شريط جوزيفين، ومن المنتظر أن يكون في السوق خلال الأسبوع القادم على الأكثر.

الشاب الهندي و”ما يفوتوش عليا قوالبك”

الشاب الهندي الغائب الحاضر عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، يعود هذا الصيف بألبوم جديد من إنتاج شركة “لارومونت” لصاحبها كمال الذي اكتشف عدة أصوات فنية تصنع الحدث في الساحة الفنية اليوم، على غرار تيتووميمو. ألبوم الهندي الجديد يحمل ثمانية أغاني جديدة وهي “جيت فاكونس وراطيت لافيون” وأغنية أخرى “ما يفوتوش عليا قوالبك”. كما سجل “قوليلي جوتام”.
للإشارة آخر ظهور للشاب الهندي كان منذ أشهر في حصة الفهامة. الألبوم الجديد يقول المغني والمنتج سيعيد أغنية الراي إلى عصرها الجميل، خاصة بعد الركود الكبير الذي عرفته في الآونة الأخيرة.

نوال زعتر تعتزل في رمضان

قررت الممثلة المحبوبة نوال زعتر عدم الظهور في شاشة التلفزيون خلال شهر رمضان المعظم وذلك بعد اعتذارها عن الأدوار التي اقترحت عليها من طرف كل المخرجين والسيناريست. الممثلة نوال التي أحبها الجمهور في كل أدوارها قالت إن المساحة التي أسندت لدورها في مسلسل “حال وحوال” لا تليق بها، خاصة وأنه سبق وتكلمت مع المخرج محمد صحراوي حول الموضوع ومدى تأثير الدور على أحداث المسلسل.
من جهة أخرى، قررت الممثلة الفكاهية عدم الظهور في أي عمل خلال شهر الصيام وذلك لأن معظم الأدوار التي أقترحت عليها لم ترتق إلى المستوى المطلوب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة