أخبار النجوم: كريم زيناسني يكرم من أبناء حيه

أخبار النجوم: كريم زيناسني يكرم من أبناء حيه

مبادرة طيبة جدا لاقت استحسان كل الحاضرين في بلدية سيدي محمد بالعاصمة بعدما تكفل المسئولون على البلدية بتكريم الممثل الشاب كريم زيناسني

الذي فارق عالمنا و هو في أوج عطاءه بسبب وعكة صحية أدخلته في غيبوبة قبل أن يفارق الحياة عن عمري لا يتعدى الـ46، عائلة المرحوم كذالك كانت حاضرة ووعدته السلطات بالنضر إلى وضعيتهم في المستقبل القريب. البلدية قامت بعرض أهم أعماله و صوره و حضرت المعرض شخصيات فنية كثيرة جدا لمواساة عائلته و والدته التي مازالت لم تصدق وفاة ابنها. آخر عمل ظهر فيه المرحوم كريم كان في شهر رمضان المعظم في مسلسل”موعد مع القدر” لمخرجه جعفر قاسم، والذي  حصد  العديد  من الجوائز في الطبعة الخامس للفنك الذهبي.

الشاب خالد يتعافى و يحضر لألبومه الجديد

بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها الشاب خالد خلال الفترة الماضية،  والتي جعلته يتغيب على الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه في المغرب  في” مهرجان الداخلة”  و كذا إلغائه لحفل الزينيت، استعاد عافيته و دخل هذه الأيام إلى  الأستوديو للتحضير لألبومه الجديد، الذي قال بخصوصه انه  سيعيده إلى أيام مجده الأولى في بداية التسعينات. الألبوم حسب آخر تصريح للشاب خالد لقناة “بور تي في”يضم عشرة أغاني من طراز”ديدي”و “بختة”و كل الأغاني التي أوصلت خالد إلى إحياء حفلات في أكبر الصالات العالمية. الكينغ لم يذكر و لا عنوان أو موضوع ألبومه الجديد، خوفا من المشاكل التي تعرض لها من قبل، والتي اضطرته إلى إلغاء بعض الأغاني من ألبومه السابق. ودائما حسب آخر تصريح للشاب خالد لنفس القناة، الألبوم سيكون جاهزا مع نهاية فصل الصيف، إذا تم كل شيء كما هو مبرمج له.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة