أداء حاج عيسى أمام مروانة يريح الجميع في سطيف…تذاكر لقاء عنابة بـ500 دج و800 دج وسيجري بداية من السابعة والنصف

أداء حاج عيسى أمام مروانة يريح الجميع في سطيف…تذاكر لقاء عنابة بـ500 دج و800 دج وسيجري بداية من السابعة والنصف

أظهرت المواجهة الودية لأمسية الثلاثاء بين وفاق سطيف وأمل مروانة، عدم تأثر مردود الفريق من التقلص الذي عرفته مساحة أرضية الميدان، حيث حقق الفريق فوزا كبيرا (3-0)، من توقيع بلقايد في (د 15) عن طريق ضربة جزاء بعد تعرض حاج عيسى للعرقلة، وسوڤار في (د65) بعد عمل جيد من إيدونغار قبل أن يضيف 5 دقائق، وبعد ذلك بومعزة الهدف الثالث في (د70)، لتبقى أهم فائدة خرج بها الطاقم الفني من خلال هذه المواجهة هي العودة القوية والمستوى المميز الذي أظهره حاج عيسى، حيث كان الأحسن فوق أرضية الميدان طيلة الـ90 دقيقة التي لعبها، كما كانت الفرصة للمدرب سيموندي لتجريب خطة 4-5-1 معتمدا على ثلاثة لاعبين في وسط الميدان الهجومي لمساندة سوڤار في الهجوم، مكتفيا بإحداث 4 تغييرات فقط وإقحام كل من أكساس، دلهوم، يخلف وبن شادي، حيث أعطى الفرصة للتشكيلة الأساسية للعب لأطول فترة والتي مثلها كل من حجاوي (فراجي)، مقني، بن شعيرة، العيفاوي، ديس، بلقايد، فرانسيس، حاج عيسى، بوعزة، إيدونغار وسوڤار.

الإدارة تبرم عقد جدولة ديون مع إدارة الملعب

عرفت نهاية المباراة عقد اجتماع بين إدارة وفاق سطيف ممثلة في الرئيس بالنيابة وليد صادي ومدير المركب بالعمري، حيث تم التوصل إلى اتفاق عقد جدولة للديون التي تدين بها إدارة الملعب وفاق سطيف، حيث ستدفع إدارة سرار ما بين 100 مليون إلى 150 مليون سنتيم شهريا لإدارة الملعب إلى غاية نهاية شهر ديسمبر المقبل وهو ما أراح هذه الأخيرة.
وعلى صعيد التحضيرات للقاء القادم، حضرت إلى ملعب 8 ماي، أمس الأربعاء، لجنة من الرابطة الوطنية لمعاينة الأرضية الجديدة للملعب قبل منحه الاعتماد للاستقبال على أرضيته أمسية الاثنين على الساعة السابعة والنصف حسب ما جاء على الموقع الإلكتروني للرابطة الوطنية.

التذاكر  بقيمة 500دج و800 دج

مع اقتراب موعد المباراة المقبلة أمام اتحاد عنابة، أمسية الاثنين المقبل، بدأت التحضيرات التنظيمية استعدادا لهذه المباراة، حيث بدأت عملية طبع تذاكر الدخول لحضور هذه المواجهة حيث ترسم اعتماد الإدارة  لمبلغ 500 دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة و800 دج للمدرجات المغطاة. وأرادت إدارة الفريق تحفيز الأنصار على اقتناء بطاقات الاشتراك التي جاءت قيمتها في متناول الجميع بـ2000 دج للمدرجات المكشوفة بمعدل 130 دج للمباراة الواحدة، ومن المرتقب أن تعرف الساعات التي تسبق مباراة عنابة إقبالا متزايد على بطاقات الاشتراك.

شركة حراسة خاصة لتنظيم المقابلات

تباشر شركة حراسة خاصة عملية التكفل بالتنظيم، بداية من اللقاء القادم أمام اتحاد عنابة، تطبيقا للعقد الذي أبرمته معها إدارة الفريق منذ فترة، على أن تتلقى شهريا 100 مليون ويأتي لجوء الإدارة إلى اعتمادها على شركة متخصصة حتى تحد من ظاهرة الدخول المجاني وتضمن مراقبة دقيقة للتذاكر، بعد انتشار التذاكر المزورة المواسم الفارطة. كما أن تواجدها على مستوى مداخل الملعب يشجع الكثير على اقتناء بطاقات الاشتراك.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة