أديكو التحق أمس…سيموندي يشرف على مواجهة “الموك” اليوم

أديكو التحق أمس…سيموندي يشرف على مواجهة “الموك” اليوم

ضرب المدرب الفرنسي لوفاق سطيف موعدا مع الرئيس سرار للحضور والالتحاق بعمله على رأس التشكيلة اليوم، وهي آخر مهلة يمكن للرئيس أن يأذن له بالغياب فيها، خاصة مع اقتراب موعد مواجهة الجولة الخامسة أمام اتحاد العاصمة إذ تصبح غياباته غير مأذونه. وقد أكد سيموندي لمحدثه التحاقه الرسمي منذ اليوم بمدينة سطيف. وهي العودة التي تتصادف مع اللقاء الودي الذي ستجريه التشكيلة سهرة اليوم أمام مولودية قسنطينة بميدان الثامن ماي، أين سيشرف سيموندي علي تسيير المباراة ووضع الخطة التي يفكر في أن ينتهجها أمام اتحاد العاصمة ومحاولة تصحيح كل الأخطاء والرد على منتقديه.
ليبقى الأكيد أن سيموندي عازم على إحداث ثورة على مستوى التشكيلة وحتى بالنسبة للخطة المنتهجة والتي ستعرف التغيير، وكل المؤشرات توحي بعودة سيموندي إلى خطة 3 – 5 – 2 بعد أن تأكد من أنها تتناسب وتركيبة التعداد الذي بحوزته، ومن المرتقب أن يجربها سهرة اليوم أمام “الموك” قبل اعتمادها بصفة رسمية خلال المواجهة القادمة امام الاتحاد.

الدوليون يلتحقون اليوم وإشعار بالعقوبات في انتظارهم

وبالإضافة إلى الحضور المرتقب للمدرب سيموندي سهرة اليوم، من المنتظر أن يباشر خماسي المنتخب الوطني التدريبات بداية من اليوم على هامش اللقاء الودي أين سيكون كل من جديات، لموشية، حيماني، سوڤار ورحو تحت تصرف سيموندي. ويبدو أن حصة اليوم ستكون الانطلاقة الفعلية للتشكيلة بعد عودة المدرب واكتمال التعداد. وفي نفس السياق تنوي الإدارة استغلال عودة العناصر الدولية وتبليغ العناصر المعنية بتسليط عقوبات التي سلطت عليهم على غرار حيماني وجديات. وكانت بقية العناصر المعاقبة قد تم إبلاغها بالعقوبات والتي سيتم خصمها من منح المباريات أو من منحة الشطر الأول بالنسبة للعناصر القديمة والتي حدد سرار معها موعدا هذا الاسبوع حتى تتلقى مستحقاتها من الشطر الأول.

جابو غادر أمس إلى سويسرا

غادر الوسط الهجومي الشاب، عبد المومن جابو، أرض الوطن أمسية البارحة عبرالرحلة الجوية العاصمة – جنيف بعد أن تكفلت إدارة فريقه بكل الترتيبات الخاصة بضمان تنقله من التاشيرة إلى التذكرة، وكان جابو قد اتفق على إمضاء عقد لموسم واحد مقابل أجرة شهرية قيمتها 2500 أورو. وأمام تحدي العمل على انتزاع مكانة أساسية في الفريق الأول تجعله ينتزع عقدا احترافيا الموسم القادم يعود بالفائدة عليه وعلى فريقه، اتفق مع فريقه “سيون” على تسريحه بصفة نهائية لنفس الفريق في حالة طلب سيون بقائه الموسم المقبل.

أديكو وصل العاصمة في الصبيحة والتحق بسطيف في الأمسية

كان الإيفواري مارسال أديكو في الموعد الذي حدده مع سرار للعودة مجددا إلى فريقه، حيث وصل في الرحلة الجوية أبيجان – الجزائر صبيحة البارحة ومنها سيلتحق عن طريق البر إلى مدينة سطيف التي يصلها في نفس الأمسية أين ستكون لأديكو جلسة مع الرئيس سرار، ومن ثم العودة للالتحاق بالتدريبات مع رفقائه للموسم الفارط، حيث وفي حالة عدم حصوله على أي عرض من أي فريق فإنه سيجدد في الوفاق خلال المركاتو القادم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة