أديكو يحال على المجلس التأديبي غدا الثلاثاء وسرار رفض مقابلته

أديكو يحال على المجلس التأديبي غدا الثلاثاء وسرار رفض مقابلته

وصل اللاعب الإيفواري مارسيل أديكو الى سطيف في حدود الساعة الرابعة مساء قادما من العاصمة حيث وجد ممثلا عن الوفاق في انتظاره بمطار سطيف، وقد بدا عليه العياء والإرهاق لحظة الوصول وفي حالة نفسية جد متدهورة وبقي بمقر إقامته في فندق اليوم.
وفي أول إجراء مبدئي اتخدته الإدارة، مُنع أديكو من التدرب ورفض الرئيس سرار الجلوس إليه على نفس الطاولة الى غاية مثوله أمام المجلس التأديبي المعتزم انعقاده غدا الثلاثاء، حيث سيكون أديكو مطالبا بتبرير مقاطعة تدريبات فريقه طيلة الفترة السابقة رغم الإعذارات العديدة التي ظلت إدارة الوفاق ترسلها الى مقر إقامته في كوت ديفوار على أن يتم اتخاذ القرار المناسب بعد الاستماع إليه.
للإشارة، فإن قيام أديكو بتكليف محام فرنسي والذي طالب سرار في مراسلة وصلت مقر النادي بحرية اللاعب في تشكيك منه بخصوص ارتباطه لموسم إضافي وهو ما زاد من سخط الرئيس على اللاعب وجعله يرفض مقابلته الى حد الآن. يذكر أن إدارة الوفاق أعدت ملفا كاملا يعطيها الشرعية لدى الهيئات الكروية الدولية للمطالبة ببقاء أديكو مرتبطا الموسم القادم مع الفريق بعد أن تجاوز احترام العقد لهذا الموسم. في انتظار أن يباشر التدرب بعد مثوله أمام المجلس التأديبي.

سيموندي التحق أمس وسوڤار الوحيد في الاستئناف من الدوليين

عرفت حصة الاستئناف التي جرت تحت إشراف المدرب روابح وبحضور 18 لاعبا التي ظلت تحضر بشكل دائم التدريبات زائد المهاجم سوڤار الذي كان الوحيد من العناصر الدولية الحاضرة منذ الاستئناف والتي من المنتظر أن تكون قد التحقت بالتدريبات البارحة تزامنا مع مباشرة المدرب سيموندي العمل على رأس التشكيلة، والذي تأكدت عودته بعد أن تنقل في الرحلة الجوية مارسيليا –سطيف لأمسية البارحة على أن يكون قد حط في حدود الرابعة مساء.
يذكر أن الإدارة قامت فعلا خلال حصة الاستئناف بإحضار محضر قضائي لبداية تسجيل غياباته في إجراء احتياطي استعدادا لأي مفاجآت غير سارة.
كما عرفت نفس الحصة حضور لاعب مغترب للخضوع الى الاختبارات في انتظار أن يتم الحسم في أمره بعد عودة المدرب الرئيسي.

ضبط التشكيلة التي تواجه الاتحاد البارحة أمام “الموك”

تزامن التحاق المدرب سيموندي بفريقه، أمس، مع العودة القوية للعناصر الدولية. وتشاء الصدف ان يكون ذلك مع برمجة مواجهة ودية أمام مولودية قسنطينة وبالتالي توفر كامل الظروف من أجل الاستعداد للمواجهة القادمة أمام اتحاد العاصمة وأمام سيموندي فرصة تجريب بعض المتغيرات وإحداث بعض التغييرات على التشكيلة ومن ثمّ وضع أفضل صيغة تضمن الظهور بقوة لرفقاء حيماني. والأكيد أن التشكيلة التي ينوي الطاقم الفني إقحامها، الخميس المقبل، كانت قد تم تجريبها خلال مواجهة أمس وحتى الخطة المنتهجة تعرف التغيير بالمرور الى 3/5/2.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة