أزيد من مليارين سنتيم لفائدة 5 مديريات بالولاية

استفادت مؤخرا

خمس مديريات على مستوى ولاية بومرداس؛ من غلاف مالي معتبر قدر بـ 2 مليار و 800 مليون سنتيم، كإعانة مالية لاقتناء الحاجيات الضرورية وكذا لتكملة النقائص التي تتطلبها.

وحسب مصادر من الولاية؛ فإن مديرية الحماية المدنية لولاية بومرداس، قد استفادت من غلاف مالي تجاوز 450 مليون سنتيم، لأجل شراء زوارق هوائية تستخدم لانقاذ الغرقى. كما تحصلت مديرية الشباب و الرياضة لدفع عجلة التنمية في مختلف الجمعيات الرياضية التي تنتمي إليها على أكثر من 260 مليون سنتيم.. مديرية الشؤون الدينية والأوقاف استفادت هي الأخرى من مبلغ مالي وصل إلى 350 مليون سنتيم لتهيئة وترميم بعض المدارس القرآنية و كذا لتجهيزها بمختلف الوسائل والتجهيزات الضرورية، وكذا مديرية المواصلات التي استفادت من مبلغ مالي قدره 500 مليون سنتيم لاقتناء موزع هاتفي رقمي.

 وفي ذات السياق؛ استفادت جمعيتين تنشطان على مستوى ولاية بومرداس، هي الأخرى من إعانات مالية، على رأسها جمعية “مشعل الحياة” التي استفادت من مبلغ مالي قدره 200 مليون سنتيم، لأجل تحسين المستوى المعرفي بها وكذا الجمعية الوطنية لمحو الأمية”اقرأ”، من غلاف مالي قدره 320 مليون سنتيم لاقتناء بعض الوسائل والمستلزمات البيداغوجية المستعملة في التعليم


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة