أسرار سيد علي كويرات في ''الصراحة راحة''

خصصت ''الصراحة راحة'' عددها القادم، لاستضافة نجم السينما الجزائرية الفنان القدير سيد علي كويرات، إلى جانب الممثل الصاعد محمد

بوشايب ومذيعة البهجة مليكة إيجا، إضافة إلى ركن بشرة التي تناولت فيه موضوع عصفور ”المقنين” وسكاش فارس الذي تقمص فيه دور ”الإسكافي”.

حلقة البرنامج جد مميزة، خاصة مع كويرات وطريقة كلامه عن السينما الجزائرية في غز أيامها.

وكان الجزء الأكبر من برنامج ”الصراحة راحة” عن واحد من أهرامات السينما الجزائرية سيد علي كويرات، حيث تحدث في البرنامج عن رصيده الفني البالغ أكثر من ٥٠ سنة من العطاء الفني مثل ”الأفيون والعصا” ”تجار الأحلام”، ”ديسمبر”   ”الشبكة”، وخاصة مشاركته مع المخرج العالمي؛ يوسف شاهين في ”عودة الابن الضال”، ومع ماجدة الرومي.

في بلاتو ”الصراحة راحة”، استعاد الفنان القدير سيد علي كويرات، ذكريات مجده في التمثيل، من خلال بث الحصة للقطات عن بعض أعماله الفنية الناجحة، كما تطرق كويرات إلى عمله الأخير المتمثل في فيلم ”الأجنحة المنكسرة”، وتحدث عن أسرار عديدة داخل بلاتوهات التصوير. وكان أجمل ما ميز كلام سيد علي كويرات، إشادته بالمخرج لخضر حمينة والمخرج المرحوم يوسف شاهين.

وقد استضاف برنامج ”صراحة راحة”، الممثل الشاب محمد بوشايب، الذي شاهده الجمهور من خلال السلسلة الفكاهية ”جمعي فاميلي ”، التي بثت رمضان الفارط، أين لعب دور ابن سي الجمعي الملقب بـ ”أرسطو”.

يتحدث محمد بوشايب في البرنامج، عن بداياته التي كانت بسلسلة ”ناس ملاح سيتي ٢”، من خلال دور المصري في إحدى حلقات المسلسل، كما شارك في مسلسل ”أزرع ينبت ” و” الفهامة” إلى غير ذلك من الأعمال الفنية أخرى، خاصة مشاركته في فيلم ”مسخرة”، الحائز على العديد من الجوائز الدولية.

تحدث بوشايب عن جديد ”جمعي فاميلي”، المتمثل في الجزء الثاني والمتكون من ٣٠ حلقة أخرى.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة