أصبح يحتل المركز الأول بعد الفوز في البرج…شباب بلوزداد يتألق ويعد بالكثير

أصبح يحتل المركز الأول بعد الفوز في البرج…شباب بلوزداد يتألق ويعد بالكثير

تنفس أنصار شباب بلوزداد الصعداء مباشرة بعد أن أعلن الحكم عن نهاية المباراة التي جمعت فريقهم بأهلي البرج على أرضية ميدان هذا الأخير، لاسيما وأن فريقهم حقق إنجازا في حد ذاته بعودته بنقاط المباراة الثلاث التي منحته ريادة الترتيب بعد جولتين فقط من بداية البطولة الوطنية.
وقد خرج أنصار الشباب مباشرة بعد نهاية المباراة إلى معاقل الفريق، وشرعوا في الحديث عن المستوى الذي ظهر به اللاعبون في مواجهة البرج، والذي مكنهم من رفع التحدي خارج الديار والعودة بنقاط المباراة رغم الغيابات العديدة التي سجلتها تشكيلة المدرب محمد حنكوش.
آراء أبناء العقيبة تضاربت بين مناصر وآخر، فالبعض يرى أن التشكيلة الحالية بإمكانها أن تصنع الحدث هذا الموسم، ولم لا اللعب على الأدوار الأولى في البطولة الوطنية، خاصة بعد الوجه اللائق الذي ظهر به الفريق هذا الموسم سواء في المباريات الرسمية أو الودية، فيما ترى البقية أن الوقت مازال مبكرا للحكم على التشكيلة، مستدلا في ذلك بأن الفريق أحرز بداية موقفة في بطولة الموسم الماضي، ولم يخسر أية مباراة في العشر جولات الأولى، لكن نتائجه تراجعت في مرحلة الإياب ووجد نفسه مجبرا على اللعب للبقاء.
ويعلق أنصار ومسيرو الشباب آمالا كبيرة على اللاعبين الذين تم استقدامهم خلال الصائفة، على اعتبار أن لاعبين اثنين منهما صنعا الفارق في المقابلتين اللتين لعبهما الفريق لحد الآن، ويتعلق الأمر بكل من براجة وبن دحمان يضاف إليهما كل من برڤيڤة، عواد، بوسحابة، غربي والعائد حمزة آيت وعمر الذي لم يتم تأهيله بعد.

4 ملايين لتحفيز اللاعبين

هذا وقد سبق لإدارة الفريق وعلى رأسها محفوظ قرباج رئيس الفريق وأن وعدت لاعبيها بمنحة مالية مغرية مقدرة بـ4 ملايين سنتيم نظير العودة إلى الديار بنقاط المباراة الثلاث، بعد أن منحتهم 3 ملايين نظير الفوز المحقق أمام اتحاد عنابة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة