أعجب بملعب 5 جويلية: تيسان يرفض الشقة و يطالب بفندق فخم

رفض المدرب الجديد لفريق مولودية الجزائر الاستقرار في الشقة التي عرضتها عليه إدارة المولودية ، حيث طالب بغرفة في فندق فخم لايقل على أربعة نجوم .

و جاء طلب التقني البلجيكي لدواعي أمنية حيث يرى أن الفندق أكثر سلامة من الشقة من الناحية الأمنية ، خاصة و انه يكون على علم بما حدث المدرب الايطالي فابرو الذي تعرض لمضايقات كبيرة من طرف أنصار المولودية .
و سيتقاضى تيسان مبلغ 10 ألاف اورو ( 100 مليون سنتيم ) شهريا نظير الفوز بأحد الألقاب مع العميد ، على أن يدوم عقده إلى غاية جوان 2008 مع إمكانية تجديده في حالة تحقيقه للأهداف المسطرة مع الإدارة.
و التحق تيسان أمس بأرض الوطن حيث التقى إدارة الفريق و تنقل إلى ملعب 5 جويلية و تعرف على التشكيلة التي سيشرف عليها ، كما تحدث طويلا إلى مدير مركب 5 محمد بوضياف رشيد زروال حول ملعب 5 جويلية حيث أبدى إعجابه به رغم تحفظه على أرضية الميدان التي تمنى أن تكون أحسن في المباريات القادمة.
و بدا المدرب الجديد للمولودية جد سعيد بالإمكانيات التي يملكها الفريق ، خاصة ما تعلق بالملعب خاصة و أن إدارة خالد عدنان لم تكشف له عن إمكانية غلق أبواب الملعب بداية جانفي القادم لإعادة ترميم الأرضية و غادر تيسان ارض الوطن اليوم عائدا إلى بلجيكا لإحضار أغراضه ، على أن يعود غدا الخميس إلى العاصمة و سيكون حاضرا في مواجهة نهاية الأسبوع أمام اولمبيك العناصر .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة