''أعشق القصير زياني ووقتي لا يسمح بمتابعة كرة القدم''

''أعشق القصير زياني ووقتي لا يسمح بمتابعة كرة القدم''

ريميكسسنوات الضياع منحني شهرةً كبيرة والفايس بوكوسيلتي للعالمية

قال الفنان التونسي وسيم في اتصال بـالنهار، أنه يحضّر لألبوم جديد سيصدر بداية السنة المقبلة، والذي سيضم عشر أغانٍ، ويجمع ما بين اللهجات المغاربية، الشرقية والتركية، خاصة وأنه يسعى إلى ولوج العالمية باستعمال أحدث الطرق التي تمكّن الفنان من إيصال صوته إلى مختلف أنحاء العالم، حيث يعمل على  بث أغانيه على الموجات الإذاعية وصفحاتالفايس بوك”.

وكان صاحبريميكسأغنية المسلسل التركيسنوات الضياع، الذي أعاده بكلمات تركية وأخرى عربية مترجمة بتوزيع جديد، قد حقق نجاحا باهرا على المستويين العربي والتركي، ليجعله المطرب العربي الوحيد الذي تبث أغانيه على الموجات الأثيرية التركية، بالإضافة إلى إصداره لأغنية منفردة تحت عنوانيزيك، يجمع فيها بين اللهجات المغاربية. وأضاف ذات المتحدث، إنه يحلم بأداءديومع أحد الفنانين الجزائريين الذين تجاوزوا بفنهم الحدود الجغرافية الجزائرية، أمثال الشاب خالد، مامي، فضيل ورضا الطالياني، حيث لن يفوت فرصة العمل مع أحد هذه الأسماء ما أن تسمح له الظروف بذلك.

من جهة أخرى، أوضح المطرب وسيم في رده عن سؤال تعلق بمتابعته لتصفيات التأهل إلى كأس إفريقيا، أنه لا يجد الوقت لمشاهدة مختلف  المباريات، إلا أنه اكتفى بالحديث عن لاعبين جزائريين من الجيلين القديم والجديد، أمثال رابح ماجر ولخضر بلومي، زين الدين زيدان والقصيركريم زيانيعلى حد وصفه -.


التعليقات (6)

  • بلال

    واحد مايعرفك.و موضوع تافه

  • لطفي سوشة

    السلام عليكم كيف لفنان تونسي يسخر من لاعب جزائري محترف ويقول اعشق القصير زياني فلو كانت في القصر لكانت الزرافة ملكة الغابة ارجوا ان لا تبخلونا بنشرها /القارئ الوفي سوشة لطفي/

  • djahid

    mat9darch 3la khaled wala mami basah kayn 3adel imem….

  • انت هايل اشكرك علي شجاعتك

  • rahima

    slt pour nous les algeriens ZIANI est un très grand joueur.Avant de parler tu dois choisir tes mots!!!!!!!!!!!!

  • كريم زياني خير منك و شباب عليك و نحبوه عرف شا تهدر

أخبار الجزائر

حديث الشبكة