أعــوان الحمـايــة المدنيــة يحتجــون بشــوارع وهــران للمطـالبــة برحيـــل المديـــر

أعــوان الحمـايــة المدنيــة يحتجــون بشــوارع وهــران للمطـالبــة برحيـــل المديـــر

اتهموه بممارسة «الحڤرة» والإهانة ضدهم

«لا للحڤرة ولا للمساس بكرامتنا» و«إرحل يا فروخي»، لافتات رفعها العشرات من المنتسبين لسلك الحماية المدنية في وهران، خلال وقفة احتجاج نظموها صباح أمس، أمام مقر المديرية الولائية.

ندّد عناصر الحماية المدنية عقب تنظيمهم وهم بالزي الرسمي لمسيرة سلمية إلى غاية مقر المديرية، بأساليب «الحڤرة» والإهانة التي يتعرضون لها من قبل المدير الولائي محمد فروخي، الذي طالبوا في إحدى اللافتات المرفوعة من قبلهم برحيله الذي لا رجعة فيه مقابل عودتهم للعمل، ناهيك عن بعض القرارات التعسفية التي يتخذها ضدهم من بينها التحويلات المتكررة بعيدا عن مقرات سكنهم.

الأعوان المنتسبون لسلك الحماية المدنية في وهران، وبنبرة استياء وغضب، عبّروا عن معاناتهم من أساليب «الحڤرة» التي يتعرضون لها من قبل المدير الولائي متهمين إياه باعتماده السب والإهانة، مطالبين بوضع حد لتجاوزاته بتغييره الفوري.

من جهته، أرجع المدير الولائي للحماية المدنية، العقيد محمد فروخي، أسباب احتجاج أعوانه إلى محاولة البعض من المنتسبين لذات السلك إلى انتهاج أسلوب التحريض بعد إخلالهم بالنظام الداخلي المعمول به، خصوصا وأنهم بصدد المثول أمام لجان تأديبية على المستوى المركزي.

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” بالنت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

ويحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وبحال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التّفاصيل والتطورات.

ويعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة لتحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة.

ويسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

و يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع الوقع الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

و يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

و يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة