أكد أن البليدة ستقول كلمتها هذا الموسم، عمراني لـ”النهار” :”متفائل بمستقبل الفريق الموسم المقبل”

أكد أن البليدة ستقول كلمتها هذا الموسم، عمراني لـ”النهار” :”متفائل بمستقبل الفريق الموسم المقبل”

يبدي عبد القادر عمراني، مدرب اتحاد البليدة الجديد، تفاؤلا كبيرا بخصوص مستقبل فريقه في بطولة الموسم المقبل، كما يؤكد لنا في هذا الحوار أنه يملك تعدادا لا بأس به من شأنه أن يكون من بين أحسن الأندية الجزائرية، موجها رسالة واضحة لأنصار الفريق داعيا إيّاهم إلى الوقوف إلى جانبه ودفعه إلى الأمام.

س : كيف يجري التربص الذي تجرونه هنا في تونس؟

ج : التربص المغلق الذي دخلناه في عين الدراهم التونسية يشرف على نهايته، وقد كان مفيدا للغاية بالنسبة لنا، لاسيما وأنه سمح لنا بالوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين المتواجدين في التشكيلة، كما أنه مكّننا من رسم الخطة المناسبة للفريق من خلال مختلف المباريات الودية التي لعبناها لحد الآن.

س : إذن، فأنتم راضون لحد الآن عن الاستقدامات التي قامت بها الإدارة؟

ج : تمام الرضا، عدا نقطة واحدة، حيث أنني طلبت ومازلت أطالب بالتعاقد مع لاعب أو اثنين في المستوى المطلوب يملك الخبرة والتجربة اللازمتين لكي يكون المدافع المحوري الذي سنعتمد عليه في الموسم المقبل، وبعدها سنغلق القائمة لأننا نملك لاعبين اثنين في كل منصب وهذا سيكون في صالحنا.

س : البعض يقول إن الانسجام سيكون أحد أهم العوامل التي يعاني منها الفريق، ما رأيكم؟

ج : بالفعل، لكن ذلك سيأتي مع الوقت، أي أن اللاعبين سيتمكنون من التعود على بعضهم البعض مع إجراء المباريات. وقد لاحظت أن عناصري تلعب وكأنها كانت في نفس التشكيلة لوقت طويل، وهو ما يبعث على الارتياح خصوصا وأن الموسم الكروي الجديد يشرف على بدايته، وهناك شيء أعجبني كثيرا مباشرة بعد وصولي إلى البليدة، وأريد الإشارة له.

س : وما هو؟

ج : الانضباط داخل التشكيلة، حيث أنني وجدت لاعبين مستعدين من الناحية المعنوية لقبول القرارات التي تتخذها الإدارة أو الطاقم الفني للفريق، كما أنهم يستجيبون للبرنامج المسطر من قبلنا دون مناقشة اية نقطة منه وهو ما يجعلنا نعمل في راحة، ونبحث عن مضاعفة استعداداتهم البدنية والفنية والتكتيكية في أحسن الأحوال، خاصة ونحن بعيدين عن ضغط الأنصار، الذين أرغب في أن أدعوهم إلى الوقوف إلى جانبنا بما يعود بالفائدة علينا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة