أكد أن مشكل فريقه الوحيد يكمن في وسط الدفاع، مهداوي لـ”النهار”:”اتحاد البليدة سيقول كلمته هذا الموسم”

أكد أن مشكل فريقه الوحيد يكمن في وسط الدفاع، مهداوي لـ”النهار”:”اتحاد البليدة سيقول كلمته هذا الموسم”

يرى محمد مهداوي، وسط الميدان العائد إلى تشكيلة اتحاد البليدة، أن فريقه قادر على أن يقول كلمته خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أن التشكيلة ستكون مكتملة مع استقدام لاعب دفاع محوري قادر على سد الفراغ الموجود، مضيفا إلى أنه لم يجد أي مشكل في العودة والانسجام مع التشكيلة البليدية التي سبق له وأن حمل ألوانها.

س : كيف حال مهداوي مع فريقه الجديد القديم؟

ج : الحمد لله، لا يخفى عليكم أنه سبق لي وأن حملت ألوان البليدة، لذا لم أجد أية صعوبة في الانسجام مع التشكيلة الحالية رغم أن معظم اللاعبين جدد بالنسبة لي عدا زميت الذي سبق لي وأن لعبت إلى جانبه، ومع هذا فإنني أشعر أن الفريق ليس جديدا بالنسبة لي.

س : وكيف تجري التحضيرات التي تقومون بها هنا بمدينة عين الدراهم؟

ج : على أحسن ما يرام، وجدنا جميع الإمكانيات اللازمة التي تمكننا من التحضير للموسم الجديد في أحسن الظروف، جميع الشروط المطلوبة موجودة من ملاعب معشوشبة طبيعيا، الفنادق البعيدة عن ضجيج المدن وضوضائها، إضافة إلى تواجد الأندية التي بإمكاننا مواجهتها في مباريات ودية تسمح لنا بالوقوف على مدى استعدادنا للعودة إلى المنافسات الرسمية.

س : وكيف تقيّمون المستوى الذي وصلت إليه التشكيلة البليدية؟

ج : وصلنا إلى مستوى متقدم للغاية، حيث أننا بدأنا في التعود على بعضنا البعض. الطاقم الفني الذي يشرف عليه المدرب عبد القادر عمراني معروف لدى العامة والخاصة في الوسط الكروي الجزائري، من خلال العمل الكبير الذي قام به مع الأندية التي سبق وأن أشرف عليها.

س : بما أن الفريق أحدث ثورة في التشكيلة، ماذا يمكنكم قوله عن الانسجام؟

ج : قلت إننا بدأنا في التعود على بعضنا البعض، سواء فوق أرضية الميدان أو حتى خارجها. الاستقدامات التي قامت بها الإدارة كانت في المستوى المطلوب، حيث أن وسط الميدان ازداد قوة بقدوم بعض اللاعبين الموهوبين على غرار المغترب عبد العالي، لكن يبقى لدينا مشكل واحد ووحيد.

س : وهل لنا أن نعرف ما هو؟

ج : المشكل معروف لدى الجميع، وهو يكمن في وسط الدفاع، حيث أننا نقوم بعمل كبير في وسط الميدان، كما أن المهاجمين يقومون بدورهم على أحسن ما يرام في الخط الأمامي، لكن يوجد فراغ كبير في وسط الدفاع، حيث أنه ينقصنا مدافع محوري في المستوى المطلوب، وهذا دون أن أنقص من مستوى اللاعبين الموجودين حاليا مع التشكيلة.

س : ترون أن ذلك سيعيق الفريق للوصول إلى أهدافه المسطرة للموسم الجديد؟

ج : لا، الفريق مصمم على الذهاب إلى أبعد حد ممكن في المنافسات الوطنية. أؤكد أن اتحاد البليدة سيكون له شأن كبير في بطولة الموسم المقبل، وأنه سيكون في المستوى المطلوب، وسيقول كلمته في البطولة الوطنية، لكن قدوم لاعبين في المستوى وبالخصوص في الخط الخلفي بإمكانه أن يساعدنا كثيرا، وأن يحد من معاناة لاعبي خط وسط الميدان.

س : ما رأيكم في المستوى الذي ظهر به اللاعبون الأفارقة الذين تم استقدامهم مؤخرا؟

ج : لقد أكدوا أنهم لاعبين في المستوى، وأن إدارة الفريق لم تخطئ في التعاقد معهم، وهذا خلال المباريات الودية التي لعبوها معنا لحد الساعة، يبقى أن يؤكدوا ذلك في المنافسات الرسمية. أنا متأكد أنهم سينجحون في الاختبارات الرسمية، وهو ما يجعلنا متفائلين بمستقبلهم معنا، فقط عليهم العمل أكثر لينسجموا مع المجموعة بما يعود بالفائدة على الفريق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة