ألان ميشال واللاعبون يتحصلون اليوم على مستحقاتهم

ألان ميشال واللاعبون يتحصلون اليوم على مستحقاتهم

تشرع، اليوم، إدارة مولودية

الجزائر على تسوية المستحقات المالية للمدرب الفرنسي ألان ميشال ومنح الشطر الأول من علاوات إمضاءات اللاعبين، جاء ذلك بعد انتعاش خزينة النادي من غلاف مالي هام قدمه الممول “جيزي”. كما سيتحصل رفقاء بومشرة أيضا على منحة الفوز على شبيبة القبائل والمقدرة بـ5 ملايين سنتيم لكل لاعب، وتزامنت تسوية إدارة العميد للمشكل المالي مع النتائج الباهرة التي سجلها الفريق بعد مرور خمس جولات عن انطلاق  البطولة وحفاظه علىصدارة الترتيب سيما عقب الفوز الثمين الذي سجله أشبال المدرب ألان ميشال على حساب شبيبة القبائل سهرة أول أمس في مباراة كانت فيها الكلمة للمدرب ميشال على حساب مواطنه جون كريستيان لانغ خاصة في الشوط الثاني الذي سيطرت فيه عناصر المولودية وضيعت عدة فرص هجومية.

الانتصار الثمين الذي سجله العميد على حساب شبيبة القبائل فتح الشهية لللاعبين ومنحهم شحنة إضافية للعب من أجل لقب البطولة بعدما تمكنوا من اجتياز فترة جد صعبة جراء العقوبة المسلطة على الفريق وكذا تنقله الصعب إلى البرج والشلف. وسيدخل رفقاء القائد بابوش في التحضير هذا الأسبوعلأول لقاء داربي الذي سيجمعهم بالجار اتحاد الحراش، وهو اللقاء الذي سيشهد عودة جمهور المولودية وتدشينه ملعب 5 جويلية.

من جهة أخرى، سجل اللاعب المغترب بوعبد الله عودته إلى أجواء التدريبات مع الفريق حيث تراجعت الإدارة على معاقبته، في حين يبقى مصيرالثنائي مقداد وخنيش مجهولا.

وعلى صعيد آخر، لم يتمكن زعيم المعارضة في المولودية عبدالحميد زدك وأتباعه من حضور مباراة مولودية الجزائر ضد شبيبة القبائل، حيث تعرض للطرد من طرف بعض المناصرين الذين هددوه بالضرب مما اضطر تدخل رجال الشرطة لإبعاده.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة