ألان ميشال يتحصل على مستحقاته هذا الأحد

ألان ميشال يتحصل على مستحقاته هذا الأحد

أكد عمروس أن الإدارة توصلت إلى حل قضية المدرب ألان ميشال فيما يخص مستحقاته المالية وضرب موعدا للمدرب الفرنسي غد الأحد

لتسوية مستحقاته المالية، بعدما وافق على تجديد عقده حتى يكون على رأس الجهاز الفني ويقود الفريق أمام اتحاد عنابة.

وواصل رئيس مولودية الجزائر صادق عمروس انتقاده للرابطة بسب عدم تأهيلها للمدافع سنوسي في المولودية بعدما اعترض ذلك الرئيس البليدي زعيم، وقال عمروس أن وضعية سنوسي في المولودية قانونية وقد منح استقالته لإدارة البليدة والرابطة في آجالها المحدد وادعاءات زعيم باطلة، معتبرا أن القرار الذي اتخذته الرابطة كان مرتجلا.

المولودية تعبث بعنابة وألان ميشال يحذر من الغرور

إلى ذلك ضرب فريق مولودية الجزائر بقوة في أول ظهور رسمي له في بطولة القسم الوطني الأول الذي كان ضد اتحاد عنابة بملعب الرويبة. ورغم المشاكل التي يتخبط فيها العميد والغيابات التي عرفتها التشكيلة، إلا أن رفقاء القائد بابوش كانوا في الموعد وأمطروا شباك الحارس العنابي واضح برباعية نظيفة، أراحت كثيرا المدرب الفرنسي الذي حذّر لاعبيه من الوقوع في فخ الغرور مستقبلا، قائلا أن الفريق في بداية المشوار ولايمكن الحكم على مستوى أي فريق في الجولات الأربعة الأولى، بيد أن تدشين المنافسة الرسمية بفوز عريض يرفع معنويات اللاعبين ويمنحهم الثقة اللازمة معتبرا أن رد فعل عناصره كان ايجابيا رغم الغيابات والمشاكل الداخلية التي يتخبط فيها النادي ناهيك عن مشكل الملعب.

وعن سير المباراة فقد كان الفريق الزائر صاحب المبادرة في الهجوم لكن دون أن يشكل خطرا كبيرا على منطقة الحارس أمين زماموش الذي كان في فترة راحة، ولم يستقيض العميد إلا بعد مرور ربع ساعة الأول من زمن المباراة، ولم يتمكن أشبال المدرب ألان ميشال من فتح باب التسجيل إلا في د35 عن طريقة ركنية نفذها بابوش تابعها بدبودة الذي منح التقدم للعميد. هذا الهدف كان وقعه ايجابيا على عناصر المولودية التي تمكنت من مضاعفة النتيجة عن طريق بوڤش بقدفة قوية من خارج منطقة العمليات خادع بها الحارس العنابي، ولم يستسلم الزوار وأرادوا الرد عن طريق عبدالسلام بقدفة صاروخية من بعد 30 متر، كرته جانبت المرمى ببضع سنتمترات.

الشوط الثاني كان من أجل تجسيد السيطرة بالنسبة لأشبال المدرب الفرنسي ألان ميشال الذين كانوا الأحسن من جميع الجوانب، وتمكنوا من الوصول إلى مرمى واضح في مناسبتين، الأولى في د48 بعد مراوغة دراڤ للمافع خديس وتمريره الكرة إلى عمرون الذي وقع الهدف الثالث، ثم نفس اللاعب أضاف الهدف الرابع عن طريق تمريرة دراڤ دائما الذي قدم عملا كبيرا في الهجوم.

وبهذا الانتصار يكشف العميد عن قوته وعزمه على مزاحمة الوفاق والشبيبة في اللقب مثلما قال المدرب ألان ميشال.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة