ألان ميشال يرفع وتيرة التدريبات والتشكيلة تواجه القليعة اليوم

ألان ميشال يرفع وتيرة التدريبات والتشكيلة تواجه القليعة اليوم

رفع مدرب مولودية

الجزائر، الفرنسي ألان ميشال، وتيرة التحضيرات في الأيام الأولى من المعسكر التحضيري الذي يجريه الفريق في مركب الشاطىء الأزرق بتيبازة، حيث برمج، أمس، ثلاث حصص تدريبية، خصص الحصة الصباحية لتقوية العضلات، ثم حصة أخرى للاسترخاء قبل أن يتنقل إلى ملعب تيبازة لمواجهة الفريق المحلي. وعمد الطاقم الفني للعميد على بر مجة مبرتين وديتين ضد أندية صغيرة قصد تفادي التدخلات الخشنة والاندفاع البدني الذي قد يعرض اللاعبين لإصابات قبل الداربي العاصمي ضد اتحاد العاصمة في الجولة القادمة. وسيكون رفقاء المهاجم بوڤش على موعد غدا مع مباراة تحضيرية ثانية ضد اتحاد القليعة.

وقد أبدى المدرب ألان ميشال ارتياحه للأجواء التي تسود التربص وتمنى تواجد كافة العناصر في المعسكر التحضيري نظرا للبرنامج الخاص الذي أعده في فترة توقف البطولة كما أكد استجابة اللاعبين في الأيام الأولى من التربص رغم الحجم المكثف للتدريبات.

من جهة أخرى، أكد مسؤول فرع كرة القدم عمر غريب أن إدارة فريقه ستمضي اليوم على وثيقة اتفاق مع مسؤول مركب 5 جويلية وقال أن المولودية ستستقبل بهذا الملعب لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد والفريق سيتقاسم مداخيل التذاكر مناصفة مع إدارة المركب مثلما هو الحال بشأن الخسائر التي قد يتسبب فيها الأنصار. أما سعر التذكرة سيبقى ثمنها 500 دج في اللقاءات المحلية. وفيما يخص بقية المواجهات فقد تم الاتفاق حول سعر 300 دج يقول ذات المتحدث.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة